أرشــــــيـــف حوار الخيمة العربية

أرشــــــيـــف حوار الخيمة العربية (http://hewar.khayma.com/index.php)
-   خيمة الصحة والعلوم (http://hewar.khayma.com/forumdisplay.php?f=42)
-   -   اخواني اخواتي انتبهوا لصحتكم (http://hewar.khayma.com/showthread.php?t=52918)

soumibio 19-04-2006 01:23 PM

اخواني اخواتي انتبهوا لصحتكم
 
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..
اخواني اخواتي في الله كما يقول المثل "الوقاية خير من العلاج" .
البارحة حضرت لمحاضرة في كلية البيولوجيا كان موضوعها "atherosclérose"
هدا الاخير( عفانا الله و اياكم ) عبارة عن مرض يصيب القلب بسبب توضع كتلة من الليبيدات (dépot de lipides)حوله.و ليكن في علمكم ان الاكثار من اكل البيض يشجع المرض لانه غني بالكورسترول اعني البيض و لدلك ينصح بعدم تجاوز 3 بيضات في الاسبوع .....:New2:.
وبمانني احبكم كلكم في الله فانا اخاف على صحتكم .
اللهم انا نسالك العفو والعافية امين يا رب العالمين .
اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلوبنا على الايمان .

دايم العلو 19-04-2006 02:20 PM

إقتباس:

و لدلك ينصح بعدم تجاوز 3 بيضات في الاسبوع .....

في الأسبوع ثلاث بيضات بس ؟؟!!
طيب واللي ياكل ثلاث بيضات في اليوم وش بيصير له ؟؟!! :New5:

لما2 19-04-2006 02:58 PM

بيصير
 
إقتباس:

المشاركة الأصلية بواسطة دايم العلو
في الأسبوع ثلاث بيضات بس ؟؟!!
طيب واللي ياكل ثلاث بيضات في اليوم وش بيصير له ؟؟!! :New5:



شبصير



















































مايصير الا الله سبحانه كاتبه

:New8:

دايم العلو 19-04-2006 03:07 PM

إقتباس:

شبصير

وش معنى شبصير يالما2 ؟؟!! :New5:

لما2 19-04-2006 03:22 PM

تصحيح
 
شوبصير
=
=
=
=
=
=
=
=
=
=
=
=
=
=
مايصير الاالي الله سبحانه كاتبه:New2:

دايم العلو 19-04-2006 03:27 PM

الله يكتب له اللي فيه خير وصالح ولا يضره >>>> اللي أهو راعي البيض :New23:

soumibio 20-04-2006 08:24 AM

غير الخير
 
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخواني دايم العلو ولما2 . انا اعلم ان العبد لا يصيبه الا ما كتب الله له ولكن هدا لا يمنع بالاخد بالاسباب بل لا بد من الاخد بها . اليس كدلك ?!!!!!!!
واعلما انني دهشت مثلكما عند سماع المعلومة :New5: بل ( كما نقول عندنا) شوي و بكيت :New7: ,لانه بخلاف انني اكل اكثر من 3بيضات في اليوم فانا احب البيض كثيرا :New7:
فكم من صحيح مات من غير علة
و كم من سقيم عاش حينا من الظهر
بارك الله فيكما , عفاكما من كل مرض واطال في عمركما لطاعته ان شاء الله و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

لما2 20-04-2006 09:36 AM

زومبي
 
للمعلومه البيض الطازج يعني اللي من البيت اوالمزرعه مب من السوق
ليس له اي اضرار نهائيا بل العكس فيه الكثير من الفوائد
سبحان الله حتى طعمه غير ومافيه زفره
الكلام هذا عن تجربه شخصيه
البيض الي في مزرعتنا غير:New2: :New8:
يعني دعايه لدجاجاتنا الدلوعات في ابوظبي


Powered by vBulletin Version 3.5.1
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.