مجلة الخيمة حوار الخيمة دليل المواقع نخبة المواقع Muslim Tents
التسكين المجاني التسكين المدفوع سجلات الزوار بطاقات الخيمة للإعلان في الخيمة
الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

العودة   أرشــــــيـــف حوار الخيمة العربية > البحث فى المنتديات
اسم المستخدم
كلمة المرور

عرض النتائج 1 إلى 25 من 100
أخذت عملية البحث 0.19 ثانية
البحث: بمشاركات العضو : ابوسعد ؛؛؛ خادم الدين
المنتدى: الخيمة السياسية 07-11-2001, 04:10 AM
الردود: 0
الزيارات: 67
أُرسلت بواسطة ابوسعد ؛؛؛ خادم الدين
Post قصه حصلت مع اخو صاحبي في امريكا

حدثني احد اصدقائي ان احد اخوانه موجود في الولايات المتحده الامريكيه في دوره تابعه للقوات البحريه السعوديه
اتصل هذا الرجل على والده وطلب منه ابوه ان يرسل له مال
ذهب هذا الرجل الى البنك لكي يحول...
المنتدى: الخيمة السياسية 07-11-2001, 03:36 AM
الردود: 10
الزيارات: 142
أُرسلت بواسطة ابوسعد ؛؛؛ خادم الدين
Post الاخ الكريم / الصادح بالحق كتابتك للاية في...

الاخ الكريم / الصادح بالحق

كتابتك للاية في المداخلة السابقه خطأ
والصواب ( ان الله تواب رحيم )
وليست كما أوردتها( عليم خبير )


وانت الذي تقول ( ولا اظنك من حفظة كتاب الله الكريم والا لاوقفتك...
المنتدى: الخيمة السياسية 06-11-2001, 04:24 AM
الردود: 3
الزيارات: 37
أُرسلت بواسطة ابوسعد ؛؛؛ خادم الدين
Post الاخ الكريم /sakher الحقيقة لا اتوقع ان هناك...

الاخ الكريم /sakher

الحقيقة لا اتوقع ان هناك رحم سيدفع للامة مثل الشيخ /عبدالله عزام ابدا
ولكن اتأمل وارجوا الله

لان الشيخ جمع العلم والعمل والجهاد معا
وليس شرط ان يكون الشيخ سلمان او سفر ...
المنتدى: الخيمة السياسية 05-11-2001, 02:50 PM
الردود: 12
الزيارات: 126
أُرسلت بواسطة ابوسعد ؛؛؛ خادم الدين
Post الله يهديك يا صداح وكلنا صداحين بالحق ياأخي هل...

الله يهديك يا صداح
وكلنا صداحين بالحق
ياأخي هل أنا قلت بعدم وجوب طاعة ولي الامر الله يهديك
يا أخي انا نقلت الموضوع من موقع الاسلام سؤال وجواب للشيخ /محمد بن صالح المنجد
ولم أكذب على الشيخ ابن باز...
المنتدى: الخيمة السياسية 04-11-2001, 03:29 AM
الردود: 0
الزيارات: 33
أُرسلت بواسطة ابوسعد ؛؛؛ خادم الدين
Post صور للرسائل التي تحمل الجمرة الخبيثة

http://www.alqafelah.f2s.com/upload/anthmessage.jpg http://www.alqafelah.f2s.com/upload/pop_anthrax_written_letters.jpg

ونصها
تاريخ الهجوم على نييورك 11-09-2001
هذا القادم
استخدم البنسلين الآن...
المنتدى: الخيمة السياسية 04-11-2001, 03:26 AM
الردود: 10
الزيارات: 142
أُرسلت بواسطة ابوسعد ؛؛؛ خادم الدين
Post اخي الكريم المقهور والله كلنا مقهورين مثلك ولكن...

اخي الكريم المقهور
والله كلنا مقهورين مثلك
ولكن ماذا نصنع غير الدعاء لنصرة المسلمين في كل مكان
ولكن يا أخي اننا نقع في اغتياب العلماء فهذا أمر خطير
نسأل الله أن يعصمنا من الزلل
المنتدى: الخيمة السياسية 03-11-2001, 08:45 PM
الردود: 12
الزيارات: 126
أُرسلت بواسطة ابوسعد ؛؛؛ خادم الدين
Post المفتي العام يحث الملك على الجهاد

قالها عندما كان عندنا ((المفـتي العام)) اما الان فقد توفي المفتي العام رحمه الله

يقول سماحة الشيخ ابن باز رحمه الله ((ولقد قرر العلماء رحمهم الله أنه لو أصيبت امرأة مسلمة في المغرب بضيم لوجب على...
المنتدى: الخيمة السياسية 03-11-2001, 02:48 PM
الردود: 20
الزيارات: 311
أُرسلت بواسطة ابوسعد ؛؛؛ خادم الدين
Post http://www.alfaisal.ws/badbush/4.jpg ...

http://www.alfaisal.ws/badbush/4.jpg http://www.hypercenter.com/jokes/gwbush/mobush.jpg http://www.bushduster.com/busha.gif http://www.bushduster .com/ratheadxxxxx.jpg...
المنتدى: الخيمة السياسية 03-11-2001, 02:46 PM
الردود: 20
الزيارات: 311
أُرسلت بواسطة ابوسعد ؛؛؛ خادم الدين
Post http://www.alfaisal.ws/badbush/55.jpg ...

http://www.alfaisal.ws/badbush/55.jpg http://www.alfaisal.ws/badbush/9.jpg http://members.aol.com/monkeyshanks/dubyamonkey4.jpg null ht tp://www.alfaisal.ws/badbush/18.jpg
المنتدى: الخيمة السياسية 03-11-2001, 02:21 PM
الردود: 0
الزيارات: 18
أُرسلت بواسطة ابوسعد ؛؛؛ خادم الدين
Post أمطار على أفغانستان تنهي الجفاف الذي استمر 3 سنوات

هطلت أمس على كابول أمطار شتوية منهية بذلك الجفاف الذي ضرب معظم المقاطعات الأفغانية منذ ثلاث سنوات و أدى إلى هجرة القرويين من منازلهم إلى المناطق الجنوبية قرب حيرات.

وقد شهدت مدينة كابول وفقا...
المنتدى: الخيمة السياسية 02-11-2001, 07:06 PM
الردود: 20
الزيارات: 311
أُرسلت بواسطة ابوسعد ؛؛؛ خادم الدين
Post http://fahad.net/car8.jpg

http://fahad.net/car8.jpg
المنتدى: الخيمة السياسية 31-10-2001, 07:46 PM
الردود: 11
الزيارات: 99
أُرسلت بواسطة ابوسعد ؛؛؛ خادم الدين
Post نسأل الله أن يشافيه ومن كل مرض يعافيه وان شاء...

نسأل الله أن يشافيه
ومن كل مرض يعافيه
وان شاء الله يعود الينا بالسلامه

امين
امين
امبن
المنتدى: الخيمة السياسية 30-10-2001, 03:45 AM
الردود: 2
الزيارات: 24
أُرسلت بواسطة ابوسعد ؛؛؛ خادم الدين
Post وانا كذلك وعلى الاخوة من يعرف من يعرف عنوان آخر...

وانا كذلك
وعلى الاخوة من يعرف من يعرف عنوان آخر لهذا الفيديو فليعجل به علينا ,,,,, ودمتم
المنتدى: الخيمة السياسية 29-10-2001, 08:02 PM
الردود: 0
الزيارات: 28
أُرسلت بواسطة ابوسعد ؛؛؛ خادم الدين
Post الولايات المتحدة تستخدم أسلحة كيميائية ( الله المستعان ) يوجد صوره

http://www.aljazeera.net/mritems/images/2001/10/28/1_63367_1_6.jpg

[ 29-10-2001: المشاركة عدلت بواسطة: ابوسعد ؛؛؛ خادم الدين ]
المنتدى: الخيمة الإسلامية 29-10-2001, 07:44 PM
الردود: 0
الزيارات: 42
أُرسلت بواسطة ابوسعد ؛؛؛ خادم الدين
Post رأي الشيخ عائض القرني حول الاحداث

رأي الشيخ والله المستعان:
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله و الصلاة والسلام على رسول الله وآله وصحبه أما بعد :
فقد كثر التساؤل عن ما حدث في الولايات المتحدة الأمريكية وتداعيات ذلك وما نجم عنه فأقول...
المنتدى: الخيمة السياسية 29-10-2001, 10:12 AM
الردود: 20
الزيارات: 311
أُرسلت بواسطة ابوسعد ؛؛؛ خادم الدين
Post http://pa.speedera.net/english.planetarabia.com/ca...

http://pa.speedera.net/english.planetarabia.com/cartoons/cartoon_images/1009.GIF
المنتدى: الخيمة السياسية 29-10-2001, 10:07 AM
الردود: 20
الزيارات: 311
أُرسلت بواسطة ابوسعد ؛؛؛ خادم الدين
Post http://pa.speedera.net/english.planetarabia.com/im...

http://pa.speedera.net/english.planetarabia.com/images/standard/pic.081001.10542896.gif
المنتدى: الخيمة السياسية 29-10-2001, 10:05 AM
الردود: 20
الزيارات: 311
أُرسلت بواسطة ابوسعد ؛؛؛ خادم الدين
Post اخي / ساعي البريد بارك الله فيك هذه الصور لا تدل...

اخي / ساعي البريد
بارك الله فيك
هذه الصور لا تدل على اننا لا نقف مع اخواننا في افغانستان
بل نحن معهم الى النهايه سواءًًٌٌٌٍََُُِْ بالدعاء او بالمال او بالنفس فنحن لا نترددفي ان نقدم كل ما ينفعهم حتى...
المنتدى: الخيمة السياسية 29-10-2001, 03:27 AM
الردود: 24
الزيارات: 65
أُرسلت بواسطة ابوسعد ؛؛؛ خادم الدين
Post انا انتخب موضوعي ( صور للبنتاجون ,والتجارة )...

انا انتخب موضوعي

( صور للبنتاجون ,والتجارة ) يوجد صور جديدة

وعلى قول المثل :
( مايمدح العروس الا أمها )
:D :D :D :D :D :D
وهناك موضوع جميل
(هذه طالبان لمن لا يعرف طالبان )...
المنتدى: الخيمة السياسية 29-10-2001, 03:10 AM
الردود: 20
الزيارات: 311
أُرسلت بواسطة ابوسعد ؛؛؛ خادم الدين
Post http://www.alfaisal.ws/badbush/16.jpg ...

http://www.alfaisal.ws/badbush/16.jpg http://www.alfaisal.ws/badbush/60.jpg
المنتدى: الخيمة السياسية 29-10-2001, 03:08 AM
الردود: 20
الزيارات: 311
أُرسلت بواسطة ابوسعد ؛؛؛ خادم الدين
Post http://www.alfaisal.ws/badbush/6.jpg ...

http://www.alfaisal.ws/badbush/6.jpg http://www.alfaisal.ws/badbush/10.jpg http://www.alfaisal.ws/badbush/7.jpg http://www.alfaisal.ws/badbush/16 .jpg
المنتدى: الخيمة السياسية 29-10-2001, 03:06 AM
الردود: 20
الزيارات: 311
أُرسلت بواسطة ابوسعد ؛؛؛ خادم الدين
Post http://www.alfaisal.ws/badbush/37.jpg ...

http://www.alfaisal.ws/badbush/37.jpg http://www.alfaisal.ws/badbush/58.jpg http://www.alfaisal.ws/badbush/1.jpg http://www.alfaisal.ws/badbush/6 .jpg
المنتدى: الخيمة السياسية 29-10-2001, 03:03 AM
الردود: 20
الزيارات: 311
أُرسلت بواسطة ابوسعد ؛؛؛ خادم الدين
Post http://www.alfaisal.ws/badbush/22.jpg ...

http://www.alfaisal.ws/badbush/22.jpg http://www.alfaisal.ws/badbush/32.jpg http://www.alfaisal.ws/badbush/35.jpg http://www.alfaisal.ws/badbush/ 37.jpg
المنتدى: الخيمة السياسية 29-10-2001, 03:00 AM
الردود: 20
الزيارات: 311
أُرسلت بواسطة ابوسعد ؛؛؛ خادم الدين
Post الاخ ميثلوني في الشتات والاخ arz2001 اشكركم على...

الاخ ميثلوني في الشتات
والاخ arz2001
اشكركم على هذه المشاعر الطيبه
والشعور الجميل المتبادل
وأسأل الله بمنه وكرمه أن يجعلنا من المتحابين بجلاله
وأن يجمعنا في ظل عرشه


وأما في الدنيا :
فنسأله أن...
المنتدى: الخيمة السياسية 25-10-2001, 05:22 PM
الردود: 2
الزيارات: 37
أُرسلت بواسطة ابوسعد ؛؛؛ خادم الدين
Post فلاش جميل جدا بارك الله فيك ولا تنسنى...

فلاش جميل جدا
بارك الله فيك
ولا تنسنى بالجديد
والسلام عليكم
عرض النتائج 1 إلى 25 من 100

 
الإنتقال السريع
حوار الخيمة العربية 2005 م