مجلة الخيمة حوار الخيمة دليل المواقع نخبة المواقع Muslim Tents
التسكين المجاني التسكين المدفوع سجلات الزوار بطاقات الخيمة للإعلان في الخيمة
الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

العودة   أرشــــــيـــف حوار الخيمة العربية > البحث فى المنتديات
اسم المستخدم
كلمة المرور

عرض النتائج 26 إلى 50 من 100
Search took 0.37 seconds; generated 63629 minute(s) ago.
البحث: بمشاركات العضو : اش بك ياشيخ
المنتدى: الخيمة المفتوحة 04-08-2004, 01:28 AM
الردود: 50
الزيارات: 2,285
أُرسلت بواسطة اش بك ياشيخ
لزم طفيلي سفيان بن عيينة يسمع منه الحديث , فلما...

لزم طفيلي سفيان بن عيينة يسمع منه الحديث , فلما اعتزم السفر سأله سفيان عما أعجبه من الحديث , فقال : ثلاث أحاديث حديث أم المؤمنين ( رضي الله عنها ) عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه كان يحب الحلوى...
المنتدى: الخيمة السياسية 03-08-2004, 07:14 AM
الردود: 4
الزيارات: 133
أُرسلت بواسطة اش بك ياشيخ
ولهدم الكعبة أهون عند الله من قتل امرأ مسلم .

أعلنت جماعة عراقية أن حصيلة القتلى من المدنيين العراقيين بلغت زهاء 37 ألفا في الفترة التي امتدت منذ بدء الغزو الأنغلو أميركي على العراق في مارس/آذار 2003 وحتى نهاية العام الماضي.

وقالت جماعة "الكفاح...
المنتدى: الخيمة الإسلامية 03-08-2004, 01:37 AM
الردود: 3
الزيارات: 98
أُرسلت بواسطة اش بك ياشيخ
بارك الله فيك , ورحم الشيخ .

بارك الله فيك , ورحم الشيخ .
المنتدى: الخيمة الإسلامية 03-08-2004, 01:32 AM
الردود: 18
الزيارات: 437
أُرسلت بواسطة اش بك ياشيخ
2151 حَدَّثَنَا أَحْمَدُ بْنُ عَمْرِو بْنِ...

2151 حَدَّثَنَا أَحْمَدُ بْنُ عَمْرِو بْنِ السَّرْحِ حَدَّثَنَا ابْنُ وَهْبٍ عَنْ حَيْوَةَ بْنِ شُرَيْحٍ وَابْنِ لَهِيعَةَ عَنْ يَزِيدَ بْنِ أَبِي حَبِيبٍ عَنْ أَسْلَمَ أَبِي عِمْرَانَ قَالَ...
المنتدى: الخيمة المفتوحة 03-08-2004, 01:22 AM
الردود: 50
الزيارات: 2,285
أُرسلت بواسطة اش بك ياشيخ
أمر مصعب بن الزبير بقتل رجل , فقال الرجل : ما...

أمر مصعب بن الزبير بقتل رجل , فقال الرجل : ما أقبح أن أقوم يوم القيامة من مثواي , فأنظر إلى صورتك هذه الحسنة , ووجهك هذا الذي يستضاء به , فأتعلق بأطرافك وأقول , أي رب , سل مصعب لم قتلني , فأطرق مصعب...
المنتدى: الخيمة المفتوحة 02-08-2004, 04:48 AM
الردود: 50
الزيارات: 2,285
أُرسلت بواسطة اش بك ياشيخ
قال أبو عثمان الجاحظ : أتتني امرأة وأنا على باب...

قال أبو عثمان الجاحظ : أتتني امرأة وأنا على باب داري فقالت لي : يا أبا عثمان لي إليك حاجة , أريد أن تمشي معي . فقمت معها إلى أن أتت بي عند دكان صائغ يهودي وقالت : مثل هذا . وانصرفت . فسألت اليهودي...
المنتدى: الخيمة الإسلامية 02-08-2004, 02:58 AM
الردود: 18
الزيارات: 437
أُرسلت بواسطة اش بك ياشيخ
3049 أَخْبَرَنَا مُحَمَّدُ بْنُ يَحْيَى بْنِ...

3049 أَخْبَرَنَا مُحَمَّدُ بْنُ يَحْيَى بْنِ عَبْدِ اللَّهِ قَالَ حَدَّثَنَا يَعْقُوبُ بْنُ إِبْرَاهِيمَ بْنِ سَعْدٍ قَالَ حَدَّثَنِي أَبِي عَنْ صَالِحٍ عَنِ ابْنِ شِهَابٍ قَالَ حَدَّثَنِي سَهْلُ...
المنتدى: الخيمة السياسية 02-08-2004, 02:45 AM
الردود: 33
الزيارات: 1,178
أُرسلت بواسطة اش بك ياشيخ
ويستمر اللف والدوران , ولا من مجيب ...!

ويستمر اللف والدوران , ولا من مجيب ...!
المنتدى: الخيمة السياسية 02-08-2004, 02:42 AM
الردود: 15
الزيارات: 491
أُرسلت بواسطة اش بك ياشيخ
بالضبط كما قال بوش قبل احتلال العراق , "...

بالضبط كما قال بوش قبل احتلال العراق , " تلميذ يأخذ عن استاذه "
المنتدى: الخيمة السياسية 02-08-2004, 02:37 AM
الردود: 3
الزيارات: 122
أُرسلت بواسطة اش بك ياشيخ
مفكرة الإسلام: وقف يوحنا بولس الثاني بابا...

مفكرة الإسلام: وقف يوحنا بولس الثاني بابا الفاتيكان في شرفة قصره بضاحية كاستيل جاندولفو قرب روما وخاطب جموع النصارى في ساحة القصر ظهر أمس الأحد زاعمًا أن القارة الأفريقية تشهد أوضاعًا مأساوية في...
المنتدى: الخيمة السياسية 01-08-2004, 03:19 AM
الردود: 33
الزيارات: 1,178
أُرسلت بواسطة اش بك ياشيخ
السؤال : فضيلة الشيخ : ما هو حكم الشرع في إرسال...

السؤال : فضيلة الشيخ : ما هو حكم الشرع في إرسال قوات عربية إلى العراق ، ، وهل يجوز لأحد المشاركة فيها .

الجواب :
الحمد لله والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وبعــــد :

والله إن...
المنتدى: الخيمة المفتوحة 01-08-2004, 01:53 AM
الردود: 3
الزيارات: 108
أُرسلت بواسطة اش بك ياشيخ
إبتسم أنت عربي .

*عندما تكتظ (المقاهي) بالشباب... وتشكوا المساجد والمكتبات من الغياب.. أنت في دولة عربية.

*عندما يستضيفون (راقصة) لتتحدث عن (تحرير) فلسطين ... يجب أن تبكي فأنت في دولة عربية.

* عندما تدرس...
المنتدى: الخيمة الإسلامية 01-08-2004, 01:30 AM
الردود: 18
الزيارات: 437
أُرسلت بواسطة اش بك ياشيخ
أحاديث الجهاد .

1544 حَدَّثَنَا قُتَيْبَةُ بْنُ سَعِيدٍ حَدَّثَنَا أَبُو عَوَانَةَ عَنْ سُهَيْلِ بْنِ أَبِي صَالِحٍ عَنْ أَبِيهِ عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ قَالَ قِيلَ يَا رَسُولَ اللَّهِ مَا يَعْدِلُ الْجِهَادَ قَالَ...
المنتدى: الخيمة المفتوحة 01-08-2004, 01:21 AM
الردود: 50
الزيارات: 2,285
أُرسلت بواسطة اش بك ياشيخ
لما خطب عمروبن حجر الكندي إبنة عوف بن ملجم...

لما خطب عمروبن حجر الكندي إبنة عوف بن ملجم الشيباني ووافق دخلت عليها أمها وقالت : أي بنية ! إنك مفارقة بيتك الذي منه خرجت وعشك الذي فيه درجت , إلى رجل لم تعرفيه , وقرين لم تألفيه , فكوني له أمة يكن...
المنتدى: الخيمة السياسية 31-07-2004, 11:26 PM
الردود: 33
الزيارات: 1,178
أُرسلت بواسطة اش بك ياشيخ
حكامنا وحكامكم سواء , كلهم شر , ولولا حكامنا لما...

حكامنا وحكامكم سواء , كلهم شر , ولولا حكامنا لما تسلط عليكم حكامكم ,

وكما يقول المثل ومع إحترامي للجميع " الزق أخو البول "
المنتدى: الخيمة السياسية 31-07-2004, 11:15 PM
الردود: 33
الزيارات: 1,178
أُرسلت بواسطة اش بك ياشيخ
بعد كل هذه الردود , لم نجد إجابة واحدة على صلب...

بعد كل هذه الردود , لم نجد إجابة واحدة على صلب الموضوع ,

لماذا يريد حكام السعودية إرسال قوات عربية لمساعدة الأمريكان ؟

والسؤال الثاني :

أين " أكابر العلماء " لماذا لايتحفونا بفتوى نحاججهم بها...
المنتدى: الخيمة المفتوحة 31-07-2004, 10:47 PM
الردود: 4
الزيارات: 218
أُرسلت بواسطة اش بك ياشيخ
هل هذا هو السلطان سعيد والد قابوس ؟ وهل حقا...

هل هذا هو السلطان سعيد والد قابوس ؟

وهل حقا كافئه قابوس بالسجن حتى مات ؟
المنتدى: الخيمة المفتوحة 31-07-2004, 10:38 PM
الردود: 50
الزيارات: 2,285
أُرسلت بواسطة اش بك ياشيخ
النمل لايحب الكذب يقول أحد الصادقين : رأيت نملة...

النمل لايحب الكذب
يقول أحد الصادقين : رأيت نملة تحاول رفع جزء من جرادة , فلم تطق , فذهبت وعادت مع مجموعة من النمل , يقول : فأخفيت جزء الجرادة , فدار النمل حول المكان فلم يجد شيئ , فذهب النمل وعادت...
المنتدى: الخيمة السياسية 31-07-2004, 02:49 AM
الردود: 24
الزيارات: 442
أُرسلت بواسطة اش بك ياشيخ
[QUOTE]الرسالة الأصلية كتبت بواسطة اش بك ياشيخ...

[QUOTE]الرسالة الأصلية كتبت بواسطة اش بك ياشيخ
صراع على السلطة , إقترب التسليم , وغرتهم الدنيا . [/QUOTE


قلنا ذلك من البداية فلم يعجبكم ما قل ودل , أفضتم وأعدتم وزدتم ,

وإنتهت النتيجة إلى...
المنتدى: الخيمة السياسية 31-07-2004, 02:37 AM
الردود: 33
الزيارات: 1,178
أُرسلت بواسطة اش بك ياشيخ
دفاع دايم العلو والوافي عن الأنظمة الجائرة...

دفاع دايم العلو والوافي عن الأنظمة الجائرة يذكرني بالفلم العربي الذي يقول

فيه البطل عن الراقصة : " إنها شريفة أوي , من البيت للكباريه ومن الكباريه للبيت " .

وهذا ردي لهم :

طفح...
المنتدى: الخيمة الإسلامية 31-07-2004, 02:13 AM
الردود: 55
الزيارات: 3,593
أُرسلت بواسطة اش بك ياشيخ
والقلوب ثلاثة : قلب خال من الايمان وجميع الخير...

والقلوب ثلاثة :

قلب خال من الايمان وجميع الخير فذلك قلب مظلم قد استراح الشيطان من القاء الوساوس اليه لانه قد اتخذه بيتا ووطنا وتحكم فيه بما يريد وتمكن منه غاية التمكن .

القلب الثاني قلب قد استنار...
المنتدى: الخيمة السياسية 21-07-2004, 07:59 PM
الردود: 12
الزيارات: 431
أُرسلت بواسطة اش بك ياشيخ
من منكم يعتقد أن الإسلام ينتهي بإعتقال أسامة بن...

من منكم يعتقد أن الإسلام ينتهي بإعتقال أسامة بن لادن ؟

........ لا أحد

إذا ما الغرض من نشر هذه الأكاذيب , التي لايستفيد منها , إلا الشية والكافرين .
المنتدى: الخيمة السياسية 20-07-2004, 04:16 AM
الردود: 24
الزيارات: 442
أُرسلت بواسطة اش بك ياشيخ
انقلاب مصري ابيض وراء احداث غزة 2004/07/20 رام...

انقلاب مصري ابيض وراء احداث غزة
2004/07/20

رام الله ـ خاص بـ القدس العربي :
تتحدث اوساط الرئيس الفلسطيني ياسر عرفات عن وجود اصابع مصرية خلف الاضطرابات التي وقعت في قطاع غزة. وقال مصدر مقرب من الرئيس...
المنتدى: الخيمة السياسية 20-07-2004, 04:13 AM
الردود: 4
الزيارات: 161
أُرسلت بواسطة اش بك ياشيخ
حرس الحدود قتل أربعة واعتقل خامسا دهم منازل...

حرس الحدود قتل أربعة واعتقل خامسا
دهم منازل مجموعة حاولت التسلل لإسرائيل عبر الأردن

شنت قوات الأمن الأردنية عملية دهم لمنازل في بلدة الزور على خلفية مقتل أربعة أشخاص واعتقال خامس على أيدي قوات حرس...
المنتدى: الخيمة السياسية 19-07-2004, 05:28 PM
الردود: 24
الزيارات: 442
أُرسلت بواسطة اش بك ياشيخ
أنا الفاسق وأبلغكم أنهم يتقاتلون على السلطة...

أنا الفاسق وأبلغكم أنهم يتقاتلون على السلطة ,والخبر اليوم بفلوس

وغدا ببلاش .

ونحن أخبر الناس بالفلسطينيين , فقبل أن يطردهم صدام من الكويت كان

نصفهم يعيشون في الكويت والنصف الآخر ..... أيضا يعيش...
عرض النتائج 26 إلى 50 من 100

 
الإنتقال السريع
حوار الخيمة العربية 2005 م