أرشــــــيـــف حوار الخيمة العربية

أرشــــــيـــف حوار الخيمة العربية (http://hewar.khayma.com/index.php)
-   الخيمة السياسية (http://hewar.khayma.com/forumdisplay.php?f=11)
-   -   الظواهري يتوعد بالثأر لمقتل الزرقاوي ويهاجم المالكي (http://hewar.khayma.com/showthread.php?t=55207)

أحمد ياسين 23-06-2006 03:14 PM

الظواهري يتوعد بالثأر لمقتل الزرقاوي ويهاجم المالكي
 








نعى الرجل الثاني في تنظيم القاعدة
أيمن الظواهري أبو مصعب الزرقاوي
الزعيم السابق للتنظيم في بلاد الرافدين. ووصف الظواهري في تسجيل مصور الزرقاوي بأنه "أمير شهداء الأمة الاسلامية"
وقال إنه قتل تحت القصف ولم يكن مختبئا في السراديب المظلمة،
في إشارة إلى وضع الرئيس الأميركي جورج بوش أثناء هجمات 11 سبتمبر.

وتعهد الظواهري بالثأر من الأميركيين لمقتل الزرقاوي. كما هاجم رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي والسفير الأميركي في العراق زلماي خليل زاد.

وذكّر الظواهري الرئيس بوش بقسم زعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن، بأن الولايات المتحدة لن تنعم بالأمن ما لم تنعم به فلسطين وسائر بلاد المسلمين

المصدر

قلم المنتدي 23-06-2006 04:55 PM

احمد ياسين احترامي لك

ولكن الا ترا ان هذا الرجل وزعيمه لهم عشرين سنه يتوعدون وماشفنا منهم شي
والله ثم والله ثم والله انني اتمني ان يصدقوا في شي واحد توعدوا به ليس حبا فيهم
ولكن كره في من توعدوا فيه

ولكن كما قال المثل((انني ارى جعجعه ولا ارى طحنآ))

احترامي لك مره اخرى

ابن الفلوجه 23-06-2006 07:12 PM

الى عزيزنا قلم المنتدى
اخي الكريم
اتركوا الظواهري بحاله تقول لا ترى طحنا
طيب و طحن عظام الامريكان عندنا الم تروه كل يوم لا تقل لم اره سابعث لك روابط لعمليات لا تعد ولا تحصى و القادم اكثر باذن الله اين نصرتكم لنا لا شئ بل بصوره غير مباشره اعنتم الروافض على اهل السنه بالعراق و تدعون بانكم سنه و سلفيين
اعرف انك ستقول لم نعن وبماذا تفسر استقبالكم لعلاوي و الجعفري من بعد و مستقبلا المالكي
ترون كل يوم مذابح ترتكب بحق اهل السنه اين الحكام اين هيئه كبار العلماء التي شمرت عن ساعد الجد في حرب الكويت من الان و صاعدا نرجو ان لا تقدموا انفسكم كحماه للدين

حماه الدين هم من يبذل الدم في سبيله ويجاهد بما يملك وله الغيره على المسلمين وليس تلميع صحف و فضائيات
حسبنا الله ونعم الوكيل

أحمد ياسين 24-06-2006 04:21 AM




إقتباس:




الاخوة الاكارم
ساعود لاحقا الى التعليق

ابو محمد الانصاري 24-06-2006 04:33 AM

حفظ الله الشيخ ايمن الظواهري فعلى قلة عدة المجاهدين وعتادهم يقفون في وجه اعتى قوة في

العالم ..... فليرونا الحكام العملاء طحينهم فهاهم اخوانكم في العراق يبادون على ايدي الصليبيين

والروافض

لعنة الله على المنافقين

أحمد ياسين 24-06-2006 04:34 AM


إقتباس:



إقتباس:

المشاركة الأصلية بواسطة أحمد ياسين


المالكي والسفير الأميركي سعيدان وهما يعلنان خبر مقتل الزرقاوي (رويترز)

وصف الرئيس الأميركي جورج بوش مقتل زعيم تنظيم القاعدة في بلاد الرافدين أبي مصعب الزرقاوي بأنه ضربة قوية لتنظيم القاعدة، و"صفعة للإرهابيين".

ونصح بوش في بيان خاص الحكومة العراقية التي يترأسها نوري المالكي بتحويل مقتل الزرقاوي إلى فرصة لتحويل الأمور إلى مصلحتها "في هذا النضال".

وقال بوش إن الزرقاوي واجه المصير الذي يستحقه، بعد "العمليات الإرهابية" التي نفذها في العراق وخارجه.



توني بلير
كما وصف رئيس الوزراء البريطاني توني بلير خبر مقتل الزرقاوي بأنه سارّ جدا وضربة لتنظيم القاعدة في كل مكان، وخطوة مهمة في المعركة الأوسع ضد "الإرهاب"، لكنه أكد رغم ذلك أن مقتل الزرقاوي لن يؤدي إلى الاستقرار في العراق.




المالكي
واعتبر رئيس الحكومة العراقية الجديدة نوري المالكي مقتل زعيم تنظيم القاعدة في بلاد الرافدين بمثابة رسالة قوية "لكل الإرهابيين في العراق" متوعدا بملاحقة "الإرهابيين بكل شجاعة ودون خوف أو كلل أو ملل".

وأعرب المالكي عن أمله أن يحدث مقتل الزرقاوي فجوات في "المنظمات الإرهابية" ويضعف موقفها في الجانب الآخر


المصدر


عربي سعودي 24-06-2006 05:26 AM


إقتباس:

وقال إنه قتل تحت القصف ولم يكن مختبئا في السراديب المظلمة،
في إشارة إلى وضع الرئيس الأميركي جورج بوش أثناء هجمات 11 سبتمبر

بوش كان في مدرسة أطفال و لم تتغير علامات وجهه و هو يسمع الخبر لأنه يعلم بالهجمات مسبقا و يعلم أنها ستقع و يعلم مدى فائدتها للولايات المتحدة

كذلك الأمر لعملاء الموساد الذي رقصوا فرحا بوقوع الهجمات ظنا منهم أن الولايات المتحدة ستغزو السعودية (الداعم الأكبر للقضية الفلسطينية) فورا و تدمرها

و بالطبع كما فرح الصهاينة فإن تاجر القات أسامة بن لادن ( الذي اختار 15 سعوديا من 19 لتنفيذ الهجمات ) فرح بتلك الهجمات لأنه صنع الكراهية ضد السعودية و لأنه ظن أن الولايات المتحدة ستحارب السعودية ردا على تلك الهجمات لأن أغلب من قام بها هم سعوديون اختارهم الخبيث أسامة لهدف خبيث مثله

الحكمة و الحنكة و القدرات تغلبت على ما أراده الاعداء


إقتباس:

الظواهري يتوعد ..

يعدهم ويمنيهم وما يعدهم الشيطان إلا غرورا

خوارجي ضال لا يعرف شيئا عن الشريعة يهين و يستهزئ بالشيخ عبدالعزيز بن باز و يسمي نفسه بـ"شيخ"


ابو محمد الانصاري 24-06-2006 06:24 AM

سبحان الله ياعربي سعودي نراك تدافع عن الامريكان وتتولى امورهم

الهذه الدرجة يهمك امرهم !!!

هات ما عندك هات ياحبيب الولايات

على فكرة ياسعودي حادثة الاختباء لم تكن في غزوة واشنطن المباركة تستطيع البحث عنها

في موقع الجزيرة ياصايدهم انت :)

عربي سعودي 24-06-2006 06:39 AM

لم أدافع عنه و لا "أتولى أمره" ( لا أفهم ماذا تقصد باتهامك هذا "تتولى أمورهم" ) و إنما أقول الواقع فكلنا كنا نشاهده و هو يتلقى الخبر في مدرسة أطفال

بل بقي في مكانه يستمع للأطفال و كأن الأمر لا يهمه لأنه يعلم بالهجوم مسبقا و هو من سمح بوقوع الهجمات بمزاجه لفائدتها للولايات المتحدة و لهذا السبب سمحوا بضرب برجي التجارة (بسبب عدم فائدتهما عسكريا) و الجزء الذي كان يخضع للترميم في البنتاجون (بسبب ضخامته التي لن ينفع لتدميرها طائرة واحدة) و لم يسمحوا بضرب البيت الأبيض لأنه صغير بالنسبة لطائرة بل فجروها في الجو و دمروها

ثم تقول لي "غزوة مباركة" يا أخي عيب عليك تسميها غزوة والله عيب استحوا احترموا عقولنا

الغزوة تكون بجيش و قوة عسكرية مهوب بطيارات مختطفة تضرب بها في عماير ما لها سنع و آخرتها يرقصون عملاء الموساد فرحا بالهجوم ظنا منهم أن الولايات المتحدة ستحارب السعودية و تدمرها فورا


ابو محمد الانصاري 24-06-2006 08:12 AM

قلنا لك انها قصة مختلفة واختبائه السرداب كان خبر اوردته الجزيرة على قناتها

اما ردا على خوفك من الكراهية فقد بين الله سبحانه وتعالى في كتابه الكريم

ولن ترضى عنك اليهود والنصارى حتى تتبع ملتهم

وقال سبحانه وتعالى

ود كثير من أهل الكتاب لو يردونكم من بعد إيمانكم كفارا حسداً من عند أنفسهم

وقال سبحانه وتعالى

ولا يزالون يقاتلونكم حتى يردوكم عن دينكم إن استطاعوا ومن يرتدد منكم عن دينه فيمت وهو كافر فأولئك حبطت أعمالهم في الدنيا والآخرة وأولئك أصحاب النار هم فيها خالدون

وقال سبحانه وتعالى


حتى لو اجتهد واخطأ الشيخ اسامة فهو مسلم واتحداك ان تكفره وقد امرنا سبحانه بموالاة المسلمين فوالجب نصرته
وامرنا الله سبحانه بموالاة المؤمنين فقال عز وجل

والمؤمنون والمؤمنات بعضهم أولياء بعض

يا أيها الذين آمنوا لا تتخذوا اليهود والنصارى أولياء بعضهم أولياء بعض ومن يتولهم منكم فإنه منهم إن الله لا يهدي القوم الظالمين


وقال سبحانه وتعالى

ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدمت لهم أنفسهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون

وقال سبحانه

ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكن كثيراً منهم فاسقون

وقال سبحانه وتعالى

يا أيها الذين آمنوا لا تتولوا قوماً غضب الله عليهم قد يئسوا من الآخرة كما يئس الكفار من أصحاب القبور

وقال سبحانه وتعالى

لا يتخذ المؤمنون الكافرين أولياء من دون المؤمنين ومن يفعل ذلك فليس من الله في شيء إلا أن تتقوا منهم تقاة

فنهى سبحانه المؤمنين عن اتخاذ الكافرين أولياء وأصدقاء وأصحاباً من دون المؤمنين وإن كانوا خائفين منهم، وأخبر أن من يفعل ذلك فليس من الله في شيء، أي لا يكون من أولياء الله الموعودين بالنجاة في الآخرة، إلا أن تتقوا منهم تقاة، وهو أن يكون الإنسان مقهوراً معهم لا يقدر على عداوتهم، فيظهر لهم المعاشرة والقلبُ مطمئنّ بالبغضاء والعداوة، فكيف بمن اتخذهم أولياء من دون المؤمنين من غير عذر، استحبابَ الحياة الدنيا على الآخرة، والخوف من المشركين، وعدم الخوف من الله، فما جعل الله الخوف منهم عذراً،

بل قال تعالى

إنما ذلكم الشيطان يخوف أولياءه فلا تخافوهم وخافون إن كنتم مؤمنين

وقال سبحانه وتعالى

ولا تركنوا إلى الذين ظلموا فتمسكم النار ومالكم من دون الله من أولياء ثم لا تنصرون

وقال سبحانه وتعالى

لا تجد قوماً يؤمنون بالله واليوم الآخر يوادون من حاد الله ورسوله ولو كانوا آباءهم أو أبناءهم أو إخوانهم أوعشيرتهم

وقد امرنا الله سبحانه بقتال الكفار فقال جل وعلا

قاتلوا الذين لا يؤمنون بالله ولا باليوم الأخر ولا يحرمون ما حرم الله ورسوله ولا يدينون دين الحق من الذين أوتوا الكتاب حتى يعطوا الجزيةَ عن يدٍ وهم ظاهرون


فاقول لك كما قال سبحانه وتعالى بخوفك من الضربات المباركة ضد الامريكان الظلمة كلاب اليهود

فترى الذين في قلوبهم مرض يسارعون فيهم يقولون نخشى ان تصيبنا دائرة فعسى الله ان ياتي بالفتح او امر من عنده فيصبحوا على مااسروا في انفسهم نادمين


فاعلم انك ملاقي الله فاعد للسؤال جوابا وللجواب صوابا

اللهم هل بلغت .. اللهم فاشهد


Powered by vBulletin Version 3.5.1
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.