عرض مشاركة مفردة
  #1  
قديم 26-09-2002, 03:46 AM
~~ ظايم الضد ~~ ~~ ظايم الضد ~~ غير متصل
تحت البحث والدراسة
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2002
المشاركات: 693
إفتراضي الامارات : الاطفال من الشحادة للربط فوق الجمال !

الخــــــبر :

بعد ازدياد النقد لشيوخ الامارات الذين يستقدمون أطفالا من الهند للمارسة الشحادة ، فكروا من الاستفادة بهولاء الاطفال ووصلوا للحل التالي :
ربط الاطفال فوق الجمال خلال سباقات الهجن حيث يؤدي صراخ وفزع الطفل الى تحميس الجمل على الركض ... وقد أفتى الشيخ يوسف القرضاوي مؤخرا بجواز استبدال الاطفال بأنسان الي .. سواء كان في الشحادة أو الربط على ظهور البعارين !! .

التعليــــــــق :

*نفى الشيخ أن يكون قد قبض ثمنا لفتواه مليون دولارا من الشيخ محمد بن راشد المكتوم صاحب اسطبلات الخيول والجمال المعروف ... الشيخ القرضاوي ذكر ان المليون دولار التي قبضها كانت هدية ... والنبي قبل الهدية ... مش كده والا أيه !!


* الشيخ عبد الصبور شاهين خصم القرضاوي وعدوه اللدود وأشهر منافسيه في تفصيل الفتاوى لشيوخ الامارات بعث للشيخ القرضاوي ببرقية يقول فيها : يا أبو زمة كويتش ... اختشي بأه !!


* قال ناطق باسم القرضاوي ان فضيلته سوف يتقاعد من عمله كمستشار لشيوخ قطر وسيفتح دكانا في دبي لتفصيل الفتاوى شعاره " هات ...وخد " !!


* طلب الشيخ محمد بن راشد المكتوم من مدير اسطبلاته في بريطانيا العمل فورا بفتوى القرضاوي والاتفاق مع شركة فورد على تفصيل أطفال ألكترونيين لركوب خيول وبغال الشيخ في السباقات المحلية والدولية وتلبيس الطفل الالكتروني طربوشا وعمة واطلاق اسم " قرضاوي فل أوتوماتيك " على الخيال الالكتروني الجديد .


سلام

__________________
عفوا أيها الادارة الحكيمه

لماذا تم ايقافي هل من سبب مقنع؟؟
ام انه خطأ ؟؟

اتمنى ان اجد الرد قريبا...!!!