أرشــــــيـــف حوار الخيمة العربية

أرشــــــيـــف حوار الخيمة العربية (http://hewar.khayma.com/index.php)
-   الخيمة السياسية (http://hewar.khayma.com/forumdisplay.php?f=11)
-   -   لمن بكى و يتباكى على تفجيرات عمان - الخيانة - (http://hewar.khayma.com/showthread.php?t=59393)

المصابر 05-12-2006 03:53 PM

لمن بكى و يتباكى على تفجيرات عمان - الخيانة -
 
لقاء في الاردن حضره نواب اسرائيليون وسوريون

القدس (اف ب)- افاد نائبان اسرائيليان عن حزب كاديما الذي يتزعمه رئيس الوزراء ايهود اولمرت الثلاثاء انهما شاركا هذا الاسبوع في لقاء عقد في الاردن بحضور نواب عن دول عربية بينها سوريا.

وقالت النائبة اميرة دوتان لوكالة فرانس برس "توجهنا الى الاردن للقاء برلمانيين من سوريا ومصر وتونس والاردن من اجل مناقشة الوضع في الشرق الاوسط وامكان قيام تعاون في المستقبل بين بلداننا".

وشاركت دوتان مع النائب الدرزي مجلي وهبة في اللقاء الذي استمر يومين برعاية معهد كونراد ادناور في عمان.

وذكرت النائبة ان النواب السوريين الذين لا يقيم بلدهم علاقات دبلوماسية مع اسرائيل رفضوا التحدث مباشرة مع نظرائهم الاسرائيليين. وقالت "رفضوا التكلم معنا وعبروا عن ذلك بواسطة اشارات باليد عندما طرحنا عليهم اسئلة".

وقالت دوتان ان المشاركين في الاجتماع "اتفقوا على ضرورة عودة اسرائيل والفلسطينيين الى طاولة المفاوضات ما يشكل صفعة لحكومة حماس" حركة المقاومة الاسلامية.

وترفض الحكومة الفلسطينية المنبثقة عن حماس الاعتراف بدولة اسرائيل.



شر البلية ما يضحك , موقف النواب السوريون الذين تمنعوا عن الكلام

أذا لماذا حضرتم اللقاء ؟

و قد عقد اللقاء لمدة يومين دون أى أعلان من حكومة حفيد

عبدالله الخائن الذى باع القدس لأخوانه الصهاينه

و أتضرع الى الله أن يلقى الحفيد مصير جده

و فى نفس السياق تعقد مؤتمرات لقيادات أجهزة مخابرات المنطقة

للتنسيق فيما بينهم ضد المجاهدين - الأرهابيين - و كانت تفجيرات عمان

ضد أحد تلك اللقاءات

و قد تكتمت حكومة الخائن بالوراثة مقتل رجال المخابرات الأسرائيلين حينذاك

و كذا زملائهم من خونة العرب .
http://arabic.arabia.msn.com/channel...ID=164515&S=Hl

ابو جوري 05-12-2006 09:58 PM

وهل قتل مئات المسلمين والمعاهدين والابرياء وانتحار كفرة القاعدة يعد من الجهاد , مات الكثير من الاطفال ولم يمت ولا اسرائيلي واحد وكل ما قيل منك ومن اتباعك عناصر القاعدة هراء وكلام لا ولم يصدقه الا انتم وهذا ما اعتدوا عليه تحلفون بالكذب وتصدقون كذبتكم.
الاردن لها علاقات مع اسرائيل وهذا خطاء ولكن ما قام به الزرقاوي وبشهادة الارهابية العراقية ساجدة يؤكد مدي الارهاب والاجرام الذي وصلت اليه القاعدة والتي اثبت انت انك منهم
فالمراة عديمة القلب اعترفت انها رات عرس واطفال ولكن لم تتردد في تفجير نفسها لكن الله فضحهم بان نجاءها من الانتحار لتكون شاهد علي العملية الخبيثة
لا اعتقد ان الزرقاوي كان سوف يفرق بين اسرائيلي او اردني ....مسلم او معاهد الكل يقتل.
لعن الله القاعدة ومن عاونهم وايدءهم

المصابر 06-12-2006 02:11 AM

إقتباس:

المشاركة الأصلية بواسطة ابو جوري
وهل قتل مئات المسلمين والمعاهدين والابرياء وانتحار كفرة القاعدة يعد من الجهاد , مات الكثير من الاطفال ولم يمت ولا اسرائيلي واحد وكل ما قيل منك ومن اتباعك عناصر القاعدة هراء وكلام لا ولم يصدقه الا انتم وهذا ما اعتدوا عليه تحلفون بالكذب وتصدقون كذبتكم.
الاردن لها علاقات مع اسرائيل وهذا خطاء ولكن ما قام به الزرقاوي وبشهادة الارهابية العراقية ساجدة يؤكد مدي الارهاب والاجرام الذي وصلت اليه القاعدة والتي اثبت انت انك منهم
فالمراة عديمة القلب اعترفت انها رات عرس واطفال ولكن لم تتردد في تفجير نفسها لكن الله فضحهم بان نجاءها من الانتحار لتكون شاهد علي العملية الخبيثة
لا اعتقد ان الزرقاوي كان سوف يفرق بين اسرائيلي او اردني ....مسلم او معاهد الكل يقتل.
لعن الله القاعدة ومن عاونهم وايدءهم





ابو جورى :

مجد سيدك .

بشارات 06-12-2006 03:25 AM

اللهم انصر تنظيم القاعدة في افغانستان والعراق وسائر البلاد اللهم الحقنا شهداء بابي مصعب الزرقاوي وابو انس الشامي .. نعم ان الاسلام ليس كلمة تقال في اللسان فقط ولكن الاسلام ما وقر في القلب وصدقه العمل.. وان الذين يوالون الكفار ليسوا بمسلمين .. قال تعالى(لا تجد قوما يؤمنون بالله واليوم الآخر يوادون من حاد الله ورسوله)

سلمان الحايكي 06-12-2006 06:25 AM

يقولون الاكذوبه ويصدقونهااااااا على قولة المثل

إللى قتلوا في عمان كلهم نساء واطفال ذهبوا من اجل الفرح والووناسه
لان كان هناك عرس ولم يكونوا يعلموا ان الفرحه سوف تنقلب إلى حزن
بفعل القاعدة المجرمة
والجرائد كانت تنقل لنا لقطات من ذلك العرس الذي تحول الى حزن بفضل القاعدة

معظم الذين قتلوا اما انهم ذهبوا من اجل العرس والباقي كان ذهابهم من اجل الدراسه
والبقية من اجل العلاج ....
ولم نسمع في هذه الحادثة قتل أحد من الاسرائليين أو الامريكيين
وانما إللى قتلوا جميعهم من المسلمين الأبرياء

في البحرين
إصيبوا لنا ثلاث كانوا ذاهبين من اجل الدراسه
اثنان قتلوا في تلك الحادثه وواحدة اصابها الشلل نتيجه الشظايا
التى اصابتها في عمودها الفقري نتيجه العمل الاجرامي
من يحمل ذنب هؤلاء الذي ليس لهم ذنب سوا انه ذهبوا من اجل تأمين
مستقبلهم الذي دمرته القاعدة

انكم تبررون فعلت القاعدة المشينئه على حساب
هؤلاء الابرياء لن يبرؤا ذمة الزرقاوي
واتباعه وجزائهم جهنم وبئس المصير بإذن الواحد الأحد

ابن اليمامة 06-12-2006 01:12 PM

إقتباس:

المشاركة الأصلية بواسطة المصابر
[size="5"]
شر البلية ما يضحك , موقف النواب السوريون الذين تمنعوا عن الكلام

أذا لماذا حضرتم اللقاء ؟

و قد عقد اللقاء لمدة يومين دون أى أعلان من حكومة حفيد

عبدالله الخائن الذى باع القدس لأخوانه الصهاينه

و أتضرع الى الله أن يلقى الحفيد مصير جده

و فى نفس السياق تعقد مؤتمرات لقيادات أجهزة مخابرات المنطقة

للتنسيق فيما بينهم ضد المجاهدين - الأرهابيين - و كانت تفجيرات عمان

ضد أحد تلك اللقاءات

و قد تكتمت حكومة الخائن بالوراثة مقتل رجال المخابرات الأسرائيلين حينذاك

و كذا زملائهم من خونة العرب .
http://arabic.arabia.msn.com/channel...ID=164515&S=Hl


شر البرية ما يضحك

اترك سوريا والاردن

وامتدح قاعدتك وخوارج عصرك

اسامة واعوانه وموسادك والسي اي ايه

العرب في غنى عنك وفي معزة عن اللغة العبرية التي تعلمت


Powered by vBulletin Version 3.5.1
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.