مجلة الخيمة حوار الخيمة دليل المواقع نخبة المواقع Muslim Tents
التسكين المجاني التسكين المدفوع سجلات الزوار بطاقات الخيمة للإعلان في الخيمة
الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

العودة   أرشــــــيـــف حوار الخيمة العربية > البحث فى المنتديات
اسم المستخدم
كلمة المرور

عرض النتائج 1 إلى 25 من 100
أخذت عملية البحث 0.35 ثانية
البحث: بمشاركات العضو : عيون الليل
المنتدى: الخيمة المفتوحة 02-08-2001, 04:31 PM
الردود: 0
الزيارات: 77
أُرسلت بواسطة عيون الليل
Post طاقة الصورة

العلم الحديث يقول أن الصوت صورة من صور الطاقة..
والصوت المسموع..يحمل معاني ومفاهيم..

تؤثر على النفس..

ويُقال أن هناك أثر للموسيقى في علاج أمراض القلب!!

قد يكونُ ذلك صحيح توهماً..

...
المنتدى: الخيمة السياسية 01-08-2001, 03:43 PM
الردود: 7
الزيارات: 53
أُرسلت بواسطة عيون الليل
Post :)

:)
المنتدى: الخيمة المفتوحة 30-07-2001, 06:21 PM
الردود: 2
الزيارات: 44
أُرسلت بواسطة عيون الليل
Angry ضحايا سمر وسحر بعد ممارسة الخطيئة في ضوء القمر

المحطم طاهر القاهرة: أنا رجل عمري 40 سنة عقب عودي من العمل بالخارج ذهبت للبنك لصرف المبالغ التي حولتها وجمعتها في غربتي مع مكافئة نهاية خدمتي وفي طريق عودتي بسيارتي لمحت فتاتان حسنوتان ترتديان...
المنتدى: الخيمة السياسية 28-07-2001, 04:22 PM
الردود: 7
الزيارات: 53
أُرسلت بواسطة عيون الليل
Post الاخ الماحي في جميع النواحي الحلول الي ذكرتها...

الاخ الماحي في جميع النواحي الحلول الي ذكرتها لعدم قبول الجافا او منع المتصفح من اعطاء معلومات عن المشترك ارجوا انك تشرحا بالنسبه للمتصفح اكسبلورر5.5
المنتدى: الخيمة السياسية 28-07-2001, 04:19 PM
الردود: 7
الزيارات: 53
أُرسلت بواسطة عيون الليل
Post السلام عليكم الصراحة شي مذهل جزاك الله خير واحسن...

السلام عليكم

الصراحة شي مذهل جزاك الله خير واحسن اليك؟؟؟ولا تنسانا بالمواضيع المفيده مستقبلا
المنتدى: الخيمة السياسية 17-07-2001, 10:17 AM
الردود: 9
الزيارات: 21
أُرسلت بواسطة عيون الليل
Post السلام عليكم يا اخي نحن من انجح الشعوب في الفشل...

السلام عليكم
يا اخي نحن من انجح الشعوب في الفشل نحن مصابين بداء الفشل وداءالفشل مثل الجرب يعدي من اقترب منا والــــى الامام مع الفشل.
المنتدى: الخيمة السياسية 16-07-2001, 06:37 PM
الردود: 2
الزيارات: 60
أُرسلت بواسطة عيون الليل
Post صمت الشياطــــــــــــــين الخرس((مهم جدا جدا جدا))

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

استمعوا لهذه الماضره وانشروها لم لم يسمعها من قبل: http://www.islamway.com/arabic/images/lessons/qattan/satansilence.rm
المنتدى: الخيمة السياسية 16-07-2001, 10:39 AM
الردود: 2
الزيارات: 43
أُرسلت بواسطة عيون الليل
Post دبلوماسية البروستاتا عند الحكام العرب

* قرأت في جريدة الرأي الاردنية الحكومية قبل سنوات خبرا يقول ان جلالة الملك حسين قد غادر الى الولايات المتحدة ليتباحث مع الادارة الامريكية في اخر مستجدات القضية الفلسطينية وتخفيف العبء عن كاهل الشعب...
المنتدى: الخيمة السياسية 07-07-2001, 04:51 PM
الردود: 10
الزيارات: 71
أُرسلت بواسطة عيون الليل
Post السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي ابو الاطفال...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي ابو الاطفال اشكرك على كلامك الطيب الذي يدل على اخلاقك العاليه ....
الخيمة ما يقدر الواحد يغيب عنها طويلا ولابد ان طال الزمن او قصر ان يرجع ومادري شو السبب هل هو من...
المنتدى: الخيمة السياسية 07-07-2001, 11:59 AM
الردود: 10
الزيارات: 71
أُرسلت بواسطة عيون الليل
Post السعوديون يفتحون النار رسميا وشعبيا واعلاميا على امريكا واسرائيل

تسابق السفراء العرب في واشنطن لزيارة البيت الابيض وحجز مواعيد لرؤساء دولهم ومشيخاتهم لزيارة أمريكا والمباركة للرئيس جورج بوش ... وقد علمنا ان البيت الابيض قد لطع عددا منهم عدة اشهر لان اجندة الرئيس...
المنتدى: الخيمة المفتوحة 16-05-2001, 01:58 PM
الردود: 8
الزيارات: 32
أُرسلت بواسطة عيون الليل
Post نعم يا اخ مغوار اذا تتكرم

نعم يا اخ مغوار اذا تتكرم
المنتدى: الخيمة المفتوحة 14-05-2001, 05:15 AM
الردود: 8
الزيارات: 32
أُرسلت بواسطة عيون الليل
Post السلام عليكم والله يا هاديه ما فهمت اي شئ يا ليت...

السلام عليكم

والله يا هاديه ما فهمت اي شئ يا ليت لو توضحين
المنتدى: الخيمة المفتوحة 13-05-2001, 04:20 PM
الردود: 7
الزيارات: 328
أُرسلت بواسطة عيون الليل
Post السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحل في نظري الا...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحل في نظري الا نتزوج ابدا نظل عزاب تحاشيا للامراض الوراثيه ....

[ 13-05-2001: المشاركة عدلت بواسطة: عيون الليل ]

*** أخي عيون الليل الرجاء الابتعاد عن أسلوب الغمز...
المنتدى: الخيمة المفتوحة 13-05-2001, 04:15 PM
الردود: 8
الزيارات: 32
أُرسلت بواسطة عيون الليل
Post ???? الشادي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

احب اسأل عن عمر الشادي وما هو سر اختفائه هل هو في اجازه؟؟؟ من يعرف عنه عن سبب اختفائه شي يخبرني وشكرا
المنتدى: الخيمة المفتوحة 13-05-2001, 11:26 AM
الردود: 28
الزيارات: 263
أُرسلت بواسطة عيون الليل
Post السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الشيئ الذي اريد...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الشيئ الذي اريد ان اعرفه مالذي اثارك في موضوعي ومالذي انت حاصل عليه حتى تدافع عن الحكام هل انت وزير في دوائرهم ان انك تدافع عنهم للدفاع فقط؟؟؟ الايام ستثبت لك كلامي...
المنتدى: الخيمة المفتوحة 12-05-2001, 03:17 PM
الردود: 28
الزيارات: 263
أُرسلت بواسطة عيون الليل
Post السلام عليكم ورحمة الله وبركاته المهم يا اخي...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

المهم يا اخي السنه والشيعة اخوان وما بينا اي تفريق ولا تستمع لبعض الجهال فقد يكون منا ومن الشيعه جهال ام الفاهمين لا يفعلون مثل هذه الامور المضحكة وهذا سبب من اسباب...
المنتدى: الخيمة السياسية 12-05-2001, 07:00 AM
الردود: 0
الزيارات: 80
أُرسلت بواسطة عيون الليل
Post تفضل يا اخي واستفد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذا الموقع طيب ويمكن ان تستفيدوا منه فحبيت ان اضعه لكم ... http://reciter.ianaradionet.com/
المنتدى: الخيمة المفتوحة 11-05-2001, 10:02 AM
الردود: 3
الزيارات: 48
أُرسلت بواسطة عيون الليل
Post رحمه الله واحسن اليه

رحمه الله واحسن اليه
المنتدى: الخيمة المفتوحة 09-05-2001, 08:26 PM
الردود: 2
الزيارات: 41
أُرسلت بواسطة عيون الليل
Post حكام الخليج

بسم الله الرحمن الرحيم

حكام الخليج مقتدين بالمثل القائل (( جوع كلبك يتبعك))
والخليجي ما يقدر يتبرع لاخوانه المجاهدين والمضطهدين وهو موب لاقي يعيش والمعاش ما يجيه نصف الشهر باقي منه شي هذا اذا ما...
المنتدى: الخيمة المفتوحة 09-05-2001, 08:00 PM
الردود: 5
الزيارات: 61
أُرسلت بواسطة عيون الليل
Post السلام عليكم ورحمة الله و بركاته اشهد الا اله...

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

اشهد الا اله الله واشهد ان محمدا رسول الله ويالله بحسن الخاتمة
المنتدى: الخيمة السياسية 05-05-2001, 03:41 AM
الردود: 0
الزيارات: 34
أُرسلت بواسطة عيون الليل
Post برنامج كمبيوتر يهزم الرقابه

برنامج كمبيوتر يهزم الرقابة

كابوس جديد في انتظار صناعة الموسيقى والأفلام، وأجهزة الشرطة، والحكومات القمعية. إذ طورت مجموعة من محترفي التسلل عبر شبكات الكمبيوتر أو الهاكرز برنامجا لتصفح الإنترنت...
المنتدى: الخيمة المفتوحة 05-05-2001, 03:39 AM
الردود: 1
الزيارات: 14
أُرسلت بواسطة عيون الليل
Post برنامج كمبيوتر يهزم الرقابه

برنامج كمبيوتر يهزم الرقابة

كابوس جديد في انتظار صناعة الموسيقى والأفلام، وأجهزة الشرطة، والحكومات القمعية. إذ طورت مجموعة من محترفي التسلل عبر شبكات الكمبيوتر أو الهاكرز برنامجا لتصفح الإنترنت...
المنتدى: الخيمة السياسية 04-05-2001, 06:05 PM
الردود: 8
الزيارات: 37
أُرسلت بواسطة عيون الليل
Post السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختي شجرة الدر...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي شجرة الدر الموضوع جدا حساس ولا يقبل المناقشه من قبل الحكومه فالبلد تضيع وتنحل وتفسد ولا حد داري ولا حد سائل اذا تكلمت في الصباح لن يأتيك الليل وان تكلمت في الليل...
المنتدى: الخيمة السياسية 04-05-2001, 07:15 AM
الردود: 9
الزيارات: 50
أُرسلت بواسطة عيون الليل
Post السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الصراحه الشادي...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الصراحه الشادي مميز ومحبوب وهذا كله من تفاعله مع كل المواضيع وصبره على اسالتنا الكثيره الممله وهذا شئ يدل على طولة باله جزاك الله خير يالشادي وجعلك تشدو لنا بكلماتك...
المنتدى: الخيمة السياسية 01-05-2001, 09:27 PM
الردود: 3
الزيارات: 25
أُرسلت بواسطة عيون الليل
Post لا والله يا صلاح الدين

لا والله يا صلاح الدين
عرض النتائج 1 إلى 25 من 100

 
الإنتقال السريع
حوار الخيمة العربية 2005 م