عرض مشاركة مفردة
  #1  
قديم 08-03-2002, 04:00 AM
arz2001 arz2001 غير متصل
عضو قديم جدا
 
تاريخ التّسجيل: Aug 2001
المشاركات: 983
إفتراضي خمس تذاكر مجانيه ذهاب بلا عودة والباقين فى قائمة الإنتظار

بسم الله الرحمن الرحيم


بعون الله وتوفيقه أقدم أحد أشبال كتائب عز الدين القسام على إصدار خمس تذاكر مستعجله ذهاب بلا عودة إلى جهنم لخمسه من الصهاينه وأصدر عددا من التذاكر والتى هى فى قائمة الإنتظار لأكثر من عشرون صهيونيا وكلها طبعا إلى جهنم وبئس المصير ..


والان... هل تريدون معرفة من هو هذا البطل المغوار..؟؟

إنه فتى فى السابعة عشر من العمر لكن شجاعته وإقدامه يوحى لك أنه فى الثلاثينات أو الاربعينات،، إنه البطل المغوار الشهيد محمد فتحى فرحات رحمه الله رحمة واسعه وأدخلة من أوسع أبواب الجنه..


والله إنى أهنئه بالشهاده وأرجوا الله أن يتقبله شهيدا وأن يعيننا ويرزقنا الشهاده ويظلنا وإياه فى ظل عرشه يوم لاظل إلا ظله ..

أدعوا لأخيكم الشهيد محمد فرحات وهنئوه بالشهادة وبتنكيله بالصهاينه الخبثاء..

اللهم أرحمه واغفرله يارب العالمين..

آآآآآآآآآآآآآآآآمين يارب العااااااااااااااالمين

===================

بقى أن نرى صورة البطل المغوار الشهيد محمد فرحات رحمه الله






لله درك يامحمد

=====================

صابرون - 2002-03-08
اعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الاسلامية حماس عن مسؤوليتها عن عملية الاقتحام لمستوطنة عتسمونه شمال غرب مدينة رفح جنوب قطاع غزة والتي ادت الى مقتل خمسة جنود صهاينة وإصابة عشرين آخرين بينهم خمسة في حالة خطيرة .
واعتبرت كتائب الشهيد عز الدين القسام عبر اتصال هاتفي بمراسلنا ان هذه العملية والتي نفذها الشهيد البطل محمد فتحي فرحات 17 عاما من مدينة غزة تاتي كرد على المجازر الصهيونية التي ترتكب ليل نهار ضد ابناء الشعب الفلسطيني .
وتشير المصادر الصحفية الصهيونية أن المجاهد الفلسطيني تمكن من اقتحام المستوطنة والدخول الى قلب المستوطنة وقام بفتح نيران سلاحه الرشاشه في كل اتجاه مما ادى الى إصابة ما يزيد عن عشرين بين قتيل وجريح .
وتؤكد المعلومات ان الشهيد البطل تمكن من اقتحام الموقع العسكري الصهيوني على مدخل المستوطنة وتمكن من قتل ثلاثة جنود قبل ان يواصل الدخول الى المستوطنة والقاء عدد من القنابل اليدوية على تجمع للمستوطنين ، ثم وقعت اشتباكات بين المجاهد وقوات الاحتلال التي هرعت الى مكان الحادث مما ادى الى استشهاد ه .
وقال موقع يديعوت احرنوت على الانتر نت أن أحد المستوطنين تحدث مع مراسلهم أن مكبرات الصوت في المستوطنة نادت المستوطنين للبقاء في منازلهم. وطالبت ممن بحوزتهم سلاح بالخروج والإنتشار في أرجاء المستوطنة.
وفي بيان لاحق لكتائب الشهيد عز الدين القسام وصلنا نسخه منه أكدت على ان العملية جاءت في اطار الرد على مجازر الصهاينة المغتصبين للارض الفلسطينية والمقدسات ، مؤكدين ان لاخيار لامتنا في فلسطين غير استمرار الجهاد والمقاومة .
واكدت القسام ان العملية نفذها احد الاستشهاديين الاشبال من مجموعة الشهيدين مازن بدوي ومحمد عماد ، واشارت ان الشهيد ممن تربوا على ايدي يد الشهيد عماد عقل .
وأضافت القسام ان العملية ادت الى مقتل واصابة 24 جنديا ومغتصبا ما بين اصابة خطيرة ومتوسطة .
واوضح بيان القسام أن الشهيد البطل عندما اقتحم المستوطنة تمكن من قتل ثلاثة من حراس المستوطنة ثم اقتحم غرف اعداد الجنود ومبيتهم والقى العديد من القنابل اليدوية ، وهذا يؤكد هشاشة امن العدو اما ارادة المجاهدين وايمانهم .
وعاهدت كتائب القسام على مواصلة الجهاد حتى اخراج الصهاينه من ارض فلسطين صاغرين .


http://www.sabiroon.org/index.phtml?...End=10 &BR=BR
__________________
قال صلى الله عليه وسلم :
إنً للهِ تسعةً وتسعِـين اسماَ من أحصَـاهَا دَخـَل الجنَة ..


<center><br><font color="green" size="4"><marquee direction="right">Messenger : wss17@maktoob.com</marquee>