مجلة الخيمة حوار الخيمة دليل المواقع نخبة المواقع Muslim Tents
التسكين المجاني التسكين المدفوع سجلات الزوار بطاقات الخيمة للإعلان في الخيمة
الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

العودة   أرشــــــيـــف حوار الخيمة العربية > البحث فى المنتديات
اسم المستخدم
كلمة المرور

عرض النتائج 1 إلى 25 من 100
أخذت عملية البحث 0.04 ثانية
البحث: بمشاركات العضو : همس الأحاسيس
المنتدى: خيمة الصحة والعلوم 04-10-2006, 07:45 PM
الردود: 4
الزيارات: 808
أُرسلت بواسطة همس الأحاسيس
ما احد يرد عليه :( يمكن تالي الليل نايمين :)

ما احد يرد عليه :(

يمكن تالي الليل نايمين :)
المنتدى: خيمة الأصدقاء والتعارف 04-10-2006, 07:44 PM
الردود: 20
الزيارات: 789
أُرسلت بواسطة همس الأحاسيس
بصراحه يا chouchou انتي ارهابية :New7: من فين...

بصراحه يا chouchou انتي ارهابية :New7:
من فين تجيبين هالكلام :New12:
لا يكون درستي " فنون الجريمه في كلية الحريمه "

تفسير = الحريمه هي جمع حريم عندي:New6:
وعلشان السجع بس:New2:

الله لا يرفع ضغط...
المنتدى: خيمة الثقافة والأدب 04-10-2006, 07:37 PM
الردود: 5
الزيارات: 304
أُرسلت بواسطة همس الأحاسيس
الصور ما ظهرت عندي :(

الصور ما ظهرت عندي :(
المنتدى: خيمة الأسرة والمجتمع 04-10-2006, 07:35 PM
الردود: 71
الزيارات: 8,477
أُرسلت بواسطة همس الأحاسيس
الحمد...

الحمد لله ان هنا احد اعترف ان النساء ذكيات :)
بس انتبه أخوي دايم لا تنسى هالمعلومه

نساء ذكيات جدا
المنتدى: خيمة الصحة والعلوم 04-10-2006, 07:33 PM
الردود: 7
الزيارات: 1,661
أُرسلت بواسطة همس الأحاسيس
طيب ليش...

طيب ليش ما يحطون سم للعقارب تحت ملابسه :)

مع اني ماني مصدقه الخبر
لكن يعطيك العافية اخوي على هالنقل :)
المنتدى: الخيمة المفتوحة 04-10-2006, 07:29 PM
الردود: 81
الزيارات: 2,997
أُرسلت بواسطة همس الأحاسيس
ماشاء الله تبارك الله تابعت...

ماشاء الله تبارك الله
تابعت...
المنتدى: خيمة الأسرة والمجتمع 04-10-2006, 07:12 PM
الردود: 20
الزيارات: 2,559
أُرسلت بواسطة همس الأحاسيس
بصراحه...

بصراحه الموضوع فتح نفسي علشان آكل
بس كل ما أتذكر موضوع العقارب أهوّن :(

بصراحه صورة طبق الكسكسي يجنن http://hewar.khayma.com:1/images/smilies/New8.gif
المنتدى: خيمة الصور واللقطات 04-10-2006, 07:08 PM
الردود: 7
الزيارات: 448
أُرسلت بواسطة همس الأحاسيس
والله إنك صادقه :New10: اللوحات الموجوده هالحين...

والله إنك صادقه :New10:
اللوحات الموجوده هالحين أحلى وأجمل
على الاقل مكتوب عليها / السعودية

:New14:
المنتدى: الخيمة المفتوحة 04-10-2006, 07:06 PM
الردود: 50
الزيارات: 1,716
أُرسلت بواسطة همس الأحاسيس
http://www.karzakan.com/i/albums/userpics/10019/no...

http://www.karzakan.com/i/albums/userpics/10019/normal_3ed2.jpg

كل عام وأنت بخير أخوي قبل الزحمة :)

بس عندي سؤال بسيط

وشو له مستعجل على العيد ؟؟؟؟؟
المنتدى: خيمة بوح الخاطر 04-10-2006, 07:05 PM
الردود: 4
الزيارات: 397
أُرسلت بواسطة همس الأحاسيس
بصراحه...

بصراحه هالشاعرة لها حس مرهف ورائع
قرأت لها كثير من القصائد هنا وفي مواقع ثانية
وكل كتاباتها صادقه
وأظن إنها ناتجه من معاناتها مع المرض

تسلمين أختي صمت على هالقصيدة الحلوه
والله يرحم صدى الحرمان
المنتدى: خيمة الأسرة والمجتمع 04-10-2006, 07:03 PM
الردود: 46
الزيارات: 2,594
أُرسلت بواسطة همس الأحاسيس
ببساطه ((((( لأ )))))) وسلامتكم :)

ببساطه ((((( لأ ))))))
وسلامتكم :)
المنتدى: خيمة الأصدقاء والتعارف 04-10-2006, 07:00 PM
الردود: 5
الزيارات: 370
أُرسلت بواسطة همس الأحاسيس
الله يرجك يا دايم حلوه كلمة إنقرضوا :New2: كل...

الله يرجك يا دايم
حلوه كلمة إنقرضوا :New2:
كل عام وانتم بخير :)
المنتدى: خيمة الصور واللقطات 04-10-2006, 06:58 PM
الردود: 150
الزيارات: 3,632
أُرسلت بواسطة همس الأحاسيس
وعععععع&...

وعععععععععععععععععععععععععععععععع
وش ذا الله يقرف ابليسك .............. قولي آمين

الله يعين بكره على الجوع
لاني بصراحه ما رايحه أتسحر
حراااااااااااااااااااااام والله :(
المنتدى: خيمة الأسرة والمجتمع 04-10-2006, 06:54 PM
الردود: 29
الزيارات: 3,137
أُرسلت بواسطة همس الأحاسيس
الله ما أروع الموضوع واللي فيه ياليت نكمله :)

الله ما أروع الموضوع واللي فيه
ياليت نكمله :)
المنتدى: خيمة بوح الخاطر 04-10-2006, 06:53 PM
الردود: 4
الزيارات: 522
أُرسلت بواسطة همس الأحاسيس
ماشاء...

ماشاء الله موضوع حلو وكلمات أحلى
تسلم أخوي على هالموضوع
وهنا موضوع أختي متفائلة بخيمة الثقافة
مع تعليقاته
http://hewar.khayma.com:1/hewar/showthread.php?t=42189
المنتدى: خيمة بوح الخاطر 17-10-2005, 04:39 PM
الردود: 16
الزيارات: 2,526
أُرسلت بواسطة همس الأحاسيس
يعطيكي العافية حبيبتي رنا والإسم اللي اخترتيه...

يعطيكي العافية حبيبتي رنا
والإسم اللي اخترتيه حلو ومناسب
وهم بعد هنا أكثر من إسم أحلى كتبه أخوانا بها الموضوع
تسلمين حبيبتي على مشاركتك
وياليت تكون مشاركاتنا عامة وموموجهه لأحد :)
ولا تزعلين مني...
المنتدى: خيمة بوح الخاطر 17-10-2005, 04:20 PM
الردود: 6
الزيارات: 423
أُرسلت بواسطة همس الأحاسيس
أخوي القوس هلا وسهلا بك ويقول المثل من طول...

أخوي القوس هلا وسهلا بك
ويقول المثل من طول الغيبات جاب الغنايم :)
واسمح لي أخوي أقول ان هالكلمات لازم تكون من لسان بنيه:cool:
والشي الجميل بها القصيدة إنها توصف شي ما أحد سبق وصفه
مع إن الأبيات...
المنتدى: خيمة الأصدقاء والتعارف 14-10-2005, 07:00 PM
الردود: 3
الزيارات: 356
أُرسلت بواسطة همس الأحاسيس
حبيبتي أوراق ما شاء الله عليك تصلحين مخبره :D...

حبيبتي أوراق

ما شاء الله عليك تصلحين مخبره :D
والله إن الخيمة بيتي الأول
وما أقدر أفارقها ساعة فكيف يوم أو شهرين
لكن حبيبتي هالدنيا تجبرنا بعض الأحيان على أشياء ما نبيها
ولكن إنشاء الله رايحه...
المنتدى: خيمة بوح الخاطر 14-10-2005, 06:48 PM
الردود: 6
الزيارات: 830
أُرسلت بواسطة همس الأحاسيس
آه آه آه آه آه آه دائما الآه تخرج من الصدر...

آه
آه آه
آه آه آه

دائما الآه تخرج من الصدر ونحسب إنها تريحنا
بس الأكيد إنها تخرج ومعاها ألم وحسرة وندم
ولو استبدلنا الآه با أحلى كلمة ممكن نقولها بها الحياه
كان خرجت ومعاها راحه وسعادة وحياة...
المنتدى: الخيمة المفتوحة 14-10-2005, 06:43 PM
الردود: 6
الزيارات: 520
أُرسلت بواسطة همس الأحاسيس
ليتنا :( :( تسلمون أخوي يتيم وأخوي الوافي...

ليتنا :( :(

تسلمون أخوي يتيم وأخوي الوافي
والله ما لقيت كلام أكتبه من جد :(
المنتدى: خيمة الأصدقاء والتعارف 14-10-2005, 06:36 PM
الردود: 3,631
الزيارات: 58,275
أُرسلت بواسطة همس الأحاسيس
خخخخخخخخخخخخخخ والله عارفه ما فيه احد بيتوقعني :D...

خخخخخخخخخخخخخخ
والله عارفه ما فيه احد بيتوقعني :D
لكن اهم شي كسرت المشرفة :p
وما عليش حبيبتي الدره تعالي بعدي
ويا ويلك لو ما جيتي :angryfire

بااااي :rolleyes:
المنتدى: خيمة بوح الخاطر 14-10-2005, 06:24 PM
الردود: 10
الزيارات: 1,288
أُرسلت بواسطة همس الأحاسيس
Re: للكلمات شموخ ...!!!

لازم تعود :rolleyes:
وأكيد نبي ننتظر هالعودة
لأن الشيء الوحيد بها العالم اللي ننتظره وما نمل
هو الشيء الغامض
فلا تطول علينا أخوي

بااااي :rolleyes:
المنتدى: خيمة الأصدقاء والتعارف 14-10-2005, 06:21 PM
الردود: 21
الزيارات: 718
أُرسلت بواسطة همس الأحاسيس
تستاهلين كل خير حبيبتي كراميلا و ياكثر ما ياكلون...

تستاهلين كل خير حبيبتي كراميلا
و ياكثر ما ياكلون منك الناس برمضان :)
لا تزعلين ترى هالشي من محبتهم في الكراميلا :)
جعلك على القوة دوم وربي يوفقك

بااااي
المنتدى: خيمة بوح الخاطر 14-10-2005, 06:19 PM
الردود: 12
الزيارات: 697
أُرسلت بواسطة همس الأحاسيس
الله يرحمه ويحسن إليه ويغفر ذنوبنا وذنوبه واحس...

الله يرحمه ويحسن إليه ويغفر ذنوبنا وذنوبه
واحس الله عزاك أخوي
المنتدى: الخيمة المفتوحة 14-10-2005, 06:18 PM
الردود: 33
الزيارات: 1,282
أُرسلت بواسطة همس الأحاسيس
سأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل...

سأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم...
عرض النتائج 1 إلى 25 من 100

 
الإنتقال السريع
حوار الخيمة العربية 2005 م