عرض مشاركة مفردة
  #7  
قديم 30-03-2002, 06:30 AM
ميثلوني في الشتات ميثلوني في الشتات غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: May 2001
المشاركات: 2,111
إرسال رسالة عبر  AIM إلى ميثلوني في الشتات
إفتراضي

حياك الله أخي الصمام وبارك الله فيك
==========
======
عن
http://www.palestine-info.net/arabic...3/detail.htm#1
=======
بيان مشترك للأجنحة العسكرية للقوى الفلسطينية :خطة عمل موحدة لمواجهة الغزاة الصهاينة وتعليمات للشعب الفلسطيني للتعامل مع الاجتياحات القادمة

غزة – خاص

اتخذت الأجنحة العسكرية للقوى الإسلامية و الوطنية خطوة وحدوية متقدمة لمواجهة أي محاولة اجتياح عسكرية صهيونية لمناطق فلسطينية مؤكدة أن الصهاينة سيجدون ما لم تصدقه أعينهم و ما لم تتوقعه حكومة الحرب و الدمار بقيادة السفاح شارون.

وقالت في بيان مشترك وزع مساء الجمعة على الصحفيين " بعد عدة جلسات عمل مشترك لتطوير الأداء الانتفاضي المقاوم و الموحد نضع بين أيديكم بعض القضايا العامة الواجب اتباعها لإنجاح باقي الخطط العسكرية المتفق عليها " , أضافت " نتيجة لتزايد الإشاعة في الآونة الأخيرة و تحديدا حول ما يسمى بالاقتحامات و التي يقوم بترويجها الطابور الخامس فإننا ندعو جماهير شعبنا لعدم التعاطي مع هذه الإشاعات و دعوة مناضلينا عدم التعامل مع المعلومات الواردة من الجهات المختصة و على الجماهير أن تكون مطمئنة بأن الصهاينة سيجدون ما لم تصدقه أعينهم و ما لم تتوقعه حكومة الحرب و الدمار" .

و وقع على البيان كتائب الشهيد عز الدين القسام و ألوية الناصر صلاح الدين و كتائب الشهيد أحمد أبو الريش و سرايا القدس و كتائب المقاومة الوطنية و كتائب الشهيد أبو علي مصطفي .

و أشارت القوى الفلسطينية إلى أن المعطيات الراهنة عملت على توحيد الجهود و تلاحم القوى التي خرجت بخطة عمل مشتركة تدور فحواها حول تفعيل المقاومة و الصمود من خلال وحدات العمل الميداني و توزيع المهام النضالية كخطوة أولى لتشكيل قيادة طوارىء وطنية للارتقاء بالانتفاضة و المقاومة و متابعة الخطط السرية الموضوعة لمواجهة الاجتياحات و الهجمات الصهيونية .

و ذكر البيان " في حال حدوث اجتياح لمنطقة أو مخيم نطالب جميع المقاتلين بالالتزام ببرنامج المقاومة المشترك و الذي يقضي بثبات المقاتلين المكلفين بالحماية للمنطقة المحاصرة و بقاء الآخرين في مواقعهم تحسبا لاجتياحات التفافية من مناطق أخرى " .

و دعت الأجنحة العسكرية " على كافة المقاتلين المسلحين الالتزام بعدم إطلاق النيران إلا في حالات الضرورة القصوى و عدم التواجد في مناطق وحدة الألغام المشتركة لإنجاح ما تم الاتفاق عليه حول هذه الوحدة " .

و طالب البيان المدنيين الفلسطينيين بأخذ الحيطة و الحذر و الابتعاد عن الشوارع المكشوفة و عدم التحرك بين صفوف المقاتلين و تحديدا وحدة المتفجرات و وحدة الآر .بي . جي لخطورة الأمر مع عدم التجمهر بأعداد كبيرة مهما كانت الظروف .

و دعت القوى الفلسطينية جميع المواطنين الى التعامل بهدوء أثناء الاجتياحات و التواجد في أماكن آمنة و أن لا ترهبهم الأساليب الصهيونية من ضرب قنابل صوتية و غزارة النيران و دعوة الرجال للخروج من منازلهم الأمر المرفوض قطعا من كل الأحرار إضافة الى قطع التيار الكهربي مؤكدة أنها على قناعة و أمل بالله عز وجل بأن إرادة الفلسطينيين هي المنتصرة بإذن الله .

و دعا البيان إلى التعامل بحذر و تقنين قيادة المركبات سوى للضرورة لإتاحة الفرصة للجان الشعبية المشتركة بمتابعة جميع المركبات دون استثناء و ذلك بناء على تجربتي عبسان و جباليا التي استخدم فيها الصهاينة مركبات مدنية لتصفية المناضلين .

و دعت قوى المقاومة الاخوة في الأجهزة العسكرية و الأمنية إلى أخذ دورهم الطبيعي بين صفوف الشعب و في مقدمة المقاتلين كما عهدهم .

و وجه البيان نداء أخيرا إلى العملاء و الخونة بالتوبة و العودة إلى حضن الشعب الدافىء و صفوف المقاتلين و من تمادى بعد ذلك فإن القصاص قادم .
__________________
الشعب الذي يرفض دفع ضريبة عزه من دماء خيرة أبنائه يدفع أضعاف أضعافها ضريبة لذله من دماء كل أبنائه