مجلة الخيمة حوار الخيمة دليل المواقع نخبة المواقع Muslim Tents
التسكين المجاني التسكين المدفوع سجلات الزوار بطاقات الخيمة للإعلان في الخيمة
الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

العودة   أرشــــــيـــف حوار الخيمة العربية > البحث فى المنتديات
اسم المستخدم
كلمة المرور

عرض النتائج 76 إلى 100 من 100
Search took 0.05 seconds; generated 141932 minute(s) ago.
البحث: بمشاركات العضو : غــيــث
المنتدى: خيمة الصور واللقطات 26-07-2007, 02:04 PM
الردود: 9
الزيارات: 149
أُرسلت بواسطة غــيــث
تفتكر اللي مركبها من هنا ... مش من هنااااااااك ؟...

تفتكر اللي مركبها من هنا ... مش من هنااااااااك ؟

لأن اللوحة فيها رقم امريكاني يادفعة :New2:

http://www4.0zz0.com/2007/07/23/17/29133467.jpg
المنتدى: الخيمة السياسية 26-07-2007, 10:49 AM
الردود: 1
الزيارات: 104
أُرسلت بواسطة غــيــث
أخي الكريم تحسين ابوعاصي مرحبآ بك أولآ معنا في ...

أخي الكريم تحسين ابوعاصي

مرحبآ بك أولآ معنا في حوار الخيمة العربية ونتطلع الى المزيد من طرحك المتزن

الحصيف خاصة وأنك من أبناء فلسطين العزيزة وتملك الرؤية القريبة الداخلية التي نتطلع

الى...
المنتدى: خيمة الصحة والعلوم 25-07-2007, 05:39 PM
الردود: 5
الزيارات: 451
أُرسلت بواسطة غــيــث
احبك الله الذي احببتني لأجله .... وجعلك من سعداء...

احبك الله الذي احببتني لأجله .... وجعلك من سعداء الدارين
المنتدى: خيمة الصحة والعلوم 25-07-2007, 05:10 PM
الردود: 5
الزيارات: 451
أُرسلت بواسطة غــيــث
هدية مقبولة أخي محمد ... ومن يد منعدمهاش :New2:...

هدية مقبولة أخي محمد ... ومن يد منعدمهاش :New2:

وبصراحة إكتشفت أن كل ما أقوم به هو الأوضاع الخاطئة بحذافيرها

وتأقلمنا معها بعلاتها ... وآخر إنشكاح :New18:

لأنو لو طبقت الأوضاع السليمة التي...
المنتدى: الخيمة المفتوحة 24-07-2007, 03:03 PM
الردود: 30
الزيارات: 508
أُرسلت بواسطة غــيــث
تؤبرني على هالنصيحة الكيّمة وعلى هالكشرة التي...

تؤبرني على هالنصيحة الكيّمة

وعلى هالكشرة التي أعقبتها .... وأخيرآ شفنا سنونك ... :New4:

روح ياشيخ ..ربنا ما يسوئك .... يا سنايدي :New2:
المنتدى: الخيمة السياسية 24-07-2007, 02:53 PM
الردود: 2
الزيارات: 84
أُرسلت بواسطة غــيــث
يذكرني صاحبنا أعلاه بهذا الموضوع ...

يذكرني صاحبنا أعلاه بهذا الموضوع (http://hewar.khayma.com:1/showthread.php?t=64024)

سؤال ؟

لماذا يكره الروافض هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ؟

الجواب : مابدهاش :New2:
المنتدى: خيمة الصور واللقطات 24-07-2007, 02:38 PM
الردود: 9
الزيارات: 149
أُرسلت بواسطة غــيــث
الصورة ماطلعت يادفعة :New2: بس الترجمة فل...

الصورة ماطلعت يادفعة :New2:

بس الترجمة فل واربعتاشر :New11:

الله يخرب بيت الديموقراطية الأمريكية :New12:
المنتدى: الخيمة السياسية 24-07-2007, 02:26 PM
الردود: 15
الزيارات: 376
أُرسلت بواسطة غــيــث
وتؤكد أيضآ حادثة الجسر في العراق وجوب وضع أماكنكم...

وتؤكد أيضآ حادثة الجسر في العراق وجوب وضع أماكنكم المقدسة تحت وصاية هيئة إسلامية

مستقلة تضم علماء المسلمين من السنة للإشراف عليها وتحويلها الى مساجد يذكر إسم الله

فيها ويمنع فيها الصياح...
المنتدى: خيمة الصحة والعلوم 24-07-2007, 01:41 PM
الردود: 4
الزيارات: 598
أُرسلت بواسطة غــيــث
الله يسلمك وبصراحة تطبيقها كلها صعب ... خاصة...

الله يسلمك

وبصراحة تطبيقها كلها صعب ... خاصة مسكة ( الماوس) :New2:

ولا تنسى أخي أن وضعية الجسم في الجلسة أيضآ أمام الجهاز مهمة

وتحتاج الى عناية من المستخدم حتى لا تتسبب في عاهات جسدية...
المنتدى: الخيمة المفتوحة 24-07-2007, 01:14 PM
الردود: 30
الزيارات: 508
أُرسلت بواسطة غــيــث
الف مبروك يالغالي وتستاهل الخير يابو تركي هذه...

الف مبروك يالغالي وتستاهل الخير يابو تركي

هذه ثمرة جهودك (بعد توفيق الله ومنّه) ثم حصاد عطائك الجاد ونتاج تعاطيك مع الجميع

بكل أريحية عربية وأدب إسلامي يعكس علو في الأخلاق والتعامل ...

زادك...
المنتدى: الخيمة السياسية 22-07-2007, 05:33 AM
الردود: 8
الزيارات: 176
أُرسلت بواسطة غــيــث
السؤال : لماذا لم يحاكم في هذه القضية وقضايا أخرى...

السؤال : لماذا لم يحاكم في هذه القضية وقضايا أخرى دفنت أسرارها معه ومع عصبته؟

هل كانت محاكمته عليها وعلى غيرها مما أهملوه يمكن أن يكشف عن امور

ليست في صالح من حاكموه ؟؟

سؤال كبير و محيّر...
المنتدى: الخيمة السياسية 22-07-2007, 04:31 AM
الردود: 3
الزيارات: 162
أُرسلت بواسطة غــيــث
اضحك الله سنك :New2: والله حاله !! طيّب شف...

اضحك الله سنك :New2:

والله حاله !!

طيّب شف هالمقطع إزغط هنا:New23: (http://www.youtube.com/watch?v=MFgs9jpNCe4)
المنتدى: الخيمة السياسية 21-07-2007, 12:37 PM
الردود: 1
الزيارات: 96
أُرسلت بواسطة غــيــث
أعتقد أن الفرق ناتج عن طبيعة الموروث السياسي ...

أعتقد أن الفرق ناتج عن طبيعة الموروث السياسي لمنطقتنا وتكوين المواطن الخليجي

فإرتباطه الإجتماعي التاريخي ونشأته وتكوينه وعلاقته بهذه الأنظمة تجعله غير قادر على تقليد

أومحاكاة مجتمعات أخرى تختلف...
المنتدى: الخيمة السياسية 21-07-2007, 12:07 PM
الردود: 2
الزيارات: 111
أُرسلت بواسطة غــيــث
اللهم إبعث فينا من هو بفضائل وهمة وصلاح صلاح...

اللهم إبعث فينا من هو بفضائل وهمة وصلاح صلاح الدين الأيوبي ...

وأجعل الخير في أمتك بصلاح القدوة حتى نرى فارس الميدان

بارك الله فيك أخي سيد يوسف ... ولا تحرمنا من مواضيعك وزياراتك
المنتدى: الخيمة السياسية 21-07-2007, 11:54 AM
الردود: 5
الزيارات: 257
أُرسلت بواسطة غــيــث
إذهب وتعبد في قم أو كربلاء ... واترك مكة العامرة...

إذهب وتعبد في قم أو كربلاء ... واترك مكة العامرة المعمورة للمسلمين

آسفين ...ممنوع عبادة القبور
المنتدى: خيمة التنمية البشرية والتعليم 21-07-2007, 01:50 AM
الردود: 5
الزيارات: 235
أُرسلت بواسطة غــيــث
Arrow إختيار جميل ...بارك الله فيك ونفع به والعبرة...

إختيار جميل ...بارك الله فيك ونفع به

والعبرة أن لا ندع ضغوط الحياة تسيطر علينا فلأنفسنا علينا حقآ (( امانة ))

ولنجعلها محطات نستريح فيها ونجدد العزم بعدها للمواصلة بهمة عالية

أخي الحبيب :...
المنتدى: خيمة بوح الخاطر 20-07-2007, 11:39 AM
الردود: 9
الزيارات: 296
أُرسلت بواسطة غــيــث
والله حااااالة :New2: ولا يهمك ... جرّب تقول...

والله حااااالة :New2:

ولا يهمك ... جرّب تقول عكس ما كتبت بصوت مرتفع ~~~ ( مش أوي )

****

رب إشرح صدر أخي محمد ويسر أمره وكل من قرأ احرفه وكلماته
المنتدى: خيمة الثقافة والأدب 19-07-2007, 10:15 PM
الردود: 27
الزيارات: 582
أُرسلت بواسطة غــيــث
أولآ نحمد الله على سلامته ... ومن ثم نبارك له هذا...

أولآ نحمد الله على سلامته ... ومن ثم نبارك له هذا الإنجاز الرائع حقآ

كم هو جميل أن يتمم اخونا محمد العاني علو همته وكريم أخلاقه بعلو تحصيله

نسأل الله أن يبلّغه مراده ويعيده منتصرآ لبلاده

الشكر...
المنتدى: خيمة الصحة والعلوم 19-07-2007, 01:03 AM
الردود: 5
الزيارات: 481
أُرسلت بواسطة غــيــث
ننتظر الفتوى من أهل الإختصاص...

ننتظر الفتوى من أهل الإختصاص http://dai3tna.com/uploader/uploads/physical_examination.gif

وحتى ذلك الحين ... بلبع من هالزين :New2:

http://www.wegotcards.com/cards/say/getwell/aspirin.GIF
المنتدى: خيمة الصور واللقطات 19-07-2007, 12:31 AM
الردود: 49
الزيارات: 1,105
أُرسلت بواسطة غــيــث
Question من هو؟:rolleyes:...

من هو؟:rolleyes:

http://www.3bsy.com/up/Jd626451.jpg
المنتدى: خيمة الصور واللقطات 18-07-2007, 11:57 PM
الردود: 9
الزيارات: 196
أُرسلت بواسطة غــيــث
وفيك يالغالي ودك تشوفها بعد العمرة ؟ ما...

وفيك يالغالي

ودك تشوفها بعد العمرة ؟




ما ظنتي ياخوك ... الدعوى فيها جيوليجيين وخبراء ... ومثلك خبير :New2:
المنتدى: خيمة الأصدقاء والتعارف 18-07-2007, 11:47 PM
الردود: 19
الزيارات: 475
أُرسلت بواسطة غــيــث
خل عنك جيل هبهب والا جيل الحبحب :New10: أنت...

خل عنك جيل هبهب والا جيل الحبحب :New10:

أنت ماحولك عمرة ؟ :New1:


وعفى الله عن ما سلف .....


***
المنتدى: الخيمة الإسلامية 18-07-2007, 11:13 PM
الردود: 93
الزيارات: 66,485
أُرسلت بواسطة غــيــث
Lightbulb اللهم لاتحرم من شارك وكتب وأفاد واستفاد وكان خلف هذا العمل من أجرك ومثوبتك

http://www.islamic-council.com/quran/image/1_001.gif

(( وَلَقَدْ يَسَّرْنَا الْقُرْآنَ لِلذِّكْرِ فَهَلْ مِن مُّدَّكِرٍ ))



إخوتي الأفاضل

قد يكون هذا افضل موقع تضعه في مفضلتك وتنشره ليعم...
المنتدى: خيمة الثقافة والأدب 18-07-2007, 02:09 PM
الردود: 13
الزيارات: 334
أُرسلت بواسطة غــيــث
طرّاه رخص التمر !!

على فكرة ... تتذكرون قصيدة طلال السعيد ...المشهورة ؟

قالت بدو

نقولها ثاني مرة ... وليه لا !!


قالت بدو
صدت وقالتها بقرف
بنت الأكابر والترف
المنتدى: خيمة الثقافة والأدب 18-07-2007, 02:05 PM
الردود: 13
الزيارات: 334
أُرسلت بواسطة غــيــث
كيف الحال يبناخي .... :New2: مسيرين ......

كيف الحال يبناخي .... :New2:

مسيرين ... وطرقية

يقول المثل : لا يدل البدوي بابك ... ياعذابك :New14:

وين المسّاحة ؟:New5:


عطونا المسّاحة :New12:
عرض النتائج 76 إلى 100 من 100

 
الإنتقال السريع
حوار الخيمة العربية 2005 م