عرض مشاركة مفردة
  #1  
قديم 12-03-2002, 05:58 PM
ميثلوني في الشتات ميثلوني في الشتات غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: May 2001
المشاركات: 2,111
إرسال رسالة عبر  AIM إلى ميثلوني في الشتات
إفتراضي تفاصيل عملية نتساريم البطولية

بسم الله الرحمن الرحيم

"ادخلوا عليهم الباب، فإذا دخلتموه فإنكم الغالبون "

التفاصيل الدقيقة لعملية نتساريم البطولية،...

الزمان/ ليلة الثلاثاء الموافق 12-3-2002 الساعة 8:30 مسائاً.

المكان/ موقع الحراسة خارج نتساريم يبعد مسافة قليلة عنها، يتواجد به يومياً 16-20 جندي.

التفاصيل/ بعد الرصد والتحري من مجموعات الرصد القسامية الساهرة على أمن شعبنا، تبين أنه يتواجد يومياً في الموقع المذكور 16-20 جندي صهيوني يأتون في الساعة الثامنة والنصف في دورية راجلة تتكون من 16 إلى 20 جندي حيث تأتي الدورية عبر الأحراش لتتمركز في الموقع المذكور وهو موقع رملي يبلغ ارتفاعه متراً ونصف من سطح الأرض.

أدوات الهجوم/ بندقيتين رشاش من طراز كلشنكوف، 16 قنبلة يدوية، 16 خزنة محشوة بالرصاص.

تفاصيل العملية/ في تمام الساعة الثامنة مساءاً تسلل أبناء القسام – الشهيد محمد حلس والشهيد بلال شحادة – وتمركز المجاهدان في موقع قريب يبعد 6 متر فقط عن نقطة الحراسة التي يتواجد فيها الجنود... وربضوا هناك في انتظار صيدهم الثمين.

عند وصول الجنود إلى الموقع قامت مجموعات المتابعة والرصد بالاتصال بالشهيدين بأن الصيد قد اقترب والموعد قد حان، وعندها قام المجاهدان يتجهيز قنبلتين لكل منهما وبعد تمركز الجنود في الموقع قام المجاهدان بإلقاء القنابل الأربعة دفعة واحدة على الجنود وهم في الموقع ولم يرد الجنود بأي طلقة على المجاهدين.

ومن الجدير بالذكر أن القنابل كانت من نفس النوع الذي استخدمه المجاهد محمد فرحات رأيتم بأم أعينكم على شاشات التلفاز اثارها التدميرية في مغتصبة عتسمونا.

بعدها قام المجاهدان بقذف القنابل الستة عشر كاملة على الموقع ولم يرد الجنود بطلقة واحدة، وعندها تابع المجاهدان تقدمهما نحو الموقع بحسب الخطة المرسومة وهم يفتحان النار من سلاحهما على الجنود دون مقاومة تذكر لجنود العدو ، ليعتلي المجاهدان الموقع الصهيوني ويطلقون الرصاص على الجنود بكثافة حيث وقع الجنود جميعهم صرعا أمام الرصاص القسامي الهادر ولم يرد الجنود بأي طلقة مما يدل أنهم وقعوا جميعاً مخزيين أمام رصاص الموت القسامي، وقد قام قناص مستوطنة نتساريم بإطلاق النار من نقطة الحراسة الشاهقة في المستوطنة، فارتفع المجاهدان إلى الله شهداء إلى عليين وقد أوقعوا في العدو خسارة فادحة بدت اثارها واضحة في الرد الصهيوني الوحشي على هذه العملية البطولية وذلك ضد اخواننا في جباليا الصمود وكان ذلك واضحاً أيضاً في التعتيم الاعلامي الذي فرضه الصهاينة على هذه العملية البطولية، وذلك بإدعائهم بأنه تم اطلاق قذائف هاون على مستوطنة نتساريم، ولكن ذلك لم يكن إلا رصاص القسام الذي لن يرحم أعدائنا طالما لم يرحلوا عن أرضنا...

من كتائب القسام إلى الصهاينة الأقزام... إرحلوا عن أرضنا أحياء قبل أن يغتالكم الموت القسامي... فترحلوا أشلاء... ومن نصر إلى نصر.

وإنه لجهاد نصر أو استشهاد

كتائب الشهيد عز الدين القسام
----------------------------
WWW.QASSAM.ORG
----------------------------
__________________
الشعب الذي يرفض دفع ضريبة عزه من دماء خيرة أبنائه يدفع أضعاف أضعافها ضريبة لذله من دماء كل أبنائه