أرشــــــيـــف حوار الخيمة العربية

أرشــــــيـــف حوار الخيمة العربية (http://hewar.khayma.com/index.php)
-   الخيمة السياسية (http://hewar.khayma.com/forumdisplay.php?f=11)
-   -   مازلتم ايها العرب ....جهلاء تفكرون كيف نبني دوله.........! (http://hewar.khayma.com/showthread.php?t=11017)

politicsdarkness 30-08-2001 02:15 PM

مازلتم ايها العرب ....جهلاء تفكرون كيف نبني دوله.........!
 
بسم الله...................بداية مع احترامي ما زال الكثير منكم يطرحون المواضيع بشكل بدائي دون اطر موضوعيه تحكم موضوعه او رده على احد
المواضيع يعني با العاميه (دردشه,سواليف في الهوى,طق حنك ,حوار مقاهي) اي للاسف تريدون ان تصبحون حلما عربيا كبيرا وطموحا ولا تستطيعون النقاش بشكل جاد ومقنع للراي الاخر........ شكرا

حامل المسك 30-08-2001 02:20 PM

ننتظر ابداعاتك

issam 30-08-2001 04:32 PM

السلام عليكم

أخي العزيز politicsdarkness
اننا منذ مدة أنا و أخونا أرغون ننتظر شخصا مثلك لنتناقش في مواضيع هادفة ..
لقد جربنا مع هؤلاء من قبل لكنهم شتمونا في غير ما موضع ..
أخي العزيز
ان أردت أن نختار بعض المواضيع المهمة لمناقشتها فمرحبا مع أخويك أرغون و عصام ..
و لتكن مواضيع خاصة بنا نحن الثلاثة (........)
لقد ضللت لمدة أتساءل (......) و قد أجابتني احدى المشاركات بقصة معناها أنهم عرب و هذا هو
جوابها و قد أفحمتني و يا للعجب ..

ننتظر ردك ..
و مرحبا بك دوما ..

[ 31-08-2001: المشاركة عدلت بواسطة: الشيخ أبو الأطفال ]

Bilal Nabil 30-08-2001 04:37 PM

اخي عصام لا اعتقد politicsdarkness يشبهكما في افكاركمابل هو في اقصى الطرف بعيد عنكما

politicsdarkness 30-08-2001 04:59 PM

بسم الله............................ شكرا اخي الفاضل عصام على ترحيبك بي ............ ويسعدني جدا النقاش والحوار ضمن ما ذكرته ....وليس ضمن ما يريد الاخ نبيل اوبلال من تجاوز للواقع وراء احلام وافكار الاطفال ايقنوا انها خدعة واكذوبة العرب المستمره والدائمه لاخفاء واقعنا السيء والمخجل لكل الاجيال......شكرا

مهند2 30-08-2001 05:05 PM

هل اكون معكما اسمع وارى

تسمحان لي فاني ايضا متهم عندهم خاصة عند عجزهم تماما كما يحدث للاخوين أرغون وعصام

والوقت سيأتي عليك يا ((politicsdarkness))

واظاهر ان لا مكان هنا الا لمن يوالي وينصر اراءهم البدائية والبدائية جدا

ويريدون النصر

Bilal Nabil 30-08-2001 05:12 PM

ايها الاخوة
ان خيرت ان اعيش مترفا خلف يزيد
او ان اقتل شهيدا خلف الحسين
ساختار ان اقتل شهيدا خلف الحسين

فالذين يحبون ال سعود افضل من الذين يمدحون امريكيا و يهاجمون مصر
و عاش الفكر الحر في زمن الانبطاح

issam 30-08-2001 05:24 PM

أخي
فليكن اذن حوارا من العقل الى العقل و من القلب الى القلب ..
نحن أمة واحدة و شعب واحد , و للأسف نعيس واقعا يخجل منه الخجل , هذا الواقع كلنا يتعامل معه على ثلاثة أوجه ..
المستسلم
و الرافض لكن دون أن يفعل شيئا
و الرافض الثائر الذي يرغب في تغيير هذا الواقع و يعمل ما يستطيع ,
أنا أخي الكريم أحسب نفسي مع هذا الأخير
و لا أظنك الا موافقا رأيي الذي ان شاء الله هو رأيك ..

فأولا دعني أخبرك بشروطي و اعتبرها رجاء ..

أنا لا أحب التعصب , لا لدولة و لا لعائلة و لا لتيار ..
لا أحب أن نصل الى الشتم ..
لا أحب أن تضن علي بنصيحة
لا أحب المتكبرين
لا أحب الكاذبين ...
و الديكتاتوريين أصحاب النظرة الأحادية ..

هذه ببساطة بمثابة علامة قف للآخرين و أعلم أنك أخي ستكون نعم المحاور , و نعم الأخ المناظر..
أنت و أخي مهند و أخي أرغون ..

نلتقي في المرة القادمة لأنني سوف أتركك ..
و لا تبالي أخي ان أزعجك أحد هنا ..
فكل الفقاقيع التي لمعت في لحظات سترحل..

و أنت يا أخي بلال..
أقول لك بابنا مفتوح شرط التوبة النصوح ..

أستودعكم الله..

اليمامة 30-08-2001 05:58 PM

سياستك مظلمه
وفكرك حر بلا قيد قاتل للانحياز 0 كنت اعتقد انها قابله لللانحياز 0؟؟؟
وكلامنا طق حنك 00 حوار مقاهي ؟
فهل اول الغيث قطره
ولا نطبق عليك حق الفيتو :eek: :rolleyes:

ALAMEER99 30-08-2001 06:27 PM

يقول المثل ( العربي ) الشعبي

[[ إلتمَّ المتعوس على خايب الرجا ]]

هدانا الله وإياكم ....

وللمعلومية [[ العرب أشرف أمة البشر ]] فقط

ودمتــــم ،،،


Powered by vBulletin Version 3.5.1
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.