أرشــــــيـــف حوار الخيمة العربية

أرشــــــيـــف حوار الخيمة العربية (http://hewar.khayma.com/index.php)
-   الخيمة السياسية (http://hewar.khayma.com/forumdisplay.php?f=11)
-   -   إلى شوكت والطويل والجربوع 44 هذا ردي عليكم (http://hewar.khayma.com/showthread.php?t=41899)

الجحيم 23-12-2004 04:33 AM

إلى شوكت والطويل والجربوع 44 وفارس ترجل هذا ردي عليكم
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي شوكت وأخي الجربوع44 وأخي الطويل
لقد تركت لكم المجال طويلاً أنتم مع المغفلين الحارق والوافي لكي تكتبوا ما تشاؤون وحان الوقت للرد

أخي الجربوع أنتم المصريين قد لا تميلون كثيراً للتفريق بين السنةوالشيعة ولكنكم غير قادرين على التفريق بين الظالم والمظلوم والقول المشهور لكم (سيدنا يزيد قتل سيدنا الحسين وأحناء مالنا ومالهم)) اي انكم لا تستطيعون معرفة الظالم من المظلوم في القضية اصلاً

وأخي شوكت انت من أهل السنة شيء واضح وتميل إلى الوحدة ايضاً واضح ولكنك لاتستطيع أن ترد الوافي والحارق المغفلين عن مايقولون وهنا سترى الرد

والأخ فارس ترجل يامن كتبت ملحمة من المقارنة بين السنة والشيعة لقد ابدعت فسردت الزين للسنة وسردت الكذب للشيعة ومن حقي أن أرد عليك وهنا ردي

ايه الأخوة المحترمين أنظر إلى الوثائق وأسمع ما يقوله علمائكم لعلكم تنظرون

ابن باز أحد علمائكم يقول أن الله يهرول وذلك في كتاب فتاوى اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والإفتاء ج3

افلا تخجلون من علمائكم ، هل حقاً الله يهرول الله الذي ملئت قدرته كل شيء شيء ووسعت رحمته كل شيء وهو قادر على كل شيء هل هو شخص له كف ورجل

وفي نفس الكتاب يقول أن الله يضحك ويضحك ويضحك

اذا الله سبحانه وتعالى يضحك فلكم الفخر يا أخوة فأنتم تضحكون والله يضحك ويش الفرق بينك وبين الله عجل ، (( والله علمائكم يضحكون موالله إلي يضحك))

وكذلك يرى علمائكم ان الله شخص في كتاب إبطال التأويلات لأخبار الصفات





اذا كان الله شخص فهو مخلوق ( فهل الله مخلوق عندكم؟؟)

واسمع الفتاوي المضحكة التي يفتي بها علمائكم
الألباني يقول لا يجوز للمرأة أن تحلق لحيتها إن خرجت كثة ولا يجوز أن تزيل شعر جسدها يديها أو رجليها حتى لو لم تتزوج !!!! والشيخ أبو اسحاق الحويني يقول لا يضر الرجل لو حلق لحيته !!!


وسأتيكم بالكثير أذا شأتم

قلم المنتدي 23-12-2004 04:42 AM

اقسم بالله لولا خوفي من الله
ومن ان فتح مجال لك ولاامثالك ان يتطاولوا على علم
من علماء الامه لارددت عليك وبينت لك من انت

الرجاء من الاخوه الشرفاء الا طلاع فقط وعدم فتح مجال لهذا
الرافضي للحديث عن علمائنا رحمهم الله


قلم المنتدي

الجحيم 23-12-2004 05:00 AM

ههههههههههههههه

هي واحدة بواحدة دعوتني بالرافضي ، فقل لي يا ناصبي لماذا لم ترد أصحابك المغفلين كالحارق والوافي عما يقولون وتردني عما أقول

الجواب واضح لأنك من نفس الطينة طينة المغفلين فأنت وهم من النواصب ناصبي العداء لأهل البيت (عليهم السلام)

ذكرى إنسان 23-12-2004 05:27 AM


هذه كعبة الروافض



وهؤلاء مصدر تشريعاتهم



وهذه الشهادتين عندهم


وهؤلاء هم علــــمائهم


وهذا هو جهادهم


شيخ الشيعة الكوراني [ صاحب نظريه أن الملكة اليزيبث من اهل البيت ] يستدبر أحد القبور

ذكرى إنسان 23-12-2004 06:10 AM

سأكون غصة في حلقك ايها الرافضي النتن
ووالله الذي لا تنام عينه لاجعلن منك اضحوكة لكل من دخل وشاهد مواضيعك التي تفوح منها رائحتك الخمجة والتي تتجرأ فيها على علماء السنة والجماعة

امتلك الكثير لارد به عليك
من الانوار النعمانية الى الكافي
ياحفيد بابا شجاع الدين
وان غداً لناظره لقريب

**مسلمة** 23-12-2004 08:18 AM

يا جحيم بأذن الله إلى الجحيم وبئس المصير ولا نسيت إن علي رضي الله عنه ينتظركم

عند باب الجنة بصكوك لكي تدخلوها (هههههه شر البلية ما يضحك) كم أنتم أغبياء وسذج

يا غبي يا رافضي أنتم آخر البشر( هذا إذا كنتم بشر) تأتو لتتحدثوا عن الشيخ عبدالعزيز

أبن باز رحمه الله تعالى وغفر له وللمسلمين من أهل السنة والجماعة الذنوب.

يارافضي كان الأولى بك أن تخجل من مرجعياتكم الخبيثة الغبية السخيفة والله إنكم تصيبونا

بالغثيان وتضحكونا في نفس الوقت.....عليكم من الله ما تستحقون يأهل الشقاق والنفاق يا

روافض يا انتن البشر يا اخوة اليهود وعملائهم .

اللهم عليك باليهود والنصارى والروافض والخونة والعملاء.

الحـارق 23-12-2004 08:22 AM

يا ذكرى إنسان المبارك..

لا يزال هذا الرافضي التافه جاهلا أحول..

ويحتاج إلى ألف قرن حتى يفهم فتوى الإمام ابن باز رحمه الله في


الأسماء والصفات

بارك الله في جهودك، وسدد خطاك..

قلم المنتدي 23-12-2004 09:54 AM

ماقولك ايها الرافضي النتن
لقد افحموك وجعلوا عرقك يتصبب من شدة
ماقرأت
وانا لي عوده وموضوع عن الروافض وعن عاداتهم
وهو موجه لك شخصيآ وان شئت اعتبره هديه مني لك
انتظرني فقط


قـــــــــلم المنتــــــــــــــدي

الجحيم 23-12-2004 11:37 AM

هههههههههههههههه

ما شاء الله حتى أنتون تعرفون تركبوون صور على بعض
بس عادي ترى هذي الحيل قديمة وفاشلة

ولكن ما رأيكم في علمائكم اذا اصبح بينهم خلاف وتناقض كبير

بن لادن والملا عمر يدعونكم للجهاد ويدعمون الأنتفاضة الفلسطينينة المباركة
والالباني يقول الانتفاضة في فلسطين ضد الصهاينة حرام !!!


اسمع ما يقول الألباني
http://www.albrhan.org/audio/22.ram
روحو وحدوو علمائكم بعدين تعالوا
هههههههههههههههههههههههههههههه

الجحيم 23-12-2004 12:02 PM

وأنظرو إلى حاميكم الذي يدافع عنكم في جلسات المناظرات

أنهو لا يستطيع أن يتوقف عن المخدرات والمحرمات ويدافع عنكم
لا خيرت الله فيكم ولا فيه





حاميكم قاعد يشم وفي جلسات الحوار
قبح الله عمله وعملكم

هههههههههههههه
خوش مذهب

الوافـــــي 23-12-2004 06:56 PM

لم نكن نريد ذلك
ولكن تأبى الراقصة أن تتوب



.. يتبع ..

الوافـــــي 23-12-2004 06:59 PM

من وصية الكاهن الأكبر



يقول :
عهد الخميني أفضل من عهد رسول الله صلى الله عليه وسلم والإيرانيون أفضل من صحابته رضوان الله عليهم



.. يتبع ..

الوافـــــي 23-12-2004 07:02 PM

الإحتكام إلى القرود عندهم



.. يتبع ..

الوافـــــي 23-12-2004 07:03 PM

ما رأي الإشراف على هذه الخيمة ..
هل نكمل أم نتوقف ....؟؟؟

ذكرى إنسان 23-12-2004 07:09 PM

مارأي سماحه
بما حلله وأباحه
علماء القباحه
بالمتعه والنياحه
والديك وصياحه


:D
:D

ذكرى إنسان 23-12-2004 07:41 PM

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى آله وأصحابه أجمعين، والتابعين لهم بإحسان إلى يوم الدين.. أما بعد
فإن الله عز وجل قد تكفل بحفظ دين الإسلام وحمايته، قال تعالى: {إنا نحن نزلنا الذكر وإنا له لحافظون} وقد هيأ تعالى لحفظ دينه أسباباً، كان من أهمها
توفيقه جل وعلا علماء الأمة الربانيين للقيام بالدفاع عن الإسلام والذب عنه وبيان البدع وأخطارها، وكان من الموفقين لذلك شيخ الإسلام أحمد بن تيمية – رحمه الله – حيث قام بهذا الأمر العظيم خير قيام، وجاهد وأبلى بلاء حسناً، وكان من ثمرات جهاده ما صنفه وألفه من كتب كثيرة كتب الله لها القبول، وسارع في نشرها كل محب للسنة وأهلها، وكل مريد للخير والحق
، وكل مدافع عن الإسلام وأهله،ولقد كان كتاب شيخ الإسلام (منهاج السنة النبوية) من أهم مؤلفاته – رحمه الله – وكان لها نصيب كبير من اهتمام العلماء قراءة واختصاراً.
لذا أحببت أن أشارك في تقريبه وتعميم فائدته، فقمت بوضع بعض الأسئلة عليه، ونقلت الأجوبة عليها نصاً من كلام شيخ الإسلام وبدون زيادة أو تصرف في العبارة، وكلام شيخ الإسلام عن هؤلاء القوم يدلّ على سعة اطّلاعه على مذهبهم وأقوالهم ورواياتهم، ولقد أتى – رحمه الله – على بنيانهم من القواعد فخرّ عليهم السقف من فوقهم، فأصولهم منهارة، وأسسهم مدمرة، فلا يستطيعون لحُججه رداً، ولا لأقواله نقداً، فأدلة وبراهين نقلية وعقلية، ومناقشة هادئة على أسسٍ سليمةٍ مبنية، فأفحموا وولوا الأدبار، كأنهم حمر مستنفرة فرّت من قسورة، فرحم الله شيخ الإسلام وأجزل مثوبته ورفع درجته. وأتركك الآن لتنتقل إلى الصفحات التالية، لتقرأ وتنظر وتتأمل، وفق الله الجميع لما يحب ويرضى، ونصر دينه، وأعلى كلمته، وجعلنا من الذين يحبهم ويحبونه.. آمين.

إعانة المحتاج من كتاب المنهاج

قال شيخ الإسلام رحمه الله: ولهذا أمرنا الله أن نقول في صلاتنا: {اهدناالصراط المستقيم صراط الذين أنعمت عليهم غير المغضوب عليهم ولا الضالين}، فالضال الذي لم يعرف الحق كالنصارى، والمغضوب عليه الغاوي الذي يعرف الحق ويعمل بخلافه كاليهود. والصراط المستقيم يتضمن معرفة الحق والعمل به، كما في الدعاء المأثور: اللهم أرني الحق حقاً ووفقني لاتباعه، وأرني الباطل باطلاً ووفقني لاجتنابه، ولا تجعله مشتبهاً علي فاتبع الهوى. ص 19 جـ (1 ).


س1- ما قول شيخ الإسلام ابن تيمية في الرافضة ؟
ج1- هم أعظم ذوي الأهواء جهلاً وظلماً، يعادون خيار أولياء الله تعالى، من بعد النبيين، من السابقين الأولين من المهاجرين والأنصار والذين اتبعوهم بإحسان – رضي الله عنهم ورضوا عنه – ويوالون الكفار والمنافقين من اليهود والنصارى والمشركين وأصناف الملحدين، كالنصيرية والإسماعيلية، وغيرهم من الضالين. ص 20 جـ (1)


س2- هل هم متعاونون مع اليهود ؟

ج2- معاونتهم لليهود أمرٌ شهير. ص 21جـ (1).

س3- يدعي البعض أنّ قلوبهم طيبة، ما قولكم ؟
ج3- من أعظم خُبث القلوب أن يكون في قلب العبد غلٌ لخيار المؤمنين وسادات أولياء الله بعد النبيين. ص 22 ج (1)

س4- متى أطلق عليهم لقب الرافضة، ولماذا، ومن أطلقه ؟
ج4- من زمن خروج زيد افترقت الشيعة إلى رافضة وزيدية، فإنه لما سئل عن أبي بكر وعمر فترحم عليهما، رفضه قوم فقال لهم: رفضتموني. فسُمّوا رافضة لرفضهم إياه، وسُمّي من لم يرفضه من الشيعة زيدياً لانتسابهم إليه. ص 35 جـ (1).

س5- ممن يتبرأ الرافضة ؟
ج5- يتبرءون من سائر أصحاب رسول الله – صلى الله عليه وسلم – إلاّ نفراً قليلاً نحو بضعة عشر. ص 39 (1).

س6- لماذا يكثر فيهم الكذب والجهل ؟
ج6- لما كان أصل مذهبهم مستند إلى جهل، كانوا أكثر الطوائف كذباً وجهلاً. ص 57 جـ (1).

س7- بماذا امتاز الروافض ؟
ج7- اتفق أهل العلم بالنقل والرواية والإسناد، على أنّ الرافضة أكذب الطوائف، والكذب فيهم قديم، ولهذا كان أئمة الإسلام يعلمون امتيازهم بكثرة الكذب. ص 59 جـ (1).

س8- هل صحيح أنهم يقدسون الكذب والخداع وماذا يسمونه ؟
ج8- يقولون: ديننا التّقيّة !! وهو: أن يقول أحدهم بلسانه خلاف ما في قلبه، وهذا هو الكذب والنفاق. ص 68 جـ (1).


س9- ما هو موقف الرافضة من ولاة أمور المسلمين ؟
ج9- هم أعظم الناس مخالفة لولاة الأمور، وأبعد الناس عن طاعتهم إلاّ كرها. ص 111 جـ (1).


س10- كيف تنظرون إلى أعمالهم ؟
ج10- أيُ سعي أضلُ من سعي من يتعب التعب الطويل، ويُكثر القال والقيل، ويفارق جماعة المسلمين، ويلعن السابقين والتابعين، ويعاون الكفار والمنافقين، ويحتال بأنواع الحيل، ويسلك ما أمكنه من السّبل، ويعتضد بشهود الزور، ويدلّي أتّباعه بحبل الغرور. ص 121 جـ (1).


س11- إلى أي حدٍ بلغ الغلو عندهم فيمن زعموا أنهم أئمة لهم ؟
ج11- اتخذوهم أرباباً من دون الله. ص 474 جـ (1).



س12- هل الروافض من عبّاد القبور ؟
ج12- صنف شيخهم ابن النعمان كتاباً سمّاه مناسك المشاهد، جعل قبور المخلوقين تُحجُ كما تحج الكعبة. ص 476 جـ (1).



س13- هل من أصولهم الكذب والنفاق ؟
ج13- أخبر الله تعالى عن المنافقين أنّهم يقولون بألسنتهم ما ليس في قلوبهم والرافضة تجعل ذلك من أصول دينها وتسميه التّقيّة، وتحكي هذا عن أئمة أهل البيت الذين برأهم الله عن ذلك، حتى يحكوا ذلك عن جعفر الصادق أنه قال: التقية ديني ودين آبائي. وقـد نزّه الله المؤمنين من أهل البيت وغيرهم عن ذلك، بل كانوا من أعظم الناس صدقاً وتحقيقاً للإيمان، وكان دينهم التقوى لا التقية. ص 46 ج (2)



س14- في أي أصناف الناس يوجد الرافضة ؟
ج14- أكثر ما تجد الرافضة: إمّا في الزنادقة المنافقين الملحدين، وإمّا في جهال ليس لهم علم بالمنقولات ولا بالمعقولات. ص 81 ج(2).


س15- هل عند الرافضة زهد وجهاد إسلامي صحيح ؟
ج15- حُبّهم للدنيا وحرصهم عليها ظاهر، ولهذا كاتبوا الحسين – رضي الله عنه – فلما أرسل إليهم ابن عمه ثم قدم بنفسه، غدروا به وباعوا الآخرة بالدنيا، وأسلموه إلى عدوه، وقاتلوا مع عدوه، فأي زهد عند هؤلاء وأي جهاد عندهم، وقد ذاق منهم علي بن أبي طالب – رضي الله عنه – من الكاسات المرّة ما لا يعلمه إلاّ الله، حتّى دعا عليهم فقال: اللهم إني سئمتهم
وسئموني، فأبدلني بهم خيراً منهم، وأبدلهم بي شراً مني. ص 90-91 جـ (2).


س16- هل هم من الضالين ؟
ج16- هل يوجد أضلّ من قوم يعادون السابقين الأولين من المهاجرين والأنصار، ويوالون الكفار والمنافقين. ص 374 جـ(3).


س17- ما موقفهم من المنكرات ؟
ج17- هم غالباً لا يتناهون عن منكر فعلوه، بل ديارهم أكثر البلاد منكراً من الظلم والفواحش وغير ذلك. ص 376 جـ (3).


س18- ما موقفهم من الكفار ؟
ج18- هم دائماً يوالون الكفار من المشركين واليهود والنصارى ويعاونونهم على قتال المسلمين ومعاداتهم. ص 378 جـ (3).


س19- ماذا أدخلوا في دين الله ؟
ج19- أدخلوا في دين الله من الكذب على رسول الله – صلى الله عليه وسلم- ما لم يكذبه غيرهم، وردوا من الصدق ما لم يرده غيرهم، وحـّرفـوا القرآن تحريفاً لم يحرفه غيرهم. ص 404 جـ (3).


س20- دعوى الرافضة متابعتهم لإجماع أهل البيت ما مدى صحتها ؟
ج20- لا ريب أنهم متفقون على مخالفة إجماع العترة النبوية، مع مخالفة إجماع الصحابة، فإنه لم يكن في العترة النبوية – بنو هاشم – على عهد النبي – صلى الله عليه وسلم – وأبي بكر وعمر وعثمان وعلي – رضي الله عنهم – من يقول بإمامة الاثني عشر، ولا بعصمة أحد بعد النبي – صلى الله عليه وسلم – ولا بكفر الخلفاء الثلاثة، بل ولا من يطعن في إمامتهم، بـل ولا من ينكر الصفات، ولا من يكـذب بالقدر. ص 406- 407 جـ (3).



س21- نرغب في ذكركم لبعض الصفات الخاصة بطائفتهم ؟
ج21- الكذب فيهم،والتكذيب بالحق، وفرط الجهل، والتصديق بالمحالات وقلة العقل، والغلو في اتّباع الأهواء، والتعلق بالمجهولات، لا يوجد مثله في طائفة أخرى. ص 435 جـ (3).



س22- لماذا يطعنون في الصحابة ؟
ج22- الرافضة يطعنون في الصحابة ونـقـلِهِم، وباطنُ أمرهم: الطعن في الرسالة. ص 463 جـ (3).


س23- من الذي يوجّه الشيعة ؟
ج 23- الشيعة ليس لهم أئمة يباشرونهم بالخطاب، إلاّ شيوخهم الذين يأكلون أموالهم بالباطل، ويصدونهم عن سبيل الله. ص 488 جـ (3).



س24- بماذا يأمُرُ شيوخُ الرافضة أتباعهم ؟
ج24- يأمرونهم بالإشراك بالله، وعبادة غير الله، ويصدونهم عن سبيل الله فيخرجون عن حقيقة شهادة أن لا إله إلا الله وأن محمداً رسول الله، فإنّ حقيقة التوحيد أن نعبد الله وحده، فلا يُدعى إلا هو، ولا يُخشى إلا هو، ولا يُـتّـقى إلا هو، ولا يُـتوكل إلا عليه، ولا يكون الدين إلاّ له، لا لأحدٍ من الخلق، وأن لا نتخذ الملائكة والنبيين أرباباً، فكيف بالأئمة والشيوخ والعلماء والملوك وغيرهم. ص490 جـ (3).


س25- ما حالهم مع الشهادة ؟
ج25- الرافضة إن شهدوا: شهدوا بما لا يعلمون، أو شهدوا بالزور الذي يعلمون أنه كذب، فهم كما قال الشافعي – رحمه الله –: ما رأيت قوماً أشهد بالزور من الرافضة. ص 502 جـ (3)

س26- أصول الرافضة هل وضعها أهل البيت ؟
ج26- هم مخالفون لعلي – رضي الله عنه – وأئمة أهل البيت في جميع أصولهم التي فارقوا فيها أهل السنة والجماعة. ص 16 جـ (4)

س27- ما قولكم فيما تنسبه الرافضة إلى جعفر الصادق ؟
ج27- كُذِب على جعفر الصادق أكثر مما كُذب على من قبله، فالآفة وقعت من الكذّابين عليه،لا منه، ولهذا نُسب إليه أنواع من الأكاذيب. ص 54 ج(4).

س28- ما رأيكم في انتساب الرافضة لآل البيت ؟
ج28- من المصائب التي ابتلي بها ولد الحسين انتساب الـرافـضـة إلـيـهم. ص 60 جـ (4).


س29- بِمَ يحتجُ الرافضة لإثبات دينهم ومذهبهم ؟
ج29- الرافضةُ غالبُ حججهم أشعارٌ تليق بجهلهم وظلمهم، وحكايات مكذوبة تليق بجهلهم وكذبهم، وما يُثبت أصول الدين بمثل هذه الأشعار، إلاّ من ليس معدوداً من أولي الأبصار. ص 66 جـ (4)

س30- للشعر دور في خدمة الإسلام فهل أثبتم شيئا منه ؟
ج30-
إذا ما شئت أن ترضى لنفسك مذهباً... تـنال به الزلفى وتنجوا من النارِ
فـدن بكـتاب الـلـه والسنـن التي... أتت عن رسول الله من نقل أخيار
ودع عنك ديـن الرفض والبـدع التي... يـقودك داعـيها إلى النار والعار
وسـر خلف أصحاب الرسول فإنهم... نجوم هدى في ضوئها يهتدي السار
وعج عن طريق الرفض فهو مـؤسس...على الكفر تأسيساً على جُرُفٍ هار
هـما خـطـتا: إمـا هدىً وسعادة... وإمـا شـقاءً مـع ضلالـة كفار
فـأي فـريـقـيـنا أحـق بـأمـنه... وأهـدى سبيلاً عندما يحكم البار
أمن سبّ أصحاب الرسول وخالف الـ... كـتاب ولـم يعـبأ بـثابت أخبار
أم المقتدي بالوحي يسـلك مـنهج ال... صحـابة مـع حب القرابة الأطهار
ص 128 جـ (4)

ذكرى إنسان 23-12-2004 07:49 PM

س31- مذهب الرافضة ماذا جمع ؟
ج31- جمع عظائم البدع المنكرة:فإنّهم جهمية قدرية رافضة. ص 131 جـ (4)

س32- مذهب الرافضة هل يشتمل على المتناقضات ؟
ج32- الرافضة من جهلهم وكذبهم يتناقضون تناقضاً كثيراً بـيّـناً، إذ هم في قول مختلف، يؤفكُ عنه من أفك. ص 285 جـ (4)

س33- هل الرافضة مُحبّون لعلي – رضي الله عنه – حقاً وصدقاً ؟
ج33- هم من أعظم الناس بغضاً لعلي – رضي الله عنه –. ص 296 جـ (4)

س34- ما موقفهم من أم المؤمنين عائشة – رضي الله عنها – ؟
ج34- هم يرمون عائشة – رضي الله عنها – بالعظائم، ثم منهم من يرميها بالفاحشة التي برأها الله منها وأنزل القرآن في ذلك. ص 344 جـ (4)

س35- هل يعتبر صنيعهم هذا أذىً للنبي – صلى الله عليه وسلم – ؟
ج35- من المعلوم أنّه من أعظم أنواع الأذى للإنسان أن يكذب على امرأته رجل ويقول: إنّها بغي. ص 345-346 جـ (4)

س36- من الذي ابتدع مذهب الرافضة ؟
ج36- الذي ابتدع مذهب الرافضة كان زنديقاً ملحداً عدواً لدين الإسلام وأهله. ص 362 جـ (4)

س37- بماذا يصفون علياً – رضي الله عنه – ؟
ج37- الرافضة يتناقضون: فإنّهم يصفون علياً بأنه كان هو الناصر لرسول الله – صلى الله عليه وسلم – الذي لولاه لما قام دينه، ثم يصفونه بالعجز والذل المنافي لذلك. ص 485 جـ (4)

س38- الرافضة يجعلون الصحابة شراً من إبليس، فما جوابكم ؟
ج38- من جعل أصحاب رسول الله – صلى الله عليه وسلم – شراً من إبليس فما أبقى غاية في الافتراء على الله ورسوله والمؤمنين، والعدوان على خير القرون في مثل هذا المقام، والله ينصر رسله والذين آمنوا في الحياة الدنيا ويوم يقوم الأشهاد. ص 516 جـ (4).

س39- هل تصفون لنا شيوخهم ؟
ج39- إن كان أحدهم يعلم أنّ ما يقوله باطل، ويظهره، ويقول: إنّه حق من عند الله، فهو من جنس علماء اليهود الذين يكتبون الكتاب بأيديهم ثم يقولون هذا من عند الله ليشتروا به ثمناً قليلاً فويل لهم مما كتبت أيديهم
وويل لهم مما يكسبون، وإن كان يعتقد أنّه حقّ، دلّ ذلك على نهاية جهله وضلاله. ص 162 جـ (5)

س40- ما قولكم في أبي جعفر الباقر، وجعفر بن محمد الصادق ؟
ج40- لا ريب أنّ هؤلاء من سادات المسلمين، وأئمة الدين، ولأقوالهم من الحرمة والقدر ما يستحقّه أمثالهم، لكنّ كثيراً مّمّا يُنقل عنهم كذب. ص 163 جـ (5).

س41- كيف ينظر أهل السنة إلى علي – رضي الله عنه – ؟ج41- أهل السنة يحبّونه ويتولّونه، ويشهدون بأنّه من الخلفاء الراشدين والأئمة المهديين. ص 18 جـ (6)

س42- الرافضة ماذا يسمون الفاروق – رضي الله عنه – ؟
ج42- الرافضة تسميه: فرعون هذه الأمة. ص 164 جـ (6)

س43- ما هو موقف علي من أبي بكر وعمر – رضي الله عنهم – ؟
ج43- علي – رضي الله عنه – قد تواتر عنه من محبتهما وموالاتهما وتعظيمهما وتقديمهما على سائر الأمة، ما يُعلم حاله في ذلك، ولم يُعرف عنه قط كلمة سوءٍ في حقهما، ولا أنه كان أحق بالأمر منهما، وهذا معروف عند من عرف الأخبار الثابتة المتواترة عند الخاصة والعامة، والمنـقولة بأخبار الـثّقات. ص 178 جـ (6)

س44- هل الرافضة من الزائغين ؟
ج44- الرافضة من شرار الزائغين الذين يبتغون الفتنة الذين ذمّـهـم الـلـه ورسـوله. ص 268 جـ (6)

س45- كلام الرافضة المشتمل على رواياتهم وأقوالهم هل هو متناقض ؟
ج45- الرافضة تتكلم بالكلام المتناقض الذي ينقُضُ بعضه بعضا. ص 290 جـ (6).

س46- من أين ظهرت الفتنة في الإسلام ؟
ج46- أمّا الفتنة فإنّما ظهرت في الإسلام من الشيعة، فإنهم أساس كل فـتـنة وشـرّ، وهم قطب رحى الفتن. ص 364 جـ (6)

س47- لمن يوجهون سيوفهم ؟
ج47- أصل كل فتنة وبلية هم الشيعة ومن انضوى إليهم، وكثير من السيوف التي سلّت في الإسلام إنما كانت من جهتهم. ص 370 جـ (6)

س48- ماذا تقولون لكل مخدوع بالرافضة ؟
ج48- دع ما يُسمع ويُنقل عمن خلا، فلينظر كل عاقل فيما يحدث في زمانه وما يقرب من زمانه من الفتن والشرور والفساد في الإسلام، فإنه يجد معظم ذلك من قبل الرافضة، وتجدهم من أعظم الناس فتناً وشراً، وأنهم لا يقعدون عما يمكنهم من الفتن والشرّ وإيقاع الفساد بين الأمة. ص 372 جـ (6)

س49- رسالة توجّهونها للذين يمكّنون الرافضة، ماذا بداخلها ؟
ج49- الرافضة إذا تمكّنوا لا يتّـقون. ص 375 جـ (6)

س50- الرافضة ينافقون أهل السنة ويخادعونهم فكيف ذلك ؟
ج50- الرافضة من أعظم الناس إظهاراً لمودة أهل السنة، ولا يُظهر أحدهم دينه، حتى أنهم يحفظون من فضائل الصحابة والقصائد التي في مدحهم وهجاء الرافضة ما يتوددون به إلى أهل السنة. ص 423 جـ (6)

س51- هل من توضيح أكثر ؟
ج51- الرافضي لا يعاشر أحداً إلا استعمل معه النفاق، فإن دينه الذي في قلبه دين فاسد، يحمله على الكذب والخيانة وغش الناس وإرادة السوء بهم فهو لا يألوهم خبالاً ولا يترك شراً يقدر عليه إلاّ فعله بهم. ص 425 جـ( 6)

س52- هل تكثر فيهم صفات المنافقين ؟
ج52- الله وصف المنافقين في غير موضع: بالكذب والغدر والخيانة، وهذه الخصال لا توجد في طائفة أكثر منها في الرافضة. ص 427 جـ (6)

س53- هل مذهب الرافضة معادٍ للإسلام ؟
ج53- أصل الرفض كان من وضع قوم زنادقة منافقين، مقصودهم الطّعن في القرآن والرسول ودين الإسلام. ص 9 جـ (7).

س54- إلى ماذا ينتهي بأصحابه ؟
ج54- الرفض أعظم باب ودهليز إلى الكفر والإلحاد. ص 10 جـ (7)

س55- من أين كان اشتقاقه وخروجه ؟
ج55- الرفض مشتق من الشرك والإلحاد والنفاق. ص 27 جـ (7)

س56- ما هو الهدف من ابتداع هذا المذهب ؟
ج56- الذي ابتدع الرفض كان مقصوده إفساد دين الإسلام، ونقض عراه وقلعه بعروشه.. وهذا معروف عن ابن سبأ وأتباعه، وهو الذي ابتدع النّص في علي، وابتدع أنه معصوم. ص 219-220 جـ (7)

س57- هل لأهل البيت علاقة بمذهب الرافضة ؟
ج57- أهلُ البيت لم يتّـفـقـوا – ولله الحمد – على شيء من خصائص مذهب الرافضة، بل هم المبرّؤون المنزّهون عن التدنّس بشيء منه. ص 395 جـ (7)

س58- ما هو النقل الثابت عن أهل البيت تجاه الخلفاء الراشدين ؟
ج58- النقل الثابت عن جميع علماء أهل البيت من بني هاشم من التابعين وتابعيهم من ولد الحسين بن علي وولد الحسن – رضي الله عنهم – وغيرهما: أنهم كانوا يتولّون أبا بكر وعمر – رضي الله عنهما – وكانوا يفضلونهما على علي – رضي الله عنه – والنقول عنهم ثابتة متواترة. ص 396 جـ (7)

س59- الرافضة تزعُم أنها تُبجل أهل البيت، هل هذا صحيح ؟
ج59- الرافضة من أعظم الناس قدحاً وطعناً في أهل البيت. ص 408 جـ (7)

س60- ما هو مُنتهى أمرُ الرافضة ؟
ج60- منتهى أمرهم: تكفير علي وأهل بيته بعد أن كـفّروا الصحابة والجمهور. ص 409 جـ (7)

س61- ما الذي تسعى إليه الرافضة ؟
ج61- الرافضة ليس لهم سعي إلاّ في هدم الإسلام، ونقض عراه، وإفساد قواعده. ص 415 جـ (7)

س62- هل لمذهب الرافضة علاقة بالإسلام ؟
ج62- من له أدنى خبرة بدين الإسلام يعلم أنّ مذهب الرافضة مناقض له. ص 497 جـ (8).

-----------------

وآخر دعوانا أن الحمد لله ربّ العالمين.


منقول

ذكرى إنسان 23-12-2004 09:28 PM

الشيعة الإمامية الاثنا عشرية

*التعريف : فرقة زعموا ان علياً أحق بالخلافة من الشيخين وعثمان
* سموا بالامامية لان الامامة هي القضية التي تشغلهم
*سموا الاثنا عشرية لانهم قالوا باثني عشر اماما دخل اخرهم سرداب سامراء - كما زعموا -

*التأسيس وأبرز الشخصيات :
1-
عبدالله بن سبأ
اليهودي اظهر الاسلام ونقل الى التشيع ماوجده من كفريات الفكر اليهودي كالقدرة على اشياء لا يقدر عليها الا الله والعلم بما لا يعلمه احد والقول بنسيان الله الى أن وصل الى تأليه علي ( اي ان عليّ هو الله ) فهم علي كرم الله وجهه بقتله ولكنه نُصح بنفيه .
2- الكليني صاحب كتاب الكافي وهذا الكتاب عندهم مثل صحيح البخاري عند اهل السنة
3- ميرزا حسين تقي النوري الطبرسي صاحب كتاب فصل الخطاب في اثبات تحريف كتاب رب الارباب
4- آية الله المامقاني 5- ابو جعفر الطوسي 6- ابن ابي الحديد صاحب كتاب نهج البلاغة 7- فتح الله الكاشاني
8- آية الله الخميني

*الافكار والمعتقدات
1- الامامة وهي تكون بالنص اذ يجب ان ينص النبي ومن بعده على من ياتي بعدهم وقد زعموا بان النبي عليه الصلاة والسلام قد نص على امامة علي واستشهدوا بحادثة غدير خم التي لا يثبتها محدثوا اهل السنة ولا مؤرخوا
الشيعة انفسهم
2- العصمة : يزعمون ان ائمة اهل البيت الاثنا عشرية معصومون عن الخطأ والنسيان واقتراف الكبائر والصغائر
3- الرجعة : يعتقدون ان محمد بن الحسن العسكري وهو الامام الثاني عشر عندهم سيعود بعد ان غاب في سرداب في سامراء وسيملاء الارض عدلا ويقتص من خصوم الشيعة - وهذا الامام غير موجود اصلا وهو من اختراع الشيعة
ويطلق عليه لقب الموهوم او المعدوم
4- الغَيبَة : غيبة الامام الثاني عشر في سردابه - وهي اختراع من انفسهم -
5-خوارق العادات : يجوز ان تجري هذه الخوارق على يد الامام ويسمونها معجزات من مثل جعل الجماد يمشي
وارجاع الشباب لمن فقد الشباب
6- العلم اللدني : ان كل امام من الائمة اودع علما من لدن الرسول بما يكمل الشريعة ولا فرق بينه وبين الرسول
سوى انه لا يوحى اليه .
7- التقية : ويعدونها من اصول الدين ومن تركها كان بمنزلة من ترك الصلاة ويتوسعون في مفهومها الى حد كبير يجعلهم يرتبون الاجر عليها بدل العمل - يعني لو صلي الشيعي مع سنة فانه مأجور على تقيّته وليس على الصلاة
لانه يجب ان يعيدها -
8- زواج المتعة : يرون بأنه خير العادات وافضل القربات وقد حرم الاسلام هذا الزواج .
9- يعتقدون بوجود مصحف لديهم اسمه مصحف فاطمة فيه مافي قرآننا ولكن بزيادة ثلاث مرات مافيه من قرآننا
حرف واحد - الكليني ص 57 طبعة 1278 -
10- البراءة : يتبرأون من افضل رجلين بعد رسول الله عليه الصلاة والسلام وهما ابو بكر وعمر وكذلك
عثمان رضي الله عنهم اجمعين لانهم اغتصبوا الخلافة من علي كما انهم يبدؤون بلعن ابي بكر وعمر بدل
التسمية في كل امر مهم وهم يلعنونكثيرا من الصحابة ويتهمون ويسبون المبرأة من سبع سماوات ام المؤمنين
عائشة رضي الله عنها
11- عيد غدير خم : يفضلونه على العيدين ويسمونه العيد الاكبر .
12- عيد النيروز : وهو من اعياد الفرس وصيامه سنة عندهم .
13- عيد بابا شجاع الدين : وشجاع الدين لقب قاتل عمر رضي الله عنه - ابو لؤلؤة المجوسي - فهم يحتفلون بهذا
المجوسي القاتل حقد على الفاروق صاحب النبي لانه اسقط دولتهم الفارسية .
14- في عاشوراء يفعلون الكثير من المحرمات كالنياحة وضرب الصدور وغيرها الكثير من الافعال المحرمة
- كليلة الطفية ونتاجها -
ولد الزنى
- يسمى عندهم سيدا
15- المغالاة : بعضهم غالى في شخصية علي فزعم انه هو الله - وهم السبئية - وبعضهم زعم ان جبريل اخطأ في الرسالة فنزل على النبي وكان موجها الى علي وبعضهم خوّن جبريل عليه السلام .

*** لعلك تلاحظ ان اكثر عقائدهم كفرية مخرجة من الملة ***

الجذور الفكرية والعقائدية

* انعكس في التشيع معتقدات الفرس وقد دخل الفرس فيه لينتقموا من الاسلام
* اختلط الفكر الشيعي بالعقائد الاسيوية كالبوذية والمانوية والبرهمية وقالوا بالتناسخ والحلول
* استمد التشيع افكاره من اليهودية التي تحمل بصمات وثنية آشورية وبابلية
* اقوالهم في علي وآل البيت تلتقي مع اقوال النصارى في عيسى ولقد شابهوهم في كثرة الاعياد
وكثرة الصور واختلاق خوارق العادات واسنادها الى الائمة


*الانتشار ومواقع النفوذ
1- ايران وهي دولتهم العظمى
2- الكويت
3- البحرين
4- باكستان
5- الامارات
6- السعودية - القطيف سيهات الاحساء تاروت وفي مدن الشرقية عموما -وفي المدينة المنورة - ويدعون النخاولة -
7- اذربيجان
8 - بعض دول افريقيا وهم نشطون في الدعوة
9- بعض دول اسيا



للاستزادة :
*الموسوعة الميسرة في الاديان والمذاهب تاليف الندوة العالمية للشباب الاسلامي
*احسان الهي ظهير له عدة مؤلفات عنهم منها : الشيعة والسنة - الشيعة والتشيع - الشيعة وال البيت
*محب الدين الخطيب : الخطوط العريضة
*سليمان العودة : عبدالله بن سبا واثره في احداث الفتنة

ذكرى إنسان 23-12-2004 09:33 PM


قــصـــة طـــريـــفـــة



اليكم هذه القصه حصلت في عصر الشاه في ايران
استدعى الشاه علماء من السنه وعلماء من الشيعه
حتى يقرب بينهم وينظر الى وجه الاختلاف بينهم
قاموا علماء الشيعه وجاؤوا كلهم اما علماء السنه لم ياتي منهم الا واحد بعد ان تاخر عليهم
فلما دخل عليهم حاملاً حذائه تحت إبطه فنظروا
اليه علماء الشيعه...
- فقالوا: لماذا تدخل على الشاه وانت حاملاً حذائك !
- فقال لهم بحكمه: لقد سمعت أن الشيعه في عصر الرسول صلى الله عليه وسلم كانوا يسرقون الأحذيه!
- فقالوا: لم يكن هناك في عصر الرسول شيعة ..
- فقال: إذاً إنتهت المناظرة ... فمن أين أتيتم بدينكم ؟!! ;)

قلم المنتدي 24-12-2004 04:04 AM

مذهب واطي والعياذ بالله
االي هذه الدرجه وصل بهم مذهبهم
مابعد هذه الادله شي
الكافر لو يجد شخص عند اخته لم يتواري
في قتل الاثنين اما انتم ايها الشيعه فاالامر طبيعي عندكم والعياذ بالله


لكن هو من جاب الكلام لنفسه ومذهبه


الوافي سلمت لنا اخآ فأحرق ماتبقي منهم بنارك


الحمد لله الذي فضلنا على كثير من خلقه



قــــــــلم المنتــــــــــــــــــــــدي

الجحيم 24-12-2004 04:39 AM

هههههههههههه

ما رأيكم في تلطيف بسيط لجوو المناقشة

هالتعلمون أن علمائكم علماء مسخرة لا غير
أسمع إلى هذا المقطع
الممثل الكويتي الظريف داوود حسين يعلق على البلوشي


هههههههههههههه
والله مسخرة

الجحيم 24-12-2004 04:54 AM

أتريدون المزيد ،،فإليكم

أسمع ما يقوله العالم السني المعروف السيد حسن السقاف في فضل أهل البيت عليهم السلام وذلك رداً على الوهابية
http://www.ansarweb.net/sound/saqaf2.mp3

أضغط على الوصلة وأستمع

فقد شهد شاهد من أهلها

الجحيم 24-12-2004 05:02 AM

ولكي تعرفوا إلى أي مدة من والوقاحة والوحشية وصلتم

أنظروا إلى هذا المشهد يا مغفلين


أهذا ما أمركم به رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم

الجحيم 24-12-2004 05:16 AM

واذا لم تعجبكم مشاهد وحشيتكم وطرائف ممثل سني مثل داوود حسين

فما رأيكم بشهادة عالم سني كبير هو علي الجفري وأظن أن الكل يعرفه
اسمع ما يقوله في الوهابية

فإذا لم تعجبكم شهادة الشيعة فماذا تقول فشهادة السنة نفسهم في الوهابية



كفاكم غباء يا مغفلين

الحنين 24-12-2004 10:18 AM

ان في كلماتك أيها الجحيم .. كفرا واضحا بصفات الله تعالى علوا كبيرا .. " وانا لا انعتك بالكافر فهذا حرام ولكن توضيحا لحكم جحد احدى الصفات "
فالضحك من صفاته والهرولة من صفاته ولكن ليست بالطريقة الحرفية .. " ولي عودة لاشرح لك وامثالك كيفية ذلك "
أما رؤية الرسول عليه الصلاة والسلام لله تعالى على صورة شخص فلم أسمع بها من قبل <== وهذا لقلة اطلاعي
و أرغب من الأخوة الأفاضل توضيح ذلك لي وجزيتم خيرا ..
:)

الحـارق 24-12-2004 10:38 AM

إقتباس:

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة بنت الهلال
ان في كلماتك أيها الجحيم .. كفرا واضحا بصفات الله تعالى علوا كبيرا .. " وانا لا انعتك بالكافر فهذا حرام ولكن توضيحا لحكم جحد احدى الصفات "
فالضحك من صفاته والهرولة من صفاته ولكن ليست بالطريقة الحرفية .. " ولي عودة لاشرح لك وامثالك كيفية ذلك "
أما رؤية الرسول عليه الصلاة والسلام لله تعالى على صورة شخص فلم أسمع بها من قبل <== وهذا لقلة اطلاعي
و أرغب من الأخوة الأفاضل توضيح ذلك لي وجزيتم خيرا ..
:)




أختي الفاضلة..

هذا الجحوم الظريف ..

لن يفهم ..

فقد ثبت أنه

شيعي جاهل أحول..

يريد أن يأتي بالعالم فيأتي بفنان مهرج..

يريد أن يأتي بسني فيأتي بصوفي مبتدع..

أحول إلى الممات!!

شوكت 24-12-2004 11:01 AM

التجسيم لم يكن قط عقيدة لأهل السنة فهم مجمعون على أنه تعالى ليس كمثله شيء لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفواً أحد.
والمجسمة أوالحشوية هم اتجاه أقلية ضمن الأقلية التي هي الحنابلة، أي هي أقلية حتى ضمن الحنابلة أنفسهم.
وعند جمهور أهل السنة (ولم يخالف في ذلك سوى السادة الحنابلة ولهم احترام عندنا على مخالفتهم للجمهور) فإن مسائل العقائد لا تؤخذ من أحاديث الآحاد حتى لو صح سندها فكيف إن لم يصح.

الحـارق 24-12-2004 11:19 AM

إقتباس:

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة شوكت
التجسيم لم يكن قط عقيدة لأهل السنة فهم مجمعون على أنه تعالى ليس كمثله شيء لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفواً أحد.
والمجسمة أوالحشوية هم اتجاه أقلية ضمن الأقلية التي هي الحنابلة، أي هي أقلية حتى ضمن الحنابلة أنفسهم.
وعند جمهور أهل السنة (ولم يخالف في ذلك سوى السادة الحنابلة ولهم احترام عندنا على مخالفتهم للجمهور) فإن مسائل العقائد لا تؤخذ من أحاديث الآحاد حتى لو صح سندها فكيف إن لم يصح.


وهل يصدق قول من يكذب على رسول الله..

حتى نصدقه في الكذب على الإمام أحمد بن حنبل وتلاميذه و من على المذهب

الحنبلي..

أف لك يا شوكت و ما تأفك أيها الأفاك ..

الجحيم 24-12-2004 12:03 PM

يالكم من جبناء ومغفلين

لا تردوا عليي فانا رافضي وأفتخر بأني رافضي
ولكن أذا فيكم فاهم واحد وليس مغفل فاليفسر لي تحريم الألباني للأنتفاضة ودعم بن لادن لها وهذا تناقض كبير عندكم

واجيبوني بلا تهرب ما رأيكم في المقطع الفيديو لعالمكم الشيخ على الجفري
هذه شهادة حق في الوهابية لعالم سني فما هو ردكم

لا تتهربوا أيه الحثالة الجهلة ولكن أجيبوني أذا أستطعتم ما رأيكم في شهادة العلم السني الشيخ علي الجفري

شوكت 24-12-2004 12:43 PM

إقتباس:

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الحـارق


أف لك يا شوكت و ما تأفك أيها الأفاك ..


الجاهل الذي لا يفهم يجلس ويتعلم ويكون مؤدباً ولا بأس عليه.
لكن إن كان الجاهل قليل أدب فليس له إلا العصا يكسرها المدرس على أجنابه حتى يتعلم الأدب ويجلس بأدب واحترام.
فاجلس بأدب يا قليل الأدب وإلا فالعصا جاهزة لتكسر على أجنابك.

قلم المنتدي 24-12-2004 02:06 PM

ومن قال لكم ان الجفري من علمائنا
نحن لانأخذ من اقوال هؤلا الاشخاص لاانهم غير معروفين عند
عامة الشعب
اما علامئنا فهم معروفون لدينا
الا لعنة الله على الروافض جميعهم

سئل رسول الله عليه الصلاة والسلام عن الاسلام
فقال ((بما معني حديثه))
((ينقيم الاسلام الي بعض وسبعون شعبه كلعا في النار الا من اتيعني
وقيل من يابا يارسول الله قال من اطاعني دخل الجنه ومن عصاني
فقد ابا))

يعني انتم ايها الروافض الانجاااااس في قعر جهنم

الوافـــــي 24-12-2004 02:23 PM

مباشرة يا من تسمى بالحجيم

ماذا تفعل لو وجدت أختك بين يدي سيد ..؟؟
هل ترضى بما أفتاك به سيدك .؟؟؟
أم لك وجهة نظر أخرى .؟؟؟

دعك من الصوفية وبن لادن .. وأجبني
وأتحداك أن تجيب ... :p



فإن لم تجب .. فقد أقمت الحجة عليك :D
وليشهد الأعضاء بذلك

:)

الحـارق 24-12-2004 02:43 PM

إقتباس:

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة شوكت
الجاهل الذي لا يفهم يجلس ويتعلم ويكون مؤدباً ولا بأس عليه.
لكن إن كان الجاهل قليل أدب فليس له إلا العصا يكسرها المدرس على أجنابه حتى يتعلم الأدب ويجلس بأدب واحترام.
فاجلس بأدب يا قليل الأدب وإلا فالعصا جاهزة لتكسر على أجنابك.



يمه!! خوفتني!!

أهكذا يعاملون أسيادك في الحوزة؟!


تصدق!!

يستاهلون..

أف لك ولما تأفك يا أفاك..

ذكرى إنسان 24-12-2004 06:15 PM


رداً على هذا الجحيم النتن على الصورة التي نشرها ويدعي فيها أن الشيخ البلوشي يشم الهيروين
فسأورد هنا وثيقة لزعيم الحوزة العلمية أبي القاسم الخوئي يجيز للشيعة زراعة الهيروين




الآن أريد منك أيها الخمج ياعابد الوثن أن تبين ماردك على سيدك الخسيس الامام الخوئي هتك الله عرضه ؟
سأعتبرها حجة عليك
وكما قال أخي الوافي
أتحداك أن ترد يا نــتــن

ذكرى إنسان 24-12-2004 06:23 PM


بالمناسبة قبل أن أنسى
عبدالحسين عبدالرضا رافضي وليس سني كما تدعي
وسفهاء القوم حتى يعرفون ذلك

أيضاً اريد أن أبلغك أن جميع الوصلات الصوتية التي قمت بوضعها لاتعمل
حاول أن تتأكد قبل أن تقوم بالنقل من منتدياتكم الوثنية

اخيراً
اريد أن ابلغك أيضاً أنك مسخرة
فأنت ترد دائماً بالضحك في كل مرة أرى لك رداً
حاول أن تقيم الحجة مع يقيني أنك وإن بلغت عنان السماء فلن تستطيع
ياحفيد بابا شجاع الوثني
فعلاً لك من اسمك نصيب

غــيــث 24-12-2004 07:38 PM

سؤالي هنا للمشرفين.. :confused:

هل يسمح لنا بفتح مواضيع الكهانة والرافضية ؟

إذا كان المجال مفتوح.. بعض الناس ما ياخذ فورة واحدة... ;)

وبدون زعل لا أرى أو المس تواجد اغلب مشرفي الخيام :rolleyes:

بدليل وجود بعض المواضيع المخّلة بالأدب ولم يجري تهذيبهاأو...



تدرون....؟ سلامتكم :grin:

ذكرى إنسان 26-12-2004 11:05 AM


أين ذهب هذا المجوسي ؟

أنا في شوق لمردغته
ولكن متلطماً
كعادة المحاربين الاولين مع اختلاف الهدف
فأنا لا أريد أن أشتم رائحتة العفنةالتي تشبه رائحة الجيف

:gun:


Powered by vBulletin Version 3.5.1
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.