مجلة الخيمة حوار الخيمة دليل المواقع نخبة المواقع Muslim Tents
التسكين المجاني التسكين المدفوع سجلات الزوار بطاقات الخيمة للإعلان في الخيمة
الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

العودة   أرشــــــيـــف حوار الخيمة العربية > البحث فى المنتديات
اسم المستخدم
كلمة المرور

عرض النتائج 76 إلى 100 من 100
Search took 0.24 seconds; generated 131128 minute(s) ago.
البحث: بمشاركات العضو : همس الأحاسيس
المنتدى: الخيمة المفتوحة 23-04-2005, 02:37 PM
الردود: 61
الزيارات: 1,705
أُرسلت بواسطة همس الأحاسيس
حبيبتي أوراق سجلي اسمي معكم أنا بعد وارشخ أختي...

حبيبتي أوراق
سجلي اسمي معكم أنا بعد
وارشخ أختي الشامخه تكون مشرفه على هالخيمة
المنتدى: الخيمة المفتوحة 23-04-2005, 02:32 PM
الردود: 4
الزيارات: 283
أُرسلت بواسطة همس الأحاسيس
الله يجزى الامير سلمان كل خير ويحفظه يارب

الله يجزى الامير سلمان كل خير ويحفظه يارب
المنتدى: تحت الضوء 23-04-2005, 02:31 PM
الردود: 4
الزيارات: 173
أُرسلت بواسطة همس الأحاسيس
الله يجازي الامير سلمان والامير خالد بن طلال كل...

الله يجازي الامير سلمان والامير خالد بن طلال كل خير
واحسن شي سووه انهم طردوا هالبنت من الرياض
وما ني داريه ليه احس ان في هالموضوعاحد يدافع عنه
وحده من صديقاتي كانت بالفيصلية وحكت لي عن اللي صار...
المنتدى: الخيمة الإسلامية 23-04-2005, 02:27 PM
الردود: 12
الزيارات: 765
أُرسلت بواسطة همس الأحاسيس
ماشاء الله تبارك الله والله دمعت عيني وانا اطالع...

ماشاء الله تبارك الله
والله دمعت عيني وانا اطالع الصور سبحان الله
الله يهنيهم ويوفقهم يارب
المنتدى: خيمة بوح الخاطر 23-04-2005, 02:21 PM
الردود: 5
الزيارات: 526
أُرسلت بواسطة همس الأحاسيس
كلماتك حلوة ومعبره أخوي تسلم على المشاركة

كلماتك حلوة ومعبره أخوي
تسلم على المشاركة
المنتدى: خيمة الأصدقاء والتعارف 21-04-2005, 02:36 PM
الردود: 10
الزيارات: 246
أُرسلت بواسطة همس الأحاسيس
ماني داريه ليه زعلت على هذا :( :( شوفوا الدم...

ماني داريه ليه زعلت على هذا :( :(
شوفوا الدم طالع من راسه
الله يرحمه :p :p
المنتدى: خيمة الأصدقاء والتعارف 21-04-2005, 02:35 PM
الردود: 770
الزيارات: 23,671
أُرسلت بواسطة همس الأحاسيس
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ مسوي فيه ذكي وزحاطها...

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

مسوي فيه ذكي وزحاطها بالأبيض

معليه

OOOOOOOOOOOOOOOOOOOO
OOOOOOOOOOOOOOOOO
OOOOOOOOOOO
OOOOOOO
المنتدى: خيمة الأصدقاء والتعارف 21-04-2005, 02:35 PM
الردود: 2,110
الزيارات: 36,494
أُرسلت بواسطة همس الأحاسيس
مممممممممممممممممممممممممممممممممم ععععععععععععععع...

مممممممممممممممممممممممممممممممممم
ععععععععععععععععععععععععععععع
للللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل
مممممممممممممممممممممممممممممم
هههههههههههههههههههههههههههه

أتحداكم تعرفونها :D

وش...
المنتدى: خيمة الأصدقاء والتعارف 21-04-2005, 02:32 PM
الردود: 7
الزيارات: 278
أُرسلت بواسطة همس الأحاسيس
حرام عليك قلموووووووووه ما جيت إلا عند أطول شي...

حرام عليك قلموووووووووه
ما جيت إلا عند أطول شي عندنا :)

تسلم أخوي على هالنصيحه
المنتدى: خيمة الأصدقاء والتعارف 21-04-2005, 02:31 PM
الردود: 805
الزيارات: 19,575
أُرسلت بواسطة همس الأحاسيس
يستاهلوووووووووووووووووووووووون 811

يستاهلوووووووووووووووووووووووون

811
المنتدى: خيمة الأصدقاء والتعارف 21-04-2005, 02:30 PM
الردود: 3,631
الزيارات: 58,275
أُرسلت بواسطة همس الأحاسيس
صح صح صح بس وين راحت دعواتي :( معليه هلا...

صح
صح
صح

بس وين راحت دعواتي :(

معليه
هلا فيك حبيبتي
وتكفيني لا تضحكين الناس فيني :mad:
المنتدى: خيمة الأصدقاء والتعارف 21-04-2005, 02:28 PM
الردود: 18
الزيارات: 381
أُرسلت بواسطة همس الأحاسيس
يا حليل التماسيح خافوا مني :p :p :p :p

يا حليل التماسيح
خافوا مني :p :p :p :p
المنتدى: خيمة الأصدقاء والتعارف 21-04-2005, 02:28 PM
الردود: 37
الزيارات: 1,205
أُرسلت بواسطة همس الأحاسيس
حلوه بائعة فجل إلا أقول حجية الدره عندك خس...

حلوه بائعة فجل

إلا أقول حجية الدره
عندك خس ؟؟؟
خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
المنتدى: خيمة الأصدقاء والتعارف 21-04-2005, 02:27 PM
الردود: 58
الزيارات: 1,749
أُرسلت بواسطة همس الأحاسيس
يعني جات على هذي :angryfire طيب شف أختي افتكار...

يعني جات على هذي :angryfire

طيب شف أختي افتكار وش كتبت واعتمد النتيجه


:cool: <<<<<<< واحده ما تعرف كم الرقم
المنتدى: خيمة الأصدقاء والتعارف 21-04-2005, 02:24 PM
الردود: 3,631
الزيارات: 58,275
أُرسلت بواسطة همس الأحاسيس
خطأ خطأ خطأ خطأ خطأ خطأ :D وبيجي بعدي

خطأ
خطأ
خطأ
خطأ
خطأ
خطأ

:D

وبيجي بعدي
المنتدى: خيمة الأصدقاء والتعارف 21-04-2005, 02:22 PM
الردود: 2,569
الزيارات: 68,336
أُرسلت بواسطة همس الأحاسيس
خلوه يتخلل بالسجن :mad: :mad: وإلا أقلكم...

خلوه يتخلل بالسجن :mad: :mad:

وإلا أقلكم

طلعوه وحطو متيمووووه

حلوه طلعت بالسجع :p :p

بااااي :rolleyes:
المنتدى: خيمة بوح الخاطر 21-04-2005, 02:20 PM
الردود: 2
الزيارات: 343
أُرسلت بواسطة همس الأحاسيس
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
المنتدى: خيمة بوح الخاطر 21-04-2005, 02:19 PM
الردود: 2
الزيارات: 760
أُرسلت بواسطة همس الأحاسيس
أجمل شي بها الدنيا هو الحب الحب في أسمى معانيه...

أجمل شي بها الدنيا هو الحب
الحب في أسمى معانيه مع الله
الحب طريق طويل فيه عذاب وراحه ودموع وهناء وسعادة وشقاء
لكن يبقى في الأول والأخير أمل في الحياة
وإذا ضاع الأمل أكيد رايح تضيع معه كل الصور...
المنتدى: خيمة بوح الخاطر 21-04-2005, 02:16 PM
الردود: 158
الزيارات: 33,225
أُرسلت بواسطة همس الأحاسيس
تسلمين حبيبتي الشامخه ولا يهون أخوي المتيم...

تسلمين حبيبتي الشامخه
ولا يهون أخوي المتيم
وجعلكم على القوة دوم ييارب
ومن جد إختياراتكم من أروع ما قريت :)
المنتدى: خيمة بوح الخاطر 21-04-2005, 02:15 PM
الردود: 1
الزيارات: 250
أُرسلت بواسطة همس الأحاسيس
Re: جيل النصر

بصراحه أنا مستغربه من هالبوح :(
يعني لازم نشتم غيرنا على شان نمدح أنفسنا :confused:
الله يهديك بس :(
المنتدى: خيمة بوح الخاطر 21-04-2005, 02:12 PM
الردود: 6
الزيارات: 1,138
أُرسلت بواسطة همس الأحاسيس
ماشاء الله عليك حبيبتي دمعه لكن وشو له دمعه...

ماشاء الله عليك حبيبتي دمعه
لكن وشو له دمعه حزينه ؟؟؟ :confused:
أكيد فيه شي بها الدنيا حلو
وأكيد إن بها العلم فيه أحد يفهمنا ويحس فينا
ويبقى الأمل حبيبتي شمعه
تنور ظلام الليل
والمثل يقول
إن...
المنتدى: خيمة بوح الخاطر 21-04-2005, 02:08 PM
الردود: 4
الزيارات: 570
أُرسلت بواسطة همس الأحاسيس
Re: اليك انت

أختي الأسيره
عمر الحب ما كان استجداء من احد
وأنا واثقه إنك عارفه هالشي
لكن مشكلتنا إنا نحاول نكابر
ونكابر
ونكابر
وبالأخير حنا اللي نخسر
وإذا خسرنا رايحين نخسر كل شي
الحب والكرامه
وعلشان هالشي
المنتدى: خيمة بوح الخاطر 21-04-2005, 02:04 PM
الردود: 7
الزيارات: 447
أُرسلت بواسطة همس الأحاسيس
تسلم أخوي إبراهيم على هالخيال الحلو لكن ما ني...

تسلم أخوي إبراهيم على هالخيال الحلو
لكن ما ني داريه يرضى اللي جات اسمائهم في هالقصة بها الشي ؟؟:confused:
أنا عن نفسي ما عندي مانع ابد
لكن أخاف أحد يزعل

شرايك ؟ :rolleyes:
المنتدى: خيمة بوح الخاطر 21-04-2005, 02:02 PM
الردود: 2
الزيارات: 318
أُرسلت بواسطة همس الأحاسيس
أختي بنت العراق جميله جدا القطعة المنشورة هنا...

أختي بنت العراق
جميله جدا القطعة المنشورة هنا
والله يجعلنا واياك من عباده المخلصين
وإنشاء الله تتغير الأمور للأحسن
يارب
المنتدى: خيمة الأصدقاء والتعارف 13-04-2005, 03:19 PM
الردود: 3,631
الزيارات: 58,275
أُرسلت بواسطة همس الأحاسيس
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ معليش أختي الدرة ماكان...

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

معليش أختي الدرة
ماكان ودي أخرب عليك
لكن وش أسوي ملقوفه :)

يالله تعالي بعدي تكفين لا تخلين أحد يخرب توقعاتي :)

بااااي
عرض النتائج 76 إلى 100 من 100

 
الإنتقال السريع
حوار الخيمة العربية 2005 م