مجلة الخيمة حوار الخيمة دليل المواقع نخبة المواقع Muslim Tents
التسكين المجاني التسكين المدفوع سجلات الزوار بطاقات الخيمة للإعلان في الخيمة
الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

العودة   أرشــــــيـــف حوار الخيمة العربية > البحث فى المنتديات
اسم المستخدم
كلمة المرور

عرض النتائج 1 إلى 25 من 100
أخذت عملية البحث 0.15 ثانية
البحث: بمشاركات العضو : الشبح
المنتدى: الخيمة السياسية 04-02-2006, 10:24 AM
الردود: 7
الزيارات: 345
أُرسلت بواسطة الشبح
وهذا موقع تم انشاءة لنصرة النيى علية الصلاة...

وهذا موقع تم انشاءة لنصرة النيى علية الصلاة والسلام ..

فجزاء الله خيرا كل من ساهم فية :::

http://www.no4denmark.com/ar/
المنتدى: الخيمة السياسية 02-02-2006, 03:58 PM
الردود: 7
الزيارات: 345
أُرسلت بواسطة الشبح
عاجل .. وهام (( المقاطعة .. للدنمـرك .. فقــط ))

للاهمــــــــــــــية الموضوع قمت بنقلة لكـــــــــــــــــم :::

----------------------------------------------------------------------------------------






بسم الله الرحمن الرحيم ..
المنتدى: الخيمة السياسية 31-01-2006, 08:57 PM
الردود: 15
الزيارات: 1,708
أُرسلت بواسطة الشبح
اخى ::: صقر النماص بارك الله فيك ......

اخى ::: صقر النماص

بارك الله فيك ......
المنتدى: الخيمة السياسية 31-01-2006, 07:31 AM
الردود: 15
الزيارات: 1,708
أُرسلت بواسطة الشبح
اولا .. تحية طيبة لاخوانى .. جميعا ... وثانيا...

اولا .. تحية طيبة لاخوانى .. جميعا ...

وثانيا .. بصراحة انا رددت بكل ادب عليك يا مستعجل 99 ... لاننى توقعت ان تكون على درجة من العلم والادب .

مع انك احقـــــر من ان ارد عليك .. لانك اعتقدت انك...
المنتدى: الخيمة السياسية 30-01-2006, 11:03 AM
الردود: 15
الزيارات: 1,708
أُرسلت بواسطة الشبح
الاخ .. عاجل 99 لن ارد عليك بمثل اسلوبك فانا...

الاخ .. عاجل 99

لن ارد عليك بمثل اسلوبك فانا ارقى من ذلك بكثير .. ولله الحمد .. فى الاستطاعة والقدرة على ان ارد بنفس اسلوبك .. ولكن الذى منعنى هو احترامى لما تقومون بة .

للمعلومية ::

الموقع تم...
المنتدى: الخيمة السياسية 29-01-2006, 07:06 AM
الردود: 15
الزيارات: 1,708
أُرسلت بواسطة الشبح
تم ضرب موقع الصحيفة الدنمركية ليلة امس .. والله اكبر

الحمد لله وبعد

نعم ولله الحمد تم...
المنتدى: خيمة الحاسوب والبرمجيات 02-11-2005, 10:36 AM
الردود: 1
الزيارات: 704
أُرسلت بواسطة الشبح
تهنئـــــة للجمــــيع بمناســـبة العيد السعــــيد ...!!!!

بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على خير خلقة اجمعين .. سيدنا محمد ابن عبدالله .. علية وعلى اله الكرام وصحبة الصلاة والسلام .

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته /

بكل الحزن والاسى نودع...
المنتدى: خيمة الدكتور جميل القدسي الدويك 30-06-2005, 07:24 AM
الردود: 1
الزيارات: 1,739
أُرسلت بواسطة الشبح
وين الدكتور اخاف يكون فى اجازة طويلة الامد...

وين الدكتور اخاف يكون فى اجازة طويلة الامد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟:SLEEP: :SLEEP: :angryfire
المنتدى: خيمة الدكتور جميل القدسي الدويك 02-06-2005, 10:48 AM
الردود: 1
الزيارات: 1,739
أُرسلت بواسطة الشبح
سؤال هام ويهم الكثير للدكتور جزاة الله خيرا..!!!!

اخى الدكتور جميل ...

جزاك الله كل خير لما تقدمة وجعلة فى ميزان حسناتك ..

لدى سؤال طرحة احد الاخوة وطلب منى ايصالة اليكم لانة يهم الكثير جدا لكثرة انتشارة وهو :::

لدية طفل يبلغ من العمر خمس سنوات...
المنتدى: خيمة الحاسوب والبرمجيات 11-04-2005, 12:18 PM
الردود: 5
الزيارات: 389
أُرسلت بواسطة الشبح
اخوى يتيم الشعر ... الشركة حسب الاتفاق مع...

اخوى يتيم الشعر ...

الشركة حسب الاتفاق مع المشتركين من المفروض ان تقدم خدمة الانترنت الا هى :

DSL

وبسرعة حسب الاتفاق معهم .. ومن المعروف فى اى مكان فى العالم حتى خارج كوكب الارض ان الفرق بين خدمة...
المنتدى: خيمة الحاسوب والبرمجيات 08-04-2005, 01:35 PM
الردود: 5
الزيارات: 389
أُرسلت بواسطة الشبح
تحذير .. شركة زاجل تحدد الداون لوود احذروا

بدات شركة العفن المدعوة زاجل .. بتحديد كمية الداون لود لمستخدمى خدمة الدى اس ال .. بدون الرجوع الى المشتركين ضاربة بهم عرض الحائط ... والمثل يقول .. من امن العقاب اسا الادب ..

وبدات بالفعل ايقاف...
المنتدى: خيمة الحاسوب والبرمجيات 27-01-2005, 10:45 AM
الردود: 1
الزيارات: 714
أُرسلت بواسطة الشبح
اخى الحبيب احمد الله تعالى على غيرتك على دينك .....

اخى الحبيب احمد الله تعالى على غيرتك على دينك .. ولكن اخى الحبيب

اولا .. اختراق المواقع او الدجى شات ليس فقط يعتمد على البرامج بقدر فهم انواع السيرفرات ومعرفة ما يسمى بالبق فى السيرفر اى الثغرات...
المنتدى: خيمة الحاسوب والبرمجيات 03-12-2004, 02:32 AM
الردود: 7
الزيارات: 535
أُرسلت بواسطة الشبح
تم الرد اخى الوافى فى خيمة الشرفين اخى الهادى...

تم الرد اخى الوافى فى خيمة الشرفين

اخى الهادى ... كلامك صحيح ولكن من يصنع الشى يملكة .. وللاسف فلم يستطيع العرب عمل لغة مثل الاتش بى ولا غيرها .. نحن اصبحنا فقط نعرب ..

ومثال على ضعف هذة اللغة ......
المنتدى: خيمة الحاسوب والبرمجيات 02-12-2004, 04:20 PM
الردود: 7
الزيارات: 535
أُرسلت بواسطة الشبح
كيف تم اختراق الخمية .. ومن المسؤل

بسم الله الرحمن الرحيم

اخوانى الاحبة ..

اسف جدا على ابتعادى عن الخمية وذلك لانشغالى الشديد .. ولقد تم ابلاغى عن اختراق الخيمة من قبل احد الاعضاء الاعزاء ..

واما كيف تم اختراقها ... فللاسف الشديد...
المنتدى: خيمة الحاسوب والبرمجيات 02-12-2004, 04:12 PM
الردود: 2
الزيارات: 339
أُرسلت بواسطة الشبح
اخى الفاضل .. من الافضل ان لا تقوم بتغير التاريخ...

اخى الفاضل .. من الافضل ان لا تقوم بتغير التاريخ .. لانة سوف يؤثر على النظام احياننا ..

ولكن ان اردت ان تعرف الطريقة :

فى ما يسمى بالبار الطويل .. او المسطرة .. التى توجد فى اسفل الجهاز والتى بها...
المنتدى: خيمة الحاسوب والبرمجيات 09-10-2004, 01:17 PM
الردود: 2
الزيارات: 357
أُرسلت بواسطة الشبح
اخى الحبيب اليك الطريقة بطريقة مريحة جدا جدا .....

اخى الحبيب اليك الطريقة بطريقة مريحة جدا جدا .. والشكر لصاحب الموضوع :


http://naeem1.jeeran.com/GPRS.gif


وللمزيد يمكنك زيارة اروع موقع للكمبيوتر الكفى على النت :
المنتدى: خيمة الحاسوب والبرمجيات 09-10-2004, 01:06 PM
الردود: 2
الزيارات: 256
أُرسلت بواسطة الشبح
اختى الفاضلة ... ما فهمنا .. هل تقصدين سحب...

اختى الفاضلة ...

ما فهمنا .. هل تقصدين سحب اناشيد من موقع ما .. اذا كان نعم .. عطينى الموقع كمثال وانا ادلك ان شاء الله تعالى ... بس بشرط مو طرب .. تكفين حنا على وشك دخول رمضان المبارك وكل عام وانتم...
المنتدى: خيمة الحاسوب والبرمجيات 09-10-2004, 01:04 PM
الردود: 2
الزيارات: 405
أُرسلت بواسطة الشبح
اختى الفاضلة الرجاء وضع رقم الاصدار او الموقع...

اختى الفاضلة

الرجاء وضع رقم الاصدار او الموقع الذى تم منة التحميل كى نستطيع مساعدتك


الشــــ VaMpIrE ـــــبح
المنتدى: خيمة الحاسوب والبرمجيات 01-10-2004, 05:03 AM
الردود: 1
الزيارات: 318
أُرسلت بواسطة الشبح
لفك المفات المضغوطة اخر اصدار : PowerArchiver 2004

اسم البرنامج :::

PowerArchiver 2004 9.02

http://edays.net/foto/powerarchive.gif

http://www.powerarchiver.com/images/screenshots/screenshot_main.gif

يستطيع التعامل مع تقريبا جميع انواع الملفات...
المنتدى: خيمة الحاسوب والبرمجيات 01-10-2004, 04:53 AM
الردود: 3
الزيارات: 334
أُرسلت بواسطة الشبح
اخو يتيم الشعر .. كما قال لك اخونا :...

اخو يتيم الشعر .. كما قال لك اخونا : al-5ayal

يمكنك عمل صفحتك الاساسية على اى برنامج من برامج التصميم مثل فرونت بيج ... ثم قم بارسالها الى موقعك .. وسوف تتغير الصفحة ..

ولكى تعرف الكثير عن موقعك .....
المنتدى: خيمة الحاسوب والبرمجيات 01-10-2004, 01:21 AM
الردود: 2
الزيارات: 208
أُرسلت بواسطة الشبح
اتفضل اخوى بالانقلش من هنــا...

اتفضل اخوى بالانقلش

من هنــا (http://nds2.nokia.com/files/support/global/phones/software/Nokia_PC_Suite_63_en.exe)

ورح نشوفة لك بالعربى ان شاء الله تعالى
المنتدى: خيمة الحاسوب والبرمجيات 01-10-2004, 01:10 AM
الردود: 2
الزيارات: 383
أُرسلت بواسطة الشبح
اخى الوافـــى .. يسعدك ربى ولكن اخى الفاضل...

اخى الوافـــى .. يسعدك ربى

ولكن اخى الفاضل العزيز .. ((يعلم الله تعالى ان لك معزة من الله تعالى عندى مدرى لية .. ولكن لله فى الله .. ولقولك الحق دائما ))

اخى الحبيب :

الحقائق عكس هذا .. وانا...
المنتدى: خيمة الحاسوب والبرمجيات 29-09-2004, 03:03 PM
الردود: 4
الزيارات: 1,187
أُرسلت بواسطة الشبح
تخلص من ملفات االتجسس برنامج : XoftSpy 3.45

شاك ان فى جهازك ملفات تجسس من اى نوع من الانواع الاتية :

Spyware

Spybot

Browser Hijackers

Adware
المنتدى: خيمة الحاسوب والبرمجيات 29-09-2004, 02:47 PM
الردود: 0
الزيارات: 334
أُرسلت بواسطة الشبح
لا يفوتك برنامج : DVD X Player Pro 3.0

برنامج ::

DVD X Player Pro 3.0

يمكنك الان من تشغيل اى فلم دى فى دى .. وعلى اى نوع من الريجن يعنى اخر حلالالالالالالالالاوة :

http://www.dvd-x-player.com/images/dvd-x-player15.gif

للتحميل :::
المنتدى: خيمة الحاسوب والبرمجيات 29-09-2004, 10:24 AM
الردود: 1
الزيارات: 551
أُرسلت بواسطة الشبح
كل عام واتنم بخير .. وبرنامج مفيد فى رمضان

بسم الله الرحمن الرحيم

اخوانى واخواتى :::

قبل دخول الشهر المبارك اقول لكم جميعا كل عام وانتم بخير واسال الله تعالى الكريم ان يبلغنا واياكم وكل من نحب هذا الشهر الفضيل بصحة وعافية وذنب مغفور ......
عرض النتائج 1 إلى 25 من 100

 
الإنتقال السريع
حوار الخيمة العربية 2005 م