مجلة الخيمة حوار الخيمة دليل المواقع نخبة المواقع Muslim Tents
التسكين المجاني التسكين المدفوع سجلات الزوار بطاقات الخيمة للإعلان في الخيمة
الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

العودة   أرشــــــيـــف حوار الخيمة العربية > البحث فى المنتديات
اسم المستخدم
كلمة المرور

عرض النتائج 51 إلى 75 من 100
Search took 0.34 seconds; generated 61444 minute(s) ago.
البحث: بمشاركات العضو : اوراق الثريا
المنتدى: الخيمة الرمضانيـة 09-09-2007, 02:15 AM
الردود: 15
الزيارات: 1,048
أُرسلت بواسطة اوراق الثريا
اللهم امين واعناواجعلنا من...

اللهم امين واعناواجعلنا من...
المنتدى: خيمة الأصدقاء والتعارف 09-09-2007, 02:05 AM
الردود: 112
الزيارات: 2,288
أُرسلت بواسطة اوراق الثريا
ربي...

ربي يحفظ النسري لللاردن ويحفظ الاردن للنسري ولا يفرقهمالا دهر ولا زمن
فصيلة دمك هي الاردن يا اخي النسري
ما اجمل الوطن وما اغلاه
له الروح وله الدم والفداء
تحية لك ولشمس الاردن
المنتدى: الخيمة الرمضانيـة 09-09-2007, 02:02 AM
الردود: 5
الزيارات: 101
أُرسلت بواسطة اوراق الثريا
وهوالعل&...

وهوالعلي العظيم

جزاكم الله عنا كل خير اخي\اختي welaa


جل جلال الله وصلى الله على سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام وعلى اله وصحبه ومن ولاه
رمضان كريم
المنتدى: الخيمة السياسية 08-09-2007, 03:55 PM
الردود: 14
الزيارات: 256
أُرسلت بواسطة اوراق الثريا
نعم اخي الشيخ ابو الاطفال حبذا كان من المستحسن ان...

نعم اخي الشيخ ابو الاطفال
حبذا كان من المستحسن ان يذكر بالشيخ احمد ياسين او البطل او المجاهد والشهيد

رحمه الله واسكنه جنات النعيم
شكرا لك اخي الشيخ وجزاك الله كل خير
مواضيعك قرب قدوم رمضان ...
المنتدى: الخيمة المفتوحة 07-09-2007, 03:51 AM
الردود: 3
الزيارات: 86
أُرسلت بواسطة اوراق الثريا
اخي السيد ارغون اشكرك شكرا جزيلا على الاعتزار لا...

اخي السيد ارغون
اشكرك شكرا جزيلا على الاعتزار
لا اخفي عليك كانت منك غصة وقفت على قلبي
حبستها فعلقت في زوري
مثلما يقول المتل عندنا
كيف ما ندم الواحد الندم راكبه راكبه
لا عليك اخي وحصل خير

nous...
المنتدى: خيمة الأصدقاء والتعارف 06-09-2007, 03:39 AM
الردود: 7
الزيارات: 153
أُرسلت بواسطة اوراق الثريا
بارك الله فيك احسنت يا اخي هذه...

بارك الله فيك
احسنت يا اخي
هذه...
المنتدى: خيمة الأصدقاء والتعارف 06-09-2007, 01:47 AM
الردود: 112
الزيارات: 2,288
أُرسلت بواسطة اوراق الثريا
كنت...

كنت اتابع الحوار بينك وبين الاخ احمد
لذلك طلبت له قهوة مرة عله يروق
شكرا لك اخي على اخوتك
اللتي اسعد بها دائما وابدا
لك ولبلدك هذه الكلمات


على أغصان شجرة عتيقة
ودروب الريف
وحضن الوالدين
المنتدى: خيمة الأصدقاء والتعارف 06-09-2007, 01:22 AM
الردود: 112
الزيارات: 2,288
أُرسلت بواسطة اوراق الثريا
العفو منك اخي اختك فاجتريين هاهاها قهوة مرة عليق...

العفو منك اخي اختك فاجتريين
هاهاها

قهوة مرة عليق للاخ احمد
وكابتشينو لا اخي النسري
ولاتي لا اختك اوراق

صباح الخير
المنتدى: خيمة الأصدقاء والتعارف 06-09-2007, 01:20 AM
الردود: 112
الزيارات: 2,288
أُرسلت بواسطة اوراق الثريا
اخي...

اخي النسري صباح الخير لوطنكم
وتحية طيبة لشعبه الطيب
نتمنى ان تكون القهوة على المصب
والطقس جميل
وذكر الله تعالى يشرح الصدور
صباح الخير اخي النسري
المنتدى: خيمة الثقافة والأدب 06-09-2007, 01:04 AM
الردود: 5
الزيارات: 288
أُرسلت بواسطة اوراق الثريا
اخي...

اخي احمد اتمنى منك شيئ واحد هو ان تتذكر اننا في خيمة الثقافة والادب
ومن المستحسن ان يكون ردك في نحو ذلك
وشكرا لك اخي
المنتدى: خيمة الأصدقاء والتعارف 05-09-2007, 12:26 AM
الردود: 112
الزيارات: 2,288
أُرسلت بواسطة اوراق الثريا
وتحية...

وتحية لبلد اتى من بزورها وجزورها الطيبة
وعلى شانها بتواجد النسور

هنيئا لك يا بلد اردن بحمامك
لك منا السلام مع عطر الحبق ورائحة البخور
المنتدى: خيمة الثقافة والأدب 04-09-2007, 11:42 PM
الردود: 413
الزيارات: 31,478
أُرسلت بواسطة اوراق الثريا
أدركتَ...

أدركتَ كم من الربيع

مرّ بقصائدي

وكم من خريفٍ أرهقه

غياب الوردْ

لعلي إذا عدت
المنتدى: خيمة الثقافة والأدب 29-08-2007, 12:25 PM
الردود: 9
الزيارات: 215
أُرسلت بواسطة اوراق الثريا
اخي...

اخي يتيم الشعر
عبثا في الرجال
يتزوقون طعم المر مرة
ويتمنون العليق مرة ثانية
المنتدى: خيمة الثقافة والأدب 10-08-2007, 02:54 PM
الردود: 5
الزيارات: 113
أُرسلت بواسطة اوراق الثريا
قصيدة...

قصيدة اليكَ بغداد . . ردا على قصيدة لعبد الرزاق عبد الواحد ..سامي العامري

القصيدة كاملةً منشورةٌ في موقع : ميدل إيست اون لاين




مَن لي ببغداد

يمامة انت يابغداد
المنتدى: خيمة الثقافة والأدب 10-08-2007, 02:42 PM
الردود: 7
الزيارات: 124
أُرسلت بواسطة اوراق الثريا
يكون...

يكون الألم عذبا حين يصبح ذكرى
الا ألم الفلسطيني.. فهو عذاب يومي يتجدد ويعود دائما بقسوة اكبر

لك الله ايتها المتهدلةالجسد في نهر البارد


عبد الرحيم محمود
المنتدى: خيمة الثقافة والأدب 10-08-2007, 02:23 PM
الردود: 3
الزيارات: 121
أُرسلت بواسطة اوراق الثريا
هيثم...

هيثم العمري

لا أملك لك الا كلمة شكرا..
وليبق نور الصباح نورك ..
وهمس العاشقين همسك..
وعشق الحياة عشقك..

وفقك الله
المنتدى: خيمة الأصدقاء والتعارف 07-08-2007, 11:27 PM
الردود: 10
الزيارات: 191
أُرسلت بواسطة اوراق الثريا
اخي...

اخي دايم العلو
انت تعمل فينا هب نوسيس
وينك يا اخي غيث النجدة
الاخ دايم يغفينا عز الظهر لالا لا نكمله
المنتدى: خيمة الثقافة والأدب 06-08-2007, 12:23 AM
الردود: 21
الزيارات: 483
أُرسلت بواسطة اوراق الثريا
يا أمة الأخلاص ويلك فارفقي بحليب ثديك إنه لم...

يا أمة الأخلاص ويلك فارفقي
بحليب ثديك إنه لم يعدم

هذا لعمري في الكتاب المحكم
قد عاث في الأرض الفساد حثالة
قد آمنوا بمبشر ومنجم
لا يستوي العلماء من أهل اللحى
مع ملتح خان الأخوة بالدم[/QUOTE]
المنتدى: خيمة الأصدقاء والتعارف 06-08-2007, 12:13 AM
الردود: 112
الزيارات: 2,288
أُرسلت بواسطة اوراق الثريا
هو صباح...

هو صباح مميز لك وعليك باذن الله يا اخي النسري
مع التحية للارض الطيبة التي انت من بزورها
الف سلام
المنتدى: الخيمة الإسلامية 06-08-2007, 12:04 AM
الردود: 8
الزيارات: 149
أُرسلت بواسطة اوراق الثريا
وجمعنا به مع أبيه وجده صلى الله...

وجمعنا به مع أبيه وجده صلى الله...
المنتدى: كرسي الاعتراف 05-08-2007, 11:59 PM
الردود: 109
الزيارات: 13,859
أُرسلت بواسطة اوراق الثريا
اخي المسك حمدا لله على عودة...

اخي المسك حمدا لله على عودة...
المنتدى: الخيمة المفتوحة 01-08-2007, 02:15 AM
الردود: 41
الزيارات: 894
أُرسلت بواسطة اوراق الثريا
عودة...

عودة اخي الاستاذ احمد الى هنا يا زهور هو دليل خير لك باذن الله
انتي حائرة الاديان يا اختاه واختك ثريا حائرة الطوائف
سبحان الله

مبروك عليك اختي
وعقبال العمرة والحج وياك امين يا رب
شرط ترافقنا اليمامة
المنتدى: دواوين الشعر 31-07-2007, 03:53 AM
الردود: 65
الزيارات: 1,920
أُرسلت بواسطة اوراق الثريا
شاعرنا المحبوب هيثم العمري وآن الوقت أن...

شاعرنا المحبوب
هيثم العمري



وآن الوقت أن تشارك بأشعارك الملايين...

فكلماتك وحروفك الجميلة خرجت من قلبك

لتصل الى قلوبنا باحساسك الصادق الشفاف.....
المنتدى: خيمة الثقافة والأدب 27-07-2007, 03:53 AM
الردود: 9
الزيارات: 267
أُرسلت بواسطة اوراق الثريا
كم من الحزن تكتمين أيتها...

كم من الحزن تكتمين أيتها...
المنتدى: خيمة الثقافة والأدب 27-07-2007, 02:30 AM
الردود: 2
الزيارات: 130
أُرسلت بواسطة اوراق الثريا
اخي تحسين كلنا نعلم انكم اول...

اخي تحسين كلنا نعلم انكم اول...
عرض النتائج 51 إلى 75 من 100

 
الإنتقال السريع
حوار الخيمة العربية 2005 م