عرض مشاركة مفردة
  #7  
قديم 24-09-2002, 11:09 AM
~~ ظايم الضد ~~ ~~ ظايم الضد ~~ غير متصل
تحت البحث والدراسة
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2002
المشاركات: 693
إفتراضي

فاليوم هو اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية ، وانا اعيش هذه الفرحة بشموخ وعلو همة ، ولا اريد تكديرها بتفاهات الأمور .

جميع المشاركين في هذا الحوار :
كتبت لكم العبارة اعلاه يوم امس ، وكنت ارمي لهدف اخر غير ما ظهر لكم ،، فقد تأكد لي انه ليس بينكم من همة الاصلاح والنقد البناء ، وإنما محاولات مستميته للإساءة والاحتكاك بالكبار عله يجد بالاحتكاك بهم ما يكمل به عقدة النقص لديه .

السيدة : che guevara

سبق وان طلبت منك اخبارنا من اي الاقطار انتِ ، ولم تستجيبي لذلك ايتها العربية الوطنية الحريصة على ارض الحرمين .
ذكرتي انك عشتي بالسعودية وانك تحبينها كثيراً .. ولم يتمكن هذا الحب من قلبك الا مما وجدتيه بها من أمور وانه لا يمكن الا ان تنحب .. فأقول: (( فعلاً : اتق شر من احسنت اليه )) .
وقد ذكرتيني بـ(طير) ابن برمان .. حيث يحكى أن رجلا كريماً يدعى (ابن برمان) جاء بصقر وربّاه ودرّبه حتى جاء وقت (الهداد) وحينها أطلقه للصيد ، فعاد إليه (الطير) حاملا بين مخالبه أفعى سامة وألقاها على رأسه فلدغته .. فقيل فيه (يا طير ابن برمان جبناك حنّا.. يا ناقل الحيّة على رأس راعيه)..

هل النقد الهادف من وجهة نظرك السعي وراء الاخفاقات الصغيرة وعدم الإشادة بالانجازات الكبيرة .
حرب الخليج وما ادراك ما حرب الخليج ، موضوع طويل جداً وانصحك بقراءة كتاب ( حراس الخليج ) تأليف ( مايكل أ . بالمر ) فقد تصلين من قراءته لنتيجة تشبع تسائلاتك .
تأكدي اننا في السعودية لا نخجل من أي عمال اتخذته قيادتنا لحماية بلدنا ومقدساتنا ، وبما انك تعرفين الطريق للحرمين الشريفين وزرتيهما فهل وجدتي ما اشرتي اليه من وجود للمستعمر !! ،
يا لك من مفترية تحت أثوابٍ قشريةٍ من الزيف والغش والكذب والخداع والادعاء.
هل اصابكم في بلادكم اليأس والإحباط والسلبية فتأتون للمنتديات لتفريغ شحنة الحزن على الشرفاء ، وتنضمون إلى جوقة التزييف والنفاق الكريهة .

اهتموا ببلادكم فذلك أولى لكم .

سلام
__________________
عفوا أيها الادارة الحكيمه

لماذا تم ايقافي هل من سبب مقنع؟؟
ام انه خطأ ؟؟

اتمنى ان اجد الرد قريبا...!!!