الموضوع: شرك ما بعده شرك
عرض مشاركة مفردة
  #13  
قديم 10-05-2002, 10:22 AM
RRRRR RRRRR غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Apr 2002
المشاركات: 213
إفتراضي

السلام عليكم

نور العين

1-بداية الموضوع كان الرابط الذي وضعته وليس تعليق الاخ الكاتم.فلا تقولي بتتهميه بانه اجتزء الكلام لكي يضلل به القارىء,فالكلام عرض من مصدره.

2-رددت ودافعت عن الكلام الذي اعتقدت بانه يمكن الرد عليه ولكنك تناسيت التالي والاهم:

وهو سر الأسرار. وهو النقطة التي تحت الباء. وهو جنبُ الله . ويد الله وأُذنه السامعة ، وعينه الناظرة ، ولسانه الناطق ، وهو النعيم الذي ذكره الله عز وجل بقوله : ( ثم لتسألن يومئذ عن النعيم ) .. وهو الصراط المستقيم (ارجو ان تاتينا بتفسير هاتين الآيتين)

وبدل ان تفسري لنا هذا كتبت موضوعا عن الذات الالاهية لا دخل له هنا بما مطروح ,مجرد كلام وصف اسطر للايهام بانك رددت على الموضوع وباننا لم نفهم فيتم اعتبار الموضوع منتهيا وبانكم قمتم بالرد.

3-ادعائك باننا نستشهد باحاديثكم الضعيفة.هل لك ان تقولي لنا اين نستطيع ان نجد احاديثكم الصحيحة حتى نتوقف عن الاستشهاد بالضعيف على زعمكم؟وارجوك انتم اخر ناس يحق لكم التكلم عن الاستشهاد باحاديث ضعيفة لان لكم باع عالي جدا في هذا الموضوع واذا اردت اكون مسرورا جدا باثبات ذلك لك ومن كتب لكم تعتبر رائدة لديكم واساسية في الرد علينا.

4-اما فيما يتعلق بالشرك وباننا نطلقه جزافا,فمن يدعي لبشر تشابيه الالهية فهذا شرك بالله.وانظري كيف انكم تكفرونا متناسيين ما يقوله القران الكريم عن الايمان ولا ادري على ماذا استند من القران لكي يكفر وتكفروننا.
http://www.d-sunnah.net/vb/showthrea...&threadid=4248
5-يجب ان تعرفي بان اهل السنة والجماعة لا يستشهدون بكتبكم ابدا في معرض اثبات عقيدتهم,لدينا مراجعنا بعد القران الكريم والحمدلله,بينما انتم وحتى حينما يكون الحديث فيما بينكم فانكم تستشهدون من احاديث وردت في صحاحنا مع العلم بان الكتاب لا يكون مقارنة مع المذاهب الاخرى وبالاخص السنة والجماعة,بل تكون كتب في العقيدة وها هي شبكة الانترنت تشهد على ذلك.

اما الاخت الطيبة .......فلا كلام لي معك لانه سيكون كما لو كنت اتكلم مع الهواء ولانك لا ترين الا بعين واحدة.