مجلة الخيمة حوار الخيمة دليل المواقع نخبة المواقع Muslim Tents
التسكين المجاني التسكين المدفوع سجلات الزوار بطاقات الخيمة للإعلان في الخيمة
الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

العودة   أرشــــــيـــف حوار الخيمة العربية > البحث فى المنتديات
اسم المستخدم
كلمة المرور

عرض النتائج 1 إلى 10 من 10
أخذت عملية البحث 0.00 ثانية
البحث: بمشاركات العضو : الغيث
المنتدى: الخيمة المفتوحة 13-02-2001, 01:20 PM
الردود: 21
الزيارات: 156
أُرسلت بواسطة الغيث
Lightbulb الاخوه والاخوات الكرام لقد سررت بما رأيت...

الاخوه والاخوات الكرام
لقد سررت بما رأيت وجزاكم الله خيرا في الدنيا والاخره وهناك حديث بودي ان اورده في هذا المقام الا وهو
حدث ابو واقده رضي الله عنه ان رسول الله صلى الله عليه وسلم لما خرج...
المنتدى: الخيمة المفتوحة 13-02-2001, 01:17 PM
الردود: 21
الزيارات: 156
أُرسلت بواسطة الغيث
Lightbulb الاخوه والاخوات الكرام لقد سررت بما رأيت...

الاخوه والاخوات الكرام
لقد سررت بما رأيت وجزاكم الله خيرا في الدنيا والاخره وهناك حديث بودي ان اورده في هذا المقام الا وهو
حدث ابو واقده رضي الله عنه ان رسول الله صلى الله عليه وسلم لما خرج...
المنتدى: خيمة الأصدقاء والتعارف 02-02-2001, 10:06 PM
الردود: 13
الزيارات: 64
أُرسلت بواسطة الغيث
Post عفواااااااااااااااااااا

عفواااااااااااااااااااا
المنتدى: الخيمة السياسية 29-01-2001, 10:11 PM
الردود: 23
الزيارات: 299
أُرسلت بواسطة الغيث
Post الشيخ ابو الاطفال اود ان اطرح عليك بعض...

الشيخ ابو الاطفال
اود ان اطرح عليك بعض الاسئله
1-ماذا لو اشتد النقاش في البرلمان هل تعتقد ان تكوين المراه الفسيولوجي سيمكنها من الصمود ام انها ستلجاء الى سلاح البكاء؟
2- هل...
المنتدى: الخيمة المفتوحة 29-01-2001, 09:47 PM
الردود: 25
الزيارات: 95
أُرسلت بواسطة الغيث
Post الاخ ابو فهد موضوع شيق وجميل وجريء في نفس...

الاخ ابو فهد
موضوع شيق وجميل وجريء في نفس الوقت واهنئك عليه
واود ان اضيف استشهاد بمثل شعبي قديم يدل على صدق تحليلك يقول المثل (كل حجازي مداه قصير)
وربما تلعب المناطق الجغرافيه...
المنتدى: خيمة الأصدقاء والتعارف 29-01-2001, 09:20 PM
الردود: 5
الزيارات: 52
أُرسلت بواسطة الغيث
Post الاخوه: امير الصحراء ...

الاخوه:
امير الصحراء
هيمـــــــان
طير شلــــوى

شكرا على كرمكم في الترحيب وانشاء الله دياركم مطر وربيع وخير للجميع
المنتدى: الخيمة السياسية 27-01-2001, 07:40 PM
الردود: 23
الزيارات: 299
أُرسلت بواسطة الغيث
Wink الاخ رحال السنين الاخوه الكرام لااقول...

الاخ رحال السنين
الاخوه الكرام

لااقول الا كما قال رئس البرلمان اليمني (عبدالله الاحمر )عندما
نوقش في البرلمان موضوع اشتراك المراه في العمل السياسي والقضاء والمطالبه بحقوق المراه فكانت...
المنتدى: خيمة الأصدقاء والتعارف 27-01-2001, 07:14 PM
الردود: 5
الزيارات: 52
أُرسلت بواسطة الغيث
Wink اول مره

نعم اول مره واول دخول واتمنى قبولي للمشاركه في الحوار00
المنتدى: الخيمة السياسية 27-01-2001, 06:46 PM
الردود: 5
الزيارات: 53
أُرسلت بواسطة الغيث
Post السلام عليكم بالنسبه للحقوق السياسيه للمراه...

السلام عليكم


بالنسبه للحقوق السياسيه للمراه فلا نقول الا ما قال رئس البرلمان اليمني عندما نوقش هذا الموضوع في البرلمان وكانت اجابته:

قال بالحرف ( حق المراه في الليل ) ......ز


...
المنتدى: الخيمة المفتوحة 24-01-2001, 10:11 PM
الردود: 8
الزيارات: 57
أُرسلت بواسطة الغيث
Wink الاخوه والاخوات الكرام والكريمات هذه اول...

الاخوه والاخوات الكرام والكريمات
هذه اول مشاركه لي (ومن زين الحظ عن الزواج)
الاخوه المصريين يقولون (اللي ايده في النار مش زي اللي ايده في الميه)
قبل الواحد يحكم على اي شي او شخص في موقف معين...
عرض النتائج 1 إلى 10 من 10

 
الإنتقال السريع
حوار الخيمة العربية 2005 م