الموضوع: شرك ما بعده شرك
عرض مشاركة مفردة
  #5  
قديم 09-05-2002, 06:07 PM
khatm khatm غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Apr 2002
المشاركات: 148
إفتراضي

نور العين الاخ (RRRRRR ) يقول لك ان الموقع الشيعي كله شرك بالله الى يوجد عندك عيون يا نور العين ( اظاهر انك نور العين النائمة )

ستجدين كل كلمه فيها شرك بالله بين ( قوسين ) وانتي وعقلك لتفهمي انكي ومن معك مشركين ان كنتم تدينون بهذا الدين

يقول امامكم من طروحاته في الموقع الشيعي :

http://www.angelfire.com/ns/nosoos/
في وصف الخليفة علي رضي الله عنه


وعلي بن أبي طالب عليه السلام جمع كل هذه الصفات في شخصيته ((الخالدة)) دون أن تكون به صفة سلبية ، فعلي هو الإنسان الكامل والرجل المثالي الذي تنشده الأجيال والعصور. هل يُعثر على عظيم كعلي ؟؟؟
ومهما حاول الكتاب والمؤرخون ورجال الفكر أن يأتونا بصورة كاملة عن عظيم الإنسانية ومثلها ((الأعلى ))، فهم عاجزون تمام العجز . وكيف لا ؟! وهو(( سر الأسرار)). وهو النقطة التي تحت الباء. وهو ((جنبُ الله)) . ((ويد الله))(( وأُذنه))(( السامعة)) ، و((عينه الناظرة)) ، ((ولسانه الناطق)) ، وهو ((النعيم الذي ذكره الله)) عز وجل بقوله : ثم لتسألن يومئذ عن ((النعيم) ) .. وهو ((الصراط المستقيم)) . وهو ((الهادي)) الذي ذكره الله سبحانه بقوله : ( وإنما أنت منذر ولكل قوم هاد وهو ((الشاهد)) الذي ذكره الله عز وجل بقوله : أفمن كان على بينة ويتلوه شاهد. هو الإمام الذي عناه الله بقوله : وكل شيء أحصيناه في إمام مبين كتاب. وهو الذي عنده ((علم الكتاب)). هو ((كنز أسرار النبوة)). وهو ((المطلع على أخبار)) الأولين. وهو ((المخبر عن وقائع)) الآخرين . وهو أول من المسلمين. وهو أول المؤمنين. وهو {{حبل الله المتين}}. وهو {{سيف رسول رب العالمين}} . وهو {{الصديق الأكبر}} . وهو {{الفاروق الأعظم }}.{{ وهو حجة الله في السموات والأرض}}. وهو(( الراجفة)). وهو ((الصاعقة)). وهو ((الصيحة)) بالحق. وهو ((الساعة ))لمن كذب بها. وهو(( الطور)). وهو {{البحر المسجور}}. وهو {{البيت المعمور}}. وهو(( خازن السموات والأرض)) بأمر رب العالمين. وهو ((الشاهد)) لأعمال الخلائق في المشارق والمغارب. وهو {{أخو رسول}} الله. ووارث علمه ، {{ومعدن حكمته}} ، {{وصاحب سره}} ، {{وما أنزل الله حرفا في كتاب من كتبه إلا وقد صار إليه}} . {{وزاده علم ما كان وما يكون إلى يوم القيامة}} . وهو خليفة رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم{{ ووصيه ووليه }}، {{وأبو العترة الطاهرة}} المطهرة من الرجس . وأنه {{خير أمته}} . {{وأفضلهم وأعلمهم وأقضاهم وأحكمهم وأشجعهم}} و{{أعدلهم}}{{ وأزهدهم وأحلمهم وأعبدهم وأصبرهم}} . وأنه باب مدينة علمه . وأنه مع ((الحق والحق معه)) . وأنه مع القرآن والقرآن معه. وأن حبه إيمان ، وبغضه نفاق . وأنه ((رباني ))هذه الأمة . وأنه والعترة {((سفينة))} نجاة هذه الأمة ،{{ وباب حطتها}} ، وأمانها من الغرق . وأنهم {{الثقل الأصغر ، والقرآن هو الثقل الأكبر }}. وأنه والنبي صلى الله عليه وآله وسلم من (((نور واحد هو نور الله))) ، وأن{{ لحمه لحمه ، ودمه دمه }}، وأنه كنفسه صلى الله عليه وآله وسلم ، وأن حربه حربه ، وسلمه سلمه ، وحبه حبه ، وبغضه بغضه ، وأذاه أذاه ، وسبه سبه . وأنه منه بمنزلة ({({({هارون من موسى })})})إلا النبوة . وأنه من ذوي قرباه التي وجبت على المسلمين مودتهم . وأنه من الذين({({({ لم تقبل صلاة })})})المسلم إلا بالصلاة عليهم . وأنه ممن باهل بهم النبي صلى الله عليه وآله وسلم وفد نجران . وأنه{{ حجته على أمته}} . وأنه {{حامل لوائه}} في الدنيا ، {{وحامل لواء الحمد يوم القيامة}} {{ والذائد}} عن حوضه المنافقين . وأنه سيد المسلمين ، وإمام المتقين ، وقائد الغر المحجلين ، وقاتل الناكثين والقاسطين والمارقين
. وأنه({({({ قسيم الجنة والنار)})})} . وأنه المؤدي عنه صلى الله عليه وآله وسلم ولا يؤدي عنه إلا من كان منه . وأنه نجيه وصفيه ووليه ووزيره ، وخير من يترك بعده . وأنه(( النبأ العظيم ))الذي هم فيه مختلفون . وأنه(({{ خاتم الأوصياء))}} وأفضلهم . كما أن النبي صلى الله عليه وآله خاتم الأنبياء وأفضلهم . وأنه ولي كل مؤمن ، ومن لم يكن وليه فليس بمؤمن . وأن الله سبحانه خاطب نبيه صلى الله عليه وآله وسلم بلغته . وأنه أمير البررة ، وقاتل الفجرة . وأنه زوج سيدة نساء العالمين . وأنه صاحب الغدير الذي أكمل الله بولايته الدين ، وأتم النعمة ، ورضي سبحانه برسالة سيد المرسلين صلى الله عليه وآله وسلم.

ما ابقيتم لله ولا لرسوله شي والله انكم انانية .

والله لو قيل هذا الكلام لعلي وهوحي لقتل من قاله .

اتقوا الله وعودوا الى دين التوحيد الصحيح .... نحن اهل السنه والجماعه لا نقول مثل هذا الكلام في رسول الله اتعلمون لماذا ... حيث اننا نتبع سنته التي توصي بالابتعاد عن الشرك بالله حتي ولوا برسوال الله .

اخوكم
khatm
__________________
khatm