عرض مشاركة مفردة
  #4  
قديم 02-04-2002, 05:36 PM
بلقيس بلقيس غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2002
المشاركات: 378
إفتراضي

وسيلة العاجز حين يخرج الموضوع من بين ايديه ويفقد القدرة على الرد على مايوجه له من كلام (رغم ان كلامي هنا لايوجه لك شخصيا بل لكل من يقرأ الموضوع) وسيلته هي ان يتهجم على محدثه شخصيا.
وان كنت انا اختفي وراء اسماء عديدة فلايغير هذا من الموضوع شئ.

انا +ضايم الضد +انت وين +شظايا الماضي = افكار واحدة وتأييد =شخص واحد.

اذن قياسا على هذه المعادلة:

اليمامة +الامير+ابوطارق+المتبع+سلوى=تأييد وافكار واحدة=شخص واحد!!!

اذن نحن متعادلون طبقا لمبدئك لذلك لاتتهمينا بشئ نتهمك به.

طرحت لك افكارا كثيرة تقولين انها من شأن الحكومة... اذن لم لم تعترضي من بداية الموضوع فقد ناقشنا التعليم والبترول وغيره.. لم ارى انك تعترضين الان على ماوافقت عليه اولا؟!

قلت سابقا واكرر : الحسبة هي مراقبة الاسواق اذن اين هو اصل الهيئة؟ اذا كانت الحسبة مجرد عمل ماتقوم به البلدية الان؟؟
وايضا اذا جاريتكم في قولكم بان الهيئة هي الحسبة.. فلم لانرى نساء يعملن فيها؟؟ الم تكن (الشفاء)رضي الله عنها اول من عمل بالحسبة (مراقبة الاسواق)؟؟؟؟

ملاحظة: هذا الموضوع ليس له علاقة بالحكومة ... يعني..(لاتخافون)

يمامة:


إقتباس:
اما عن الشباب الذين ذكرتي بأنهم الاغلبية... فهل الاغلبية هي 15 من 17 مليون ركبوا طيارة ليفجروها؟اما عن الشباب الذين ذكرتي بأنهم الاغلبية... فهل الاغلبية هي 15 من 17 مليون ركبوا طيارة ليفجروها؟
هل الاغلبية 1000 او حتى 15 الف في منظمة القاعدة مازال اهلهم يتبرأون منهم في المحطات العالمية؟
ام ان الاغلبية هم شباب لا يخرجون للمظاهرات الا عند فوز نادي او تأهل منتخب؟
اين هي اغلبيتك المثقفة مما يحدث في فلسطين الان؟
وقد رأينا الصينيين والبلجيكيين والايطاليين والعرب من كازابلانكا الى المنامة ومن اليمن حتى الموصل الذي مازالت امريكا تلوح له بالقنبلة النووية!!
الاضرابات تعم الدول العربية ... طلاب المدارس الابتدائية في مصر خرجوا ونادوا بالجهاد... المحلات اغلقت بقرار شعبي لم ينتظر مرسوم ملكي او جمهوري.
اين هي اغلبيتك؟؟؟؟
مازالت تصرخ في خطب الجمعة وتنعي قرار طرد المرشد!!!
مازالت تترقب نتيجة مباراة الهلال والنصر!!!
الشعب يظهر دوره وارادته في مثل هذه المواقف التي توحد الشعوب المسلمة والعربية بدون انتظار قرارات الجامعة العربية.
المظاهرات والشعارات لاتنفع؟؟؟ مالذي ينفع اذن؟؟ الجلوس خلف الشاشة لمتابعة الاخبار وانتظار المهدي المنتظر لينقذكم حين يطرق اليهود ابواب بيوتكم؟؟
على الاقل هي اضعف الايمان.. يااهل التقوى والايمان.

اما البنات اللاتي حققن انجازات عالمية فقد ذهبن لمجلس الشورى ليناقشن قضية غلاء المهور والعنوسة؟؟ هل تناقش هذه القضايا في البرلمان وهل خلت المشاكل فلم يتبق الا مشكلة العوانس؟؟
ثم بعد ذلك ذهبن في وفد الى لورا بوش ليقدمن واجب الولاء والطاعة ويحاولن تلميع صورة مشوههة اصلا.. فبدلا من تلميعها هناك الأولى البدء بالداخل.


اما عن كوني مثل توماس فريدمان.. لانه يقول الحقيقة بلا خوف او تردد.. او لانه يعبر عن افكاره بدون مجاملة.
اما انتم فلااجد شبها لكم سوى شارون الذي رغم ان خطأه واضح والعالم كله ضده (الا امريكا) فهو يرى بانه يدافع عن حقه وعن شعبه رغم وحشيته ووحشية شعبه.. وهو لا يرى من يخالفه و لايسمع لهم ويستمر في عناده ومكابرته.

السلفيالمحتار:
كون البنات (متبرجات) لا يعطي الحق ابدا للشباب بالمعاكسة.. فكما امرن بالستر والاحتشام..أُمرتوا بغض البصر وغض البصر لا يكون الا عن منكر... واستغرب ماذا سيفعل شاب بهذا المنطق ان سافر الى الخارج؟؟ كيف سيتعامل مع التبرج هناك؟

يمامة:
1-قلت بانك على درجة من الذكاء جعلتك تكتشفين اهدافي... اتمنى ان تنشريها هنا للجميع للاستفادة.... فربما ليسوا جميعا بمستوى ذكائك.
2-من الممكن ان يكون كلامك مقنعا بالنسبة لي لو كنت بأي جنسية اخرى... اما لكوني سعودية فلا يمكنك اقناعي بعكس ماأرى وبحجج مستهلكة لا تصلح لاقناع طفل.

وشكرا