أرشــــــيـــف حوار الخيمة العربية

أرشــــــيـــف حوار الخيمة العربية (http://hewar.khayma.com/index.php)
-   خيمة الأصدقاء والتعارف (http://hewar.khayma.com/forumdisplay.php?f=13)
-   -   مرحبا يــــrainbow ـــا (http://hewar.khayma.com/showthread.php?t=58535)

صمت الكلام 08-11-2006 01:50 AM

مرحبا يــــrainbow ـــا
 
اخواني اخواتي
احبائي الكرام
اخينا الفاضل الامجد والأكرم
رنبو
عاد لنا من جديد
وانار الخيام برجوعة
اهلا بك من جديد بيننا
لك مني وردة عنابية
تقبلوا فائق احترامي وتقديري الجم

rainbow 08-11-2006 02:05 AM

إقتباس:

المشاركة الأصلية بواسطة صمت الكلام
اخواني اخواتي
احبائي الكرام
اخينا الفاضل الامجد والأكرم
رنبو
عاد لنا من جديد
وانار الخيام برجوعة
اهلا بك من جديد بيننا
لك مني وردة عنابية
تقبلوا فائق احترامي وتقديري الجم


صمت الكلام .. وجميع الأحبة ..

إشتقت لكم جميعا .. فوق ما تتصورون ..

عدت فرأيت الكثير من المعالم قد تغيرت .. وتغيرت معها بعض الوجوه ..

فاستشعرت فى نفسى غربة لم أعهدها فى مثل هذا المكان من قبل ..

عدت من عالمى الآخر .. محملا بالكثير والكثير من الكلمات أنثرها بين أيديكم ..

صمت الغالية .. شكرا على وردتك العنابية .. فى هذا الصباح الهادىء ..

ويبقى السؤال .. ماذا حدث للخيمة ؟؟

صمت الكلام 08-11-2006 02:11 AM

ماذا حدث للخيمة ؟

سؤال عالق ...
كلنا نسأل ماذا حدث للخيمة !!!
اخي الغالي رنبو
ماهي اخبارك ,, ولما طولت الغيبة ؟

chouchou 08-11-2006 05:10 AM

إقتباس:

المشاركة الأصلية بواسطة صمت الكلام
اخواني اخواتي
احبائي الكرام
اخينا الفاضل الامجد والأكرم
رنبو
عاد لنا من جديد
وانار الخيام برجوعة
اهلا بك من جديد بيننا
لك مني وردة عنابية
تقبلوا فائق احترامي وتقديري الجم


مرحبا رينبو :New6:
تروح وتيجي من غير لا احم ولا دستور هي الدنيا سيبا واللا ايه
من قوانين الخيمة ....ان اردت ان تغيب فترة تتجاوز 24 ساعة يجب ان تستشير الاعضاء و تأخد الادن منهم...........هي وكالة من غير بواب :New5:
وبعد الوردة العنابية ..... خد هده مني :New14: :New14: :New14:
مرسي صمت على هدا الخبر ولك مني انت ايضا هدا :New12: :New12: :New12: :New12:
والله دوختيني.....متى سافرت ومتى عدت وكم قضيت هناك .....اهي رحلات مكوكية :New2: :New8:

بشارات 08-11-2006 05:28 AM

اهلا بالاخ الفاضل رينبو ونورت الخيمة

rainbow 08-11-2006 06:29 AM

إقتباس:

المشاركة الأصلية بواسطة صمت الكلام
ماذا حدث للخيمة ؟

سؤال عالق ...
كلنا نسأل ماذا حدث للخيمة !!!
اخي الغالي رنبو
ماهي اخبارك ,, ولما طولت الغيبة ؟


والله حدث كل هذا غصب عنى .. غبت مضطرا ..

تعطل جهازى قبل العيد .. وحلف ما يشتغل بكل الطرق الدبلوماسية والعنيفة أيضا ..

الغريب إن هذا مش أول جهاز يعطل منى .. يعنى ممكن تقولوا نحس ..

ونفس العيب .. فى الماذربورد .. ولا أرتاح فى المشاركة إلا من بيتى ..

على كل .. أخذت إجازة وحبست نفسى فى غرفتى تقريبا من أيام العيد ..

أمضى الوقت فى القراءة .. والتأمل .. والشعر .. عزلة فكرية .. رااائعة ..

وعدت لأجد الخيمة وقد جرفها إعصار هائل أطاح بكل من فيها ..

ولم يلفت نظرى إلا إثنين من الأعضاء كل منهما ممسكا بشمعة صغيرة فى جنح الظلام ..

كأن الجميع قد هرب وتركهما لمصير مظلم .. أوركيدا .. وعلى رسلك ..

ومع هذا فأنا أؤكد أنى لم أعد بعد .. أعود غدا بإذن الله ..

rainbow 08-11-2006 06:32 AM

إقتباس:

المشاركة الأصلية بواسطة chouchou
مرحبا رينبو :New6:
تروح وتيجي من غير لا احم ولا دستور هي الدنيا سيبا واللا ايه
من قوانين الخيمة ....ان اردت ان تغيب فترة تتجاوز 24 ساعة يجب ان تستشير الاعضاء و تأخد الادن منهم...........هي وكالة من غير بواب :New5:
وبعد الوردة العنابية ..... خد هده مني :New14: :New14: :New14:
مرسي صمت على هدا الخبر ولك مني انت ايضا هدا :New12: :New12: :New12: :New12:
والله دوختيني.....متى سافرت ومتى عدت وكم قضيت هناك .....اهي رحلات مكوكية :New2: :New8:


شوشو العزيزة .. عندك حق ..

لكن والله غبت غصب عنى .. كما رأيتى فى ردى السابق ..

يعنى لو كنت مخيرا ما فكرت للحظة فى التغيب عنكم ..

فلا يوجد عاقل فى كامل قواه العقلية يغيب لدقيقة عن وجوده معكم ..

ويشهد ربى .. لم تغيبوا عن عيونى ساعة ..

على كل حال .. أستاهل الضرب .. وشكرا على هديتك اللذيذة ..

المثل يقول :" ضرب الـ .... زى أكل الـ ... " ..

:New2: :New2:

rainbow 08-11-2006 06:34 AM

إقتباس:

المشاركة الأصلية بواسطة بشارات
اهلا بالاخ الفاضل رينبو ونورت الخيمة


مرحبا بك أنت بشارات .. أين كنت ..

غبت طويلا منذ أيام السجن .. وأين كنت فى رمضان ..

على رسلك 08-11-2006 06:40 AM





أهلا أخي محمد سلاااااااااااااااامات يقال أنك


مرضت بعد قصيدتي االتي جرفتها رياح الغدر واظن أن السبب فيما حصل للخيمة

هوومن شر حاسد إذا حسد ،


أخي رينبو افتقدناك في وسط الخيام كثيرا ، المهم أنك عدت فالحمد لله على سلامتك

بشارات 08-11-2006 06:55 AM

ظروف
 
إقتباس:

المشاركة الأصلية بواسطة rainbow
مرحبا بك أنت بشارات .. أين كنت ..

غبت طويلا منذ أيام السجن .. وأين كنت فى رمضان ..


ظروف قاهرة اخي الغالي رينبو ولكن حقك وحق الاخوة والاخوات ان ابلغكم عن انقطاعي عنكم .. المهم اني لن اترككم ابدا واذا حصل طارئ يستوجب مني الغياب عنكم فسآخذ الأذن منكم.. ودمت اخا عزيزا


Powered by vBulletin Version 3.5.1
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.