مجلة الخيمة حوار الخيمة دليل المواقع نخبة المواقع Muslim Tents
التسكين المجاني التسكين المدفوع سجلات الزوار بطاقات الخيمة للإعلان في الخيمة
الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

العودة   أرشــــــيـــف حوار الخيمة العربية > البحث فى المنتديات
اسم المستخدم
كلمة المرور

عرض النتائج 1 إلى 25 من 100
أخذت عملية البحث 0.66 ثانية
البحث: بمشاركات العضو : النسر
المنتدى: الخيمة المفتوحة 19-05-2003, 05:47 PM
الردود: 32
الزيارات: 665
أُرسلت بواسطة النسر
السلام عليكم .. انا ارى ان البنت السعودية...

السلام عليكم ..


انا ارى ان البنت السعودية لازالت بخير .. ولكن البنت في بعض الدول الخليجية الاخرى بدأت تتسرب الى المقاهي المنتشرة في كل مكان وبدأت البنت هناك تعانق الشيشة ليلا نهارا .. وكل هذا...
المنتدى: الخيمة السياسية 19-05-2003, 01:47 PM
الردود: 2
الزيارات: 93
أُرسلت بواسطة النسر
المناهج الدراسية / امريكا....

السلام عليكم ...



عندما تصر امريكا على تغيير المنهاج التعليمية في الوطن العربي ماذا نحن فاعلون ؟؟؟؟؟




تحياتي
المنتدى: الخيمة السياسية 19-05-2003, 01:39 PM
الردود: 12
الزيارات: 649
أُرسلت بواسطة النسر
السلام عليكم ... المكاشفة مطلوبة والمصارحة...

السلام عليكم ...



المكاشفة مطلوبة
والمصارحة مطلوبة
والتغيير مطلوب
ومناقشة الشعب لقضاياه مع الحكومات عبر ممثلين له مطلوب .
والقبول بالاخر مطلوب ايضا .
المنتدى: الخيمة الإسلامية 15-05-2003, 12:03 AM
الردود: 22
الزيارات: 428
أُرسلت بواسطة النسر
السلام عليكم ... التطرف شيء بغيض ودائما...

السلام عليكم ...


التطرف شيء بغيض ودائما التطرف يؤدي الى طريق مسدود او الى الانتحار بجميع اشكاله .. فكل شيء يتطرف فيه الانسان يصل به الى هلاكه .. وقس على ذلك امورا كثيرة .

وعندما نود ان...
المنتدى: الخيمة السياسية 14-05-2003, 11:46 PM
الردود: 12
الزيارات: 649
أُرسلت بواسطة النسر
السلام عليكم ... انا اضم صوتي الى صوت اخي فارس...

السلام عليكم ...

انا اضم صوتي الى صوت اخي فارس نجد .. فالتهديد والوعيد والزبد لاينفع ولايفيد .

والمفروض ياسعادة الوزير ان تقدم مصلحة الوطن فوق كل شيء والعمل على اتاحة المجال للكفأة الشابة...
المنتدى: خيمة الأسرة والمجتمع 13-01-2003, 04:30 PM
الردود: 2
الزيارات: 76
أُرسلت بواسطة النسر
قوانين كرة القدم للنساء !!!

هلا وغلا ،،،





اللاعبة: يسمح استبدال اللاعبة بالشغالة في الفترات التي تتعب فيها

حارسة: تم تغيير مسمى حارسة مرمى لمخالفتها للبرستيج بمسمى مديرة علاقات عامة
المنتدى: الخيمة السياسية 03-01-2003, 04:57 PM
الردود: 0
الزيارات: 173
أُرسلت بواسطة النسر
انتشار القوات الاميركية (تقرير)!!

هلا وغلا ..



انتشار القوات الاميركية . (تقرير لوكالة الانباء
الفرنسية)
ــــــــــــــــــــــــــ

ذكرت وزارة الدفاع الاميركية (البنتاغون) ان عديد
القوات الاميركية في الخليج الذي يبلغ...
المنتدى: الخيمة السياسية 03-01-2003, 04:37 PM
الردود: 6
الزيارات: 414
أُرسلت بواسطة النسر
هلا وغلا .. يقال والعهدة على الراوي ان...

هلا وغلا ..


يقال والعهدة على الراوي ان البرنامج برمته مدفوع الاجر من قبل دولة منافسة !! والله اعلم .
المنتدى: الخيمة السياسية 03-01-2003, 04:31 PM
الردود: 33
الزيارات: 1,108
أُرسلت بواسطة النسر
هلا وغلا ... ان فتح الملف السعودي سوف تؤلم...

هلا وغلا ...


ان فتح الملف السعودي سوف تؤلم الكثيرين ..;)فهل الكل مستعد ؟
المنتدى: الخيمة السياسية 03-01-2003, 04:23 PM
الردود: 27
الزيارات: 2,039
أُرسلت بواسطة النسر
هلا وغلا ... اخي السنونو المهاجر رجوعا...

هلا وغلا ...



اخي السنونو المهاجر رجوعا الى عنوانك الذي يحمل معاني كثيرة وخطيرة .. هل تمتلك اي ادلة على ان للسعودية يد في ماسيحدث للعراق ؟



" ملاحظة : هناك من يعلن ليلا نهارا بانه مستعد...
المنتدى: الخيمة المفتوحة 03-01-2003, 03:14 PM
الردود: 7
الزيارات: 126
أُرسلت بواسطة النسر
هلا وغلا .. وهل الانسان العربي قاصر .....

هلا وغلا ..


وهل الانسان العربي قاصر .. يكفينا هالقنابل اللي تنزل على روسنا من الامريكان والاسرائيليين والغرب وكل وحدة اثقل من الثانية وكل شي كوم .. وقنبلة الضغط الامريكي لتغيير المناهج...
المنتدى: الخيمة المفتوحة 03-01-2003, 02:55 PM
الردود: 15
الزيارات: 765
أُرسلت بواسطة النسر
هلا وغلا .. اعتقد ان المنتدى يحتاج لترتيب...

هلا وغلا ..

اعتقد ان المنتدى يحتاج لترتيب وتنسيق حيث ان المشرفين على الخيام يجب ان يكون لهم حضور فعال من حيث ضبط المسائل من التسيب .. فغالبا نرى مواضيع في غير مكانها ولا احد يفعل شيئا تجاه ذلك...
المنتدى: خيمة الأسرة والمجتمع 03-01-2003, 02:37 PM
الردود: 36
الزيارات: 976
أُرسلت بواسطة النسر
الاخت الفاضلة " اليشمك " بارك الله فيك...

الاخت الفاضلة " اليشمك " بارك الله فيك :).. الصراحة كفيتي ووفيتي :)لقد اشبعتي الموضوع واثريتيه من كل زواياه .. بارك الله فيك .
المنتدى: الخيمة الإسلامية 29-12-2002, 01:27 PM
الردود: 2
الزيارات: 112
أُرسلت بواسطة النسر
غريب أليس كذلك؟؟؟؟؟؟؟؟؟

*غريب كيف اننا نرى 10 ريالات كبيرة عندما نأخذها الى
المسجد وصغيرة جداً عندما نأخذها الى السوق.

*غريب كيف اننا نرى ساعة في طاعة الله طويلة ولكن ما أسرع
التسعون دقيقة في لعب كرة قدم أو ستون دقيقة في...
المنتدى: خيمة بوح الخاطر 29-12-2002, 12:29 PM
الردود: 33
الزيارات: 717
أُرسلت بواسطة النسر
مراحب ،،، تسلمين "اليشمك " على...

مراحب ،،،



تسلمين "اليشمك " على هالفكرة وعندي مثل اعتزفيه واحاول تطبيقه على الواقع .. يقول المثل " اللي يقيص قبل مايقيس ماينفع القيس من بعد الغرق "




:p تحياتي :p
المنتدى: خيمة الأصدقاء والتعارف 29-12-2002, 11:57 AM
الردود: 141
الزيارات: 1,716
أُرسلت بواسطة النسر
مراحب ،،، والله وبصراحة الحالة عفيسة .....

مراحب ،،،



والله وبصراحة الحالة عفيسة .. والمزاج معفوس .. ولا اعرف وش ابقي :confused:
المنتدى: خيمة الأسرة والمجتمع 28-12-2002, 03:30 PM
الردود: 3
الزيارات: 124
أُرسلت بواسطة النسر
مراحب ،،، اهلا با الود تحياتي لك .. اذا اخذنا...

مراحب ،،،



اهلا با الود تحياتي لك .. اذا اخذنا على هذا القول يعني تعانين من نحافة نوعا ما :D :) ..
المنتدى: خيمة الأسرة والمجتمع 28-12-2002, 03:26 PM
الردود: 3
الزيارات: 183
أُرسلت بواسطة النسر
مراحب ،،، لومينا ** ود .. شكرا على الرد...

مراحب ،،،


لومينا ** ود .. شكرا على الرد ولكن انتن اثنتان .. يعني هناك هناك خروج على القاعدة ;) :D
المنتدى: خيمة الأسرة والمجتمع 24-12-2002, 03:22 PM
الردود: 3
الزيارات: 124
أُرسلت بواسطة النسر
الطعام ادمان ايضا .. تصوروا !!!!

مراحب ،،،


عادة إدمان الطعام:
===========

من أهم وسائل وطرق إنقاص الوزن الزائد دون اللجوء لنظم الريجيم القاسية، التخلص
من عادة إدمان الطعام، وهو ليس بالشئ السهل الهين ولكنك تحتاج لإصرار وقوة...
المنتدى: خيمة الأسرة والمجتمع 24-12-2002, 03:17 PM
الردود: 3
الزيارات: 183
أُرسلت بواسطة النسر
موضوع اود ان اعرف "ليش المرأة" تعشقه؟؟

مراحب ...



كيف تفسر الرؤيا تفسيراً صحيحا ً؟
-----------------------------------------

اتبع الخطوات التالية:
المنتدى: خيمة الأسرة والمجتمع 24-12-2002, 03:09 PM
الردود: 36
الزيارات: 976
أُرسلت بواسطة النسر
مراحب ،،، تحياتي للجميع .. اود هنا ان...

مراحب ،،،



تحياتي للجميع .. اود هنا ان اسأل سؤال واحد فقط لاغير ولا اريد ان يفهم سؤالي خطأ ..


عندما شرع رب العالمين التعدد في الزوجات للرجل هل كان يريد شقاء المرأة ؟
المنتدى: الخيمة السياسية 18-12-2002, 11:56 AM
الردود: 4
الزيارات: 541
أُرسلت بواسطة النسر
مراحب ،،، الصراحة كلام خطير .. ولكن اللي...

مراحب ،،،


الصراحة كلام خطير .. ولكن اللي يثلج الصدر ان الامة العربية والاسلامية بعدها بخير بدليل ان نصفنا الاخر في الامة العربية والاسلامية يفكر وينشغل بهموم الامة والوطن وليس كما اريد لها بأن...
المنتدى: خيمة الأصدقاء والتعارف 18-12-2002, 11:15 AM
الردود: 141
الزيارات: 1,716
أُرسلت بواسطة النسر
مراحب ،،، الحال من بعضه ياجماعة قهر وبطة...

مراحب ،،،



الحال من بعضه ياجماعة قهر وبطة جبد "كبد" ولكن اعتقد ان الوضع اللي تمر فيه الامة العربية وضع يدعو للقهر والنرفزة والقلق :angryfire .. فاحوالنا العربية لاتسر بالمرة والله يستر .. انا...
المنتدى: الخيمة السياسية 13-12-2002, 02:24 PM
الردود: 33
الزيارات: 1,108
أُرسلت بواسطة النسر
مراحب,,, اهلا اخي السلفيالمحتار .. انا...

مراحب,,,


اهلا اخي السلفيالمحتار .. انا اشوف ان مملكة البحرين على رغم صغر حجمها الا انها نسبيا افضل من كثير من دول خليجية .. حيث تنخدع بالغترة والعقال واذا بك تكلم هندي او باكستاني او اي كان من...
المنتدى: الخيمة السياسية 03-12-2002, 07:42 PM
الردود: 4
الزيارات: 99
أُرسلت بواسطة النسر
مراحب ،،، بوركت يااخي ونعم الرأي السديد...

مراحب ،،،


بوركت يااخي ونعم الرأي السديد .. وانا اعتقد ان الانتفاضة بحاجة لدعم مادي شعبي وليس حكومي حيث ان اعدائنا يحاصرون حكوماتنا ويمنعونها من تقديم الدعم المادي للانتفاضة بحجة مكافحة...
عرض النتائج 1 إلى 25 من 100

 
الإنتقال السريع
حوار الخيمة العربية 2005 م