مجلة الخيمة حوار الخيمة دليل المواقع نخبة المواقع Muslim Tents
التسكين المجاني التسكين المدفوع سجلات الزوار بطاقات الخيمة للإعلان في الخيمة
الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

العودة   أرشــــــيـــف حوار الخيمة العربية > البحث فى المنتديات
اسم المستخدم
كلمة المرور

عرض النتائج 1 إلى 25 من 32
أخذت عملية البحث 0.01 ثانية
البحث: بمشاركات العضو : سؤال دائم
المنتدى: الخيمة السياسية 31-07-2004, 09:20 AM
الردود: 33
الزيارات: 1,178
أُرسلت بواسطة سؤال دائم
بعد أن أطفئت الكاميرات يا جماعة من الواشي الذي...

بعد أن أطفئت الكاميرات يا جماعة من الواشي الذي رآه ونقل الخبر لدايم العلو يا ترى؟
المنتدى: الخيمة المفتوحة 13-07-2004, 12:22 PM
الردود: 8
الزيارات: 174
أُرسلت بواسطة سؤال دائم
القنوات اللبنانية فيها قدر كبير من الانحلال...

القنوات اللبنانية فيها قدر كبير من الانحلال والتفاهة.
وكذلك غيرها!
وما قولكم في القنوات السعودية كالإم بي سي والآ إر تي -سمعت أنها تغير اسمها!
فالفجور موجود في كل البلدان ولا داعي لاتهام بلد واحد...
المنتدى: الخيمة المفتوحة 12-07-2004, 07:46 AM
الردود: 5
الزيارات: 189
أُرسلت بواسطة سؤال دائم
أفدنا أفادك الله!

أفدنا أفادك الله!
المنتدى: الخيمة الإسلامية 06-07-2004, 04:59 AM
الردود: 7
الزيارات: 215
أُرسلت بواسطة سؤال دائم
ما الفرق بين الياء والألف المقصورة؟ هذه...

ما الفرق بين الياء والألف المقصورة؟
هذه ياء:
يييييييييييي يي ي ي
وهذه ألف مقصورة
ىىىىىىىىىىىىىى ى ى ى
المنتدى: الخيمة المفتوحة 25-04-2004, 11:20 AM
الردود: 24
الزيارات: 741
أُرسلت بواسطة سؤال دائم
يا ترى كيف يتولى المرء السلطة بالخيمة؟ عبر أصول...

يا ترى كيف يتولى المرء السلطة بالخيمة؟ عبر أصول النظام البرلماني أم الملكي الوراثي أم بالانقلابات العسكرية؟
المنتدى: الخيمة الإسلامية 14-11-2003, 10:48 PM
الردود: 3
الزيارات: 62
أُرسلت بواسطة سؤال دائم
في ذلك الوقت كان جنوب لبنان مفتوحاً لمن يريد أن...

في ذلك الوقت كان جنوب لبنان مفتوحاً لمن يريد أن يجاهد ضد أشرس كيان سرطاني يهدد هذه الأمة وهو الكيان الصهيوني.
فوجدنا حكوماتنا بدلاً من ذلك توجه الشباب نحو أفغانستان.
سبحان الله.
يقول المثل: بيتها ما...
المنتدى: الخيمة الإسلامية 14-11-2003, 10:45 PM
الردود: 14
الزيارات: 367
أُرسلت بواسطة سؤال دائم
طيب أين الموضوع يا جماعة؟

طيب أين الموضوع يا جماعة؟
المنتدى: الخيمة المفتوحة 20-10-2003, 06:44 AM
الردود: 40
الزيارات: 651
أُرسلت بواسطة سؤال دائم
والقايل ياخي!

والقايل ياخي!
المنتدى: الخيمة المفتوحة 19-10-2003, 03:24 PM
الردود: 40
الزيارات: 651
أُرسلت بواسطة سؤال دائم
أكيد شيء مهم أن نعفو عمن ظلمنا. ولكن الأهم منه أن...

أكيد شيء مهم أن نعفو عمن ظلمنا.
ولكن الأهم منه أن نطلب العفو ممن ظلمناه!
أم ماذا يا "متسامحون جداً"؟
المنتدى: الخيمة الإسلامية 11-09-2003, 10:28 AM
الردود: 7
الزيارات: 140
أُرسلت بواسطة سؤال دائم
قال سري السقطي رحمه الله لأصحابه: "ما زلت...

قال سري السقطي رحمه الله لأصحابه: "ما زلت أستغفر الله منذ أربعين سنة على قولي الحمد لله"
.قالوا: "وكيف ذلك؟"
قال:"احترق السوق ثم جاء من قال لي:قد سلم دكانك من النار فقلت: الحمد لله،فما زلت أستغفر...
المنتدى: الخيمة الإسلامية 10-09-2003, 05:30 AM
الردود: 7
الزيارات: 140
أُرسلت بواسطة سؤال دائم
وهل ضاقت عليك الأحاديث يا أخي فلم تجد إلا...

وهل ضاقت عليك الأحاديث يا أخي فلم تجد إلا هذاالحديث توقع به؟
سري السقطي استغفر الله عشرات السنين على كلمة "الحمد لله" قالها في سياق خطأ!
المنتدى: الخيمة السياسية 10-09-2003, 01:17 AM
الردود: 23
الزيارات: 549
أُرسلت بواسطة سؤال دائم
يا أبا الفهد! أرجو أن تفهم أسباب الاعتراض على ما...

يا أبا الفهد!
أرجو أن تفهم أسباب الاعتراض على ما تكتب.
لا أعترض لأنني يعجبني هؤلاء الذين تنقدهم.
ولكني أعترض على انتقائيتك في الأمثلة مما يوحي بانحياز لحكام على حساب حكام آخرين.
أين حكام الكويت...
المنتدى: الخيمة السياسية 08-09-2003, 01:35 PM
الردود: 5
الزيارات: 68
أُرسلت بواسطة سؤال دائم
طيب سيد أبا فهد هل تستطيع ما دمت دخلت في التاريخ...

طيب سيد أبا فهد
هل تستطيع ما دمت دخلت في التاريخ أن تكمل القائمة فتذكر لنا من دعم صداماً حين غزا إيران؟
وتذكر لنا اسم شاعر أو شاعرة من أمراء البيت الحاكم مدحه آنذاك؟
وكيف وقف هؤلاء ضد كل من نقد...
المنتدى: الخيمة المفتوحة 19-06-2003, 08:47 AM
الردود: 17
الزيارات: 255
أُرسلت بواسطة سؤال دائم
أنا لم أقل عن عمك أي شيء بدون سابق معرفة لأنني...

أنا لم أقل عن عمك أي شيء بدون سابق معرفة لأنني لست مثلك.
أنا تمنيت فقط أن لا يكون عمك مثلك .
وأما الإمعة فخلي اللي كتب لك الرد يشرحها للبناني landless سابقاً بلكي مع أنه غبي فوق إنه سمج يفهم إنها...
المنتدى: الخيمة المفتوحة 18-06-2003, 08:58 AM
الردود: 17
الزيارات: 255
أُرسلت بواسطة سؤال دائم
العنود أنا سألتها فقط:هل عمك مثلك. فإن لم يكن...

العنود
أنا سألتها فقط:هل عمك مثلك.
فإن لم يكن مثلها فالحمد لله..قدر ولطف.
"لبناني"
وقاحة من واحد في منتهى الغلاظة مثلك أن يصف غيره بالسماكة.
ولا لأ يا "سئيل"؟
المنتدى: الخيمة المفتوحة 17-06-2003, 03:22 AM
الردود: 39
الزيارات: 640
أُرسلت بواسطة سؤال دائم
أنت عن جد عم تحكي ولا عم تمزح؟ إذا كنت تنكت...

أنت عن جد عم تحكي ولا عم تمزح؟
إذا كنت تنكت نمرقها لك ولكن الواضح أنك تتكلم عن جد.
فهل سمعت بقول الشاعر
وعين الرضى عن كل عيب كليلة؟
المنتدى: الخيمة المفتوحة 16-06-2003, 11:11 AM
الردود: 17
الزيارات: 255
أُرسلت بواسطة سؤال دائم
سؤالين: 1-يا ترى عم العنود هو نفسه عمك؟وخالها...

سؤالين:
1-يا ترى عم العنود هو نفسه عمك؟وخالها خالك؟
2-يا ترى عمك مثلك هكذا؟
فأبشر يا أردن عندها..
المنتدى: الخيمة المفتوحة 16-06-2003, 11:09 AM
الردود: 7
الزيارات: 93
أُرسلت بواسطة سؤال دائم
يوه..ليش هالاسم سلس كتير؟

يوه..ليش هالاسم سلس كتير؟
المنتدى: الخيمة الإسلامية 11-06-2003, 10:44 PM
الردود: 32
الزيارات: 431
أُرسلت بواسطة سؤال دائم
لنفرض أن الغرب قال: اللبن أبيض. فهل من الواجب...

لنفرض أن الغرب قال: اللبن أبيض.
فهل من الواجب الشرعي علينا أن نقول: اللبن أسود لمجرد أن الغرب قال إن اللبن أبيض؟
المنتدى: الخيمة المفتوحة 05-06-2003, 09:55 AM
الردود: 15
الزيارات: 196
أُرسلت بواسطة سؤال دائم
ألا تلاحظ يا سيد عربي شيئاً مخجلاً في وضعك؟ فقد...

ألا تلاحظ يا سيد عربي شيئاً مخجلاً في وضعك؟
فقد كانوا يذمون الرجل إن كان إمعة لرجل فمابالك إن كان إمعة لامرأة؟
المنتدى: الخيمة المفتوحة 05-06-2003, 09:54 AM
الردود: 15
الزيارات: 196
أُرسلت بواسطة سؤال دائم
(( لماذا يصعب علينا قول الحقيقة ))بينما لا يوجد...

(( لماذا يصعب علينا قول الحقيقة ))بينما لا يوجد أسهل من قول الباطل؟؟؟؟؟


(منقول عن الكاتبة الملاك الحائر)
المنتدى: الخيمة المفتوحة 05-06-2003, 05:56 AM
الردود: 15
الزيارات: 196
أُرسلت بواسطة سؤال دائم
موضوع رائع. ولكن أين الكلمة الصغيرة المؤلفة من...

موضوع رائع.
ولكن أين الكلمة الصغيرة المؤلفة من خمسة أحرف التي تذيله لأجل الأمانة العلمية؟
(منقول)
المنتدى: الخيمة المفتوحة 30-05-2003, 06:26 PM
الردود: 7
الزيارات: 94
أُرسلت بواسطة سؤال دائم
ما هذا النق؟

ما هذا النق الدائم يا أخي؟
ولماذا تظل تبحث عن المشاكل مع الناس؟
وهل إصلاح الدنيا كلها توقف عليك؟
وهل كانت بانتظار قدومك المبارك حتى تصلحها أو تقول لها كيف تنصلح؟
ولماذا لا تتواضع وتهدأ وتترك الأمور...
المنتدى: الخيمة المفتوحة 29-05-2003, 11:32 PM
الردود: 118
الزيارات: 2,088
أُرسلت بواسطة سؤال دائم
ألم تسمع يا حسون أن النساء ناقصات عقل ودين؟...

ألم تسمع يا حسون أن النساء ناقصات عقل ودين؟ فلماذا تتدخل بينهن؟
المنتدى: الخيمة المفتوحة 28-05-2003, 01:04 AM
الردود: 118
الزيارات: 2,088
أُرسلت بواسطة سؤال دائم
أيها العقلاء والأذكياء الذين شاركتم في هذا الجدال...

أيها العقلاء والأذكياء الذين شاركتم في هذا الجدال مع هذه ++++++!
ألا ترون أن مشاركاتكم تعطيها الانطباع الخاطئ المضلل بأنها مهمة؟
ولماذا لا تتركونها لوحدها مع أمثالها من ++++++ الذين انسجموا معها فهم...
عرض النتائج 1 إلى 25 من 32

 
الإنتقال السريع
حوار الخيمة العربية 2005 م