مجلة الخيمة حوار الخيمة دليل المواقع نخبة المواقع Muslim Tents
التسكين المجاني التسكين المدفوع سجلات الزوار بطاقات الخيمة للإعلان في الخيمة
الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

العودة   أرشــــــيـــف حوار الخيمة العربية > البحث فى المنتديات
اسم المستخدم
كلمة المرور

عرض النتائج 1 إلى 25 من 100
أخذت عملية البحث 0.55 ثانية
البحث: بمشاركات العضو : جودي
المنتدى: الخيمة الساخرة 16-09-2003, 06:23 AM
الردود: 6
الزيارات: 418
أُرسلت بواسطة جودي
أولا : اسمها ناس بتخاف ما بتختشيش مو عالم...

أولا :

اسمها ناس بتخاف ما بتختشيش مو عالم :p

ثانياُ:

وش يعني بالدبابيس.. ؟؟
المنتدى: الخيمة الرياضية 09-09-2003, 08:50 PM
الردود: 4
الزيارات: 280
أُرسلت بواسطة جودي
وش تقول صفرا؟؟ :confused: لا أعوووذ بالله .....

وش تقول صفرا؟؟

:confused:

لا أعوووذ بالله .. لا ان شاء الله .. خلصت الألوان هي :confused:

ان شاء الله زعيمية.. ولو اني أحس ان معاد أحد يشوف كورة و لا يتابع زي أول

بس يالله.. دعوة..
المنتدى: Non-Arabic Forum 09-09-2003, 08:44 PM
الردود: 7
الزيارات: 236
أُرسلت بواسطة جودي
آمين يا رب العالمين :cool: now i get it,...

آمين يا رب العالمين

:cool:

now i get it, thnx

judy
المنتدى: خيمة الحاسوب والبرمجيات 08-09-2003, 04:59 PM
الردود: 5
الزيارات: 218
أُرسلت بواسطة جودي
Re: التوضيح

بسم الله الرحمن الرحيم..
أخوي..

أنا مو متأكدة من الحل..
بس أظن انه كذا..

SELECT CITYN FROM FOURM1

ابأتكد و أرجع لك..
المنتدى: Non-Arabic Forum 07-09-2003, 10:37 PM
الردود: 22
الزيارات: 694
أُرسلت بواسطة جودي
Talking كع كع كع كع

أولا وش قصدك ما يفتي و جودي بالخيمة؟؟ :angryfire
2<-- متعيجزة أكتب ثانياً :confused:

اللي قلت عنه صح.. هو غلـــــ :D ـــــــط

سلام
المنتدى: الخيمة المفتوحة 02-09-2003, 08:35 PM
الردود: 144
الزيارات: 2,755
أُرسلت بواسطة جودي
برأيي .. السبب الأول و الأخير خاصة في منتديات...

برأيي .. السبب الأول و الأخير

خاصة في منتديات الخيمة العربية

هم المشرفون.. و المشرفون فقط!!

و لكم تحية
المنتدى: خيمة الأصدقاء والتعارف 02-09-2003, 05:07 PM
الردود: 150
الزيارات: 2,512
أُرسلت بواسطة جودي
يعني ماجاني الا حرف النون؟ نيسان :D لا نرجس...

يعني ماجاني الا حرف النون؟

نيسان :D

لا نرجس <--- و الله بالسيفوي في محل ورد
المنتدى: الخيمة المفتوحة 02-09-2003, 04:56 PM
الردود: 8
الزيارات: 169
أُرسلت بواسطة جودي
Exclamation مداخلة..

:confused:

يعني وش يقولون بالضبط؟

وش الجملة اللي يقولونها ؟؟ لأني بصراحة أستغرب كلامك

أعرف اللي يشركون و يحلفون بالنبي و و و الخ

بس كلامك جديد علي.. و أنا اعرف كثير عراقيين و فلسطينين و لم
المنتدى: الخيمة الساخرة 02-09-2003, 04:44 PM
الردود: 33
الزيارات: 1,045
أُرسلت بواسطة جودي
مطاعم مندي في زيورخ؟؟ :p بصراحة.. مافي بس...

مطاعم مندي في زيورخ؟؟

:p

بصراحة.. مافي بس المظغوط و عندهم ماشي سوقة

و يقولون <--- الله يشغلهم !! يقولون انه من كثر حبهم له

صاروا يصدرون القدور للخارج
المنتدى: الخيمة الساخرة 02-09-2003, 04:40 PM
الردود: 9
الزيارات: 223
أُرسلت بواسطة جودي
هلا جاد ارهاب.. من أرهب.. و هي أقصى درجات...

هلا جاد

ارهاب.. من أرهب.. و هي أقصى درجات الاخافة

المصدر: قاموس الاجودية جودي

:rolleyes:
المنتدى: خيمة الحاسوب والبرمجيات 02-09-2003, 04:37 PM
الردود: 2
الزيارات: 133
أُرسلت بواسطة جودي
أستغرب طلبك لأن في العادة تصميم المنتديات من...

أستغرب طلبك لأن في العادة تصميم المنتديات من أعمال الشركات

انت ما عليك الا تدفع

على العموم المنتديات تنقسم قسمين:

قسم مبرمج بلغة الـ VB و الاخر بلغة الـ PHP

و اذا لم تكن مبرمج و ليس لديك خبره في...
المنتدى: Non-Arabic Forum 02-09-2003, 04:33 PM
الردود: 7
الزيارات: 236
أُرسلت بواسطة جودي
hi yamamah.. i liked yhe story, although i...

hi yamamah..
i liked yhe story, although i didn't get the last word :(

what does Hebrew mean?? i thought arab wrote arabic?
المنتدى: Non-Arabic Forum 02-09-2003, 04:27 PM
الردود: 10
الزيارات: 226
أُرسلت بواسطة جودي
ok, aljare7.. :)

ok, aljare7..

:)
المنتدى: Non-Arabic Forum 02-09-2003, 04:27 PM
الردود: 22
الزيارات: 694
أُرسلت بواسطة جودي
Cool الله .... كوكتيل هنا؟؟

و أقول كوكتيل في هالخيمة؟؟

أكيد صاير شيء بهالدنيا :eek: و آخرتها ماي نيم از؟

my name is judy, not koktail or yamamah ... etc

:D
المنتدى: خيمة الصحة والعلوم 02-09-2003, 02:32 PM
الردود: 9
الزيارات: 633
أُرسلت بواسطة جودي
عندي لك اللي أحسن من الاسبرين بس لازم تكون...

عندي لك اللي أحسن من الاسبرين

بس لازم تكون مستعد..

أوكي..؟؟

انزل تحت
المنتدى: خيمة الحاسوب والبرمجيات 02-09-2003, 02:04 PM
الردود: 5
الزيارات: 264
أُرسلت بواسطة جودي
ما أعرف أسوي زيك أحط الموقع كله بالموضوع و الا...

ما أعرف أسوي زيك أحط الموقع كله بالموضوع

و الا كان مليت الموضوع مواقع

((اعلان مجاني))

:D
المنتدى: خيمة الحاسوب والبرمجيات 02-09-2003, 01:57 PM
الردود: 5
الزيارات: 218
أُرسلت بواسطة جودي
اذا تقصد أوامر sql فلي عودة لأني من زمان درست...

اذا تقصد أوامر

sql

فلي عودة لأني من زمان درست المادة

بس يمديني أذكر اذا كان هذا المطلوب
المنتدى: الخيمة الساخرة 02-09-2003, 01:49 PM
الردود: 33
الزيارات: 1,045
أُرسلت بواسطة جودي
المنتدى: الخيمة الساخرة 02-09-2003, 01:14 PM
الردود: 33
الزيارات: 1,045
أُرسلت بواسطة جودي
Wink أهم شيء اسم الكتاب يا كوكتيل!!

عن جد موضوع دلــــــــــــــــخ

بس حلو

:p
المنتدى: الخيمة الساخرة 02-09-2003, 11:34 AM
الردود: 12
الزيارات: 332
أُرسلت بواسطة جودي
لا تعلــ :D ــيق

لا تعلــ :D ــيق
المنتدى: Non-Arabic Forum 02-09-2003, 11:23 AM
الردود: 10
الزيارات: 226
أُرسلت بواسطة جودي
you're right!! knowledge is power, i ask God to...

you're right!!

knowledge is power, i ask God to give me that power so i can

overcome my failer in the fields i'm not an expert in

nice topic el jare7
المنتدى: خيمة الأصدقاء والتعارف 02-09-2003, 10:58 AM
الردود: 1,398
الزيارات: 31,325
أُرسلت بواسطة جودي
Arrow أنا اليــــوم حضرت..

احم.. ناسف على التأخير..

سيارتي خربت.. بس يالله

على قول المثل:

Better late than never
المنتدى: خيمة الأصدقاء والتعارف 02-09-2003, 10:51 AM
الردود: 144
الزيارات: 1,895
أُرسلت بواسطة جودي
Angry عشنا و شفنا

ناقشت المنتديات الاف القضايا

نشرت الصور و الاخبار

ساعدت من لم يستطع ابداء رايه بتوصيل صوته للكثيرين

و أخيراً أنجبت المبدعين في مجالات الكتابة و الشعرو التصميم

و لكن أن يكون منتدى الخيمة العربية.....
المنتدى: Non-Arabic Forum 11-06-2002, 08:09 AM
الردود: 7
الزيارات: 278
أُرسلت بواسطة جودي
am i ? i don't think soooo :confused:

am i ?
i don't think soooo
:confused:
المنتدى: Non-Arabic Forum 09-06-2002, 05:32 AM
الردود: 7
الزيارات: 278
أُرسلت بواسطة جودي
hey, i thought about a tomato what does that...

hey, i thought about a tomato

what does that mean?? i think diffrent?

cool, that means i'm uniqe

:)

hey, what do you mean not for men?:rolleyes:
عرض النتائج 1 إلى 25 من 100

 
الإنتقال السريع
حوار الخيمة العربية 2005 م