أرشــــــيـــف حوار الخيمة العربية

أرشــــــيـــف حوار الخيمة العربية (http://hewar.khayma.com/index.php)
-   الخيمة السياسية (http://hewar.khayma.com/forumdisplay.php?f=11)
-   -   مأساة عائلة قطرية تعرض أفرادها للضياع والتشرد (http://hewar.khayma.com/showthread.php?t=44899)

سعود الناصر 09-05-2005 03:27 AM

إقتباس:

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة فارس الأندلس
وقال الشيخ حمد «انا اعرف ان قطر دولة صغيرة ولست بحاجة لان يقول لي احد ذلك. [/color]

هذا حبيب موزة إعترف بأن قطر صغيره

يعني [ تافهه ]

واحد ويقول الصراحه

وليه ننتقده ؟؟؟

هذا أحسن وزير لأحلى حاكمه بالخليج

الله يوفقهم :p

إقتباس:

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة فارس الأندلس
وقال ان قرارات قطر تتخذ بما يتماشى مع مصالحها الاستراتيجية مشيرا الى ان السماح بوجود اميركي في قطر سيخدم مصالح البلدين كليهما.

وعلشان كذا قال السفير القطري

إن الأمريكان راحوا عندهم في قطر

علشان يكملوا المهمة :cool:

لكن وش هي المهمه ؟؟؟

الله أعلم :rolleyes:

سعود الناصر 09-05-2005 03:33 AM

Re: Re: مأساة عائلة قطرية تعرض أفرادها للضياع والتشرد
 
إقتباس:

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الوافـــــي


لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
أيحبس القطري لأنه أتى إلى السعودية حاجا أو معتمرا ..؟؟
هل حرّم حكام قطر القدوم إلى الديار المقدسة ؟؟
هم يحسبون أن باستطاعتهم تحويل القبلة إلى واشنطن أو تل أبيب
ولكن مسعاهم إلى ذلك سيبوء بالفشل
ففي قطر الإباء من المسلمين من سيقولون لأرباب الأمريكان واليهود ( لا )
ولينتظروا أولئك ( دعوات المظلومين ) التي ليس بينها وبين الله حجاب
وعندها قليقولوا لرب العالمين ( لم نكن ندري )
وإن عذاب ربك لشديد

جزاك الله خيرا أخي سعود في ما تقوم به من مناصرة لإخوانك الغفران من المرة ، وأسأل الله أن يكتب أجرك ، وأن يثيبك على ذلك

ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم


ما لي كلام بعد هالكلام

الله يكتب اجرك يا الوافي

ويجزاك الخير

السفير العربي 09-05-2005 01:47 PM

إقتباس:

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سعود الناصر
هذا حبيب موزة إعترف بأن قطر صغيره

يعني [ تافهه ]

واحد ويقول الصراحه

وليه ننتقده ؟؟؟

هذا أحسن وزير لأحلى حاكمه بالخليج

الله يوفقهم :p



وعلشان كذا قال السفير القطري

إن الأمريكان راحوا عندهم في قطر

علشان يكملوا المهمة :cool:

لكن وش هي المهمه ؟؟؟

الله أعلم :rolleyes:



بعض العقول لاتستوعب القراءة الا إذا كرر عليها -وصدق المثل
اللي قال في كثر التكرار ‍‍

المهمة :حفظ أمن الخليج ’’’
تم تعديله الان ليشمل إسقاط حكومات الدول التي لاتطبق
الديمقراطية وتستعبد الشعب وتتسبب في زيادة أسعار
البترول إلا إذا رضخ الحاكم وقدم تنازلات وطنيه لصالح
واشنطن فأنه يكافأ ببقاءه في الحكم ويمنح شهادة رضى
في صورةعلبة شبس أمريكي ’’ أفهمت األان ‍‍

قلم المنتدي 09-05-2005 06:44 PM

انضم العداء الكيني نيكولاس كيمبوي لعدد من مواطنيه الذين حصلوا على الجنسية القطرية وسيتمكن بالتالي من المشاركة مع منتخب قطر لألعاب القوى في بطولة العالم التي تقام بالعاصمة الفنلندية هلسنكي في أغسطس/ آب المقبل.

وأعلن مسؤولون كينيون اليوم الاثنين أنهم لن يعترضوا على قرار الاتحاد الدولي لألعاب القوى بالسماح لعداء المسافات الطويلة، حيث إن ذلك جاء في إطار القوانين التي تمنح هذا الحق لأي لاعب لم يمثل بلاده لمدة ثلاث سنوات.
http://www.aljazeera.net/NR/exeres/0...4641D3AA37.htm

غــيــث 09-05-2005 07:48 PM

إقتباس:

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة memo2002
هذه ماساة عائلة
بس ايش عن الاف العوائل في السعودية حالتهم اردى من هذي
ولا ايش عن العائلة او العوائل اللي ذبحوا ابناهم بتهمة الارهاب؟
وايش عن الرجل اللي المسكين بن زعير؟
ولا اش عن المجاهد عبدالعزيز المقرن اللي ذبحوا؟
ولا ايش عن المجاهدين اللي يبون يخلصونكم من الطواغيت ال سعود وانتم تذبحونهم؟

لكن اريد الجواب يا سعود ورد بادب ؟


سبق وجاوبتي !!

فأي الإجابتين صحيح؟؟:confused:
إقتباس:



الرسالة الأصلية كتبت بواسطة memo2002

يجب علينا كمسلمين ان نقضي على الارهاب ومرتكبيه
امثال بن لادن والزرقاوي
لان هذا الارهاب ياذي الى هلاك امه وشعب باسره
ان هذا الارهاب الذي يدعونه بالجهاد
قتل اطفال مشايخ نساء شباب ودمر بلدان واهمها بلاد الحرمين هذا البلاد الطاهر والمقدس عند المسلمون
فان اسامة بن لادن انسان متهور ولا يعرف التحدث والحضارة ولا يعرف الانسان وحقوقه
زرع في عقول الشباب بان الذي يفعلونه المطلوب والجهاد الصحيح الذي شعرعه ديننا الحنيف
فل نبدأ باحداث الحادي عشر من سبتمبر الضاله الذي شوه صورة الاسلام والمسلمين والحضارة الاسلامية وبعضهم سموه بالحضارة البربرية منذ اول نشاه لها وغيرها من اعمال

فيجب علينا نحن المسلمين ان نتوحد ونصبح يدا واحدة لنقضي على الارهاب
وعلى مرتكبيه .


وانصحك بزيارة موضوع سابق لك

هنــــــــــــــا

سري للغايه 10-05-2005 06:11 AM

إقتباس:

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة غيث
[color=000099][align=center]سبق وجاوبتي !!

فأي الإجابتين صحيح؟؟:confused:

وانصحك بزيارة موضوع سابق لك

هنــــــــــــــا



ميمو 2002 كفااااااااااااااااااااااااااااااايه ارجوك ميمو2002 ارحمي نفسك (( والله انني رافت بك )) كثرت المواقف الذي عرف الناس من خلالها انك جاهله وضعيفه وحمقاء وتكتنزين كم هائلا من الغباء 00!! اعوذ با الله هل يوجد انسان عاقل بالغ حر سواء( ذكر اوانثى ) ويضع نفسه بمثل هذا الموقف ؟؟؟؟؟!!!!!!!!!! ( الى مال نهايه من علامه التعجب !!)0

نصيحه مشفق بحالك ياميمو2002 :
انسحبي من الخيمه الله يستر عليك وعودي ( بنك جديد ) وكوني اكثر اتزان لانك ستقعين بنفس ( المواقف ) فحجم دولتك الطبيعي الحسي والمعنوي لايساعدك على الاقدام بقوه والاعتزاز بموقفك ورسالتك هل ( لاحظتي الفرق بينكم وبين السعوديين )؟؟؟؟؟ لأن السعوديه عكس ماذكرته عن دولتك تجدينهم كذلك يصبحون بالنسبه لكم

سعود الناصر 10-05-2005 02:45 PM

إقتباس:

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة قلم المنتدي
انضم العداء الكيني نيكولاس كيمبوي لعدد من مواطنيه الذين حصلوا على الجنسية القطرية

الله يهني سعيد بسعيدة

من ذا واردى :cool: :cool:

سعود الناصر 10-05-2005 02:51 PM

غيث / الله يسامحك 00 طلّعت البنت كذابه :p

سري للغاية / وش نقول في هالنوعية من البشر

كنا نقول بنغاليين 00 طلعوا والحمد لله كينيين :)

لكن هيّن 00يقولون ربعنا اللي انت خابر

اللي ماله بالأوله يدور على التالية إن لقيها :cool:


Powered by vBulletin Version 3.5.1
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.