عرض مشاركة مفردة
  #7  
قديم 29-05-2002, 05:47 PM
RRRRR RRRRR غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Apr 2002
المشاركات: 213
إفتراضي

يقول الرافضي:

8- اما الامر الثامن والاخير في قول المسلول عندما قال ان السر في خروج الخلافة عن اهل البيت عليهم السلام الى ابي بكر وعمر وعثمان هو ان عليا لو تولى الخلافة لقال المبطلون ان النبوة ارث يورث. انظروا يا اخوه الى ضعف هذا الكلام العقلي الذي ما انزل الله به من سلطان, واقول لكم ارجعوا الى الفقرة الاخيرة مما كتبه المسلول لتعرفوا انه اثبت الحق لعلي عليه السلام من حيث لا يشعر وفي كلامة اعنراف واضح ان الاحق بها والاولى بالخلافة في الاصل هو علي عليه السلام ولكن خوفا من المبطلين انتقلت الى غيرة ولتعلموا ان في قول المسلول اتهام لله سبحانة وتعالى وهو الحكيم المطلق عندما يقول المسلول ان جكمة الله تدخلت وحرفت الخلافة ارضاء ً او خوفا من المبطلين والمنافقين.. والله انه قول اقبح من ذنب. ثم بالله عليك يا مسلول اريدك ان تفسر قوله تعالى يا خبير زمانك , ما معنى قوله تعالى"} يرثني ويرث من آل يعقوب واجعله رب رضيا "{ /6-مريم ما معنى الارث في هذه الايه هل هو الارث المادي ام هو العلوم والمعارف ام ماذا
اقول:
بل هذا دليل على صحة ما ذهب اليه ابي بكر في قضية فدك وان معشر الانبياء لا يورثون الا العلم.ام تريد استثناءا ان ترث الزهراء الارض.
تناقضون انفسكم بانفسكم.

اعتقدنا بانك ستاتي بشيء جديد في هذه المناظرة.يبدو بانك ما زلت جديدا في المنتديات ولا تدري بان كل هذه المواضيع سبق وطرحت من قبل وتم بحمد الله الرد عليها.
الاخت سلوى
جزاك الله الف خير وجعلك من اهل الجنة انشاءالله.