عرض مشاركة مفردة
  #10  
قديم 03-02-2002, 01:13 AM
بنت البلد بنت البلد غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2002
المشاركات: 4
إفتراضي بنت البحرين معاكم

الظاهر أنه سؤال لابد له من جواب حقا

العزيز relaxman في الحقيقة لم أكن أنوي إلا الإطلاع على هذا السايت وأخذ فكرة عنه حتى أنني واجهت صعوبة في تذكر كلمة السر بعد دخولة مباشرة وملاحظتك دفعتني لإستلاف كلمة سر من بنت البلد الحبيبة بعدما باءت مساعي بالفشل للعثور على كلمتي الضائعة أو أقلة حتى التفرغ للبحث عنها.

العزيز relaxman أنني حين عنيت بردي السابق لم أكن أقصد نظرة قبلية بحتة بل ممتزجة بالنظرة الدينية الخاطئة التي سببتها التقاليد الغير واعية للأسس القرآنية والأحاديث النبوية الشريفة.

مسألة الناحية الشرعية التي تتعلق بالإختلاط غير مقنعة ففي اللحظة التي تكون فيها المرأة مع الرجل (المدرب) في حالة التدريب على السياقة فهما لايكونان لوحديهما في قالب مغلق مما يسمح بال........... بل في سيارة ذات نوافذ مفتوحة مطلة على العالم الخارجي مما ينفي مسألة الخلوة المزعومة
مسألة إحتياج المرأة للرجل في حالة التعطل أو الحوادث أيضا ممكن حدوثها حتى مع كون المرأة بمعية القائد الرجل والحوادث ممكن وقوعها أيضا كفاكم الله الشر والبلاء فما من حجة مقنعة في هذا الجانب.

عند التدريب قد تكون الفتاة بحاجة لمن يمسك معها عجلة القيادة وإن كان هناك مانع شرعي فإن الدين دين يسر وليس دين عسر وبإمكانها إرتداء القفازات وتحاشي وقوع يده على يدها وإن كان التصرف غير مقصودا وإعلموا إن الإعمال تؤخذ بالنيات.

في النهاية أؤكد أن الرافضين للفكرة بأساسها وبمجملهم أنت ينظرون للمسألة من ناحية ومعذرة على الجرأة التي لا أرغب بأي حال من الأحوال أن تصل لحد الوقاحة نظرة مستندة على التقاليد القديمة الموروثة الممزوجة الغير ناضجة لحد هذه الساعة

مع محبتي
__________________
أم محمد
الرد مع إقتباس