مجلة الخيمة حوار الخيمة دليل المواقع نخبة المواقع Muslim Tents
التسكين المجاني التسكين المدفوع سجلات الزوار بطاقات الخيمة للإعلان في الخيمة
الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

العودة   أرشــــــيـــف حوار الخيمة العربية > البحث فى المنتديات
اسم المستخدم
كلمة المرور

عرض النتائج 1 إلى 25 من 100
أخذت عملية البحث 0.08 ثانية
البحث: بمشاركات العضو : حيدر القديمي
المنتدى: الخيمة السياسية 15-09-2007, 04:18 AM
الردود: 0
الزيارات: 46
أُرسلت بواسطة حيدر القديمي
معالي الوزير.. كل تبن

!




هل رأى أحدكم وطناً تائهاً ؟!..
أبحث عنه في كل مكان ، وتتناثر أخباره في الهواء .. ولا أجده
قيل ان لصوصا اختطفوه ، ويريدون فدية من كل شخص يفكر في البحث عنه ..
وقيل أنهم يشربون دمه ، وقيل أنهم...
المنتدى: الخيمة السياسية 05-09-2007, 01:12 AM
الردود: 54
الزيارات: 633
أُرسلت بواسطة حيدر القديمي
الموضوع فيه الكثير من الظلم والتجني ولوي الحقائق...

الموضوع فيه الكثير من الظلم والتجني ولوي الحقائق ضد السعودية فاذا اردة ان يصدقك الناس فقل شي من الحقائق وهذا كلام متشنج من شخص في نفسه مافيها ما الله به عليم من الحسد او الحقد الاسود الذي لامبرر له...
المنتدى: الخيمة السياسية 05-09-2007, 12:55 AM
الردود: 10
الزيارات: 243
أُرسلت بواسطة حيدر القديمي
انا ارى انه من حق الامير طلال...

انا ارى انه من حق الامير طلال...
المنتدى: الخيمة السياسية 08-06-2006, 01:09 AM
الردود: 1
الزيارات: 235
أُرسلت بواسطة حيدر القديمي
ياراجل فين الباقي

يا راجل فين الباقي
بقلم : جميل محمد علي فارسي - شيخ الجواهرجية بجدة



أخي الدكتور حسن وأنا وصديقي الطبيب الماكر(صاحب اقتراح سداد الدين العام في خطه من أربع كلمات) سافرنا في أوائل السبعينات...
المنتدى: الخيمة السياسية 08-06-2006, 12:45 AM
الردود: 0
الزيارات: 187
أُرسلت بواسطة حيدر القديمي
رسالة الخطيب تكشف عمالة قناة العربية

هذه رسالة بريدية بعثها الإعلامي المعروف مهند الخطيب إلى صالح القلاب الإعلامي المشهور الذي يبدو أنه قد أرسل إليه رسالة سابقةً يستفسر فيها عن أسباب خروجه من قناة العربية.

السلام عليكم ورحمة الله...
المنتدى: الخيمة السياسية 27-04-2006, 01:30 AM
الردود: 5
الزيارات: 218
أُرسلت بواسطة حيدر القديمي
موضوع تافه لايستحق النشر ويكفر هذا البذي المسلمين...

موضوع تافه لايستحق النشر ويكفر هذا البذي المسلمين اين ادارة المنتدى منه لاتحذفة ؟
المنتدى: الخيمة السياسية 18-04-2006, 03:15 AM
الردود: 11
الزيارات: 1,093
أُرسلت بواسطة حيدر القديمي
وفاة القائد العظيم صدام حسين رحمه الله

شبكة عراقنا الإخبارية - أعلن بيان مقتضب صادر عن قيادة القوات الأمريكية في العراق أن الدكتاتور صدام حسين قد توفي ظهر هذا اليوم حسب التوقيت المحلي بعد نقله الى المستشفى بشكل مستعجل.




و أشار بيان...
المنتدى: خيمة بوح الخاطر 13-04-2006, 02:23 PM
الردود: 2
الزيارات: 502
أُرسلت بواسطة حيدر القديمي
الحنين الى ايام صدام

راحت ثلاث سنين مـن طـاح صـدام
ومن طيحته طاحـت معانـي الكرامـة
يبكيه شيـخ مـن بعـد عـزه إنضـام
ويا شين طعم ( الذل ) عقب ( الزعامة )
ويبكيه طفـل كـان يلعـب بالأحـلام
أحلامـه اللـي مـا تفـارق منـامـه...
المنتدى: الخيمة السياسية 09-02-2006, 03:04 PM
الردود: 4
الزيارات: 2,162
أُرسلت بواسطة حيدر القديمي
اهلا اخي احمد اسمع اخي صدام رجل شجاع وليس رجل...

اهلا اخي احمد
اسمع اخي صدام رجل شجاع وليس رجل عادي طموع استطاع الوصول الى السلطه في بلد
صعب وزمن صعب وقاد وطنه وحافظ عليه موحد وكان العرب كل العرب بل العالم يخطبون وده واستطاع ان يبني وطن قوي وقوه...
المنتدى: الخيمة السياسية 09-02-2006, 03:07 AM
الردود: 0
الزيارات: 106
أُرسلت بواسطة حيدر القديمي
هل الانسان المصري رخيص الى هذا الحد

الله اكبر كيف تكون ارواح البشر رخيصه عند هئولاء الجشعين الماديين الف روح من اخواننا المصريين ازهقت بسبب اهمال من شركات الملاحه وتهاون حكومي غير مبرر فنحنوا في زمن الاتصالات والتقدم العلمي فلماذا لم...
المنتدى: الخيمة السياسية 09-02-2006, 02:47 AM
الردود: 4
الزيارات: 2,162
أُرسلت بواسطة حيدر القديمي
شكرا اخي احمد يس وانا كذلك مشتاق لكم وكما يقول...

شكرا اخي احمد يس

وانا كذلك مشتاق لكم وكما يقول المثل الشعبي ( القلوب شواهد)

اما المصدر فهو القدس العربي
المنتدى: الخيمة السياسية 09-02-2006, 01:34 AM
الردود: 4
الزيارات: 2,162
أُرسلت بواسطة حيدر القديمي
قصيدة صدام الاخيره

وزعت في العديد من مدن العراق امس احدث قصيدة للرئيس السابق صدام حسين دعا فيها الي تصعيد المقاومة، وقالت هيئة الدفاع انه كتبها اثناء الازمة الاخيرة مع المحكمة بعد ان قرر عدم حضور جلساتها. وكان صدام...
المنتدى: الخيمة السياسية 09-12-2005, 11:49 AM
الردود: 26
الزيارات: 1,088
أُرسلت بواسطة حيدر القديمي
اخي احمد يس انا استغرب اصرارك علىذكر المصدر هل...

اخي احمد يس انا استغرب اصرارك علىذكر المصدر هل هوعدم ثقه في ام ماذا؟ ثم ان خبر كهذا لايحتاج لذكر المصدر لانه من مؤتمر صحفي وتناقلته وكالات الانباء ولكن لطلبك المصدر منتديات الساحه هه هل رضيت؟
المنتدى: الخيمة السياسية 08-12-2005, 02:14 PM
الردود: 26
الزيارات: 1,088
أُرسلت بواسطة حيدر القديمي
نجاد يقول مالايستطيع العرب قوله

شكك الرئيس الايراني محمود احمدي نجاد يوم الخميس في حدوث محارق نازية لليهود وقال ان اسرائيل يجب ان تنقل الى اوروبا.
ونقلت وكالة انباء الجمهورية الاسلامية الايرانية تصريحات احمدي نجاد خلال مؤتمر صحفي...
المنتدى: الخيمة السياسية 18-11-2005, 10:17 PM
الردود: 60
الزيارات: 1,427
أُرسلت بواسطة حيدر القديمي
Re: أنت من يخرجني عن الموضوع...تملك عادة سيئة جدا...الحياد عن الموضوع دائما

شكرا للجميع
شكرا افتكار
اعتذار مقبول ولكن ما كان يجب ان ياخذ الحور هذا المنحى الشخصي

شكرا والى لقاء
المنتدى: الخيمة السياسية 13-11-2005, 02:11 PM
الردود: 1
الزيارات: 154
أُرسلت بواسطة حيدر القديمي
رسالة البعثي صلاح المختار لعزت ابراهم الدوري

بغداد : أبو إياد مصطفى
استكمالا لتكذيب خبر وفاة عزت إبراهيم الدوري نائب الرئيس في نظام صدام حسين، والذي أصدره الدبلوماسي العراقي البعثي صلاح المختار، حصلت (الوفاق) على رسالة من الأخير حملت عنوان...
المنتدى: الخيمة السياسية 10-11-2005, 03:35 PM
الردود: 5
الزيارات: 184
أُرسلت بواسطة حيدر القديمي
شكرا اخي احمد ابو عمار مجاهد كبير من عظماء...

شكرا اخي احمد

ابو عمار مجاهد كبير من عظماء الامه تحمل الكثير من الاذء من الاعداء

والاصدقاء قال ص(اذكروا محاسن موتاكم)

وكلنا معرضون للخطاء ولكن خير الخطائين التوابين

رحم الله اباعمار واحمد يس...
المنتدى: الخيمة السياسية 10-11-2005, 03:00 PM
الردود: 5
الزيارات: 184
أُرسلت بواسطة حيدر القديمي
عرفات رحلة الجهاد والاستشهاد

المحطات الرئيسية في حياة ياسر عرفات 11/11/2004 7:23:41 AM


المحطات الرئيسية في حياة ياسر عرفات

ارتبطت حياة رئيس السلطة الفلسطينية ياسر عرفات الذي توفي الخميس في 11 تشرين الثاني/نوفمبر 2004 عن...
المنتدى: الخيمة السياسية 04-11-2005, 04:03 PM
الردود: 8
الزيارات: 246
أُرسلت بواسطة حيدر القديمي
انت تعلم يا اخي من الاطراف المتنازعة اعتقد ان...

انت تعلم يا اخي من الاطراف المتنازعة اعتقد ان معظم الناس مطلعون على الوضع انا با اعتقادي ا ن الاطراف هم

1- جميع الاحزاب السياسيةبما فيهم السنه والتيار الصدري الغير مشتركين في الحكم

2- التيارات...
المنتدى: الخيمة السياسية 02-11-2005, 06:57 PM
الردود: 8
الزيارات: 246
أُرسلت بواسطة حيدر القديمي
كيف بامرمن تكون هناك مشاورات بين الاطراف...

كيف بامرمن تكون هناك مشاورات بين الاطراف المتنازعه يكون هناك وسيط
من الخيرين او من الامم المتحده او الجامعه العربيه امن دوله مقبوله من كافة الاطراف كماليزيا مثلا ويتفقون على مبادى والمكان ثم تتم...
المنتدى: الخيمة السياسية 02-11-2005, 04:38 PM
الردود: 8
الزيارات: 246
أُرسلت بواسطة حيدر القديمي
الحل الوحيد في العراق مؤتمر للمصالحه على غرار...

الحل الوحيد في العراق مؤتمر للمصالحه على غرار الطائف
المنتدى: الخيمة السياسية 02-11-2005, 11:11 AM
الردود: 60
الزيارات: 1,427
أُرسلت بواسطة حيدر القديمي
فلسطين والقدس اراضي اسلامية عليها نص من الكتاب...

فلسطين والقدس اراضي اسلامية عليها نص من الكتاب والسنه
رغم ادعاء المدعين والمتغربين الخونه ستعود قريبا سترون المساله مسألة وقت فقط
المنتدى: الخيمة السياسية 02-11-2005, 05:51 AM
الردود: 12
الزيارات: 461
أُرسلت بواسطة حيدر القديمي
الحمد لله الذي عافانا

الحمد لله الذي عافانا
المنتدى: الخيمة السياسية 02-11-2005, 05:16 AM
الردود: 12
الزيارات: 461
أُرسلت بواسطة حيدر القديمي
1- اذا ما صدقت ولم تشك من انني سني فمن الطبيعي...

1- اذا ما صدقت ولم تشك من انني سني فمن الطبيعي انني لاأمن با لولايه

وانا اقولك انني الولايه لم ينص عليهاوليست امر الهي

2- الجنود الامريكان يتمتعون بحماية النظام الذي اقاموه بالعراق
3- القادسية من...
المنتدى: الخيمة السياسية 01-11-2005, 09:41 PM
الردود: 12
الزيارات: 461
أُرسلت بواسطة حيدر القديمي
شكرالك يا اخي ماذا تريد ان تصل اليه اتعتقد انني...

شكرالك

يا اخي ماذا تريد ان تصل اليه اتعتقد انني جاهل انت لاتزال تشك انني
مسلم سني وللاسف نفس اسلوب ابوحنيفه كان في حوار بيننا يريد ان يحلفني
ان كنت ممن يلعنون الصحابه وانا اريدك ان تاتي ببينه على...
عرض النتائج 1 إلى 25 من 100

 
الإنتقال السريع
حوار الخيمة العربية 2005 م