عرض مشاركة مفردة
  #1  
قديم 21-06-2002, 11:58 AM
الدومري الدومري غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: May 2001
المشاركات: 3,868
إرسال رسالة عبر  AIM إلى الدومري
إفتراضي سؤال يحتاج الرد عليه صراحة مطلقة

هذا الموضوع خطر لي منذ زمن و اعتقد من حيث النتيجة انه سيكون له اصداء اعلامية ضخمة و ستنشره جميع المجلات و الصحف العالمية و التلفزيونات ( نكته ) اليكم الموضوع .

في احدى الدول العربية النفطية ( لا داعي للحساسية رجاء ) تعارف شاب مقيم من جنسية عربية مسلم جيد الاخلاق حسنها جميبل الوجه - المستوى المالي جيد ( طبيعى بنى هذا الرجل نفسه بنفسه و جمع مبلغا جيدا من المال جعله يعتمد على نفسه كل الاعتماد – تعارف مع امراة من البلد الذي يقيم فيه و كانت بينهما علاقة حب صادق وكانت هذه العلاقة قوية ربطت بينهما في البداية بشكل سري ثم تحولت شيئا فشيئا الى العلن .
استمرت هذه العلاقة مدة سنتان توجها الحبيبان بالزواج الشرعي الصحيح جدا – عقدا على نفسيهما في سفارة تلك البلد ( جنسية الفتاة) و اقاما حفل زفاف في بلد العريس .
الذي حصل عندما عادا الى بلد العروس قامت الدنيا و نسيت ان تقعد رفع وادل الفتاة دعوى عدم اهلية – دعوى عدم شرعية العقد الذي حصل في السفارة – ( انما المحكمة رفضت القضيتان بل وثبتت الزواج )
اما باقي التفاصيل فلا أريد ذكرها هنا لانها لا حاجة لها .
السؤال : لو تقدم الــي رجل مقيم او كنت في بلد ما و اراد رجل ما ( لنبقى في الدول العربية المسلمة ) ان يتزوج ابنتي ماذا اقول له .

و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته



---------------------------
( اذا جاءكم من تروضون دينه و خلقه فزوجوه )





انتظر الرد على الموضوع مو على الدومري




ميت فل و خمستالاف مسا النور



الدومري
__________________
مابعرف شو بدي قول الطاسة ضايعة