مجلة الخيمة حوار الخيمة دليل المواقع نخبة المواقع Muslim Tents
التسكين المجاني التسكين المدفوع سجلات الزوار بطاقات الخيمة للإعلان في الخيمة
الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

العودة   أرشــــــيـــف حوار الخيمة العربية > البحث فى المنتديات
اسم المستخدم
كلمة المرور

عرض النتائج 51 إلى 75 من 100
Search took 0.17 seconds; generated 56915 minute(s) ago.
البحث: بمشاركات العضو : talal22
المنتدى: خيمة بوح الخاطر 10-01-2003, 07:23 AM
الردود: 12
الزيارات: 645
أُرسلت بواسطة talal22
وين التثبيت ؟ خاف المسيكين ؟ لاحول ولا قوة الا...

وين التثبيت ؟

خاف المسيكين ؟
لاحول ولا قوة الا بالله
المنتدى: الخيمة السياسية 10-01-2003, 07:20 AM
الردود: 27
الزيارات: 2,039
أُرسلت بواسطة talal22
الاخ السنونو المهاجر ولك التقدير والتحية ،...

الاخ السنونو المهاجر
ولك التقدير والتحية ، ولتوضيحك ، فلم تتهالك الأمة الاسلامية الا بهذه المسميات ومايتبعها من نزاع بين افراد الاسر الحاكمة او من يريد خطف الخلافة منهم .

اما فيما يخص الملف السعودي...
المنتدى: الخيمة السياسية 09-01-2003, 05:14 AM
الردود: 27
الزيارات: 2,039
أُرسلت بواسطة talal22
الاخ السنونو المهاجر اعتقد انك وقعت فيه خطأ...

الاخ السنونو المهاجر
اعتقد انك وقعت فيه خطأ بكتابة العنوان
يجب ان تقول الحكومة السعودية ولا تقول الدولة السعودية ، فالدولة تعني ان هناك ثلاث عناصر وهي <الارض ، الشعب ، والحكومة>
والسعودية تمتلك...
المنتدى: خيمة بوح الخاطر 08-01-2003, 08:19 AM
الردود: 12
الزيارات: 645
أُرسلت بواسطة talal22
ثبت ياابو قلب جامد كما ثبت انذار القوس لشئ ما في...

ثبت ياابو قلب جامد كما ثبت انذار القوس لشئ ما في نفسك وقمت بتبرئه شلتك بحذف مايدينك ويدينهم من ردود
لقد وصل الحال بالخيام الى تنصيب من هو لايستحق الامانه
ومثلك لايستحقها خوفا على اخواتنا

الحين...
المنتدى: الخيمة المفتوحة 08-01-2003, 04:19 AM
الردود: 8
الزيارات: 288
أُرسلت بواسطة talal22
الا وش اخبارك ياظايم الضد ؟ علقت الشريط ، وصرت...

الا وش اخبارك ياظايم الضد ؟
علقت الشريط ، وصرت رقيب ؟
منتظرين العزيمة منك
ولكن اللي انا مستغرب له يااخي كيف خريج علوم سياسية ورقيب؟
:D
المنتدى: خيمة بوح الخاطر 08-01-2003, 04:15 AM
الردود: 12
الزيارات: 645
أُرسلت بواسطة talal22
From : "no way"...

From :
"no way" <no_way58@hotmail.com>

To :
shaimaalarb@hotmail.com

Subject :
Re:

Date :
المنتدى: خيمة بوح الخاطر 08-01-2003, 04:12 AM
الردود: 12
الزيارات: 645
أُرسلت بواسطة talal22
"no way" <no_way58@hotmail.com> ...

"no way" <no_way58@hotmail.com>

To :
shaimaalarb@hotmail.com

Subject :
Re:

Date :
Mon, 06 Jan 2003 20:53:29 +0000
المنتدى: خيمة بوح الخاطر 08-01-2003, 04:09 AM
الردود: 12
الزيارات: 645
أُرسلت بواسطة talal22
ليه تسرق ؟؟ الحين هو يسأل هي وصلت وانت تنشرها...

ليه تسرق ؟؟
الحين هو يسأل هي وصلت وانت تنشرها هنا;)

:
"no way" <no_way58@hotmail.com>

To :
shaimaalarb@hotmail.com

Subject :
المنتدى: الخيمة المفتوحة 06-01-2003, 08:17 AM
الردود: 3
الزيارات: 208
أُرسلت بواسطة talal22
:confused::confused::confused: اقول ترى النسبة...

:confused::confused::confused:

اقول
ترى النسبة قربت من 98%

ولكن الله يعين ويعاون;)
المنتدى: الخيمة السياسية 31-12-2002, 09:20 AM
الردود: 4
الزيارات: 143
أُرسلت بواسطة talal22
اخوي يتيم الشعر صدقت ، قد يكون لنا اصدقاء...

اخوي يتيم الشعر

صدقت ، قد يكون لنا اصدقاء مسيحيين بفعل الدراسة والمعايشة وتهنئهم ، ولكن نحن كمسلمين لايجب ان نحتفل
وللأسف ان بعض الدول الاسلامية تحتفل بالكريسميس اكثر من احتفالها بعيد الفطر وعيد...
المنتدى: الخيمة المفتوحة 31-12-2002, 09:10 AM
الردود: 8
الزيارات: 145
أُرسلت بواسطة talal22
صدق عندما قال مايلي ويكون في علمكم جميعاً وخاصة...

صدق عندما قال مايلي

ويكون في علمكم جميعاً وخاصة البنات باكتب لكم الطريقه المتبعه والاجراءات اللي تصير لما تقوم البنت بتسجيل في منتدى :
1- تسجل البنت في المنتدى .
2- ينتبه الاعضاء الذكور لتسجيلها...
المنتدى: خيمة بوح الخاطر 31-12-2002, 09:04 AM
الردود: 12
الزيارات: 696
أُرسلت بواسطة talal22
عندك الصلاحية ومثل ماتبي تلعب تلعب ، اتحداك...

عندك الصلاحية ومثل ماتبي تلعب تلعب ،

اتحداك تقول وش بردي غلط ، واتحداك تقول ليه مسحت الجزء الأخير من القصيدة ، انت تعدل وتمسح وتنذر القوس ، ولكن انذار ربعك ماتجي منك ابد .

وبعدين ماشاء الله عليك...
المنتدى: الخيمة المفتوحة 27-12-2002, 07:14 AM
الردود: 4
الزيارات: 175
أُرسلت بواسطة talal22
شكرا لهذا الموضوع القيم ، ولي طلب ماترني فيه انك...

شكرا لهذا الموضوع القيم ، ولي طلب ماترني فيه انك توضح اكثر

واللـــــــــــــــــــــــــه يستر عليك;)
المنتدى: الخيمة المفتوحة 27-12-2002, 07:05 AM
الردود: 10
الزيارات: 246
أُرسلت بواسطة talal22
اخوي القوس بعض هؤلاء الذئاب يتلاعب على البنات...

اخوي القوس

بعض هؤلاء الذئاب يتلاعب على البنات ويستدرجها ويتلاعب عليها بالالفاظ ، ويستدرجها بطريقه تتعارض مع الدين والخلاق وشيم الرجال ،ويبدأ بالحوار معها من خلال النت ثم يتطور الموضوع الى اتصال...
المنتدى: خيمة بوح الخاطر 27-12-2002, 06:39 AM
الردود: 12
الزيارات: 696
أُرسلت بواسطة talal22
ارحبووووووووووووووووووووو ايه والله والنعم بصفر...

ارحبووووووووووووووووووووو
ايه والله والنعم بصفر سبعه

حاول ان تتجنب بعض كلماتك في خيمة بوح الخاطر
المنتدى: الخيمة المفتوحة 23-12-2002, 02:15 AM
الردود: 18
الزيارات: 371
أُرسلت بواسطة talal22
من اوقف لايرجع باستجداء ابو طه ، ومازلت اصر على...

من اوقف لايرجع باستجداء ابو طه ، ومازلت اصر على ردي الأول
وبعدين ليه ياابو طه ماترد علي .
كلامي صدق ، وانت ليس اهل للنصيحة ، ويجب ان توجه لنفسك نصيحة الكذب والغش .
وان طلبت حذف ردي باعطيك اثباتات .
المنتدى: الخيمة المفتوحة 23-12-2002, 02:10 AM
الردود: 37
الزيارات: 662
أُرسلت بواسطة talal22
اخوي جاد ليس من حقك ان تغير ردي ، الا ان كنت...

اخوي جاد
ليس من حقك ان تغير ردي ، الا ان كنت تغير بمن منطلق شخصي وبطلب من احدهم ، وحذفك يعني صدق وقفتي ، لانها لو كانت غير صحيحة لما حذفتها.

وقفتي مازالت تقول ( لايجب ان يدعي التقوى من هو ليس اهل...
المنتدى: الخيمة المفتوحة 22-12-2002, 08:25 AM
الردود: 37
الزيارات: 662
أُرسلت بواسطة talal22
******* ******* يبدو إنك تود العودة الى الوراء...

*******

*******

يبدو إنك تود العودة الى الوراء ،،،،

لماذا ؟؟؟
المنتدى: الخيمة المفتوحة 14-12-2002, 09:50 AM
الردود: 10
الزيارات: 286
أُرسلت بواسطة talal22
اختي اليشمك موضوع قيم وهادف سلمت يدك ، وبارك...

اختي اليشمك
موضوع قيم وهادف سلمت يدك ، وبارك الله لك فيماتكتبين

صدق الحديث وعفة النفس من سمات المؤمنين ، اما الكذب وعدم العفة فهي من صفات المنافقين
الكاذب بكذبه يخرج من هذه الفئة التي خاطبها الله...
المنتدى: الخيمة المفتوحة 14-12-2002, 09:39 AM
الردود: 29
الزيارات: 759
أُرسلت بواسطة talal22
مبدع ، وباحث علمي ;)

مبدع ، وباحث علمي ;)
المنتدى: الخيمة المفتوحة 14-12-2002, 09:25 AM
الردود: 12
الزيارات: 302
أُرسلت بواسطة talal22
الاخ القادم من الظلام:confused: تحيه لابداعك ،...

الاخ القادم من الظلام:confused:
تحيه لابداعك ، وتحية لمنطقك ، وقبلها تحية لجرأتك وعدم تخاذلك
هي بالفعل لجنة شو واستعراض ، ولكن للأسف يبدو ان الحدود تقف عند حدها ، ولا يوجد من تكون له الكلمة الفصل...
المنتدى: الخيمة المفتوحة 13-12-2002, 11:10 AM
الردود: 6
الزيارات: 151
أُرسلت بواسطة talal22
انا لله وانا اليه راجعون ولا يهمك ياخوي ظايم ،...

انا لله وانا اليه راجعون

ولا يهمك ياخوي ظايم ، ولا تزعل بس انت طيب خاطرك ، ولاتزعلني منك

ومازلنا ننتظر رد سيادة المستشار ابو طه تعليقا على النقاط سابقة الذكر بعد ان القى خطبته المجيدة:)
المنتدى: الخيمة المفتوحة 13-12-2002, 11:05 AM
الردود: 3
الزيارات: 100
أُرسلت بواسطة talal22
ياخوي ،،،،،من المخجل قراءة مثل هذه الموضوعات...

ياخوي ،،،،،من المخجل قراءة مثل هذه الموضوعات المنحرفة وعباراتها ومعانيها ،
عيب ان تكتب مثل هذا الكلام ، وتعلق على الموضو الفضيحة الذي كتب ، فالله أمر بالستر
المنتدى: الخيمة المفتوحة 13-12-2002, 10:57 AM
الردود: 18
الزيارات: 371
أُرسلت بواسطة talal22
يارجل اكشف عن وجهك الحقيقي ، وكفاك تزويرا ، انت...

يارجل
اكشف عن وجهك الحقيقي ، وكفاك تزويرا ، انت ينطبق عليه المثل المصري ( يقتل القتيل ويمشي بجنازته )
ثم دع عنك استدعاء العلقميون وغيرهم بعد ان بان سوء عملك ، رجاء ان تتوقف عن الادعاء بما لاتعمل به...
المنتدى: الخيمة السياسية 13-12-2002, 08:22 AM
الردود: 7
الزيارات: 143
أُرسلت بواسطة talal22
مايدرون من من يتعاطفون من نظام بعثي دكتاتوري ، او...

مايدرون من من يتعاطفون من نظام بعثي دكتاتوري ، او مع هلاك مسيحي قادم ، الشعب العراقي يبقى الضحية 0

ولكن الحقد على امريكا لانها لاترضى بوجود مشكلة شرق اوسطيه واحد بل انها تريد ان توزع المشاكل باتساع...
عرض النتائج 51 إلى 75 من 100

 
الإنتقال السريع
حوار الخيمة العربية 2005 م