عرض مشاركة مفردة
  #8  
قديم 16-10-2002, 04:33 AM
أحمد من دبي أحمد من دبي غير متصل
مشرف دون حقيبة !!
 
تاريخ التّسجيل: Aug 2002
المشاركات: 371
إفتراضي انجيل برنابا ...

أعتقد أن الزملاء لم يعطوا هذا الموضوع حقه , ولي تعقيب عليه , من الوثائق النادرة بالفاتيكان , انجيل برنابا وهو انجيل قديم تقف الكنيسة منه موقف العداء وتعتبره مزورا ... وهذا الأنجيل مذكور صراحة في كتب القرنين الثاني والثالث الميلادي , فهو محرر قبل النبي محمد صلى الله عليه وسلم بمئات السنين .
يذكر اجيل برنابا أن يسوع المسيح أنكر ألوهيته وكونه ابن الله وذلك على مرأى ومسمع من الجنود وسكان اليهودية من رجال ونساء , وأن الأبن الذي عزم ابراهيم على تقديمة ذبيحة لله انما هو اسماعيل لا اسحاق , أن المسيح عليه السلام لم يصلب ولم يقتل انما حمل الى السماء الثالثة , وأن الذي صلب انما كان الخائن يهوذا , والذي ألقى الله شبه السيد المسيح عليه السلام , وقد نقل الشيخ محمد بيرم عن رحالة انجليزي أنه رأى في دار الكتب البابوية في الفاتيكان نسخة من الأنجيل قبل بعثة النبي محمد صلى الله عليه وسلم , وفيها يقول المسيح عليه السلام صراحة : " ومبشرا برسول يأتي من بعدي اسمه أحمد " !!
ويقول العلامة الأنجليزي ( تولاند ) حين رأى نسخة انجيل برنابا سنة 1718 م في مكتبة الأمير ( أوجين سافوي ) : سأقول على المسيحية السلام ) .. وبعد هذا بفترة طويلة قرر في كتابه المسمى ( نزارينوس ) أن تيار تقدم المسيحية قد توقف منذ ظهور نسخة انجيل برنابا ...

لي عودة ..