مجلة الخيمة حوار الخيمة دليل المواقع نخبة المواقع Muslim Tents
التسكين المجاني التسكين المدفوع سجلات الزوار بطاقات الخيمة للإعلان في الخيمة
الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

العودة   أرشــــــيـــف حوار الخيمة العربية > البحث فى المنتديات
اسم المستخدم
كلمة المرور

عرض النتائج 1 إلى 25 من 65
أخذت عملية البحث 0.10 ثانية
البحث: بمشاركات العضو : الراسي
المنتدى: الخيمة الرياضية 13-10-2001, 11:24 PM
الردود: 1
الزيارات: 51
أُرسلت بواسطة الراسي
Post ممكن يا اخوان تنوروني ليش اللخبطة هذي ؟؟؟ يعني...

ممكن يا اخوان تنوروني ليش اللخبطة هذي ؟؟؟ يعني انا ماني عارف ماهي الفائدة من هذه التغييرات لم يبقى الا مباراة واحدة فقط و مع تايلاند اضعف فرق المجموعة .. الا اذا كانوا متخوفون من تايلاند بعد هذا شي...
المنتدى: الخيمة الرياضية 05-10-2001, 05:09 PM
الردود: 7
الزيارات: 25
أُرسلت بواسطة الراسي
Post مبروك و يستاهلون و منها لااعلى انشالله و لو ان...

مبروك و يستاهلون و منها لااعلى انشالله
و لو ان المستوى يذكرني بمنتخب بنغلاديش بس يالله اهم شي فازو على العراق ...
:D :D :D ;)
المنتدى: خيمة الأصدقاء والتعارف 05-10-2001, 01:31 AM
الردود: 5
الزيارات: 53
أُرسلت بواسطة الراسي
Post الحمدالله و الشكر بس :D :D :D

الحمدالله و الشكر بس
:D :D :D
المنتدى: خيمة الأصدقاء والتعارف 05-10-2001, 01:27 AM
الردود: 108
الزيارات: 359
أُرسلت بواسطة الراسي
Post عزيزي كوكتيل انا اقولك شنو معنى لووول ... بس...

عزيزي كوكتيل انا اقولك شنو معنى لووول ...
بس لحظه خلني اول اوقع هنيه على كشف الحضور :Dهذا اول توقيع لي هنيه لازم تحتفلون فيني بما اني وافد جديد عليكم ;)
و تاكدو اني راح احطم الرقم القياسي...
المنتدى: الخيمة السياسية 04-10-2001, 09:52 PM
الردود: 0
الزيارات: 29
أُرسلت بواسطة الراسي
Question عرب الكيل بمكيالين !!!

.... توجه الآلاف من الاردنيين ـ الأصليين منهم ومن جاء من اصول فلسطينية الى السفارة الامريكية في عمان ليعلنوا تضامنهم وحزنهم واستنكارهم للضربات الارهابية التي وقعت في نيويورك وواشنطن وراح ضحيتها...
المنتدى: الخيمة الرياضية 04-10-2001, 09:42 PM
الردود: 19
الزيارات: 103
أُرسلت بواسطة الراسي
Post كوكتيل هذا بعض ما عندكم ;) على العموم انا ( و...

كوكتيل هذا بعض ما عندكم ;)
على العموم انا ( و اعوذ بالله من كلمة انا ) ذو مواهب متعددة و مميزات نادرة :D
على فكرة انا افكر ادخل منتدى الشعر بعد بس متردد اخاف اخرب على الشعار هناك .
شرايك اروح...
المنتدى: الخيمة الرياضية 04-10-2001, 09:37 PM
الردود: 11
الزيارات: 70
أُرسلت بواسطة الراسي
Post أخوي حواس انت مدحت الزعيم و انت ماتدري ;) اكيد...

أخوي حواس انت مدحت الزعيم و انت ماتدري ;)
اكيد فهمت :D :D
المنتدى: الخيمة الرياضية 04-10-2001, 09:33 PM
الردود: 12
الزيارات: 46
أُرسلت بواسطة الراسي
Post عادي الوضع طبيعي جدا جدا جدا ... الخ الكبير طول...

عادي الوضع طبيعي جدا جدا جدا ... الخ الكبير طول عمره كبير ;)
يا جبل ما يهزك ريح و الجاي احلى انشالله ;)
على العموم انا ما كنت بشارك بالموضوع لولا كلمة عدم لاني بصراحة متاثر بالمثل اللي يقول...
المنتدى: الخيمة الرياضية 04-10-2001, 10:35 AM
الردود: 19
الزيارات: 103
أُرسلت بواسطة الراسي
Post عزيزي ريفالدو ياخي والله ضحكت على سالفة اعداء...

عزيزي ريفالدو
ياخي والله ضحكت على سالفة اعداء اخرون :D :D :D
أخوي الامور ما توصل لهدرجه اعداء مره وحده لا ياخوي كلنا اخوان صحيح انه يصير تنافس و يصير احيان حزازيات بس ما توصل اعداء و الامور...
المنتدى: الخيمة الرياضية 03-10-2001, 06:20 PM
الردود: 4
الزيارات: 31
أُرسلت بواسطة الراسي
Post شوفو انا كاتب هالرد و النتيجة 2/1 الهلال ;)...

شوفو انا كاتب هالرد و النتيجة 2/1 الهلال ;)
سواء فاز الهلال او خسر ما اقول الا الكبير كبير
المنتدى: الخيمة الرياضية 03-10-2001, 06:17 PM
الردود: 3
الزيارات: 37
أُرسلت بواسطة الراسي
Post 4/0 يالظالم :D على العموم انا اتمنى انهم...

4/0 يالظالم :D
على العموم انا اتمنى انهم يفوزون 20 /0 مثل ما سوى الموج الازرق ببوتان
:D :D :D
المنتدى: الخيمة السياسية 02-10-2001, 09:28 PM
الردود: 20
الزيارات: 171
أُرسلت بواسطة الراسي
Post أخي العزيز حايلي ... القصيدة هذه ليست موجه لمن...

أخي العزيز حايلي ...
القصيدة هذه ليست موجه لمن يناقشنا باحترام و بدافع الحرص علينا من منطلق الاخوة في الدين و الدم لا والله .
هذا الكلام موجه لمن استمرأ التهجم و تصيد الأخطاء و دس السم بالعسل و...
المنتدى: الخيمة الرياضية 02-10-2001, 09:03 PM
الردود: 19
الزيارات: 103
أُرسلت بواسطة الراسي
Post عزيزي و حبيبي دايم صح كلامك وانت ما خليتلي شي...

عزيزي و حبيبي دايم
صح كلامك وانت ما خليتلي شي اقوله كفيت و وفيت ;)
و اذا كان رايك ان منتخبك افضل بكثير صحيح اني اختلف معك في ذلك و لكن احترمه و اقدره كصاحبه
و سبب اختلافي معك في رايك انه اذا...
المنتدى: الخيمة السياسية 02-10-2001, 07:30 PM
الردود: 20
الزيارات: 171
أُرسلت بواسطة الراسي
Post ( نظر لنا كمجتمع سابق ان لدينا عقده البداوه ( قبل...

( نظر لنا كمجتمع سابق ان لدينا عقده البداوه ( قبل ظهور النفط )
ثم نظر الينا بعد النفط اننا شعب متحلف ثري )
هذه الكلمات ذكرتني بقصيدة خالد الفيصل ...
يوم الفقر شلتوا علينا عيوبه === و اليوم عقب...
المنتدى: الخيمة الرياضية 02-10-2001, 06:35 PM
الردود: 19
الزيارات: 103
أُرسلت بواسطة الراسي
Post افا يا ريفالدو هذا وانا اول واحد باركلك تسوي فيني...

افا يا ريفالدو هذا وانا اول واحد باركلك تسوي فيني جذيه :D :D :D
على العموم انا ساجيبك بموضوع حدكم كاس الخليج بس اهم شي الروح الرياضية و بلاش غلط :D
شوف اخوي ...
الموج الازرق اول فريق عربي...
المنتدى: الخيمة الرياضية 02-10-2001, 05:23 PM
الردود: 19
الزيارات: 103
أُرسلت بواسطة الراسي
Post عزيزي دايم اتمنى انك تاخذ الامر بروح رياضيه ;)...

عزيزي دايم
اتمنى انك تاخذ الامر بروح رياضيه ;)
بالنسبة للوطنية لا تختزلها بمنتخب مرة فوق مرة تحت سواء فزت او خسرت لن يزيد او ينقص من مساحة و طنك :D
الامر الاخر انت تقول الصقور الخضر كان علموهم...
المنتدى: الخيمة الرياضية 02-10-2001, 04:36 PM
الردود: 8
الزيارات: 33
أُرسلت بواسطة الراسي
Post يالله و لو اني من اللي سقط سهوا بس تستاهل ;) و...

يالله و لو اني من اللي سقط سهوا بس تستاهل ;)
و مبروك منها لاعلى انشالله
عاد اعلى شتصير الله اعلم بس يمكن نسوي اتقلاب عشانك
:D :D :D
المنتدى: الخيمة الرياضية 02-10-2001, 10:36 AM
الردود: 19
الزيارات: 103
أُرسلت بواسطة الراسي
Post عزيزي رفالدو شلون عرفت اني كويتي ؟؟؟ ;) ماشاء...

عزيزي رفالدو
شلون عرفت اني كويتي ؟؟؟ ;)
ماشاء الله عليك ساحر :p
على العموم تطلع من الدور الأول تطلع من الدور الثاني لا فرق كل الطرق تؤدي الى روما
:D :D :D
المنتدى: الخيمة الرياضية 02-10-2001, 05:25 AM
الردود: 19
الزيارات: 103
أُرسلت بواسطة الراسي
Post أخوي دايم مو ملاحظ انك ماخذ مقلب بمنتخبك :D ...

أخوي دايم مو ملاحظ انك ماخذ مقلب بمنتخبك
:D :D :D
المنتدى: الخيمة السياسية 02-10-2001, 05:15 AM
الردود: 11
الزيارات: 55
أُرسلت بواسطة الراسي
Post شكرا اخي الصادع بالحق موضوعك هذا كشف لنا زيف...

شكرا اخي الصادع بالحق
موضوعك هذا كشف لنا زيف الأخوة الذين يدعون الأصلاح فهم لا يتركوا شاردة او واردة من الحكومات الخليجية الا و تعرضوا لها تارة بحجة نصرة الدين الاسلامي و تارة اخرى بحجة القومية...
المنتدى: الخيمة السياسية 25-09-2001, 03:23 AM
الردود: 45
الزيارات: 286
أُرسلت بواسطة الراسي
Post هذا كلام الاخ قمشطيط ... ( اي عالم هذا اللذي...

هذا كلام الاخ قمشطيط ...
( اي عالم هذا اللذي يقول بالوقوف مع الكفار في وجه الاسلام ... )
نقلته لكم حرفيا .
هيا يا اخ قمشطيط قل لنا من هذا العالم و ماهي و جنسيته و ماهي فحوى فتواه ؟؟؟
انا في...
المنتدى: الخيمة السياسية 25-09-2001, 03:15 AM
الردود: 45
الزيارات: 286
أُرسلت بواسطة الراسي
Post اخواني لننهي هذا الحوار العقيم... من يقول ان...

اخواني لننهي هذا الحوار العقيم...
من يقول ان هنالك عالم اجاز محاربة المسلمين فلياتي باسمه هنا و يضع فتواه بين اعيننا و ليقل هذا العالم من البلد الفلاني .
اما الكلام اللي يطلق على عواهنه و بدون ادله...
المنتدى: الخيمة السياسية 25-09-2001, 03:03 AM
الردود: 24
الزيارات: 101
أُرسلت بواسطة الراسي
Post الخ العزيز الحاكم المشكلة ليست بالموضوع...

الخ العزيز الحاكم
المشكلة ليست بالموضوع ...
فالكويت تعودت على الاتهامات و الكيل بمكيالين و التصيد في الماء العكر .
و لا يضير الكويت ان كتب عنها ما كتب فراي شعبها هو الاهم و ما عدا ذلك لن ننظر اليه...
المنتدى: الخيمة السياسية 25-09-2001, 02:52 AM
الردود: 32
الزيارات: 272
أُرسلت بواسطة الراسي
Post الأخوان باين عليهم متاثرين باحمد مطر و لا ادري...

الأخوان باين عليهم متاثرين باحمد مطر
و لا ادري ماهي قيمة احمد مطر .
انا خصوصا لم اعرفه الا من موقع اراب تايم .
وعلى ذكر اراب تايم و احمد مطر .
يا ليت الاخ عصام ياتي من اراب تايم ما يناسب بلده و يضعه...
المنتدى: الخيمة السياسية 23-09-2001, 11:56 PM
الردود: 32
الزيارات: 272
أُرسلت بواسطة الراسي
Post ارفع راسك انت سعووووووووووودي ;) على فكره يا...

ارفع راسك انت سعووووووووووودي
;)
على فكره يا اخوان انا لست سعودي و لكن لا اجد مبرر للاخوة الذين يتهجمون عليها و على خليجنا الغالي سوى الحقد لا اكثر و لا اقل .
و دائما احاول ان احسن النية في...
عرض النتائج 1 إلى 25 من 65

 
الإنتقال السريع
حوار الخيمة العربية 2005 م