عرض مشاركة مفردة
  #17  
قديم 30-05-2002, 01:46 PM
السلفيالمحتار السلفيالمحتار غير متصل
لست عنصريا ولا مذهبيا
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2002
المشاركات: 1,578
إرسال رسالة عبر بريد الياهو إلى السلفيالمحتار
إفتراضي الى الان لم تثبت احقية ابو بكر فما زلت تدور في حلقة مفرغة

بسم الله الرحمن الرحيم.

يثبت لي حقا يوما بعد يوم انك لست اهلا للمناظرات. فاذا كنت ابحث عن الشبه الرجاء الرد على هذه الشبهات يا صاحب الشبهات..
انظروا يا امة محمد صلى الله عليه واله كيف ان المهند المسلول بدا يتهرب من الموضوع ويريد ان يحرف الموضوع عما اتفق عليه. فها هو مستعد لان ياتيني بالدليل على ان الله ليس ربنا, فوالذي نفس محمد بيده ان قولك هذا اقبح من ذنب. يا مسلول لنناقش موضوع الخلافة ونعطيه حقه ومن ثم ننتقل الى الامور العقائدية الاخرى واحد بعد الاخر لاثبت للمشاركين الكرام مدى ضعفك وضعف مذهبك في موضوع الخلافة والمواضيع الاتيه والتي سوف تخرج منها مذموما مدحورا, فهانت وصل بك العجز الى ان تقول " فلو سلمنا ان الخلافة سرقت من علي ... الخ ".

ما زلت اصر على تفنيدك للرد الاول حتى ننتقل الى ردك الثاني فلدي الكثير الكثير لافحمك به في ردك الثاني.
اطالبك بتفنيد الرد الاول. اما قولك انني تهربت فهذا يثبت كلامي السابق من انك اعمى القلب والبصيرة ولا تقرا ما كتبته جيدا ويبدو ان الحجة اعيتك حتى وصل بك الامر الى كل ذلك. اقر ردي جيدا لتعرف بانني اجبت على سوالك من ان امير المومنين سمى اولاده بابي بكر وعمر وعثمان مع الرغم انه كان لي كل الحق بعدم الرد على هذا السوال لان اتفاقنا هو ان نناقش موضوع الخلافة ونشبعه ونعطي الحكم النهائي فيه وبعد ذلك ننتقل الى امر اخر يتم الاتفاق عليه مجددا. اما بالنسبة الي الايات التي قلت اني لم اذكرها فلقد اجبت عليها في ردي ويبدوا انه بعد هذا كله ثبت للاخوة المشاركين عدم دقة المسلول فهاهو ينفي ما قمت باثباته مرارا وتكرارا لكن يبدو ان المهند يحتاج للنظارة العلمية الدقيقة ليرى الامور واضحة جلية!!!!!
انصحك اذا اردت ان تناظر الاخرين يجب ان تقرا اقوالهم وردودهم بتاني حتى وان طالت كتاباتهم يا مسلول.
انتظر تفنيدك.. وارجو ان تلزم نفسك بما الزمتها وان تلتزم بالعهود والمواثيق, انتظر تفنيدك بفارغ الصبر ليعرف الاخوة المشاركين انك لفقت احاديث زورا وبهتانا ما انزل الله بها من سلطان كما اطالبك بمصدر الحديث الذي رويته عن الامام جعفر الصادق والذي كذبت فيه, واقول لك "نحن اهل مكة واهل مكة ادرى بشعابها" ... اجب يا مسلول ولا تتهرب والا اخرج منها مذموما مذحورا..
انتظر تفنيدك نعم انتظره..