عرض مشاركة مفردة
  #13  
قديم 07-04-2002, 06:02 AM
ميثلوني في الشتات ميثلوني في الشتات غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: May 2001
المشاركات: 2,111
إرسال رسالة عبر  AIM إلى ميثلوني في الشتات
إفتراضي

http://www.ikhwan.net/vb/showthread....threadid=15048
كتب الطيب في ملتقى الإخوان

بشرى أعلنت حركة حماس (كتائب الشهيد عز الدين القسام)
عن اطلاقها مجموعة من قذائف جديدة مضادة للدروع والدبابات

واسمتها (قذائف البنا 1 )

والله اكبر ولله الحمد



====================
http://islamonline.net/Arabic/news/2...rticle62.shtml


والله الذي لا إله إلا هو لقد بكيت على نفسي وأنا جالس خلف الشاشة ، وفتيات فلسطين يجاهدن …………. الاستشهادية الخامسة ……… وحق لنا أن نبكي دما على تخاذلنا وتقصيرنا



اقتحم الإسرائيليون منزلها.. ففجرت نفسها



يدمرون المنازل .. بلا أي حرمة لساكنيها


نابلس – مها عبد الهادي - إسلام أون لاين.نت/ 6-4-2002

فجرت فتاة فلسطينية نفسها في جنود قوات الاحتلال التي اقتحمت منزلها صباح السبت 6-4-2002 في مخيم جنين بالضفة الغربية للقبض على أخيها؛ مما أدى إلى مصرع أربعة إسرائيليين وجرح ثلاثة آخرين.
وقال شهود العيان لمراسلة "إسلام أون لاين.نت": إن قوات الاحتلال دخلت المنزل مهددة كل من فيه، فعاجلتهم فتاة لم يتعدَّ عمرها 17 سنة بتفجير نفسها. ونقلت طائرات إسرائيلية أربعة جثث وسط حالة من الذعر لجنود الاحتلال. كان جنديان إسرائيليان قد قتلا، وأصيب 4 آخرون فجر السبت 6-4-2002 على يد المقاومة الفلسطينية في مخيم جنين.
ونفذت فتيات فلسطينيات عمليات استشهادية في الآونة الأخيرة داخل إسرائيل، كان آخرها العملية التي قامت بها "آيات الأخرس" الجمعة 29-3-2002.
وأعقب العملية قصف مكثف للطائرات الإسرائيلية لمنازل المواطنين في مخيم جنين؛ مما أدى إلى اشتعال النيران في حوالي أربعين منزلا. ولم يُعرف بعد عدد الضحايا.
في الوقت نفسه، عُثر على جثث ستة فلسطينيين بينهم ثلاثة من عناصر قوات الأمن اليوم السبت في مخيم جنين.
وأوضحت مصادر فلسطينية أن طارق دراوشة وسامر جردات وفادي أبو عرة -والثلاثة من عناصر الأمن- استشهدوا يوم الجمعة بقذائف المروحيات الإسرائيلية التي استهدفت منزلهم، وقتل ثلاثة آخرون، وهم: منير وشاحي ومصطفى الشلبي ومحمد الحامد في مواجهات مع الجيش الإسرائيلي. ولم يتسنَّ نقل الجثث الست إلى المستشفى بسبب منع جيش الاحتلال لسيارات الإسعاف من التحرك.
ويبدي الفلسطينيون في مخيم جنيين مقاومة عنيفة منذ خمسة أيام لقوات الاحتلال التي فشلت حتى الآن في السيطرة على المخيم. وسقط أكثر من عشرة شهداء، وأصيب العشرات، من جانب آخر استشهد المواطن جمال حماد 25 سنة من بلدة يطا جنوب مدينة الخليل أثناء توغل قوات الاحتلال الإسرائيلي في القرية فجر السبت.

====================
عن
http://islamonline.net/Arabic/news/2...rticle82.shtml

إعدام 5 فلسطينيين وتدمير مسجد بنابلس


جنين - مها عبد الهادي - إسلام أون لاين.نت/ 7-4-2002
أعدم جنود إسرائيليون فجر الأحد 7-4-2002 خمسة فلسطينيين في مخيم جنين بالضفة الغربية الذي تحاول قوات الاحتلال السيطرة عليه منذ أسبوع، لكن مقاومة المواطنين تحول دون ذلك.
وذكرت مصادر فلسطينية لمراسلة "إسلام أون لاين.نت" أن قوات الاحتلال قتلت خمسة مواطنين معظمهم من كبار السن، وهم: زكى شلبي -60 عاما- ونجله وضاح -37 عاما-، وعبد الكريم السعدي -38 عاما-، وأبو العبد السعدي -70 عاما-، وأبو عمر الزرعينى -70 عاما-.
وقالت ابنة الشهيد خولة الزرعينى: إن قوات الاحتلال التي داهمت مخيم جنين من الجهة الشرقية جمعت عددا كبيرا من السكان في أحد المنازل، وفصلت السيدات عن الرجال والأطفال، ثم طلبت من الرجال الخمسة النزول إلى الشارع تحت تهديد السلاح، وأطلقوا النار عليهم من مسافة قريبة؛ فاستشهدوا على الفور.
في خضم ذلك شنت الطائرات الإسرائيلية غارات جوية على منازل المواطنين في داخل المخيم لكسر شوكة المقاومة التي تظهر صلابة منقطعة النظير.
وذكرت مصادر في جمعية الهلال الأحمر أن عشرات الشهداء الجرحى ما زالوا
على حالهم في شوارع المخيم وأزقَّته، وتمنع قوات الاحتلال سيارات الإسعاف من
الوصول لإخلائهم.
تدمير مسجد
في الوقت نفسه دمرت قوات الاحتلال أحد المساجد في البلدة القديمة بنابلس التي تحاول اقتحامها منذ عدة أيام، وأفادت مصادر فلسطينية أن قوات الاحتلال هدمت أجزاء كبيرة من المسجد لاتخاذه ممرا إلى البلدة القديمة التي يقاوم مواطنوها الجنود الإسرائيليين بقنابل المولتوف وزرع الأراضي بالعبوات الناسفة.
اجتياح بيت ريما
على نفس الصعيد، أفادت مصادر أمنية فلسطينية أن جنودا من سلاح المشاة الإسرائيلي مدعومين بالدبابات، توغلوا فجر الأحد في بلدة بيت ريما التي يشملها الحكم الذاتي الفلسطيني قرب رام الله بالضفة الغربية.
وأفاد شهود العيان أن أرتالا من الدبابات الإسرائيلية شوهدت تتوغل في قرى دير غسانة وبيت ريما وقرى أخرى مجاورة، وفتحت النار باتجاه منازل المواطنين.
__________________
الشعب الذي يرفض دفع ضريبة عزه من دماء خيرة أبنائه يدفع أضعاف أضعافها ضريبة لذله من دماء كل أبنائه