مجلة الخيمة حوار الخيمة دليل المواقع نخبة المواقع Muslim Tents
التسكين المجاني التسكين المدفوع سجلات الزوار بطاقات الخيمة للإعلان في الخيمة
الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

العودة   أرشــــــيـــف حوار الخيمة العربية > البحث فى المنتديات
اسم المستخدم
كلمة المرور

عرض النتائج 1 إلى 25 من 100
Search took 0.36 seconds; generated 56019 minute(s) ago.
البحث: بمشاركات العضو : نونا
المنتدى: خيمة الثقافة والأدب 02-08-2003, 12:22 PM
الردود: 3,889
الزيارات: 112,193
أُرسلت بواسطة نونا
لا تلومني في الهوى قلبي صغير لا يعرف فن العاشقين...

لا تلومني في الهوى قلبي صغير لا يعرف فن العاشقين الكبار

لا تلومني ولا تهوى عذاب ضمير لا يعرف سوى العاشقين الصغار
المنتدى: خيمة الأصدقاء والتعارف 02-08-2003, 12:10 PM
الردود: 49
الزيارات: 565
أُرسلت بواسطة نونا
مساء التماسي ..على الرجاجيل .. والكل ناسي ترم...

مساء التماسي ..على الرجاجيل .. والكل ناسي

ترم تررا ترم تررا لالالالالا

ددم ددا ددم ددا ددددددا

ترم تررا ترم تررا لالالالالا

ددم ددا ددم ددا ددددددا
ترم تررا ترم تررا لالالالالا
المنتدى: خيمة الأصدقاء والتعارف 12-07-2003, 11:44 PM
الردود: 73
الزيارات: 823
أُرسلت بواسطة نونا
والله انكم معقدين ومساكين كنت من التاثر راح...

والله انكم معقدين ومساكين

كنت من التاثر راح :mecry:

الله يساعدكم يارقاقيل جمع رفلة :p


مستشارة حزب التجمع الرجالي الذي سيسقط قريبا بمشيئة الله نونا:D
المنتدى: خيمة الأسرة والمجتمع 11-07-2003, 04:25 PM
الردود: 131
الزيارات: 1,506
أُرسلت بواسطة نونا
:heartpump:heartpump:heartpump:heartpump يمامة...

:heartpump:heartpump:heartpump:heartpump


يمامة والله برافو عليك .

بس اقولك خلينا نستنا رد اليشمك :mad:

وخليها تقول غلط عشان :gun::angryfire

حاروح انضم في الحزب الرقاقيلي :(
المنتدى: خيمة الأصدقاء والتعارف 11-07-2003, 03:57 PM
الردود: 73
الزيارات: 823
أُرسلت بواسطة نونا
يسقط حزب التجمع الرجالي :gun::gun: صادقين والله...

يسقط حزب التجمع الرجالي

:gun::gun:

صادقين والله عشان كده حوادث التسمم تكثر كل يوم
عشان الرقالة صاروا يحشروا نفسهم في الطبخ
ازواج لقطه والله الله يهنئ المدامات ( من الادام);):D
المنتدى: الخيمة الساخرة 11-07-2003, 01:31 PM
الردود: 11
الزيارات: 363
أُرسلت بواسطة نونا
ما كان العشم يا قوس تشكرني في الساخرة يعني هذا...

ما كان العشم يا قوس تشكرني في الساخرة

يعني هذا من باب السخرية والا نعتبره جد

على العموم لا شكر على واجب

طيب:angryfire ما عليك ملام رجال :D;)


أختك نونا:)
المنتدى: خيمة الثقافة والأدب 11-07-2003, 01:25 PM
الردود: 3,889
الزيارات: 112,193
أُرسلت بواسطة نونا
مهما طال الزمان سيظل حبك في آمان وساظل اذكر...

مهما طال الزمان سيظل حبك في آمان



وساظل اذكر حبنا واكتب فيك احلى قصيد
المنتدى: خيمة الأسرة والمجتمع 11-07-2003, 01:19 PM
الردود: 131
الزيارات: 1,506
أُرسلت بواسطة نونا
بالاصالة عن نفسي ونيابة عن حزب التجمع النسائي...

بالاصالة عن نفسي ونيابة عن حزب التجمع النسائي

أبارك لنا هذا التفوق
ولتسمح لي غاليتي اليشمك:heartpump:heartpump بإعلان النتيجة

واما اليمامة :heartpump:heartpump وحصوة في عين اللي ما يصلي على...
المنتدى: خيمة الأصدقاء والتعارف 11-07-2003, 11:48 AM
الردود: 73
الزيارات: 823
أُرسلت بواسطة نونا
يقول المثل اذا كثروا الطباخين فسدت الطبخة وهذا...

يقول المثل اذا كثروا الطباخين فسدت الطبخة

وهذا يدل على فشل هذا الحزب بإذن الله :D


يسقط حزب التجمع الرجالي

نصحية أخوية من ( قارورة ):D

واحد نفر هذا :gun::gun:
المنتدى: خيمة الأسرة والمجتمع 11-07-2003, 11:34 AM
الردود: 26
الزيارات: 279
أُرسلت بواسطة نونا
:angryfire كوكتيل هذا يؤكد انك مدسوس علينا من...

:angryfire

كوكتيل هذا يؤكد انك مدسوس علينا من حزب التجمع الرجالي

وأنا أقول ايش الدعوات الطيبة في موضوعنا اتاري وراك مصيبة


طططططططططططططططططططططططططيب;)

على العموم اذا كان المكياج الموضوع هو...
المنتدى: خيمة الأصدقاء والتعارف 10-07-2003, 06:24 PM
الردود: 73
الزيارات: 823
أُرسلت بواسطة نونا
:):):):):):) وتدوم وتدوم وتدوم وتدوم وتدوم وتدوم...

:):):):):):)

وتدوم وتدوم وتدوم وتدوم وتدوم وتدوم وتدوم
:D
المنتدى: خيمة الأصدقاء والتعارف 10-07-2003, 06:00 PM
الردود: 73
الزيارات: 823
أُرسلت بواسطة نونا
[ALIGN=CENTER]اللهم وفق النساء لما تحبه وترضاه...

[ALIGN=CENTER]اللهم وفق النساء لما تحبه وترضاه
اللهم إجمع شملهن على خير ووحد كلمتهن على الحق ويسر امرهن في الخير
اللهم ارزقهن الثبات على النوائب .. والهمهن الصبر على المصائب
اللهم إجمع كلمتهن...
المنتدى: خيمة الثقافة والأدب 10-07-2003, 05:41 PM
الردود: 3,889
الزيارات: 112,193
أُرسلت بواسطة نونا
الليالي هذه حلم العذاري فرحة عند المحبين...

الليالي هذه حلم العذاري فرحة عند المحبين الحيارى
المنتدى: خيمة الأصدقاء والتعارف 10-07-2003, 05:15 PM
الردود: 73
الزيارات: 823
أُرسلت بواسطة نونا
:D ماتبغوا مستشارة :D والله يا اليشمك...

:D

ماتبغوا مستشارة :D


والله يا اليشمك حالتهم صعبة وتحزن اشوي كنت حـ:mecry:

تقولي هذا من الصدمة تبع أمس ;):D

نونا:cool:
المنتدى: خيمة الثقافة والأدب 10-07-2003, 01:43 PM
الردود: 3,889
الزيارات: 112,193
أُرسلت بواسطة نونا
على يدية سنلقى حل بلوانا مضت به هذه الدنيا...

على يدية سنلقى حل بلوانا مضت به هذه الدنيا لغايتها

ونحن في الشط نبكي جهد دنيانا وراح وهو مع التيار في لجج
المنتدى: خيمة الأسرة والمجتمع 10-07-2003, 09:15 AM
الردود: 32
الزيارات: 5,520
أُرسلت بواسطة نونا
جزاءك الله خير .

جزاءك الله خير .
المنتدى: خيمة الأسرة والمجتمع 10-07-2003, 09:07 AM
الردود: 21
الزيارات: 224
أُرسلت بواسطة نونا
مواقف الرجل وتصرفاته حيرت الحكيمات والفيلسوفات...

مواقف الرجل وتصرفاته حيرت الحكيمات والفيلسوفات عبر التاريخ ..

وأكثر من فيلسوفه كان الرجل جزء من فلسفتها أو حكمتها ,, محاولا فك رموزه ، واجلاء طلاسمها المنغلقة ...

مرة يكون قريب ، وفي نفس اللحظة...
المنتدى: خيمة الأسرة والمجتمع 09-07-2003, 05:18 PM
الردود: 131
الزيارات: 1,506
أُرسلت بواسطة نونا
سهلة والنقطة الاولى لنا واعتقد ممكن اجاوب ...

سهلة والنقطة الاولى لنا واعتقد ممكن اجاوب

ارقام سيارات الوافي والاقصى :D
المنتدى: خيمة الأسرة والمجتمع 09-07-2003, 05:14 PM
الردود: 131
الزيارات: 1,506
أُرسلت بواسطة نونا
:heartpump مرسي واللي شمت فينا :p ونحن...

:heartpump

مرسي


واللي شمت فينا :p


ونحن ننتظر الالغاز ونسمح بمشاركة الرجال تقديرا لرسالتهم المؤثرة ;)
المنتدى: خيمة الأسرة والمجتمع 09-07-2003, 05:07 PM
الردود: 13
الزيارات: 155
أُرسلت بواسطة نونا
موضوع أكثر من رائع بس روعة الموضوع جعلتنى انسى...

موضوع أكثر من رائع

بس روعة الموضوع جعلتنى انسى معليش يا حزب النساء ;)

بارك الله فيك وجزاك خير الجزاء
المنتدى: خيمة الأسرة والمجتمع 09-07-2003, 04:59 PM
الردود: 22
الزيارات: 239
أُرسلت بواسطة نونا
;)

;)
المنتدى: خيمة الأسرة والمجتمع 09-07-2003, 04:53 PM
الردود: 30
الزيارات: 357
أُرسلت بواسطة نونا
اووووووووووووووه والله عصب علينا :p رجال ما...

اووووووووووووووه

والله عصب علينا :p

رجال ما تنلام ;)

صورة عن قرب للوافي :angryfire


:D
المنتدى: خيمة الأسرة والمجتمع 09-07-2003, 04:44 PM
الردود: 22
الزيارات: 239
أُرسلت بواسطة نونا
جاءنا البيان التالي بلغنا محامي الخصوم السيد...

جاءنا البيان التالي

بلغنا محامي الخصوم السيد نوفان العجارمة بالرسالة التالية :-

المكرمات الأخوات في الحزب النسائي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

بالنيابة عن أخوانكم الرجاجيل نتقدم...
المنتدى: خيمة الأسرة والمجتمع 09-07-2003, 04:12 PM
الردود: 22
الزيارات: 239
أُرسلت بواسطة نونا
:heartpump:heartpump زهرة الخزامي فينكم تركتوني...

:heartpump:heartpump

زهرة الخزامي فينكم تركتوني لوحدي وتعبت وانا رافعة يدي على

الرجاجيل المشاغبين

بس حرام قاعدين :mecry: تعالوا عشان ننظر في امرهم.


بالنسبة لخدمة المجتمع الله يكون في عونك...
المنتدى: خيمة الأسرة والمجتمع 09-07-2003, 04:04 PM
الردود: 11
الزيارات: 358
أُرسلت بواسطة نونا
:eek: والله شكيت في العناون وقلت انه في شئ بس...

:eek:

والله شكيت في العناون وقلت انه في شئ

بس طلع الموضوع في مجال التوعية

جزاءك الله خير

وعموما المكياج يشبه البوية كثيرا على قول جدتي لما تشوف وحده حطه مكياج كثير تقول مالها هي هادي حطاه بويه...
عرض النتائج 1 إلى 25 من 100

 
الإنتقال السريع
حوار الخيمة العربية 2005 م