عرض مشاركة مفردة
  #5  
قديم 17-09-2002, 04:37 AM
نوفان العجارمة نوفان العجارمة غير متصل
عضو مشارك
 
تاريخ التّسجيل: May 2001
المشاركات: 876
إرسال رسالة عبر بريد الياهو إلى نوفان العجارمة
إفتراضي

مرحبا

العزيزتان العنود وبسمة الامل ... (على فكره اسمائكم حلوه )

انا اتكلم بلسان حالي ولا استطيع التحدث عن معشر الرجال، لان مسالة العلاقات الانسانيه بحر ليس له قر ار ، ولا يستطيع المرء ان يضع قاعدة عامة مجردة بهذا الخصوص، لا نستطيع القول ( كل الرجال ..) او كل النساء.
الامور يختلف من ثقافة لاخرى ومن مجتمع لاخر ومن شخص لاخر ... حتى الشخص نفسه ، قد تختلف نظرته باختلاف ظروفه ومراحله العمرية ، طبعا للثقافة والتربية دور مهم في هذا الشان.


عندما نتحدث عن العاطفة بالحياة الزوجية، نتحدث عن الرجل ونصف لاخر الجميل ، وعليه - ارجو لايعتبر من باب القفز الى النتائج- اجد ان هذه الأمور تعتبر منافية للرجولة .. أو تقلل من هيبة الرجل امام زوجته..


قد يكون الاخوة المتزوجون ، اقدر على الاجابة مني بهذا الشان، فانا التكم من حيث النظرية وهم سوف يتكلمون من حيث التطبيق ، لذلك الاخوه ابو طه ، بدر، منذر ابو حلتم (مختفي) ، كوكتيل، عمر مطر، جمال حمدان ،... وغيرهم من الاخوة الذي انعم الله عليهم بنعمة الزواج اقدر على الاجابة على سؤالك يا عنود.

وقبل الختام ، ارجع الى فكرة بسمة الامل ، وهي غاية في الاهمية ، مسالة البعد الديني والاخلاقي ، في التعامل بين الزوجين، الرجل التقي اذا احب زوجته اكرمها واذا كرهها لا يظلمها ..

وللحديث بقية
__________________
دائما الحقيقة موجودة في مكان ماء .
ـــــــــــــــــــــــــــ
nofan_71@yahoo.com
الرد مع إقتباس