عرض مشاركة مفردة
  #2  
قديم 04-04-2002, 02:26 PM
ميثلوني في الشتات ميثلوني في الشتات غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: May 2001
المشاركات: 2,111
إرسال رسالة عبر  AIM إلى ميثلوني في الشتات
إفتراضي

=================
مقتل ضابط صهيوني في الخليل أثناء محاولة لاغتيال أحد مجاهدي كتائب الأقصى و صواريخ صهيونية تصيب منازل مجاهدي حماس في مخيم جنين

الخليل – خاص :

قالت مصادر فلسطينية إن رجال المقاومة الفلسطينية قتلوا ضابطا صهيونيا من الوحدات الخاصة في الخليل ، و كان ذلك خلال اشتباك مسلح للمقاومة مع جيش الاحتلال الذي يحيط بمنزل أحد رجال المقاومة في الخليل و هو حازم قفيشة حيث لا زال المنزل محاصرا .

فقد قتل ظهر اليوم الخميس أحد أفراد القوات الخاصة الصهيونية في منطقة واد الهرية جنوب المدينة أثناء محاولة فاشلة لاغتيال المجاهد حازم قفيشة أحد عناصر كتائب الأقصى و المطلوب للقوات الصهيونية . و قالت مصادر مقربة من المطارد حازم قفيشة إن المجاهد قفيشة أطلق النار من سلاحه الخاص على مجموعة من أفراد القوات الخاصة التي قامت بالتسلل إلى منزله في منطقة واد الهرية فقتل أحدهم و تمكن من الانسحاب إلى جهة غير معلومة .. و أضافت نفس المصادر أن اثنين من أفراد عائلة المطلوب قفيشة أصيبوا بجروح و هم نعيم قفيشة و ابنته و قد تم نقلهم إلى مستشفى الأهلي لتلقي العلاج ، كما أصيب مواطن آخر بجروح و يدعى جهاد .

هذا و قد قام أفراد القوات الخاصة باستدعاء العديد من الدبابات الصهيونية إلى مكان الحادث حيث تقوم القوات الصهيونية بأعمال فاشية في منزل عائلة قفيشة ، كما تقوم الطائرات المروحية بالتحليق في منطقة واد الهرية و خربة أم الدالية و زيف في حين تنتشر قوات صهيونية كبيرة في المناطق المذكورة بالإضافة إلى منطقة الحسبة هذا ، و يسود التوتر الشديد مدينة الخليل فيما يستعد المواطنين إلى ضربة صهيونية قادمة .

من جهة أخرى أطلق جيش الاحتلال الصهيوني صاروخا باتجاه منزل المجاهد جمال أبو الهيجا مسؤول حماس في مخيم جنين ، كما تم إطلاق صاروخ آخر باتجاه منزل المجاهد ناصر جرار حيث تم تحطيم كامل محتويات المنزل ، و جرار هو من كوادر الجناح العسكري لحماس . كما تم قصف منزل المجاهد ذيب أبو الهيجا من حماس أيضا ، و يأتي هذا النهج بعد فشل قوات الاحتلال من اقتحام مخيم جنين و الوصول إلى رجال المقاومة ..

===============
أخبار يوم أمس الأربعاء – لمن فاته قراءتها –


عن المنتدى الفلسطيني
http://209.197.233.29/montada/showth...?threadid=5783
======================
خبر عاجل: مقتل اسرائيلي وجرح ثلاثة في محاولة اسرائيلية ثالثة لاجتياح جنين. وفشلت كل المحاولات لاقتحام المدينة نظرا لشراسة المقاومة.

الله اكبر الله اكبر والنصر للاسلام والمسلمين........

===========
استشهادي فلسطيني يفجّر حاجزا صهيونيا قرب باقة الغربية و الاحتلال يتكتّم عن الخسائر


قدس برس :

قالت مصادر فلسطينية إن استشهاديا فلسطينيا فجّر نفسه عند حاجز لجيش الاحتلال الصهيوني قرب بلدة "باقة الغربية" في فلسطين المحتلة عام 48 على الحدود الفاصلة بين الضفة الغربية والأراضي المحتلة عام 48 .

و ذكرت المصادر أنه لم يعرف عدد الإصابات بين صفوف جيش الاحتلال ، أو الإعلان عن اسم منفذ العملية . كما أن الاحتلال الصهيوني تكتّم عن أنباء العملية و لم يعلن عن الخسائر كعادته .

الله اكبر ...
==============
وأبشركم بهذا الخبــــــــــــــــــر


بعد خوفه من مقتله على أيدي الإستشهاديين إسرائيلي يدعى شلومي بار يطلق النار على زوجته رينه فيرديها قتيلة قبيل إطلاقعه الرصاص على رأسه ليلحق بها في جهنم!
الله أكبر الله أكبر
والحمد لله الذي نصر نبيه ونصرنا بالرعب!

===============
مخيم السرايا ..
مخيم العزة والصمود والجهاد ..
مخيم جنين .. يصد العدوان الصهيوني الذي اندحر على أعقابه مهزوماً أمام صمود أبطالنا وأهلنا المجاهدين في المخيم ..
والمجاهدون يعطبون دبابتين وجرافة للجيش الصهيوني ويغنمون عدة قطع سلاح نوع إم 16 ..

الله أكبر والعزة للإسلام
والنصر لشعبنا ولقواه المجاهدة الحية

================
إصابة قائد الحملة العسكرية الصهيونية على جنين ومخيمها بإصابات بالغة وتم نقله بالطائرة المروحية للعلاج،
كما ارتفع عدد الدبابات المعطوبة إلى أربع دبابات، والمقاومة مستمرة...




__________________
الشعب الذي يرفض دفع ضريبة عزه من دماء خيرة أبنائه يدفع أضعاف أضعافها ضريبة لذله من دماء كل أبنائه