الموضوع: الى الطيبة.
عرض مشاركة مفردة
  #1  
قديم 12-05-2002, 09:56 PM
RRRRR RRRRR غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Apr 2002
المشاركات: 213
إفتراضي الى الطيبة.

الاخت الطيبة

قلت:
هذا المنتدى للسنة الذي نحن جزء منه ونفتخر ولكن ليس يعنى ان نحجر الكلمة الحرة , والكلمة الطيبة , انتم تهجمتم على ثوابت امة حسن نصر الله وانه يشرب الخمر ويتمتع بالبنات , وحاولتم ان تقارنوا ولكنهم رفضوا ان يحاججوننا في فلان وفلان , هذا ليس دفاعا مني عن الرافضة , بل اقول عنهم الشيعة او الرافضة هذا لا ينقص القوم منهم في شيء , نحن علينا بالحوار الهادف الذي يوصلنا لاتحاد على مبادئ ونهج جديد في الفكر الاسلامي ,والا ما الذي اراه عندما ارى شيوخا من اهل السنة يصلون في طهران من خلال مشاهدتي للتلفاز في يوم الجمعة او صلاة الجمعة ,, هل ايضا ذلك مشركين , لا افهم ولن افهمكم


كم كنت اتمنى لو كان لديك الحماس في الدفاع عن صحابة رسول الله فيما تعرضوا له من السب واللعن والقذف.ليس مهما ان تكوني سنية على ورقة الاحوال الشخصية,بل بقلبك .ان الطعن بالصحابة هو الطعن برسول الله لانه هو من رباهم على ما هم عليه,هو من عايشهم وعلمهم وجعل الاسلام يدخل في قلوبهم.فاذا كانوا هم فسقة كما يقول الشيعة,فهذا طعن ما بعده طعن بالحبيب المصطفى.هل النبي موسى افضل من الرسول.هل عيسى عليه السلام افضل من الرسول.
ان صحابة موسى وعيسى عليهم السلام بنظر اليهود والنصارى من افضل الخلق بعد نبييهم ,حملوا الامانة من بعدهم واوصلوا الدين اليهودي والمسيحي الى كل العالم ولم يطعن احد بهم.كان موسى وعيسى خبر المعلمين لتلامذتهم.اما الرسول (ص) فلا (كنتيجة لمعتقدات الرافضة بالصحابة) لانه بدلوا من بعده وخانوا الامانة .
تدفعين عن حسن نصرالله لانه يهدد اليهود من وراء التلفاز ,ولا تدافعين عن عمر (رض) الذي حرر القدس ودخلها,اليست القدس ما يهمك.
عيب عليك يا اختي ان تكوني بهذه النفسية الحاقدة على من رفع السيف وقاتل الى جانب الحبيب المصطفى.ان مجرد رؤية الرسول في الاحلام لتبكي القلب والعين,فكيف بالذي عاشره وجلس معه واكل وشرب وضحك معه.اليس هناك هيبة للرسول لكي تسكن في قلب كل واحد منهم؟
ان فهمك للنصوص مبني على اجتهاد شخصي منك ,كما انك توردين الحديث ثم تفسريه من عقلك,وسبق وقلت لك الف مرة ارجعي لاهل العلم بذلك ولا تعتمدي على كتب التاريخ التي درستها في الجامعة,فالشيعة ياخذون الروايات من ابن بطوطة للنيل من شيخ الاسلام ابن تيمية,فلا عجبا كيف يبنون احكامهم الاخرى.
عندما طرحت موضوع الطعن بقدرة وهيبة الرسول لم يناقشني فيه الا الاخ شتايل اخذ يناقش استنادا الى عرض الاحاديث ومن يقرأ موضوعي يفهم انه بعيد كل البعد عن الاحاديث وانه يتطرق الى النتائج المترتبة عن تحليل الشيعة للحديث.ومع الاسف لم احصل على اجابة عن الموضوع لانهم لو اجابوا سينسفون اساس عقيدتهم كلها,ولن يجاوبوا طبعا.
اتقي الله يا احتي وحاولي ان لا تغالطي نفسك,فانت من انصار الشيخ الكبيسي كما قلت,فيا ليتك تتحلي ببعض ما يحبه الشيخ لصحابة رسول الله.

هذا ليس موضوعا للاخذ والرد,مجرد نصيحة,من حقك ان تقبليها او ترفضيها,كما ارجو عدم الرد لانني لن اقوم بالرد مجددا.
وشكرا .