مجلة الخيمة حوار الخيمة دليل المواقع نخبة المواقع Muslim Tents
التسكين المجاني التسكين المدفوع سجلات الزوار بطاقات الخيمة للإعلان في الخيمة
الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

العودة   أرشــــــيـــف حوار الخيمة العربية > البحث فى المنتديات
اسم المستخدم
كلمة المرور

عرض النتائج 26 إلى 50 من 100
Search took 0.17 seconds; generated 40521 minute(s) ago.
البحث: بمشاركات العضو : الوافـــــي
المنتدى: الخيمة السياسية 21-09-2007, 08:41 AM
الردود: 13
الزيارات: 145
أُرسلت بواسطة الوافـــــي
حنانيك يا رجل .... إهدأ بارك الله فيك...

حنانيك يا رجل .... إهدأ بارك الله فيك...
المنتدى: خيمة الصحة والعلوم 21-09-2007, 08:39 AM
الردود: 1
الزيارات: 303
أُرسلت بواسطة الوافـــــي
أخي الفاضل / عبد الحميد أحمد لقد...

أخي الفاضل / عبد الحميد أحمد

لقد...
المنتدى: خيمة الأصدقاء والتعارف 21-09-2007, 08:32 AM
الردود: 3
الزيارات: 55
أُرسلت بواسطة الوافـــــي
كان ذلك منذ ومن أخي سهيل لعلك لم تقرأ هنا (...

كان ذلك منذ ومن أخي سهيل

لعلك لم تقرأ هنا ( إضغط على الصورة ) http://hewar.khayma.com:1/images/smilies/New9.gif (http://hewar.khayma.com:1/announcement.php?f=42)

تحياتي

:)
المنتدى: الخيمة السياسية 21-09-2007, 08:29 AM
الردود: 3
الزيارات: 36
أُرسلت بواسطة الوافـــــي
إلى...

إلى الأمام دائما وأبدا بإذن الله
شكرا لك أخي عربي سعودي :)
المنتدى: خيمة الصحة والعلوم 21-09-2007, 08:28 AM
الردود: 16
الزيارات: 262
أُرسلت بواسطة الوافـــــي
موضوع...

موضوع رائع جدا أخي الكريم
بالفعل معلومات وافية وأكثر من جيدة
جزاك الله خيرا عليه

ويثبت لبعض الوقت :)
المنتدى: خيمة الأصدقاء والتعارف 21-09-2007, 07:07 AM
الردود: 69
الزيارات: 1,668
أُرسلت بواسطة الوافـــــي
وها قد...

وها قد عادت الحاجة الى هذه الأطباق
في ظل عدم معرفة " سحالي الخيمة " ببعض الأصناف
فهنيئا لهن بهذا السحور الفاخر ...:)
المنتدى: خيمة الأصدقاء والتعارف 21-09-2007, 06:26 AM
الردود: 47
الزيارات: 523
أُرسلت بواسطة الوافـــــي
كيف يمكن أن أضع حذائي على طاولة...

كيف يمكن أن أضع حذائي على طاولة...
المنتدى: خيمة الأصدقاء والتعارف 21-09-2007, 06:19 AM
الردود: 41
الزيارات: 950
أُرسلت بواسطة الوافـــــي
الأمر بسيط جدا أخي عاشق القمر ولا يحتاج ذلك إلى...

الأمر بسيط جدا أخي عاشق القمر
ولا يحتاج ذلك إلى ( برنامج آخر )
فقط كل ما عليك هو إضافة كلمة ( أخت ) إلى النتيجة السابقه :New6:
المنتدى: الخيمة الرمضانيـة 21-09-2007, 06:16 AM
الردود: 7
الزيارات: 57
أُرسلت بواسطة الوافـــــي
ماشاء...

ماشاء الله تبارك الله
إختيارات رائعة وموفقه أخي الكريم
جزاك الله خيرا عليها
وإنا لننتظر أن تكتملها في أيام رمضان لنستفيد من ذلك

تحياتي
المنتدى: الخيمة السياسية 21-09-2007, 06:13 AM
الردود: 15
الزيارات: 195
أُرسلت بواسطة الوافـــــي
أختي الفاضلة / على رسلك سواء كان ( الصعلوك ) في...

أختي الفاضلة / على رسلك

سواء كان ( الصعلوك ) في الحقيقة أو في النت
فإن الضابط الذي يضبط ما يقوم به هو
( مخافة الله )
وما عدا ذلك فهي أمور تقدر بقدرها ، وليست قرآنا منزلا
فكم عرفنا من ( صعاليك )...
المنتدى: خيمة الصور واللقطات 21-09-2007, 06:08 AM
الردود: 6
الزيارات: 157
أُرسلت بواسطة الوافـــــي
أختي الفاضلة / كراميلا أنا مررت من جانبها ،...

أختي الفاضلة / كراميلا

أنا مررت من جانبها ، وتنطبق علي المواصفات التي كتبتها
ومع ذلك ( إستخرت الله ) وتركتها لغيري :New8:

والأمر الآخر
إن كانت هي تبحث عن رجل مثالي
فلماذا لا تكون هي مثالية قبل...
المنتدى: خيمة الصور واللقطات 21-09-2007, 06:01 AM
الردود: 6
الزيارات: 157
أُرسلت بواسطة الوافـــــي
لا إله إلا الله وحده لا شريك له ولكن أختي...

لا إله إلا الله وحده لا شريك له
ولكن أختي الفاضلة
أليس من هوس الفتيات أن يكن نحيلات هزيلات ..؟؟
هذه الفتاة مثل كثير من بنات هذا اليوم :New4:
المنتدى: خيمة الصور واللقطات 21-09-2007, 05:59 AM
الردود: 6
الزيارات: 157
أُرسلت بواسطة الوافـــــي
ولمذا تحذفينها .... :New10: أعتقد أن ذلك جاء...

ولمذا تحذفينها .... :New10:
أعتقد أن ذلك جاء نتيجة الغيرة منها
ومن غار من شي حذفه :New8:
المنتدى: الخيمة الإسلامية 21-09-2007, 05:59 AM
الردود: 1
الزيارات: 97
أُرسلت بواسطة الوافـــــي
جزاك...

جزاك الله خيرا أخي الكريم / مازن
وبالفعل لو أننا التزمنا جميعا بما جاء في مقالك الرائع
لكان المر غير الأمر ، والحال غير الحال
ولما تحول رمضان إلى شهر للتسوق والطبخ والنوم
المنتدى: خيمة الصور واللقطات 21-09-2007, 04:44 AM
الردود: 9
الزيارات: 61
أُرسلت بواسطة الوافـــــي
للأسف لم أراه هناك ، فزيارتي كانت...

للأسف لم أراه هناك ، فزيارتي كانت...
المنتدى: الخيمة الإسلامية 21-09-2007, 04:37 AM
الردود: 1
الزيارات: 55
أُرسلت بواسطة الوافـــــي
لو أنك...

لو أنك جمعتها بموضوع واحد أخي / سيد يوسف لكان ذلك أمرا رائعا

:)
المنتدى: خيمة الأصدقاء والتعارف 21-09-2007, 04:34 AM
الردود: 2,569
الزيارات: 68,336
أُرسلت بواسطة الوافـــــي
يقول المثل عندنا جبتك يا عبد المعين تعينني ......

يقول المثل عندنا

جبتك يا عبد المعين تعينني ... لقيتك يا عبد المعين تنعان

:New10: :New11: :New3:
المنتدى: خيمة الصور واللقطات 21-09-2007, 04:33 AM
الردود: 4
الزيارات: 62
أُرسلت بواسطة الوافـــــي
قراءة في الصورة...

قراءة في الصورة

http://www.yy44.net/up6/4e1515b988.jpg

كأني بالخلفية السوداء تمثل الواقع الذي كان سيحياه مريض السكري
لولم يتوفر الأنسولين فيه
وكأني بزجاجة الأنسولين وهي متوهجة في ذلك الظلام...
المنتدى: الخيمة الإسلامية 21-09-2007, 04:25 AM
الردود: 5
الزيارات: 53
أُرسلت بواسطة الوافـــــي
لا إله...

لا إله إلا الله .. محمد رسول الله

هي تلك الكلمة التي عليها


جزاك الله خيرا والدنا الكبير أبو إيهاب
وكل عام وأنت ومن تحب بخير وصحة وعافية

تحياتي
المنتدى: خيمة الهاتف و الاتصالات 21-09-2007, 04:23 AM
الردود: 13
الزيارات: 413
أُرسلت بواسطة الوافـــــي
إذا لا حاجتي لي به وهو على هذا الوضع ... :New12:...

إذا لا حاجتي لي به وهو على هذا الوضع ... :New12:


هل تتوقع أنه يصوم معنا
ومن أثر ذلك يقوم بتبديل نصف الأرقام إلى حروف ؟؟؟
:New8: :New8:
المنتدى: الخيمة السياسية 21-09-2007, 04:19 AM
الردود: 4
الزيارات: 41
أُرسلت بواسطة الوافـــــي
أخي الكريم رغم أن توقيعك لم يعجبني إلا إنه ورد...

أخي الكريم

رغم أن توقيعك لم يعجبني
إلا إنه ورد في ثنايا الموضوع

وهنا أجد لك العذر لكونك بعيدا بعض الشيء عن المجتمع الإسلامي
لأنه ليس في الإسلام شيء إسمه ( المرشد الروحي ) إبتداءً

وعن الخبر...
المنتدى: خيمة الأصدقاء والتعارف 21-09-2007, 04:13 AM
الردود: 62
الزيارات: 670
أُرسلت بواسطة الوافـــــي
لعلها تجد آذانا صاغية أخيتي ... :New10:

لعلها تجد آذانا صاغية أخيتي ... :New10:
المنتدى: الخيمة الإسلامية 21-09-2007, 04:10 AM
الردود: 2
الزيارات: 40
أُرسلت بواسطة الوافـــــي
جزاك الله خيرا أخي / عاشق القمر على هذا الموقع...

جزاك الله خيرا أخي / عاشق القمر على هذا الموقع

http://www.liveislam.net/

تحياتي

:)
المنتدى: خيمة الأصدقاء والتعارف 21-09-2007, 04:00 AM
الردود: 9
الزيارات: 135
أُرسلت بواسطة الوافـــــي
كثيرون هم من مروا من هنا وتركوا...

كثيرون هم من مروا من هنا وتركوا...
المنتدى: خيمة الحاسوب والبرمجيات 20-09-2007, 01:05 AM
الردود: 11
الزيارات: 12,045
أُرسلت بواسطة الوافـــــي
للفائدة ارفعه ...:)

للفائدة ارفعه ...:)
عرض النتائج 26 إلى 50 من 100

 
الإنتقال السريع
حوار الخيمة العربية 2005 م