عرض مشاركة مفردة
  #4  
قديم 15-07-2000, 02:02 PM
أبو عاصم أبو عاصم غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Jul 2000
المشاركات: 800
Thumbs up


إلى العم أبو صالح

إلى الأخ مسافر إلى بلاد الأفراح

إلى كل الأخوه والأخوات الأعضاء والزوار ، والقراء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، وبعد :

بادئ ذي بدء أسأل الله الكريم الأكرم أن يبلغ الشهيد جديع وكل شهدائنا منازل الشهداء . اللهم بلغهم ما تمنوا ، اللهم حقق أمنيتنا ، وأمانيتهم بنصر الإسلام والمسلمين . اللهم اجمعنا بهم في الفردوس الأعلى يا سميع يا مجيب .

ثم إنني أشكر الله عز وجل ، على ما من به علينا أيها الأخوه وأيتها الأخوات بأن هيئأ لنا هذه الوسائل الدعوية ، التي من خلالها استطاع المرء أن يقوم بشيء مما يجب عليه تجاه دينه من الدعوة إليه، والتواصل مع إخواننا لنا همهم هو همنا، أملهم هو أملنا تحاورنا معهم فيما نسأل الله أن يتقبل منا حسنه، ويعفو عنا سيئه. احمده سبحانه واشكره على أن عرفنا على أولئك الأخوه ، وعرفنا من خلاله على موقع صوت الشيشان . وعرفناالأخ مسافر إلى بلاد الأفراح اللذان بدورهما عرفانا على الشهيد جديع ... وعلى أبو صالح وأم صالح اللذان ضربا لنا ولوالدينا أروع الأمثلة في التربية والصبر والتضحية في سبيل الله ُ، ثم نصرة هذا الدين.

كما أنني اشكر وأهنئي كل من شارك في اثراء موضوع الشهيد جديع ، سواء بالكتابة كالاخ جمال حمدان ، والأخ ياسين ، والأخ مهند والأخ فارس الساحة ، وفراس. والأخ سلاف، وميموزا . والأخت سامية ، ودلوعة،غذبي ، وغيرهم ممن كتب في منتديات أخرى.اشكرهم على تفاعلهم مع الموضوع . وأهنئهم على الأخوة الإسلامية والروح التي يعيشون بها ، وكيف بانت على تعبيراتهم، وتفاعلات معها مشاعرهم.

كما اشكر وأهنئ كل من تفاعل مع الموضوع من الزوار والقراء.

وأقول للجميع إن ما قمتم به (سواء الشهيد جديع ، ووالديه ، والكتاب والكاتبات ، والقراء ) ما قام به كل أولئك ما هو إلا جزء مما يجب عليهم تجاه دينهم. نسأل الله أن يوفقنا وإياكم للعلم النافع والعمل الصالح ، كما نسأله أن يجعل كل أعمالنا وأقوالنا وكتاباتنا . وشغلنا وراحتنا في مرضاته وفي سبيل نصرة الدين ، والدفاع عنه ..

ولا غرابة في ذلك أيها المسلمون . فإذا نظر أحدنا إلى ما يبذله اليهود والنصارى والملاحدة من الهندوس وغيرهم في سبيل نصرة معتقداتهم الفاسدة الضالة، وكتبهم المحرفة. في سبيل من ؟؟؟؟
في سبيل الشيطان !!!
إذن كيف نستغرب هذه النصرة وهذه المساهمة من المسلمين في سبيل الله القائل {ادع إلى سبيل ربك بالحكمة والموعظة الحسنة} والقائل سبحانه {كنتم خير أمة أخرجت للناس تأمرون بالمعروف وتنهون عن المنكر، وتؤمنون بالله} وعملا بسنة المصطفى صلى الله عليه وسلم القائل[لأن يهدين الله بك رجلا واحدا خير لك من حمر النعم]

والله أسأل أن يتقبل أعمالنا وأعمالكم ، وأن يجعلها خالصة لوجهه الكريم ...

محبكم/ أبو عاصم