عرض مشاركة مفردة
  #6  
قديم 05-03-2002, 11:55 AM
ميثلوني في الشتات ميثلوني في الشتات غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: May 2001
المشاركات: 2,111
إرسال رسالة عبر  AIM إلى ميثلوني في الشتات
إفتراضي

http://www.palestine-info.net/arabic.../detail5.htm#6
=============================
اندحار الدبابات الصهيونية عن مركز مخيم جنين إلى المحيط بعد معركة متواصلة لاثني عشرة ساعة

جنين – خاص

في ملحمة ستسجل في سجل المجد الفلسطيني اندحرت الدبابات الصهيونية في تمام الرابعة من عصر اليوم عن مخيم ومدينة جنين إلى محيطها ، وكانت الدبابات قد اقتحمت اليوم ولليوم الخامس على التوالي مخيم جنين وكادت أن تصل إلى مركزه ، فيما اقتحمت عشرات الدبابات من الجهة الجنوبية المدينة حتى وصلت إلى الدوار الرئيس للمدينة ، حيث كادت أن تسقط المدينة ومخيمها بيد الصهاينة ، إلا أن المقاومة سرعان ما أعادت ترتيب صفوفها على كافة المحاور ، مما أدى إلى تراجع هذه الدبابات إلى خارج مخيم ومدينة جنين ، وحسب اعتراف العدو فقد قتل جندي صهيوني وجرح اثنان آخران أثناء عمليات اليوم ، وبعد سبعة شهداء إلى الآن منذ الصباح وستة آخرين في حالة موت سريري ونحو 200 جريح ، مضافا إليها عشرات المنازل المحترقة والمدمرة بشكل كلي أو جزئي ، تلتقط المقاومة الآن أنفاسها استعدادا للمعركة المقبلة ،

لقد كان للطائرات اليوم دور مميز في عمليات القصف إذ استمرت الطائرات تقصف وعلى وتيرة واحدة منذ الرابعة فجرا وحتى الرابعة عصرا ، وقد شاركت ثلاث أنواع من الطائرات في القصف ، اف 16 – أباتشي – كوبرا والتي شاركت أول مرة ، وقد استهدفت هذه الطائرات وبقصد سيارات الإسعاف حيث قصفت سيارتي إسعاف واستشهد مدير الهلال الأحمر في جنين الدكتور خليل سليمان.
=================================
http://www.palestine-info.net/arabic.../detail3.htm#2
=======
المقاومة تؤكد إطلاق صواريخ على مستعمرة نتانيا

قدس برس

نفت دولة الكيان رسمياً ما ذكرته كتائب شهداء الأقصى في منطقة طولكرم شمال الضفة الغربية، من أنها أطلقت خمسة صواريخ من طراز الأقصى المصنع محليا باتجاه أهداف داخل فلسطين 48 وباتجاه مستعمرة نتانيا ومستوطنة بيت حيفر المحاذية للخط الأخضر. وزعمت الدولة العبرية إن قواتها قامت بتمشيط المنطقة ولم تعثر على ما يشير إلى إطلاق مثل هذه الصواريخ.

وكان قد سمع الليلة الماضية دوي خمسة انفجارات، حيث لوحظ بعد سماع تلك الأصوات أن قوات الاحتلال قامت بإطفاء الأنوار والمصابيح في العديد من أنحاء مستعمرة نتانيا الساحلية التي تبعد عن مدينة طولكرم ثلاثة عشر كيلومترا فقط، كما أطفأت مصابيح الإنارة في الشوارع ومصابيح الإشارات المرورية. وأكدت كتائب شهداء الأقصى أنها اطلقت دفعة صواريخ، من طراز الأقصى، على أهداف صهيونية داخل الخط الأخضر.

=================
كتائب القسام تعلن مسؤوليتها عن غارة عسكرية على موقع صهيوني في جنين

قدس برس

أعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" مسؤوليتها عن تنفيذ هجوم عسكري على أحد المواقع العسكرية في جنين أمس. وقال بيان لكتائب القسام صدر أمس إنه "ثأراً لدماء الشهداء التي روت ثرى جنين القسام ومخيمها الصامد .. ورداً على العنجهية الشارونية والهجمة النازية على كل مدننا وقرنا ومخيماتنا الباسلة قامت إحدى مجموعتنا المجاهدة القسامية بالإغارة عصر هذا يوم الأحد (3 آذار 2002) على المعسكر الصهيوني القائم على أرضنا قرب قرية الزبابدة – جنين المسمى (بيزك)".

وأوضح البيان أن منفذي العملية أصابوا إحدى خيام المعسكر إصابة مباشرة أسفرت عن وقوع العديد من الضحايا في صفوف أفراده، مشيرا إلى أن طائرات شوهدت وهي تقوم بنقل الجرحى من مكان العملية.

وتعهدت كتائب الشهيد عز الدين القسام على المضي في طرق المقاومة حتى دحر الاحتلال، متوعدة برد قاس وموجع على العدوان الصهيوني. وقالت "ليعلم الصهاينة المجرمون أن ثأر القسام قادم وموجع، للرد على كل جرائم العدو الصهيوني".
=============================
__________________
الشعب الذي يرفض دفع ضريبة عزه من دماء خيرة أبنائه يدفع أضعاف أضعافها ضريبة لذله من دماء كل أبنائه