أرشــــــيـــف حوار الخيمة العربية

أرشــــــيـــف حوار الخيمة العربية (http://hewar.khayma.com/index.php)
-   الخيمة السياسية (http://hewar.khayma.com/forumdisplay.php?f=11)
-   -   تأمل في هذا السلاح الفتاك ، لو استخدمه العرب ضد إسرائيل لأفناها (http://hewar.khayma.com/showthread.php?t=24637)

(المسكين) 23-07-2002 02:49 AM

تأمل في هذا السلاح الفتاك ، لو استخدمه العرب ضد إسرائيل لأفناها
 
تأمل في هذا السلاح الفتاك ، لو استخدمه العرب ضد إسرائيل لأفناها


يعيش في ولاية تكساس الأمريكية حيوان عجيب بحجم الأرنب يعرف بأسم " سكنك " Skunk سلحه الله عز وجل بوسيلة دفاع عن النفس عجيبة ونادرة وفعالة .

اذا وجد هذا الحيوان الصغير نفسه أمام عدو ضرط عليه .

الضرطة الواحدة من هذا الحيوان العجيب كفيلة بتلويث الجو برائحة مقرفة ومنفرة تنتشر في مساحة تزيد عن ميلين مربعين لا يمكن للانسان أو الحيوان احتمالها ولا يوجد خيار أمام الضحية الا الهرب من المنطقة .

أما اذا كانت القذيفة مباشرة ... وضرط ال " سكنك " في وجه العدو ... فأن كل صابون المدينة لن ينفعه ولن يغسله من الرائحة التي تعلق به وتحوله الى جيفة بكل ما في هذه الكلمة من معنى .

فلاح من تكساس على معرفة بهذا الحيوان وحكاياته أخبرني ان سكان الولاية كانوا يعالجون المصاب بقذيفة مباشرة من هذا الحيوان - عن طريق عصير البندورة " الطماطم " حيث يتم نقع المصاب في برميل مليء بعصير الطماطم لعدة ساعات ويتم عزله عن الاخرين وكأنه مصاب بالطاعون .

العرب أيضا نتمتع بمثل هذه الوسيلة الدفاعية ... أدخل الى أي مطعم عربي يقدم أطباق الفول مخلوطة بالبصل والثوم والفجل لتسمع ما يشجيك من عزف منفرد وجماعي تعقبه روائح مختلفة تتباين بتباين نوع وكمية الفجل والبصل والثوم وفتحات التهوية في المطعم .

في تقرير نشرته مجلة انجليزية عن التسلح في العالم ذكرت المجلة ان لدى العرب دبابات حديثة تزيد في عددها عن ضعفي ما لامريكا وبريطانيا وفرنسا ... وينفق العرب مليارات الدولارات سنويا على شراء الاسلحة اذا كانت كل هذه الاسلحة للفرجة فلماذا لا نلجأ الى الدفاع عن أنفسنا باستخدام سلاح " الضرطة " وهو سلاح فعال وغير مكلف ولا يحتاج الى تدريب ولا الى جنرالات عرب ولا الى خطط حربية من أي نوع .

يكفي أن يصطف مائة مليون عربي على الحدود مع اسرائيل - بعد وجبة فول وفجل وبصل فاخرة - ومع أول اشارة من القذافي - باعتباره عميد الزعماء العرب وأقدمهم - يدير العرب مؤخراتهم الى اسرائيل ويقصفوها بمائة مليون ضرطة مباشرة ... فقد يتم بذلك تحرير الارض وطرد المغتصب من بلادنا وتحرير الاقصى !!

قد يقول قاريء : شو هالاقتراح البايخ والسخيف !! والقاريء على حق طبعا فاقتراحي بايخ وسخيف ... ولكنه ليس أسخف ولا أتفه من اقتراح القذافي بأدخال اسرائيل الى الجامعة العربية !!
نقلا عن حردان

نقلاً عن جيد جداً

[email=almeskeen@hotmail.com]almeskeen@hotmail.com:)

يتيم الشعر 23-07-2002 10:55 PM

في هذا الكلام مبالغة ممجوجة للغاية

سليل الـــعـز 24-07-2002 05:31 AM

خزعبلات اسامه فوزي والفاظه السوقيه نجد لها رواجا" بيننا

ارتفعوا عن الحضيض واشمخوا برؤوسكم الى القمم

ولاتنظرون الى السراديب ومواطيء ألاقدام

النسر 24-07-2002 05:18 PM

مراحب ..

اخي يا( المسكين) ان فلسطين والقدس ارفع من ان تحرر با"لضراط"بل سوف تتحرر بدماء الرجال الشرفاء وهذا اليوم ليس ببعيد انشاء الله .






تشاو

كوكتيل 30-07-2002 08:39 PM

إقتباس:

شو هالاقتراح البايخ والسخيف !! والقاريء على حق طبعا فاقتراحي بايخ وسخيف ... ولكنه ليس أسخف ولا أتفه من اقتراح القذافي بأدخال اسرائيل الى الجامعة العربية !!


نعم .. كلام لا يخرج إلا من لا عقل له :rolleyes:

رجل من هذا الزمان 01-08-2002 04:28 PM

يا جماعه يمكن لقاها الي احنا تايهين عنها
 
يا مسكين يا مسكين اردت ان تفرج هم بهم ........................ اخواني الرجال ما قال الا شي يمكن يمكن يصير وبعدين هذي مبالغه يا اخي مسكين .. 100 مليون ليه فاضين حنا نصف 100 مليون وش هل البلد الي بياخذ والا بيسمح لهل ميه با انهم يدخلو مجرد دخول للحدود اذا فرضنا ان السلاح الفتاك بيكون على الحدود المجاوره للصهاينه اهاه قصدك نعبيها في اكياس ونرسلها لهل بلد حتى يفك مابها على العدو الصهيوني :gun: :confused: اخي بذمتك وانت تقراء هل الكلام وش حاس فيه منت حاس انه كلام فاضي ......... ربي يطرح فيك البركه ويجعلك من النافعين لنا في هل المنتداء ودمتم اخوك فلان

واقعي مرة أخرى 06-08-2002 12:13 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أضحك الله سنك كما أضحكتنا .

فعلا عبارات ساخره تنبأ عما وصلنا اليه فما ترمي اليه واضح أخي في الله مسكين .

حينما كان المسلمون متمسكون بعقيدتهم كانو العشرين يغلبو مئتين والمئه يغلبو الفا كما قال الله سبحانه ولكن بعد التفريط بديننا أصبح
عشرون يهودي يغلبو الف مسلم قياسا على عشرون مليون يهودي مقابل الف مليون مسلم .

ولكن

والله ان الامل موجود ويقوى يوما بعد يوم ليس من حكامنا وشعوبنا بل
من بواسل فلسطين الذين شرفونا وارعبو اليهود .

فقط يريدو الدعم بالمال والسلاح والاعلام ...الخ وليس تسمية عملياتهم
الاستشهاديه ارهابا كما فعل زعماؤنا البواسل بأمر من بوش ولا كما فعل زعيمهم الجهبذ عرفات .

لو كان الفلسطينيون اعتمدو بعد الله على انفسهم وتجاهلو مزايدات العرب والمسلمون على قضيتهم وسارو على نهجهم الحالي منذ احتلال اسرائيل لفلسطين لما بقي يهودي واحد .

حيث وصفهم الله سبحانه بأنهم لن يقاتلو الا من وراء جدر محصنه كما
يفعلون اللآن بدباباتهم امام حجارة اطفال فلسطين .

لقد قسيتم اخوتي على زميلنا المسكين وما قاله عبارات تهكميه تعبر عما يعانيه كلا منا من قهر كيف يتسلط علينا اليهود ويذلونا بهذا القدر على الرغم من فارق الامكانيات جميعها لصالحنا .

ولكنه ضعف الايمان وحب الدنيا وكراهية الموت على عكس ماضينا المشرف الذي بواسطته حكمنا أغلب العالم القديم .

كوكتيل 06-08-2002 01:05 AM

إقتباس:

لو كان الفلسطينيون اعتمدو بعد الله على انفسهم وتجاهلو مزايدات العرب والمسلمون على قضيتهم وسارو على نهجهم الحالي منذ احتلال اسرائيل لفلسطين لما بقي يهودي واحد .


كلام .. مفيد .. تأخر كثيييييراً :cool: :rolleyes:

على قول المثل .. ما حك جلدك إلا ظفرك :SLEEP:

أما الدعم العربي .. فتجده في الحفلات الغنائية و الشعارات و الهتافات
التي تنادي بالقضية الفلسطينية ..
و بعد الإنتهاء من حفل دعم القضية .. تبدأ المنكرات عيني عينك :rolleyes:

خوش دعم :confused:

السنونو المهاجر 10-08-2002 08:32 PM

لا يبصق العربي فيبصقون عليه
 
لو أراد العرب متحدين تحرير فلسطين لاستطاعوا، لكن للحكام العرب مصلحة في شغل المواطن بقضايا مصيرية، بما في ذلك لقمة عيشه كي لا يفكر المواطن بتوسيع رقعة مطالبه أو إزاحة المعتوهين وأنصاف المتعلمين من على مقاعدهم المريحة..
تصور لو اجتمع كل العرب وبصقوا متحدين دفعة واحدة على أورشليم لأغرقوا الصهاينة فما بالك لو فعلوها...!


همس الأحاسيس 11-08-2002 05:59 AM

ذكرني هذا الموضوع بموضوع مشابه له
فأتمنى من المراقب أن يجعلهما موضوع واحد
وأسأل الله أن ( يكثّر ) من أمثال هذه الموضوعات فبمثلها ستنهض المنتديات
[page]http://hewar.khayma.com/showthread.php?threadid=24637[/page]

بااااااااااااااااااي :rolleyes:


Powered by vBulletin Version 3.5.1
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.