مجلة الخيمة حوار الخيمة دليل المواقع نخبة المواقع Muslim Tents
التسكين المجاني التسكين المدفوع سجلات الزوار بطاقات الخيمة للإعلان في الخيمة
الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

العودة   أرشــــــيـــف حوار الخيمة العربية > البحث فى المنتديات
اسم المستخدم
كلمة المرور

عرض النتائج 76 إلى 100 من 100
Search took 0.50 seconds; generated 69733 minute(s) ago.
البحث: بمشاركات العضو : monadm
المنتدى: خيمة الحاسوب والبرمجيات 25-08-2002, 09:03 PM
الردود: 0
الزيارات: 59
أُرسلت بواسطة monadm
تجربه

http://mypage.ayna.com/nov11/mon.swf
المنتدى: خيمة الحاسوب والبرمجيات 25-08-2002, 08:51 PM
الردود: 0
الزيارات: 53
أُرسلت بواسطة monadm
تجربه

هذه تجربه توقيع

http://mypage.ayna.com/monadm/gomgomh.gif
المنتدى: خيمة الحاسوب والبرمجيات 25-08-2002, 04:59 AM
الردود: 1
الزيارات: 79
أُرسلت بواسطة monadm
Post وشلون انزل توقيع فلاش

الاخوه في الخيمه السلام عليكم
ودي انزل توقيع فلاش وماني عارف كيف ..
في اي تنسيق احفظ الملف اذا سويته بالفلاش ...
وبعدين ماهي الخطوات حتى انزله في مشاركاتي

:D
المنتدى: خيمة الأصدقاء والتعارف 25-08-2002, 12:36 AM
الردود: 9
الزيارات: 137
أُرسلت بواسطة monadm
Thumbs up للدار وحشه عقب سيد هل الجود

الف الف اهلاً وسهلاً بملوكة الخيمه الحقيقه مال الخيمه اي حلاوه من
دون الملوكه الشقيه .. وما اقول الا للدار وحشه عقب سيد هل الجود


;) ;) ;)
المنتدى: خيمة الأصدقاء والتعارف 22-08-2002, 11:35 PM
الردود: 21
الزيارات: 248
أُرسلت بواسطة monadm
مبروك

يايييييييييييييييي زز

مبرررررررررررررررروك
:D
المنتدى: خيمة الحاسوب والبرمجيات 22-08-2002, 11:21 PM
الردود: 2
الزيارات: 105
أُرسلت بواسطة monadm
Thumbs up شكراً

بسم الله الرحمن الرحيم
اخوي احمد الف شكر على برنامج الرسام الحقيقه رهيييييييب مره
اشتغل معي على طول ..وقدرت ادخل نصوص عربيه في الفلاش بس فيه سوال اخر كيف اسوي موثرات على هذه النصوص ..اصل النصوص...
المنتدى: خيمة الأصدقاء والتعارف 21-08-2002, 06:35 AM
الردود: 6
الزيارات: 85
أُرسلت بواسطة monadm
Angry ملوكه

الصراحه ماعاد على الخيمه حلاة بعد ماتركتها ملوكه عسى مانتم مزعلينها . . الا اذا كانت مخفيه اسمها هذا شي ثاني يكفي ان نفسها معانا .. واذا كانت حاضره غايبه اقول لها وينك سالنا عليك وينك ..
ماعاد فيه...
المنتدى: الخيمة الرياضية 21-08-2002, 06:28 AM
الردود: 6
الزيارات: 1,258
أُرسلت بواسطة monadm
Angry وين ملاك الشرقيه

الصراحه ماعاد على الخيمه حلاة بعد ماتركتها ملوكه عسى مانتم مزعلينها . . الا اذا كانت مخفيه اسمها هذا شي ثاني يكفي ان نفسها معانا .. واذا كانت حاضره غايبه اقول لها وينك سالنا عليك وينك ..
ماعاد فيه...
المنتدى: خيمة الحاسوب والبرمجيات 21-08-2002, 03:14 AM
الردود: 0
الزيارات: 107
أُرسلت بواسطة monadm
Cool اللي يبي يسوي فايروس يسجل اسمه

اللي يبي يسوي فايروس يسجل اسمه ..
وبرسل له المقادير في رسالة خاصه ..


:p :p :p
المنتدى: خيمة الحاسوب والبرمجيات 21-08-2002, 12:55 AM
الردود: 2
الزيارات: 103
أُرسلت بواسطة monadm
Thumbs up وضح المشكله أكثر

أخي لؤي وضح المشكله اكثر لان هذا الامر له عدة اسباب ذكر الاخ احمد بعض منها وهناك اسباب أخرى .. مثل
1-تقوم بتنزيل الصوره من الكمبيوتر على الصفحه وأنت لم تضعه في الملف المرافق ..
2-قد يكون تنسيق الصوره...
المنتدى: خيمة الحاسوب والبرمجيات 20-08-2002, 08:06 PM
الردود: 2
الزيارات: 105
أُرسلت بواسطة monadm
Post سؤال لاحمد و كوكتيل

الاخ احمد والاخ كوكتيل السلام عليكم ورحمة الله
عندي سؤال ارجو الاجابه عليه للاهميه ..
كيف يمكن ادراج نصوص عربيه في فلاش مع العلم انني جربت عدد من البرامج التي تقوم بالتحويل مثل الوسيط وغيره ولكن...
المنتدى: خيمة الحاسوب والبرمجيات 20-08-2002, 07:37 PM
الردود: 3
الزيارات: 117
أُرسلت بواسطة monadm
Thumbs up فلاش

لادراج اصوات في فلاش اتبع التالي
1- من قائمة ملف أختر ام بورت اذا كان النسخه غير معربه والمعربه اختر استيراد ..
2- ابحث عن الملف المراد ادراجه وحدده ثم اضغط على زر ام بورت في
نافذة ام بورت او...
المنتدى: خيمة الحاسوب والبرمجيات 19-08-2002, 08:35 PM
الردود: 2
الزيارات: 99
أُرسلت بواسطة monadm
Post اشكرك ابوحميد

الف شكر اخوي احمد سجلت في الموقع وحتى الان ما قدرت أدخل لأنه سوف يرسل لي الموقع رابط ادخل من خلاله للموقع وحتى الان أنتظر وانشالله استفيد من هالموقع بين عليه مهوب بسيط بس الفايده الله اعلم

;)
المنتدى: خيمة الحاسوب والبرمجيات 19-08-2002, 08:31 PM
الردود: 2
الزيارات: 86
أُرسلت بواسطة monadm
Wink شكراً على الزياره

أخي العزيز أحمد
اشكرك كثيراً على الزياره . . لاتؤاخذني الصفحة تحت التطوير وفيها بعض الروابط غير شغاله كذلك البرامج المجانيه مابعد نزلتها في الصفحه .. أما بخصوص لون الخط والخلفيه فانا أخترته لأنه...
المنتدى: خيمة الحاسوب والبرمجيات 18-08-2002, 11:11 PM
الردود: 2
الزيارات: 86
أُرسلت بواسطة monadm
Thumbs up دعوه

بسم الله الرحمن الرحيم
اخواني ادعوكم لزيارة هذا الموقع المتواضع في أمكانياته الغني بما يحتويه من معلومات .

اظغط على هذه الوصله

http://mypage.ayna.com/monadm/mon.htm:gun:
المنتدى: خيمة الأصدقاء والتعارف 18-08-2002, 10:16 PM
الردود: 7
الزيارات: 138
أُرسلت بواسطة monadm
Thumbs up وش الحلاوه ذي

بصراحه الله يعطيك العافيه على ها لهديه الرقيقه
اللي تجبر الواحد يشوفها اكثرمن 1000 مره ومايمل بس أول مره
لها مذاق ثاني ( صح )
:D
المنتدى: خيمة الحاسوب والبرمجيات 18-08-2002, 05:53 PM
الردود: 2
الزيارات: 99
أُرسلت بواسطة monadm
Talking سؤال هام جداً

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
عندي هذا السؤال الهام ارجو التكرم بالر د عليه
كيف أستطيع نشر استبيان او استفتاء على صفحتي في الانترن وتوجيه النتائج الى قاعدة بيانات...
المنتدى: خيمة الحاسوب والبرمجيات 17-08-2002, 10:44 PM
الردود: 13
الزيارات: 223
أُرسلت بواسطة monadm
Smile ابداع

الحقيقه ابداع فوق مستوى الوصف بس لازم تعلمينا كيف نسوي زيها خاصة الجملة اللي بلاصفر تتحرك

:D
المنتدى: خيمة الحاسوب والبرمجيات 17-08-2002, 10:34 PM
الردود: 4
الزيارات: 254
أُرسلت بواسطة monadm
Thumbs up ياليت

ياليت والله تعلمنا برمجة الانترنت وقواعد البيانات من خلال اكسس
كذلك الفيجول بيسك وجافا سكريبت اكون ممنون لك جداً
أخوك منادم:D
المنتدى: خيمة الأصدقاء والتعارف 17-06-2002, 01:12 PM
الردود: 6
الزيارات: 348
أُرسلت بواسطة monadm
Thumbs up تصدقين

تصدقين أني حفضة الصفحة على الجهاز من زينها
وناوي ( الطشها ) وبنزلها في موقع ناوي أسوية وبسميه ( أتفه موقع )
وبحط فيه أشيا تافهه وبخلية مسخرة:D
المنتدى: الخيمة المفتوحة 17-06-2002, 01:00 PM
الردود: 1
الزيارات: 85
أُرسلت بواسطة monadm
Post يا ملاك ترى بعض الناس !!!

أقول ترى بعض الناس يخفون اساميهم علشان أذا دخلت الخيمة
وهم موجودين مادري . وأبلشهم بالرسائل الخاصة ( لا ومهوب ) بعيد يكونون حاطيني في قائمة التجاهل لكن على رأي المثل ( الصبر زين )
( والصبر مفتاح...
المنتدى: الخيمة المفتوحة 17-06-2002, 12:45 PM
الردود: 3
الزيارات: 97
أُرسلت بواسطة monadm
والله أنك صادق

والله أنك صادق ..
وبعدين هم ليش مخلين السرعة ( 120 ) ؟
لانهم عارفين ماحد ملتزم بهالسرعة وأكيد الناس بتتجاوزها وبيصيدونهم;)
المنتدى: خيمة الأصدقاء والتعارف 17-06-2002, 12:34 PM
الردود: 7
الزيارات: 80
أُرسلت بواسطة monadm
بكيت

بكيت عندما هجريتني حبيبتي بدون سبب
بدون سبب تناست أني أحبها وراحت الكلام ذا قبل خمس طعشر سنة
والغريب أني لازلت أحبها :)
C:\Documents and Settings\Administrator\My Documents
المنتدى: خيمة الأصدقاء والتعارف 16-06-2002, 11:29 PM
الردود: 7
الزيارات: 109
أُرسلت بواسطة monadm
إش إش ياملاك

إش إش ياملوكة وش هلفلسفة اثرك مانتيب سهل
الكمبيوتر و قهرتينا فيه ما عاد إلا الحب بعد وين نروح حنا و إلا راحت علينا والسوق مهوب سوقنا اليوم :eek:
المنتدى: الخيمة الرياضية 16-06-2002, 11:19 PM
الردود: 10
الزيارات: 120
أُرسلت بواسطة monadm
منادم ائماً جاهز

ترى منادم جاهز دائماً على الشر والخير
أما من ناحية ( الصفر ) في الاكواد اللي ملوكه تهددني فيه أقول لها
ماعليش ياملوكه وبعدين ترى الصفر مايهمني لاني ظامنه أكيد
أهم شي ما يكون التقييم ( تحت الصفر )...
عرض النتائج 76 إلى 100 من 100

 
الإنتقال السريع
حوار الخيمة العربية 2005 م