أرشــــــيـــف حوار الخيمة العربية

أرشــــــيـــف حوار الخيمة العربية (http://hewar.khayma.com/index.php)
-   الخيمة الإسلامية (http://hewar.khayma.com/forumdisplay.php?f=8)
-   -   قصة التحول من الضلالة إلى الهدى (http://hewar.khayma.com/showthread.php?t=31443)

الوافـــــي 11-05-2003 06:55 AM

قصة التحول من الضلالة إلى الهدى
 
كتب بيده


قصة إنتقالي وتحولي من
دين الامامية الاثنا عشرية
إلى دين الحق ودين الفطره

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . اما بعد

قبل أن أخبركم عن قصة تحولي وتوبتي من المذهب الشيعي الاثنى عشري إلى مذهب أهل السنة والجماعة .

أقول لكم بأني كنت اكره أهل السنة والجماعة كنت لا احبهم ابغضهم كثيرا كنت أقول في نفسي كيف يريدون دخول الجنة وهم يكرهون أهل البيت كان والله الكافر احب إلي منهم كنت لا أتحمل أن اسمع كلمة منهم على مذهب الشيعة الاثنى عشرية كنت أريد نفي كل من تكلم عن المذهب الشيعي وكنت والله أريد قتل احدهم ولكن لم افلح كان دمي يجري في عروقي بشدة وقلبي يغلي وكان لون وجهي يتغير عندما أرى احد السنة الملتزمين .

كنت أقول إذا توفى احد من أبناء أهل السنة أقول هو في النار وعليه زيادة من النار ، كنت والله ألعنهم في كل وقت وكنت ألعن صحابة الرسول صلى الله علية وسلم منهم عمر وأبو بكر وعثمان واكثر اللعن في يزيد ابن معاوية هذا خاص عند شرب الماء أقول لعن الله قاتل الحسين واشرب .

لا أحب أهل السنة أن يكونوا جيراني ولا في قريتي ولا في بلادي كنت اذهب وأرى إخواني الصغار وأقول لهم إن كتب المدرسة ليست صحيحة فيقولون لماذا أقول لهم أن التوحيد ليس صحيح في كتب المدرسة والفقه كذلك وتفسير القرآن كذلك كنت عندما اسمع المؤذن يؤذن ولا يشهد بأن على ولي الله وحجتة أقول لعنكم الله كنت أعتقد بأن كل سني يكره آل البيت رضي الله عنهم ويسبون أهل البيت وباختصار شديد جدا كنت اكره السنة مثل كرهي للموت كنت اعتقد بأنهم يحبون من قتل آل البيت .

وكنت أدرس في الحوزة العلمية وكان من كان يعلمني هو الشيخ محمد جواد الصالح و الشيخ حسن الجبيلي والشيخ حجي المحسن والسيد عبد الله باقر كانوا يدرسونني كتب المنطق وكتب اللغة العربية مثل قطر الندى وبل الصدى وشرح ابن عقيل وكتاب مسائل أعمال وعبادات للسيد أبو القاسم الخوئي وكذلك السستاني وكتاب عقائد أمامية ولكن لم يعلموني قراءة القرآن وحفظة وكان وقت الدراسة هو من الساعة السابعة صباحا حتى الساعة الثامنة ويكون هناك استراحة في نفس الحوزة وذلك من اجل الإفطار على حساب سهم ال البيت وكذلك للتدخين والشيشة في بعض الأحيان وكانت الحوزة العلمية توزع مكافأة شهرية وذلك بعد دراسة سنة أما في خلال السنة الأولى فطالب العلم لا يأخذ شيء من المكافأة حتى يدخل في السنة الثانية ولكني سلمت المكافأة بعد شهرين من بداية دراستي لديهم وكانت المكافأة مبلغ وقدرة 750 ريال هذا لغير المتزوج أما بنسبة للمتزوج يعطى مبلغ وقدرة 1500 ريال علما أن كل من ينجح في كل سنة يضاف له زيادة مبلغ وقدره 200 ريال من كلا الطرفين وكان عدد طلاب العلم في الحوزة العلمية بالإحساء حوالي 600 طالب علم .. منهم المعلمين وكان مدرس المعلمين هو الشيخ علي بن دهنين وهذا الشيخ كان يعلم في دولة الإمارات بالشارقة في الخليج وبعد ذلك انتقل إلى السعودية ونوى أن يكون في منطقة الإحساء ليكون شيخ كبير في الحوزة العلمية ولكن هناك من هو اكبر منه وهو السيد علي الناصر هذا هو الشر بعينة انه في مدينة الدمام في حي العنود ويوجد له مسجد كبير هناك ويمتلك منزل كبير ابيض ملئ بزخارفه الفاخره كان هذا السيد يذهب إلى مدينة الاحساء من اجل الحوزة العلمية كل اسبوع اما يوم الثلاثاء او الاربعاء وكان يلقي محاضرة وكان كلامة في المحاضرة كله بديهي وليس بجديد كان بوسع أي واحد من طلبة العلم الجدد أن يلقي أفضل منه في الموضوع وفي الأسلوب ولكن لم يكن قصده المحاضرة بقدر ما كان همه أخذ الخمس وكان ذلك خمس مدينة الإحساء بالكامل أتعلمون لماذا أنه هو المسؤول عن الحوزة وهو الذي افتتحها وبالتالي ماذا يفعل يخرج قسم قليل جدا من الخمس لطلاب العلم والمسؤولين من بعده وذلك المال الذي يعطيه طلبة العلم هو الذي يتساقط من الخمس وبالتالي يذهب بالباقي إلى مدينة الدمام والى بيته يأخذ منها ويرسل أكثرها إلى المراجع في إيران .

و الذي استنتجه بعد تفكير عميق كان هذا السيد ينظر إلى دائما وكأنه يقول لي سوف تكون مجتهد في طلب العلم وكان ذلك السيد يقيم المجلس الحسيني في بيته. أما أنا فكانت المكافأة الشهرية لا تكفيني لا من اجل كتب ولا من اجل مصروف ولا من اجل مواصلات كانت الحوزة العلمية بعيده عن البيت الذي اسكن فيه وكنت احتاج إلى سيارة للذهاب إلى الحوزة بدل من التكاسي يومين فقلت في نفسي سوف ابحث عن وظيفة من أجل شراء سيارة أذهب إلى الحوزة بها فلم أجد غير الجيش السعودي.

فالتحقت بالجيش السعودي في حفر الباطن على أساس إذا اكتمل المبلغ الذي اكتفي به اقدم أوراق الفصل وارجع إلى دراستي في الحوزة العلمية واشتري السيارة لكي أواصل رحلتي في طلب العلم وكان تاريخ توظيفي كطالب عسكري في الجيش 1/6/1418 هـ في دورة فرد أساس وذلك في مدينة الملك خالد بن عبد العزيز مركز تدريب قيادة العربات بالشمالية وقد تم ترشيحي من جهة عموم الضباط أن أكون رقيب على عموم الدورات بصفتي كنت قاسي وشديد وكان صوتي عند أي حركه نتعلمها عالي جدا .

كانت عدد الدورات 4دورات وعدد الطلاب 420 طالب وكانت الصلاحيات التي عندي كمثل صلاحيات الضباط على الدورات وكان كل طالب شيعي ينام ولا يمسك الواجبات العسكرية ولا ينظف في الخدمات العسكرية وهي التي تسمى بالانقرية وكل هذا بسبب اوامري ولكن اهل السنة قد جعلتهم خدم لي وللطلبة الشيعة ... فكان اهل السنة هم الذين ينظفون الميدان والاسكان ودورات المياه اهل السنة هم الذين يقومون بالواجبات العسكرية دائما كنت اجازيهم امتحنهم في كل شي حتى لو لم يكن هناك سبب لذلك وكانوا يذهبون ويشتكون ولكن كان لتعدي المراجع جزاء كبير في النظام العسكري كان الشيعي هو الذي مرتاح في الدورة والعذاب كله للسني كان هذا نظامي .
ولكن كان هناك رجل من رجال المركز هو عسكري رتبته وكيل رقيب اسمه زيد المطيري كان يستلم المركز من اجل ان يؤذيني ويزعجني ويجازيني دائما ومن ضمن افعاله اتى الى سريري وانا نائم فقال لي انهض فقلت له ماذا تريد فقال البس الملابس المقيفة وتعال ورائي "ان الملابس المقيفة لا تلبس حتى يوم الاربعاء من اجل الخروج من المركز يوم الخميس والجمعة في يوم الاربعاء يقوم احد الضباط بتفتيش على الملابس ومن كانت ملابسة مقيفة خرج يومين واذا الملابس ليست مقيفه يحبس الاسبوع كامل فلبست الملابس وذهبت له وكان ذاك الوقت الساعة 2 في اخر الليل وكان الجو بارد جدا والندى ينزل من السماء فوقف عند ماء متسخ وزرع به شوك فقال لي امتد على الماء والشوك وقلت له لماذا تفعل معي هذا فلم يجيب فقلت لن امتد فقال اذا سوف اكتب محضر فلم يكن لدي قرار وتمددت على الشوك والماء المتسخ وما ان قمت من ذلك الا وهو يضحك على فقلت له ان الايام بيني وبينك وقلت في نفسي سوف اقتله .

وبعد شهر قالو لنا غدا موعد الرماية وفي اليوم التالي ذهبنا الى مشروع الرماية واذا هو معنا فتذكرت كل ماكان يفعله معي وقلت هذا هو يومك وكانت الرمايه بالمسدسات عيار9 وبعد ذلك الجري والرشاشات عيار 50 واخيرا اتى دوري على ذلك المطيري بالقنابل البلجيكية التي تحمل بداخلها500شظية وسمعنا الايعاز يقول جاهز من خط النار اذا كنت جاهز ارمي وكلنا فتحنا مفتاح القنابل ورموها الى الامام ولكن انا رميتها الى الخلف كان المطيري خلفي وقريب مني وكان من المؤكد ان اموت معه ولكن اذا مات سيكون ذلك انتصارحتى لو مت معه وانفجرت القنابل ولم يصيبني اي شي فلتفت خلفي ولم يصاب بشي فقال لهم هذا كان يريد قتلي فقال الضابط كيف يريد قتلك والقنبله كانت بينك وبينه فلم يصدقوه اتعلمون لماذا لم نمت كانت القنابل صوتية فقط لقد اخرجو منها الشظايا دون ان يخبرونا وفلت مني ذاك المطيري ومنذ ذاك اليوم ولم ارى وجهه وكان من ساعدني على تكذيبة الملازم الاول صالح عواض العتيبي وكان هو ضابط دورتي وتخرجنا من دورة فرد اساس ودخلنا دورة اختصاص في تاريخ5/9/1418هـ وكان الاختصاص قيادة العربات 5طن وكان مكان التدريب في الوادي الاخضر في نفس المدينة العسكرية وكان هناك رجل اسمه سلامة الحربي انه كبير في السن وكان هو المدرب في دورة الاختصاص وفي يوم من الايام قلت في نفسي سوف اقتل هذا الرجل اتعلمون لماذا واي جريمة ارتكبها فقط تلفظ على الشيعة قلت في نفسي لماذا يتكلم عن الشيعة كنت اترقب حركاته وتصرفاته دون ان يشعر وكانت نيتي هي قتله وكان ينام عند منتصف التدريب يعني عند الافطار كان ينام تحت العربه كي يتضلل تحتها عن الشمس وقد اختبرت نومه ان كان ثقيل او خفيف ولكنه كان نومه وسط لا ثقيل ولاخفيف وقلت في نفسي سوف اقتله غدا وسيكون في الظل الى الابد وفي اليوم التالى وقد نام تحت العربة واذا انا اذهب الى العربة بشكل سريع وادرت المحرك وبدلت حركة الجربكس وضقطت على دواسة الديزل ولم تتحرك لا الى الامام ولا الى الخلف فنظرت حولي في الاسفل وكانت عصاة الجلنط مسحوبه ولكن فتحتها وكان ذلك كله في خمس ثواني فقط ولكن لم تتحرك العربه فقام من النوم وكان يقول لي يا ولدي ان محرك العربة ساخن كان يظن اني اسخن المحرك لم يكن يعلم اني سوف اقتله ولم يتخيل ذلك ابدا فنجى من الموت المحتوم ولكن بعد ان هداني الله الى طريق اهل السنة والجماعة طريق الحق رجعت الى هذا الرجل وكان معي زميلي واخي وحبيبي في الله على بن مضحك ووجدنا الرجل وسلمنا عليه وتكلمنا معه وقبل انا اخبره بالقصة طلبنا منه الامان وقال لك الامان مني من بعد الله ...

-×O[ يتبع ]O×-

الوافـــــي 11-05-2003 07:01 AM


ووجدنا الرجل وسلمنا عليه وتكلمنا معه وقبل انا اخبره بالقصة طلبنا منه الامان وقال لك الامان مني من بعد الله فلما عرف بالقصة بكى بكاءً شديد وبكيت انا معه وكذلك علي وقد سامحني على فعلتي تلك وطلب مني ان نزوره في البيت فشكرناه على مسامحته لي وخرجنا انا وزميلي من عنده وهوذهب واخبر كل الناس ومن كان معه في العمل بالقصة وبعد ذلك طلب الرجل التقاعد والان هو موجود في حفر الباطن متقاعد ..
وقد تخرجت من الدورة في تاريخ10/1/1419 هـ وكان تقديري ممتاز على عموم الدورات في دورة الاختصاص وتم تعيني في لواء الملك فهد السادس في كتيبة المدفعية سرية القيادة وقد استلمت مبلغ وقدرة 21 الف ريال خلال الشهر الثاني وقلت في نفسي سوف انتظر 4 اشهر وبعد ذلك اكتفي بالمبلغ وارجع الى الحوزة العلمية من اجل الدراسه ولكن بعد اسبوع صدر قرار الامير سلطان بن عبد العزيز ال سعود على عموم مجموعة لواء الملك فهد السادس بالتوجه الى منطقة نجران من اجل المرابطة لمدة عامين فقلت في نفسي سوف ابقى 3 شهوروبعد ذلك اقدم اوراق فصل من الخدمة العسكرية فذهبنا الى منطقة نجران وفي الطريق توقفنا عند مدينة السليل وكانت هناك وجبة الغداء فتغدينا ومنا من نام ومنا من ذهب يدخن السجائر وكان معي زميل في المجموعة هو من اهل السنة ولكن دائم نحن مع بعض اسمه مبارك البيشي وفجاءة امرونا بالتحرك من المكان وكان مبارك نائم وايقضته من النوم وقام وقاد العربه التى معه كانت عربة مبارك وايت ماء وكنت اقود خلفه واذا هو يتوقف وتوقفت خلفه وكان ضابط السرية خلفنا وتوقف وقال الضابط الى مبارك يا حيوان لماذا توقفت هيا تحرك ، رد عليه مبارك بشجاعة: الحيوان هو انت عندما انتهيت من الغداء نمت قليل و لقد تعجبت من اسلوب كلام مبارك مع الضابط وبعد ذلك وصلنا الى منطقة نجران ودخلنا المواقع وكانت عند حدود الجمهورية اليمنية كان الناس الملتزمين من اهل السنة يقولون ان هنا في نجران شيعة ولكنهم يختلفون عن الشيعة التى توجد في المنطقة الشرقية فقلت في نفسي هل صحيح هذا الكلام وبعد ذلك ذهبت الى داخل المدينة من اجل التأكد وقد اشتريت عدد من كتب الشيعة الاسماعلية فنظرت اليها وكأن شي اتاني يقول لي اذهب من هنا اذهب الى اهلك اذهب الى حوزتك ودراستك لاتقرأ هذه الكتب لقد اخذت كل ما تريد من اجل السيارة وشراء الكتب ماذا تريد اكثر الم تكتفي؟ اهلك متشوقون لك وكذلك الحسينيات ولكن لسان حالي يقول لا اريد ان اعرف ما هو الفرق ومن هم الافضل نحن ام هم وذهبت الى الخيمة التي كنت انام فيها وكنت لوحدي من اجل المقارنه بين المذهبين وكانت الساعة 2 في الليل وكانت نتيجة المقارنة هي ان مذهب الشيعة الاثنا عشرية هو الذي على حق واكتفيت لما عرفت ان مذهب الشيعة الاسماعلية يعترفون بخمسة من الائمة لا يحبون الائمة كلهم فقط خمسه منهم وبعد ذلك قلت في نفسي ان الوقت متأخرجدا ولا يمكنني ا ن احضر الصفة العسكرية وعند ذلك اردت التسلية لم ارد النوم فذهبت الى مسجد اهل السنة والجماعة واخذت بعض الكتنب الفقهية من اجل ان اقارن مع مذهب الشيعة الاثناعشرية وذلك على سبيل التسلية وقلت في نفسي لا تعاطف مع الطرفين لا السنة ولا الشيعة فبدأت في مسائل الفقه وكنت احفظ فتاوى ايه الله الإمام أبا القاسم الخوئي وكذلك السيستاني وكانوا هم المراجع للشيعة الاثناعشرية واخترت مسألة الوضوء فقلت ا ن أهل السنة والجماعة في بداية الوضوء يغسلون اليدين إي الكفين ويتمضمضون 3مرات ويستنشقون 3مرات ويغسلون الوجة باليدين 3مرات ويغسلون اليدين من الكف إلى المرفق الأول اليمنى والثانية اليسرى ويمسحون على الرأس والاذنين وبعد ذالك يغسلون القدم الايمن وبعده القدم الايسر وينتهي الوضوء .
ولكن الشيعة الاثناعشرية اول مايغسلون هو القدم الايمن وبعده الايسر ومن القدمين الى فمة ( ملاحظة اليست هذه الحركه قذره من القدم الى الفم ) ويتمضمض 3مرات ويستنشق 3مرات ويغسل الوجه باليد اليمنى فقط 3مرات اما اليد اليسرى فهي في الفتوى للطهاره فقط وبعد ذلك يغسل اليدين اليمنى اول من المرفق الى الكف عكس اهل السنة والجماعة وكذلك اليسرى وبعد ذالك يكون انتهى الوضوء وعليه ان يتثبت فبدون التثبت يبطل الوضوء .
اما الافضل في مسألة الوضوء هم اهل السنة والجماعة في حكم المقارنة فقد وجدت اهل السنة والجماعة في الوضوء من الاعلى الى الاسفل والشيعة الاثناعشرية من الاسفل الى الاعلى وكذلك في اشياء كثيره في الوضوء ولكن ذكرت بعض المقارنه في مسألة الوضوء .
وبعد ذلك قارنت في الصلاة واوقاتها بالنسبة الى اهل السنة يصلون الفجر في وقتها والظهر كذلك والعصر كذلك والمغرب كذلك والعشاء كذلك كل الصلوات في وقتها ...

.. ( لم انم تلك الليله من التفكير وما ان ظهر الصباح حتى اسرعت الى صديقي مبارك البيشي لاخبره بسر هام طالما اخفيته عن الجميع )

وبعد ذلك قارنت الصلاة واوقاتها بالنسبة الى اهل السنة يصلون الفجر في وقتها والظهر كذلك والعصر كذلك والمغرب كذلك والعشاء كذلك كل الصلوات في وقتها ولا يوجد شرك في الصلاة ,امالشيعة فتكون صلاة الفجر فقط هي التي في وقتها تقريباً والشرك قائم في كل صلاة ويصلون صلاة الظهر مع العصر في وقت صلاة الظهر ويصلون صلاة المغرب مع صلاة العشاء في وقت صلاة المغرب .
وكانت المقارنة هي الافضل لي اهل السنة والجماعة وكان هناك دليل قوي من كتاب الله عز وجل (ان الصلاة كانت على المؤمنين كتابا موقوتا) وليس فيها ذكر على والحسن والحسين وسائر ال البيت فقط الله والرسول اي ان الله هو الذي خلقنا وارسل الينا الرسول من اجل ان يدلنا على طريق الحق لم يرسل علي ابن ابي طالب ولا الحسين ولا اهل البيت بل ارسل محمد صلى الله عليه وسلم رسول بشير ونذير وكنت محايد جدا ابحث عن الدليل لااستطيع اغماض عيني او تجاهل الحق .
ومن تلك اللحظات وانا في تفكير عميق جدا وبعد ذلك تناثرت على البدع والشبهات والخرافات والافكار اصبحت افكر في كل صغيره وكبيره لم ادع شي الا وفكرت فيه .

مثلا عندما نصلي نضع التربه فكرت فيها قلت هذه التربه يقولون انها تربة الحسين اي انها من قبر الحسين او من ارض الحسين ولو كانت كذلك مثل مايقال فكم لو جمعنا التراب الذي في الخليج كله او الذي في ايران هل سيبقى شي من تربة قبر الحسين او من ارض الحسين فعرفت انها كذب . فقلت في نفسي اي دين ؟ هذا وفيه شتم الصحابة.. واهل السنة لا يشتمون صحابي واحد ( كنت اعمل مقارنه في كل شئ بين السنة والشيعة ) فكيف هذا الدين يشتم ويسب صحابة رسول الله وكذلك لسان حالي يقول كيف نحن عرب ونتخذ العجم علماء لنا هل العلم لا يستوعب فقط الا عند العجم هل المراجع كلها للعجم فقط اليس هناك مرجع عربي ارجع اليه .
كيف هذا الدين ويوجد فيه التقية وهي الكذب والغش والخداع اي دين هذا اي دين هذا وفي قول من لاتقية له لا دين له هل التقية تعادل الدين ,كيف والله الذي خلقني واستعين بغيرالله كيف استعين بالبشر مثلي كيف استعين بالحسن والحسين وعلي والله هو الذي خلقني كيف اصدق ما قيل ان الحسين ينفع ويضر وكذلك ال البيت , ياربي اين هو طريق الحق ياربي اين كان عقلي من ذلك واين كانت عقول الناس تخيلتهم والله مثل البهائم اي دين هذا وفي مضرة اهل السنة اجر كبير والله كان احد من زملائي الشيعة بيده ابره من المستشفى يملئها كرمكم الله من البول ويغرسها في فاكهة البرتقال وهو حبيب الحايك من مدينة الاحساء في قرية الطرف اتعلمون من يأكل ذلك هم اهل السنة .

فبقيت في الخيمة حتى اصبح الصباح وذهبت الى مبارك البيشي وقلت له اقول لك سر يكون بيني وبينك فقال تفضل فقلت له انا شيعي فضحك لم يصدقني اتعلمون لماذا.. لاني كنت استخدم معه التقية المهم في النهاية صدقني .. كان الهدف لدي ان اعرف عقيدة اهل السنة والجماعة وكان ليس لديه علم واذا به يذهب الى قائد السرية ويخبره ثم اتاني قائد السرية وهو النقيب طلال الغامدي وسلم على وقال لي كيف حالك وجلس معي وقال هل تريد ان تعرف عقيدة اهل السنة والجماعة فقلت له نعم وفي قلبي اقول نعم حتى لو اجلد 100جلدة كان في اعتقادي هذا وليس انا وحدي بل عموم الشيعة يعتقدون ذلك من دخل مذهب اهل السنة والجماعة يجلد 100جلده وقال لي ان هناك شيخ اسمه حسن الجليل كان على مذهب الزيدية سابقا ...هل تريد ان تذهب اليه فقلت له نعم وكان النقيب طيب الاخلاق معي يعاملني وكأني انا الضابط وهو الفرد وذهبت الى الشيخ الذي كان على مذهب الزيدية وقلت في نفسي هل هذا الرجل يعلم ما في مذهب الشيعة الاثناعشرية ؟ نعم والله كان يعلم وعلمني اشياء لم اكن اعرفها وسألته عدة اسئله وكان دائما جوابة صريح ودليل جوابة كان من كتاب الله عز وجل ومن ضمن الاسئلة قلت له هل صحيح ان هل السنه يحبون اهل البيت فقال نعم يحبون اهل البيت كيف لا نحب اهل البيت نحن نحبهم ولكن ال البيت لم يقولوا قطعوا نفسكم من اجلنا نحن نحبهم ومحبتهم في قلوبنا وباتباع هديهم فخرجت من عنده ودموعي على وجهي وخرج معي من كان يريد ان يوقفني عن البكاء وبعد ان احسست بشعور جارف قوي وتعلق قلبي بالحق اقتنعت قناعه كامله وبعد القناعة ذهبت الى مكة المكرمة من اجل العمره واتصلت على اهلي فردو على بقول هل صحيح انك انقلبت فقلت ماذا يعني انقلبت قالو يعني هل انت تبرأت من اهل البيت قلت لا لم اتبرأ من ال البيت قالو هل انقلبت واصبحت سني قلت نعم انا من اهل السنة والجماعة وان اهل السنة يحبون اهل البيت ولا يبغضونهم كما تقولون وعرفت من قال لهم انه حبيب الحايك قالوا اذا لم ترجع على ال البيت فلاتأتي عندنا ولا انت ابننا ولا نعرفك فقلت والله ان تبرأتم مني فاانا عندي من هم اهلي واخواني واصدقائي ومن يحبني اكثر منكم وهم اهل السنة والجماعة الحمدلله الذي اختارني من بينكم الحمدالله الذي انقذني من معتقداتكم واني والله نادم على الايام التي قضيتها عندكم في الحوزة العلمية حسبي الله ونعم الوكيل واشهد الله اني برئ من ماتفعلون وقد تعرفت على اهل السنة وعلى اطباعهم الطيبة فقد وجدت حسن الخلق فيهم ووجدت فيهم مالم اجده فيكم فقد كانوا وما زالوا اطيب واحن علي من قلب الام حتى كانت معاملتهم لي اشبه واكبر من ان اكون ملك من ملوك الدنيا يحبوني يساعدوني في اي شي اريده قلوبهم طيبه لايريدون شي من الدنيا يفعلون الخير في كل مكان وينشرون المحبة في القلوب احبهم كثيرا والله احبهم اكثر من نفسي واني افتخر فخرُ كبير اني سني وان الله اختارمحمد صلى الله عليه وسلم من بين الناس نبيا ورسول وقد اختارني من بين الرافضة الاثناعشرية ان اعبده على بصيره وان اتبع سنة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم

** اخواني في الله الذين شاركوني في متابعة رحلتي من الظلام الى النور جزاكم الله خيرا **

والسلام عليكم ورحم الله وبركاته

منقول من شبكة الدفاع عن السنه



بدون تعليق
أسأل الله له الثبات والتوفيق

:)

السلفيالمحتار 11-05-2003 12:57 PM




احــم احــم , لولا انه ملصوق لجبت لك نينوى

صح لسانك , الخلل واضح لكل شيعي من الثغرات الاكاذيبية
ولن ابين هذه الاكاذيب حتى يكون نكتة الموسم ,
وعـــــــــشم ابليـــــــــــس في الجنة ؟:o


على فكرة السلفي اصبح سلفيا من هذه اللحظة ,

تحــياتي لمن لا تعجبه تحياتي

*اليشمـــك* 11-05-2003 01:46 PM

إقتباس:

أقول لكم بأني كنت اكره أهل السنة والجماعة كنت لا احبهم ابغضهم كثيرا كنت أقول في نفسي كيف يريدون دخول الجنة وهم يكرهون أهل البيت كان والله الكافر احب إلي منهم كنت لا أتحمل أن اسمع كلمة منهم على مذهب الشيعة الاثنى عشرية كنت أريد نفي كل من تكلم عن المذهب الشيعي وكنت والله أريد قتل احدهم ولكن لم افلح كان دمي يجري في عروقي بشدة وقلبي يغلي وكان لون وجهي يتغير عندما أرى احد السنة الملتزمين .

هذه نتيجة طبيعية لما جاء في كتبهم المليئة بالحقد والكره لأتباع السنة .. فبعض كتبهم تجيز بل تأمر بقتلنا!

نسأل الله السلامة ..والحمدلله على نعمة العقل .. والقلب!

تحياتي واشكرك

شوكت 11-05-2003 02:11 PM

سؤال لليشمك التي انضمت إلى الجوقة الطائفية لتدلل على خطورة ترك هؤلاء يتابعون بدون تعويق مهمة النفخ في نار الحرب الطائفية إذ كثير من العوام عاطفيون سريعوا التأثير لا يدققون في الأقوال ولا يميزون الغث من السمين .
سؤالي لك يا يشمك يقول: إذا كانت كتب الشيعة حقاً تفتي بجواز قتل أهل السنة فهذا بلا ريب جريمة شنعاء.
طيب على هذه النقطة لا خلاف.
ولكن السؤال: إذن أنت ضد الفتوى بقتل الشيعة بالمقابل وإلا فكيف تستهجنين إفتاء الشيعة بقتل السنة ولا تستهجنين إفتاء السنة بقتل الشيعة؟
أم أن الفتوى بالقتل نستهجنها فقط حين تأتي من الطرف الآخر.
ولم يفت علماء السنة العظام سابقاً بقتل الشيعة. ولا غيرهم ممن يعدون مبتدعين كالمعتزلة مثلاً إذ لم يفت الإمام أحمد مثلاً حتى بالخروج على الخليفة العباسي المعتزل المأمون مع أنه اضطهده وجلده وأسال دمه.
هؤلاء الآن يأخذون أسوأ ما في التاريخ ويزيدون عليه لتقر عين شارون برؤيتنا نذبح بعضنا.

همس الأحاسيس 11-05-2003 02:28 PM

:)

الله يهديكم

همس الأحاسيس 11-05-2003 02:32 PM

أختي اليشمك

نعم بالفعل
إقتباس:

نسأل الله السلامة ..والحمدلله على نعمة العقل .. والقلب!
وانظري جاء واحد منهم يريد ك منك ما تقولين الحق :)

جزاك الله خيرا

بااااااي :rolleyes:

السلفيالمحتار 11-05-2003 02:55 PM


اليشمك :- هل حلى لك الحوار الطائفي الذي اسميه حوار الطرشان ,

واتمنى عليك ان تدافعى عن نور الحقيقة اي المعلومة الصحيحة , اما

الاستماتة منك في الدفاع عن معلومات زائفة , فأني اســتغربه منك

انتي شخصيا ,

وقد اوافقك الرأي او كما قال شوكت
إذا كانت كتب الشيعة حقاً تفتي بجواز قتل أهل السنة فهذا بلا ريب جريمة شنعاء. هذه نقــطة لا خلاف عليها , وانا اؤكد عليها

ولكن يا اعضاء المنتدى , اليس انتم تشوهون سمعة المنتدى امام كل

زائر فسرعان ما ننقلب الى منتداه المفضل ,

ويخرج من هذا المنتدى ويأخذ فكرة على ان اعضائه جهلة حقا ,

قبل الحرب الامريكية العراقية راهنت معظم المحللين على ان هناك حرب اهلية في العراق ستكون بين سنة حزب البعث والمعارضة العراقية ,
ولكن المحللين اصيبوا بالدهشة وقد تناقلتها وكالات العالم على مدى صلابة الوحدة بين اهالي العراقي وصلة القرابة من ناحية العشائر
[

حيث قبل شهر كانت فرصة الشيعة في العراق ان يقتلوا السنةفي العراق , وها هي فرصة قد حانت فلم لم يقتلوهم
,

أن القارئ سيدرك كم انتم لا تعون ما تقولونه ولا تفهمون مدى الخطر الذي يداهم بلدكم خاصة وان وحدة المواطنين هي حاجة ماسة ,

ان ما تنشرونه هذا دليل على عدم مصداقيتكم , والدجل والكذب والتدليس وتعطون
انطباع على انكم عدوانيين
ودعينى اقول لك بان ابن تيمية افتى لكم بقتل الرافضة , والوهابية الجهاد ضد الرافضة. وشعار شيعة العراق


وحدة وحدة اسلامية لا سنية ولا شيعية
انا احس وانا ارد باننا اطفال نثير جدلا وليس حوارا , هذا حقيقة الامر
والافضل لك ياليشمك ان تسألي المتزاوجين لشيعيات او لسنيات , لماذا لم
يتقاتلا ليلة الدخلة , وأنتم تجعلون من انفسكم سخرية للاخرين
دينا مليانه عجائب
ياامة ضحكت من جهلها الامم ,



السلفيالمحتار 11-05-2003 03:15 PM

ألى شوكت , ما تهزك ريح ,

الى اليشمك ,

عندما اقول انا كلمتى فاني اعنى ما اعنى , فعندما قلت بان هذا اللاصق المقول تجعل منكم سخرية فاني اعرف ان في اللاصق الكثير من التضاليل والتدبس والكذب , فلو ان كاتبه شعيى وعلى القول بخط يده لكان عرف
ابسط الامور , وانا هنا لا اريد ان ابين كل الاخطاء حتى لا يتم التعديلات على حساب ردودي , بل دعوه يعيش في حبل الاكاذيب ,

خذ مثالا واحدا ,

إقتباس:

وكتاب مسائل أعمال وعبادات للسيد أبو القاسم الخوئي وكذلك السستاني

وكتاب مسائل أعمال وعبادات للسيد أبو القاسم الخوئي وكذلك السستاني

ولك الجواب
السيد ابو القاسم الخوئي وحوزته في النجف وكذلك السيستاني
ولو انها تعطي سبعمائة وخمسون ريال ما يقارب 200 دولار لكان
كل العراقيين انضموا للخوزة والدراسة فيها من اجل سد لقمة
العيش على الاقل وانتم تسمعون ان امريكا تدفع رواتب عشرون دولار
وهو الحقيقة لم يذكر اسم الحوزة ولا تاريخ التحاقه بها ,
كما ان في الحوزات ليس بهذه الطريقة التي وصفها ,

يالله يالوافي يا نكتة الموسز ,

الوافـــــي 11-05-2003 03:26 PM

اليشمك

جزاك الله خيرا كثيرا
وأظنك قد وضعتِ يدك على موضع ألم عندهم
أراهم بدأوا يعتبون عليكِ لأنك كتبت ما كتبت
والله لولا أنهم يسعدون بتخاذلك لما كتبوا
أين منا قول الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم في الحديث القدسي
إن الله ليفرح بتوبة العبد المؤمن ( وذكر أمثلة على ذلك بالرجل الذي فقد راحلته في صحراء ولما وجدها قال الله أنت عبدي وأنا ربك من شدة الفرح )
ألم تسألي نفسك لماذا غضبوا من توبة الرجل ؟؟
نسأل الله لهم الهداية والتوفيق للخير كما هدى صاحب هذه القصة
والرجل معروف إسمه وعائلته
ولكنه يخشى غدرهم فأخفاه

شكرا

:)

الوافـــــي 11-05-2003 03:32 PM

شوكت

أراك بدأت أسلوب إستدرار العواطف
أين كلماتك الرائعة السابقه ؟؟
ثق بأنني سعيد بذلك :)
فلعل الله قد أرشدك إلى طريق الحق والصواب
فبدأت في نبذ تلك الكلمات
وهذا مؤشر خير عندي

وأسألك
لماذا أنت غاضب من رجل ترك
إقتباس:

دين الامامية الاثنا عشرية
إلى دين الحق ودين الفطره
وهذا ما كتبه هو ولست أنا
أنظر لقد كتب ( دين ) ولم يكتب ( مذهب )
وهو أعلم بالأمر مني ومنك
أليس كذلك ؟؟

شكرا

:)

*اليشمـــك* 11-05-2003 03:34 PM

السلام عليكم

أخ شوكت .. أنا استهجنت ماقاله بعض (إن لم يكن كل )علماء الشيعة لأن سبب القتل غير مقبول لدينا ولا نعترف به ولا أساس له من الصحة ..

أما علماء السنة الذين أجازوا قتل الشيعة فذلك لأن من الشيعة (إن لم يكن كلهم) من يقذفون السيدة عائشة رضي الله عنها بالفاحشة .. وبما أن أهل الإفك رموا عائشة المطهرة بالفاحشة فبرأها الله .. فكل من سبها بما برأها الله منه فهو مكذب لله .. و من كذب الله فهو كافر.. فهذا طريق قول مالك..

لذلك أنا لا أستهجنه في هذه الحالة ولهذا السبب تحديدا أضف إلى ذلك أن رمي أمهات المؤمنين أذى للنبي صلى الله عليه وسلم..فقد قال عليه وعلى آله أفضل الصلاة والسلام :يا معشر المسلمين من يعذرني من رجل قد بلغني أذاه في أهل بيتي.. فو الله ما علمت على أهلي إلا خيراً.. ) فكيف بعد هذا أستهجن؟!

فريق آخر من علماء السنة ذهبوا إلى أن من يسب الصحابة لا يكفر بسبهم بل يفسق ويضلل ولا يعاقب بالقتل.. بل يكتفي بتأديبه وتعزيره تعزيراً شديداً يروعه و يزجره حتى يرجع عن ارتكاب هذا الجرم الذي يعتبر من كبائر الذنوب والفواحش المحرمات..وإن لم يرجع تُكرر عليه العقوبة حتى يظهر التوبة..

أما الإمام النووي في تعداده الفوائد التي اشتمل عليها حديث الإفك(الحادية و الأربعون : براءة عائشة رضي الله عنها من الإفك) و هي براءة قطعية بنص القرآن العزيز .. فلو تشكك فيها إنسان والعياذ بالله صار كافراً مرتداً بإجماع المسلمين..و قال ابن عباس و غيره : لم تزن امرأة نبي من الأنبياء صلوات الله و سلامه عليهم أجمعين ، و هذا إكرام من الله تعالى لهم
و قد حكى العلامة ابن القيم اتفاق الأمة على كفر قاذف عائشة رضي الله عنها ، حيث قال : واتفقت الأمة على كفر قاذفها..

وقال ابن حزم بعد أن ذكر أن رمي عائشة رضي الله عنها ردة تامة و تكذيب للرب – جلا وعلا – في قطعه ببراءتها: و كذلك القول في سائر أمهات المؤمنين ولا فرق.. لأن الله تعالى يقول ( و الطيبات للطيبين والطيبون للطيبات أولئك مبرؤون مما يقولون }

النتيجة .. هناك من أجاز وهناك من لم يجز .. وفي الحالتين لا استهجن الأمر لأن المبررات مقنعة بالنسبة لي ولاي مسلم يعرف قدر أمهات المسلمين .. أما مبررات علماء الشيعة فلا يقبلها عاقل فضلاً عن مسلم! لذلك كان الاستهجان ردة فعل طبيبعة لبعض ما جاء في كتاباتهم..


تحياتي :)

السلفيالمحتار 11-05-2003 03:44 PM


لم يستطع ان يحاجج او يرد على ما اوردته فقفز
الى اليشمك ,

عفوا . اقولها ولكنها حقيقة
ما هي نوعية العقلية التي تتمتع بها انت , ؟ ّ!ّ ! ّّّ ّ
انا شخصيا خاطبت اليشمك لان عندها من الوعي الكافي

واخاف عليها من الانزلاق في مطباتك وخزعبلاتك ,ولا تنسى انك قلت ان
الدهر هو الله ,وادعيت انت كذبا وزورا , واثبتنا لك بان الدهر ليس هو الله واقتنعت اليشمك وهي استفادت معلومة جديدة ,

وهاهي عقيدة التجسيم والتشبيه في ذات الله تخرج من فمك ,

إقتباس:

إقتباس:

إن الله ليفرح بتوبة العبد المؤمن ( وذكر أمثلة على ذلك بالرجل الذي فقد راحلته في صحراء ولما وجدها قال الله أنت عبدي وأنا ربك من شدة الفرح )




البارحة عضوة تقول ان لله اصبعين وهذا يقول ان الله فرح لان شخص راي

راحلته الضائعة وكأن الله لا يعلم بضياع راحلته , وواحد يقول ان الله قد بانت اسنانه ؟
والاخيب من ذلك ان الله شديد الفرح , نسبوا الى ذاته وصفاته وجلاله ما ينسب من شعور واحساس الى العبد , فسبحان الله من توحـيدكم ,
او توحيد كعب بن الاحبار اليهودي الذي صدقتم احاديثه ,

قال الله تعالي ليس كمثله شيء وهو السميع البصير
لا تـــــــــدركه الابصار ,

الوافـــــي 11-05-2003 03:45 PM

السلفيالمحتار

سبق وأن كتب لك صاحبك شوكت
إقتباس:

ليس من هؤلاء السلفي المحتار الذي لا أعرف إن كان بالفعل مضطرباً عقلياً أم يصطنع هذا الاضطراب وأتمنى له في هذه الحالة أن يكف عن هذا الأسلوب غير اللائق به.

وأعذرني
لأني سأقول لك ما قاله صاحبك
فأنت قد أثارك العنوان ولم تقرأ الموضوع
ودليلي على ذلك قولك
إقتباس:

ولك الجواب
السيد ابو القاسم الخوئي وحوزته في النجف وكذلك السيستاني
ولو انها تعطي سبعمائة وخمسون ريال ما يقارب 200 دولار لكان
كل العراقيين انضموا للخوزة والدراسة فيها من اجل سد لقمة
العيش على الاقل وانتم تسمعون ان امريكا تدفع رواتب عشرون دولار

وهذا يثبت إضطرابك
حيث أن الموضوع الأساس ورد فيه ما يلي
إقتباس:

وكانت المكافأة مبلغ وقدرة 750 ريال هذا لغير المتزوج أما بنسبة للمتزوج يعطى مبلغ وقدرة 1500 ريال علما أن كل من ينجح في كل سنة يضاف له زيادة مبلغ وقدره 200 ريال من كلا الطرفين وكان عدد طلاب العلم في الحوزة العلمية بالإحساء حوالي 600 طالب علم ..
فأين الأحساء من أوكاركم بكربلاء ؟؟ :D

تحياتي

:)

الوافـــــي 11-05-2003 03:53 PM

اليشمك

وضعتِ ردك وأنا أكتب ردا آخر
وجزاك الله خيرا على ما كتبتِ
واعلمي أنك تجادلين من لا يفقهون سبيلا
وأنظري سيأتي من يفسر لك كلامك هذا
إقتباس:

وقال ابن حزم بعد أن ذكر أن رمي عائشة رضي الله عنها ردة تامة و تكذيب للرب – جلا وعلا – في قطعه ببراءتها: و كذلك القول في سائر أمهات المؤمنين ولا فرق.. لأن الله تعالى يقول ( و الطيبات للطيبين والطيبون للطيبات أولئك مبرؤون مما يقولون }
والأعجب من هذا كله
هم يظهرون الحسن والحسين سبطي رسول الله صلى الله عليه وسلم ووالدتهما فاطمة الزهراء وكأنهما النجوم اللامعه والدررالمكنوزة ، وكأننا نكرههم ونمقتهم بالرغم من كل ههؤلاء لم يكن لهما شأن يذكر لولا سيدنا ( محمد بن عبد الله ) الذي آمنا به رسولا ونبيا وصدقناه في كل ما أتـى به وأمر
ونعلم يقينا أنه ما كان ليرضى أن يعيش مع ( إمرأة ) يعلم فيها ما يقولون
وتعالى ورسوله عما يقولون

تحياتي

:)

*اليشمـــك* 11-05-2003 03:58 PM

الاستاذ المحترم سلفي لدي تعليق على جملة واحدة فقط لا أقبلها منك أنت تحديدا .. تقول

إقتباس:

اليس انتم تشوهون سمعة المنتدى امام كل

زائر فسرعان ما ننقلب الى منتداه المفضل

ألا تعتقد أيها الغيور على منتدانا أن بعض ما تكتبه أنت يسيئ لأي منتدى إساءة كبيرة بل ويجرح شعور القارئ ويخدش الحياء في بعض الأوقات .. إن لك من الكتابات ما يندى له الجبين وتستحي العين من إكمال قرائته ..

فأرجو أن تكون أكثر صدقا ووعيا لدورك قبل أن تملي علي دوري وواجبي ..

زادك الله غيرة على غيرتك!

تحياتي

*اليشمـــك* 11-05-2003 04:10 PM

القراءة مفيدة
 
قصة أخرى للتحول من الضلالة للهدى

لقاء شبكة أنا المسلم مع الأخ العراقي الشيعي المهتدي

تحياتي

السلفيالمحتار 11-05-2003 04:24 PM



إقتباس:

--------------------------------------------------------------------------------
وكانت المكافأة مبلغ وقدرة 750 ريال هذا لغير المتزوج أما بنسبة للمتزوج يعطى مبلغ وقدرة 1500 ريال علما أن كل من ينجح في كل سنة يضاف له زيادة مبلغ وقدره 200 ريال من كلا الطرفين وكان عدد طلاب العلم في الحوزة العلمية بالإحساء حوالي 600 طالب علم ..
--------------------------------------------------------------------------------

إقتباس:

ولك الجواب
السيد ابو القاسم الخوئي وحوزته في النجف وكذلك السيستاني
ولو انها تعطي سبعمائة وخمسون ريال ما يقارب 200 دولار لكان
كل العراقيين انضموا للخوزة والدراسة فيها من اجل سد لقمة
العيش على الاقل وانتم تسمعون ان امريكا تدفع رواتب عشرون دولار
--------------------------------------------------------------------------------
وانا اقول لك لماذا حذفت كلمة مثلا التي انا قلتها , قلت لك مثلا وانا لا اريد ان ابين اني نقطة من نقاط الضعف ,
وكما قلت لك اني لا اريد ان اظهر نقاط البيان حتى لا تستفيدوا من ردودي وتصححوا اخطأء كم , فهل تعى ما اقول ,
ولو طلب منى شخص اخر كشوكت مثلا او اي اخر اثق به , لاخبرتك بنقاط الضغف واعتقد ان كل عسكري سعودي يعرف نقاط الضعف ,
باختصار صرتم مضحكة للمتطرفين من الشيعة , بل حجة لهم على سخافة تفكيركم ,

أما اليشمك انا لا املي عليكي ما ترينه ,وليس مراءة لك او مجاملة او امر عسكري عليك بتنفسذ ما اقوله او اني ساخسر شيئاما ,
اعملي ما يحلو لك وما تودين فعله , ولا يهمنى ما تقوليه واعلمى ان هذه الامور غير مهتم بها , ولكن كونك مشرفة احببت ان انصحك لوجه الله

اما ذكرك عنى فيم تخجلين بالنظر اليه ,فاعلمي ان لكل مقام حــديث , والشاعر برومانسيته المشتغله يصف ما يخلو له ويتغزل بم يحلو له ويصف ما يراه في هواه ولا يكتم احاسيسه الجياشة ولا يحابي ولا يستطيع ان يجامل او يحد من القوافي , بل قد تكون القافية بعض الاحيان ملزمة للشاعر ان يضعها مرغما وليس له خيار ,
وانصحك عــدم قراءة اشعاري والدخول الى مواضيعى التي اطرحها من شعر وعزل ومدح ورثاء , ولم ادعوك لقرائتها او اني ملزم بان امتــدح جميع فتيات المنتدى ,

وافهميها انه فقط في قلبي امراءة واحــدة ولا غيرها ولا قبلها ولا بعــدها , وقد لمحتى انتى شخصيا ببعض الامور فهل تفهمين ما اقوله .
كما اقولها بصراحة انه لا يهمنى رأيك ورأي الاخرين في شيعة الامام علي بن ابي طالب , نحن للحرب لها فالشهادة لنا عادة ومن الله الكرامة , وفي السلم نحن نجنح للســلم , ولا يهمنا الجبناء دعاة التجســيم ,

وخلاصة الكلام ان الامام علي بن ابي طالب حارب بشيعته ونحن شيعته ونسير على نهجه , وقولي ما قلتي في الرافضة وعيشي في الضلال ,
فنحن نعتز بمذهبنا الذي هو مـذهب اهل البيت , وموتوا بغيظكم ,
والله اكبر والنصر للاسلام وخل تقر عين النجف وتفرح البصرة للسادة
وخل يحن صحن بو اليمة علي ,

وان كنت ترغبين في ان يقوم السلفي في انزال الصواعق المحرقة على السلفية فاني مستعدة لذلك ,

وتحياتي لبصمة امل ,

الوافـــــي 11-05-2003 04:45 PM

إقتباس:

حكم سب الصحابة:

الصحابة هم صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم و رفقاء دعوته الذين أثنى الله عليهم في مواضع كثيرة من القرآن قال تعالى: و السابقون الأولون من المهاجرين و الأنصار و الذين اتبعوهم بإحسان رضي الله عنهم و رضوا عنه و أعد لهم جنات تجري تحتها الأنهار خالدين فيها أبداً ذلك الفوز العظيم . قال تعالى: محمد رسول الله و الذين معه أشداء على الكفار رحماء بينهم تراهم ركعاً سجداً يبتغون فضلاً من الله و رضواناً و من سبهم بعد هذه الآيات فهو مكذب بالقرآن.

و الواجب نحوهم محبتهم و الترضي عنهم و الدفاع عنهم، و رد من تعرض لأعراضهم، و لا شك أن حبهم دين و إيمان و إحسان ، و بغضهم كفر و نفاق و طغيان ، و قد أجمع العلماء على عدالتهم، أما التعرض لهم و سبهم و ازدرائهم.

فقد قال ابن تيمية رحمه الله: إن كان مستحلاً لسب الصحابة رضي الله عنهم فهو كافر.

و قد حذر النبي صلى الله عليه وسلم من ذلك بقوله: { من سب أصحابي فعليه لعنة الله و الملائكة و الناس أجمعين } [السلسلة الصحيحة:2340].

و قال عليه الصلاة و السلام: { لا تسبوا أصحابي، لا تسبوا أصحابي، فوالذي نفسه بيده لو أن أحداً أنفق مثل أحد ذهباً ما أدرك مد أحدهم أو نصيفه } [رواه البخاري].

قال الشيخ محمد ابن عبد الوهاب: فمن سبهم فقد خالف ما أمر الله من إكرامهم، و من اعتقد السوء فيهم كلهم أو جمهورهم فقد كذب الله تعالى فيما أخبر من كمالهم و فضلهم و مكذبه كافر.

و سئل الإمام أحمد عمن يشتم أبا بكر و عمر و عائشة رضي الله عنهم أجمعين فقال: ما أراه على الإسلام.

و قال الإمام مالك رحمه الله: من شتم أحداً من أصحاب محمد صلى الله عليه وسلم أبا بكر أو عمر أو عثمان أو معاوية أو عمرو ابن العاص، فإن قال كانوا على ضلال و كفر قتل.

أما من قذف أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها فإنه كذب بالقرآن الذي يشهد ببراءتها، فتكذيبه كفر، و الوقيعة فيها تكذيب له ، ثم إنها رضي الله عنها فراش النبي صلى الله عليه وسلم و الوقيعة فيها تنقيص له، و تنقيصه كفر.

قال ابن كثير عند تفسير قوله تعالى: إن الذين يرمون المحصنات الغافلات المؤمنات لعنوا في الدنيا و الآخرة و لهم عذاب عظيم و قد أجمع العلماء رحمهم الله قاطبة على أن من سبها بعد هذا و رماها بما رماها به بعد هذا الذي ذكر في الآية فإنه كافر، لأنه معاند للقرآن.

ساق اللالكائي بسنده أن الحسن بن زيد، لما ذكر رجل بحضرته عائشة بذكر قبيح من الفاحشة، أمر بضرب عنقه، فقال له العلويون: هذا رجل من شيعتنا فقال معاذ الله، هذا رجل طعن على النبي صلى الله عليه وسلم ، قال الله عز و جل: الخبيثات للخبيثين و الخبيثون للخبيثات و الطيبات للطيبين و الطيبون للطيبات أولئك مبرءون مما يقولون لهم مغفرة و رزق كريم فإن كانت عائشة رضي الله عنها خبيثة فالنبي صلى الله عليه وسلم خبيث، فهو كافر فاضربوا عنقه، فضربوا عنقه

أخي المسلم

إن سب الصحابة رضي الله عنهم يستلزم تضليل أمة محمد صلى الله عليه وسلم و يتضمن أن هذه الأمة شر الأمم ، و أن سابقي هذه الأمة شرارها ، و كفر هذا من يعلم بالاضطرار من دين الإسلام

اللهم ارزقنا حبك و حب دينك و كتابك و نبيك صلى الله عليه وسلم و صحابته الكرام ، ربنا اغفر لنا و لإخواننا الذين سبقونا بالإيمان و لا تجعل في قلوبنا غلاً للذين آمنوا
و صلى الله على نبيه محمد و على آله و صحبه أجمعين



تحياتي

:)

السلفيالمحتار 11-05-2003 05:09 PM



الى اليشمك

مشكلتكم انكم تقفزون على جميع النقاط التي اذكرها
وبالادلة , والحكم للقارئ ,

صاحب الجينات يـدعي زورا وكذبا بان الشيعة ترمي
عائشة وكان صاحب الافك هو شيعى ,
ولكن اعلمي بان الفكر الشيعى يبرئ
زوجتي نبي الله لوط ونوح من
الخيانة الزوجية , فكيف بزوجة رسول الله صلي الله عليه واله وسلم , المفروض انكم تفرحون لسماع كلامي وكلام الشيعة في زوجة الرسول عليه الصلاة والسلام فلماذا تصرون على لصق حديث الافك الى الشيعة؟

واعلمي بان اهل السنة والجماعة في تفاسيرهما يقذفان زوجات النبي
لوط ونوح بالدعارة , بل وقذفوا الرسول في احاديث كثيرة ولكن
نحن لا نقول ان عامة الشيعة يؤمنون بم في كتبهم ,

اتمنى ان تفهمين ولا تكوني كصاحب الجينات الوراثية ,
او صاحب مبدا التجسيم ان لله اصابع
وفرح بالراحلة ,





همس الأحاسيس 11-05-2003 05:50 PM

طيب
وش تقول في أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها وأرضاها
بس من دون التقيا:D

باااااي :rolleyes:

شوكت 11-05-2003 10:42 PM

إقتباس:

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة *اليشمـــك*
هذه نتيجة طبيعية لما جاء في كتبهم المليئة بالحقد والكره لأتباع السنة .. فبعض كتبهم تجيز بل تأمر بقتلنا!




هذه يا سيدة يشمك هي الفقرة التي علقت عليها قأنت هانا تستفظعين أن يكون الشيعة يجيزون قتل السنة.
بعد هذا مباشرة تخبرينني أنك لا تستهجنين قتل الشيعة.
فإن قلت عنك وعن زملائك أنكم مجرمون فلماذا يتضايق المشرفون وأنتم مراراً وتكراراً تفتون بقتل الشيعة.
ثم لا يعد هذا الإفتاء جريمة بل يطلب الالتزام بالأدب.
للعلم اليشمك وغيرها من المشرفين هم على هذا الرأي إلا من ربما لم يتكلم والساكت عن الحق شيطان أخرس.
والصهيونية لو لم تكونوا موجودين لدفعت لإيجاد أناس يقولون بقولكم إذ أنتم نموذجيون لمهمتها في خلق حروب أهلية داخلية طاحنة يتذابح فيها أبناء المجتمع تقود إلى دويلات طائفية.
ولعنة الله على الظالمين!

الـــــــــدانه 12-05-2003 12:00 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


كتب اخي في الله

--------------------

وكنت أدرس في الحوزة العلمية وكان من كان يعلمني هو الشيخ محمد جواد الصالح و الشيخ حسن الجبيلي والشيخ حجي المحسن والسيد عبد الله باقر

------------------------

سبحان الله
هذا ليس من عامة الرافضة بل من ابناء الحوزة العلمية !!

يملك من العلم مالايملكه المحتال

وكلنا نعلم أن ساستهم تخرجوا من (الحوسة البهيمية)

والله ان اخينا في الله حجة عليكم ايها المجوس

نسأل الله تعالى لنا وله الثبات

جزاك الله الفردوس الاعلى أخي في الله الوافي
وهناك في منتدى الدفاع عن السنه كثير من الاخوة والاخوات تركوا دين الباطل
ليلتحقوا بالاسلام

---------
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

الوافـــــي 12-05-2003 02:08 AM

السلفيالمحتار

كتبت
إقتباس:

واعلمي بان اهل السنة والجماعة في تفاسيرهما يقذفان زوجات النبي
لوط ونوح بالدعارة , بل وقذفوا الرسول في احاديث كثيرة ولكن
نحن لا نقول ان عامة الشيعة يؤمنون بم في كتبهم
كعادتك دائما تخرج عن الموضوع الأساس
ولكن هذه المرة سأوافقك لأنني أعجب من قولك الذي تخالف فيه قول الله جل وعلا
وليس بمستغرب عليك ذلك
فمن شتم صحابة رسول الله واتهم الرسول بأنه لا يملك من الغيرة على عرضه شيئا بإتهامكم لأمنا عائشة فليس عليه حرج في ما يقول على الله
نحن يا هذا نؤمن بما جاء في كتاب الله عن زوجات لوط ونوح
فزوجة لوط عليه السلام فيقول الحق تعالى فيها :-
{وَلَمَّا أَن جَاءتْ رُسُلُنَا لُوطًا سِيءَ بِهِمْ وَضَاقَ بِهِمْ ذَرْعًا وَقَالُوا لَا تَخَفْ وَلَا تَحْزَنْ إِنَّا مُنَجُّوكَ وَأَهْلَكَ إِلَّا امْرَأَتَكَ كَانَتْ مِنَ الْغَابِرِينَ}
(33) سورة العنكبوت
ويقول تعالى :-
{قَالُواْ يَا لُوطُ إِنَّا رُسُلُ رَبِّكَ لَن يَصِلُواْ إِلَيْكَ فَأَسْرِ بِأَهْلِكَ بِقِطْعٍ مِّنَ اللَّيْلِ وَلاَ يَلْتَفِتْ مِنكُمْ أَحَدٌ إِلاَّ امْرَأَتَكَ إِنَّهُ مُصِيبُهَا مَا أَصَابَهُمْ إِنَّ مَوْعِدَهُمُ الصُّبْحُ أَلَيْسَ الصُّبْحُ بِقَرِيبٍ}
(81) سورة هود
وفي إمرأة نوح ولوط عليهما السلام يقول الحق تبارك وتعالى :-
{ضَرَبَ اللَّهُ مَثَلًا لِّلَّذِينَ كَفَرُوا اِمْرَأَةَ نُوحٍ وَاِمْرَأَةَ لُوطٍ كَانَتَا تَحْتَ عَبْدَيْنِ مِنْ عِبَادِنَا صَالِحَيْنِ فَخَانَتَاهُمَا فَلَمْ يُغْنِيَا عَنْهُمَا مِنَ اللَّهِ شَيْئًا وَقِيلَ ادْخُلَا النَّارَ مَعَ الدَّاخِلِينَ} (10) سورة التحريم

الله جل وعلا يقول أنهما في النار ، وأنت تقول غير ذلك
لقد صدق شوكت فيما قاله عنك
وهو أعرف بك منك لأنه على دينك

أسأل الله أن يهديك إلى الإسلام منهجا ودينا

شكرا

:)

الوافـــــي 12-05-2003 02:18 AM

شوكت

أعجب من أمرك يا هذا
لك لسان طويل في الششتم والسباب ما رأيت أقبح منه
وترتدي ثياب الحمل الوديع
وفي الحقيقة ما تقوم به ليس بمستغرب عليك وعلى من هم على شاكلتك
وتقول
إقتباس:

والصهيونية لو لم تكونوا موجودين ..... الخ
نحن إمامنا في ديننا محمد صلى الله عليه وسلم
ولكن إن كنت لا تعلم فاسأل عن - بن سبأ- فقد يخبرك غيري بأمره
وبما إنك قد أوردت ( الصهاينة ) فربما يكون ذلك لمعرفتك بهم كمن يصف نفسه حقا حقا
أين ثياب الإسلام التي ترتديها زورا وبهتانا عندما تصف من يؤمنون بما أتى به محمد صلى الله عليه وسلم من ربه إيمانا كاملا لا ينقصونه ولا يحرفونه بالصهاينه ؟
أين المثاليات التي تحاول أن تقنع أختنا اليشمك بأنك عنوان لها ؟ وأراك قد أخذ منك الغضب مأخذه فقمت تهذي بما لا تعي عندما لم تسير معك كما تريد
عجبا لأمرك
تصف ( السفيالمحتار ) وأنت أحق بالوصف منه
أسأل الله أن يهديك إلى الإسلام منهجا ودينا

شكرا

:)

الوافـــــي 12-05-2003 02:24 AM

الدانه

وأنت أختاه جزاك الله خيرا

تحياتي

:)

السلفيالمحتار 12-05-2003 11:02 AM



الظاهر انك لا تعي ما تقوله , فلا تقفز على المواضيع التي نلقمها اياك .


انتم ترمون زوجات الانبياء بالخيانة , ونحن نبرئهم ,
فما بالك برسولنا وزوجاته , من الجاهل الذي يقول
بزنا زوجة رسول الله , لو سمعت شخصا يقول هـذا
فشك في ولادته , قلنا لك نحن الشيعة اهـدرنا دم
كاتب ايات شيطانية سلمان رشدي السنى الوهابي سابقا , وقتل الكثير
في المظاهرات من ابطال الشيعة , وانت ترمينا بتهمة باطلة ,
وقد سبق ان القمناك في موضوع عائشة , وان شئت افرد له موضوع

يا ريم انت تؤمنين بانها سيدة وانها ام المؤمنين . ونحن يسعدنا ان نسمع ذلك ,ولا نتحسس من هــذا ونحن لا نؤمن بذلك
لا نؤمن بانها ام المؤمنين او سيدة نساء العالمين ,



نعم لها قدرها نجلها على عين الحقيقة ولكن لا نؤيدها في موقفها
وحربها في معركة الجمل او في موقفها من اهل البيت وعدم السماح
لدفن الامام الحسن في بيت جده نبينا محمد صلى الله عليه واله وسلم
ولا تستغربي عندما لا اقول للهم صل على محمد وال محمد ولا أذكر على اصحابه

لانه ليس عنــدكم دليل على ذكر صحابته في الصلاة عليه وعلى اله ,
ومع هذا تقولون على اصحابه بدون دليل ,



وفي القرون الماضية كنتم لا تذكرون وعلى أله ولكن الان اصبح عادي ام لا تزالوا على قول صلى الله عليه وسلم , دون أله ,


فلو انتم بنيتم نياتكم على نيه حسنة صافية لتوصلنا الى امور كثيرة مشتركــة ولكن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الموساد موجود في الجينيات







تحياتي ,

همس الأحاسيس 12-05-2003 12:46 PM

إقتباس:

ونحن لا نؤمن بذلك
لا نؤمن بانها ام المؤمنين او سيدة نساء العالمين

هذا كافي منك يا السلفي،وهالحين عرفت عقيدتك بالضيبط وش هي .
أم المؤمنين عائشة هي أمنا نحن المؤمنين لأنها كانت أحب زوجات الرسول صلى الله عليه وسلم عنده ومات في حجرها
ونحن نحب من يحب الرسول ونكره من يكرهه
وطبعا إنت تلف وتدور وما تبي تقول الصحيح اللي تعتقده ولكن الله فضحك
لاحول ولاقوة الا بالله

باااااي :rolleyes:

السلفيالمحتار 12-05-2003 04:51 PM




ريم ليش انت امعصبه , انتي سألتى واعطيناك الجواب

انا افهم انها في خلدكم افضل زوجات الرسول

وهـــــذا رأي لا يضر صاحبه , ولا يخرج من الملة

ولا تنسى اني انا من اصول سنية واعرف هــذا

الامر ولكن في مذهب التشيع افضل نسائه سيدتنا

خديجة ام المؤمنين , سلام الله عليها

وقلت لك ان من يتهم السيدة عائشة
هو اني او انت عليك ان تشكي
في ولادته , اي انه غير سوي او جاهل او مخبول , ومن الذي يتجرأ
على عرض رسول الله صلى الله عليه واله وسلم ,
اقول لك موقفها من اهل البيت ,

وسؤالي كيف تقنعين شيعيا ان ام المؤمنين حاربت امير المؤمنين
في معركة الجمل ؟ اجيبي عليه , سلام الله على زوجاتك يا رسول الله

تحياتي
تحياتي

الـــــــــدانه 13-05-2003 08:05 AM

السلام علي من اتبع الهدى

--------------------------------------------------


[quote]الرسالة الأصلية كتبت بواسطة السلفيالمحتار
[b][align=CENTER][align=CENTER]

[color=red]

[align=CENTER]يا ريم انت تؤمنين بانها سيدة وانها ام المؤمنين . ونحن يسعدنا ان نسمع ذلك ,ولا نتحسس من هــذا ونحن لا نؤمن بذلك
لا نؤمن بانها ام المؤمنين او سيدة نساء العالمين ,



-----------------------------------------------------------

ايها الرافضي الزنديق هل ترد قول الله تعالى فيها انها من امهات المؤمنين !!

فاذا قلت نعم اقول لك انت كافر كافر كافر





-------------------------------------------------
فلو انتم بنيتم نياتكم على نيه حسنة صافية لتوصلنا الى امور كثيرة مشتركــة ولكن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الموساد موجود في الجينيات
-----------------------------------
نحن ايها الزنديق لاننادي بالوحدة معكم ولا نريدها بل أنتم من تسعون لهذه الشعارات الكاذبة بينما احاديثكم تحض على قتل اهل السنه والجماعة واخذ اموالهم



قاتلكم الله يا أشباه الرجال


---------
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم






]

السلفيالمحتار 13-05-2003 11:14 AM



يا ريم

والان بعد ان عجزتم عن الرد , اريد منكم ان تقنعوا الشيعى ان هناك

أية في القرآن تدل على انها ام المؤمنين وانها سيدة نساء اهل

الجنه , ؟




ولكن في مذهب التشيع افضل نسائه سيدتنا

خديجة ام المؤمنين , سلام الله عليها

وقلت لك ان من يتهم السيدة عائشة
هو اني او انت عليك ان تشكي
في ولادته , اي انه غير سوي او جاهل او مخبول , ومن الذي يتجرأ
على عرض رسول الله صلى الله عليه واله وسلم ,
اقول لك موقفها من اهل البيت ,

وسؤالي كيف تقنعين شيعيا ان ام المؤمنين حاربت امير المؤمنين
في معركة الجمل ؟ اجيبي عليه , سلام الله على زوجاتك يا رسول الله

تحياتي
تحياتي

*اليشمـــك* 13-05-2003 12:03 PM

السلام عليكم

أخي السلفي أود أن أسألك سؤال فقط من باب العلم بالشيئ ..

من هن امهات المؤمنين ؟
وماهو تفسيرك للآية " (وأزْواجُهُ أمَّهاتُهُمْ)" في سورة الأجزاب؟

ذكر القرطبي أحاديث صحيحة منها :خير نساء العالمين أربع : مريم بنت عمران وآسية بنت مزاحم امرأة فرعون، وخديجة بنت خُويلد، وفاطمة بنت محمد"

ومنها:" أفضل نساء أهل الجنّة خديجة بنت خُويلد، وفاطمة بنت محمد، ومريم بنت عمران وآسية بنت مزاحم امرأة فرعون

وكذلك روى موسى بن عقبة عن كريب عن ابن عباس قال: قال رسول الله ـ صلّى الله عليه وسلّم ـ" سيّدة نساء العالمين مريم ثم فاطمة ثم خديجة، ثم آسية "

إذا هل نحن متفقون أن السيدة خديجة هي أفضل نساء النبي ..
فما هو موقفكم من هذه الأحاديث وهل تعترفون بها؟

تحياتي

السلفيالمحتار 13-05-2003 03:58 PM

إقتباس:

السلام عليكم

أخي السلفي أود أن أسألك سؤال فقط من باب العلم بالشيئ ..

ذكر القرطبي أحاديث صحيحة منها :خير نساء العالمين أربع : مريم بنت عمران وآسية بنت مزاحم امرأة فرعون، وخديجة بنت خُويلد، وفاطمة بنت محمد"

ومنها:" أفضل نساء أهل الجنّة خديجة بنت خُويلد، وفاطمة بنت محمد، ومريم بنت عمران وآسية بنت مزاحم امرأة فرعون

وكذلك روى موسى بن عقبة عن كريب عن ابن عباس قال: قال رسول الله ـ صلّى الله عليه وسلّم ـ" سيّدة نساء العالمين مريم ثم فاطمة ثم خديجة، ثم آسية "

إذا هل نحن متفقون أن السيدة خديجة هي أفضل نساء النبي ..
فما هو موقفكم من هذه الأحاديث وهل تعترفون بها؟





أنا اوافثك الرأي ولا اختلف فيه معك :-
:خير نساء العالمين أربع : مريم بنت عمران وآسية بنت مزاحم امرأة فرعون، وخديجة بنت خُويلد، وفاطمة بنت محمد"

وتحياتي لابطال الانتفاضة والمقاومة الاسلامية

*اليشمـــك* 14-05-2003 10:14 AM

إقتباس:

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة *اليشمـــك*
السلام عليكم

أخي السلفي أود أن أسألك سؤال فقط من باب العلم بالشيئ ..

من هن امهات المؤمنين ؟
وماهو تفسيرك للآية " (وأزْواجُهُ أمَّهاتُهُمْ)" في سورة الأحزاب؟
تحياتي :)


*اليشمـــك* 16-05-2003 01:18 PM

:rolleyes:

النفس الزكية 17-05-2003 06:06 AM

أعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم بسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة و السلام على سيدنا و نبينا محمد و آله الطيبين الطاهرين و صحبه الأخيار المنتجبين و بعد :

أخي السلفيالمحتار: ما هذا اعتقادناو الله:rolleyes: و أرجو أن تعترف بالخطأ:)فإننا لا نرد على قول الرسول الأعظم أوالأئمة الأطهار فما بالك بقول الله عز و جل !
فلتبقى عائشة أما للمؤمنين و لن يغير ذلك من الأمر شيئا لمن يفهم معنى "أم المؤمنين " و لا يخدع باللفظ كما خدع البعض بلفظة "صحابي "
أم المؤمنين هي خاصية امتازت بها أزواج نبينا الأكرم(ص) عمن سواهن فليس لأحد أن يتزوجهن بعده لهذا فقط سميت أزواج النبي (ص) بأمهات المؤمنين.
كلمة " أم المؤمنين " و "صحابي" ليست بمنزلة من التقوى و لا بدرجة من الإيمان أي ليست ك : "نبي " و "صديق" و "شهيد" .
و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

الـــــــــدانه 17-05-2003 07:06 AM

السلام على من اتبع الهدى

ايها النفس الخبيثة من اين جئت بهذا التفسير العجيب !!

أيها الرافضي سماهن الله سبحانه وتعالى بإمهات المؤمنين رغم
انوفكم

قال ابن كثير رحمه الله في تفسير (وازواجه أمهاتهم )أَيْ فِي الْحُرْمَة وَالِاحْتِرَام وَالتَّوْقِير وَالْإِكْرَام وَالْإِعْظَام

وقال بذلك ايضاً القرطبي رحمه الله

فهن رضي الله عنهن وارضاهن يجب احترامهن وتوقيرهن واكرامهن (وتعظيمهن )

ليس بعبادتهن كما تفعل بعض الفرق بإئمتها ....لكن بمعرفة فضلهن وعدم الطعن باعراضهن ..
والطعن فيهن طاعن في نبينا صلى الله عليه وسلم

أسال الله تعالى أن يعامل الرافضة بما يستحقون

------
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

شوكت 17-05-2003 08:15 AM

وكل هذا الأسلوب "الراقي" يسميه المشرفون "حواراً" لن يقود إلى تسعير الضغائن ورفع السكاكين بين الفريقين لتقر عين "إسرائيل" التي تخطط لذلك حتى من قبل قيام كيانها الغاصب.
يا قوم اتقوا الله! يا قوم امنعوا هذه الفتنة فأنتم مسؤولون عنها!
بالمناسبة يا سادة..حيث أن الشيعي لا يوثق بكلامه عندكم وكل ما يقوله يحمل على التقية فما أدراكم أن هذا الرجل الذي ادعى أنه صار سنياً ليس شيعياً يمارس التقية؟
وكيف وثقتم الآن بكلامه في حين أن كل ما يقوله الشيعة مما يتطابق مع الرأي السني تردونه على أنه تقية؟
أم أن الأمور على كيفكم تقبلون ما تشاؤون وتكذبون ما تشاؤون؟
إن الله عز وجل حين وزع العقول لم يشأ أن يهب هذه الجماعة الصغيرة التي اتخذت من نشر الفتنة مهمة لها ولا ذرة من عقل أو منطق!

الـــــــــدانه 17-05-2003 12:26 PM

السلام على من اتبع الهدى

ايها المنتسب زوراً وبهتاناً الى أهل السنه والجماعة
لم تتحرك لديك الغيرة على أمهات المؤمنين وخصوصاً من قصدوها الرافضة هنا السيدة عائشة رضي الله عنها وارضاها حب رسول الله صلى الله عليه وسلم!

لكن غيرتك تحركت عندما وضحنا حقيقتك ياصاحب السبعون اسماً !!

ايها المحتال مهما غيرت من أسمائك فغبائك واحد وواضح

رضي الله عن أم المؤمنين الصديقة بنت الصديق وعن ابيها رغم أنوفكم يأ احفاد ابن سبأ


-------
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

الوافـــــي 17-05-2003 02:44 PM

سبحان الله العظيم

لا تخرج هذه الأسماء إلا لتدافع عن السالفيالمحتار
ليليان لا ترد إلا لتأكيد قول السالفيالمحتار
وهذه النفس ( الخبيثة ) على ذات النهج والمنهج
نعم
تسعة أعشار ( دين ) الرافضة تقيا
وقد عرفناالسلفيالمحتارمن وصف صاحبه له
ونجد له العذر
أما شوكت فنراه يرتدي ثياب الصلاح والتقوى
ونراه مصلحا شفقا على أهل الإسم
ومع هذا نراه يكتب دفاعا عن الشيعة بإسم السنه
لماذا لا يكون كلامك يا شوكت موجهاإليك حين قلت
إقتباس:

أم أن الأمور على كيفكم تقبلون ما تشاؤون وتكذبون ما تشاؤون؟
أتمنى أن يكون لديك متسع من الإدراك لتعلم ما أعنيه
إقتباس:

ايها المنتسب زوراً وبهتاناً الى أهل السنه والجماعة
لم تتحرك لديك الغيرة على أمهات المؤمنين وخصوصاً من قصدوها الرافضة هنا السيدة عائشة رضي الله عنها وارضاها حب رسول الله صلى الله عليه وسلم!

جزاك الله خيرا أختنا سلوى
فوالله إنك تضعين يدك على مواطن الجروح المنتنة
فيصرخون ألما

تحياتي

:)


Powered by vBulletin Version 3.5.1
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.