عرض مشاركة مفردة
  #5  
قديم 07-04-2003, 07:56 AM
الضوء الشارد الضوء الشارد غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: May 2003
المشاركات: 149
إفتراضي Re: بعد سقوط العراق ...لاقدر الله ..هل ستنتشر حملات التبشير !!!

إقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الـــــــــدانه


ماذا سيحدث بعد سقوط العراق لاسمح الله ..هل سينتشر المبشرين بالديانة النصرانية هناك ..ليتم محو اي شيء يمت للاسلام بصلة !!

حدثنا بالعقل وبالمنطق ودع عنك الدغلباز ولعب الورق.

أولا:
العراق لم يسقط كما ادعيت، العراق باق بشعبه وبدينه وبعروبته وتاريخه وحضارته، ومن سقط هو فقط عدو الشعب العراقي، العصابة البعثية الكافرة وزبانيتها ممن أحرقوا العراق وشعبه في محرقة موت استمرت 35 عاما متواصلة.

ثانيا:
عندما كان العراق وشعبه تحت حكم هذه العصابة الكافرة المتحالفة مع إسرائيل لا نراك تصف هذه الحالة بأنها سقوط العراق في يد هذا الحلف العفلقي الإسرائيلي، في حين أنه عندما تم تحرير العراق على يد قوات التحالف أسميت ذلك "سقوطا للعراق"؟ فأي جهل أكبر من هذا؟.

ثالثا:
من الواضح بأن زيف تباكيك على الإسلام بعد سقوط نظام حكم العصابة العفلقية هو من الوضوح بحيث أن المسلم لا يجد مشقة في اكتشافه، إذ أنه عندما تتصنع التباكي على الإسلام تتعمد أن تستر حقيقة أن البعث العفلقي كان يحكم العراق بعقيدة شركية كافرة أجبر الناس على اعتناقها، وبأنه قد شن حربا لا هوادة فيها على الإسلام والمسلمين داخل وخارج العراق. فكان كل شاب عراقي يداوم على الصلاة في المسجد كان يعتقل ويختفي دون ان يدري أحد ما هو مصيره، وبسبب ذلك خلت مساجد العراق من المصلين سوى من الكهول والشيوخ وكبار السن.

رابعا:
من أنعم الله عليه بنعمة الإيمان لا يؤثر به تنصير ولا تبشير ولا أية محاولات لإخراجه عن دينه وعن عقيدته الإسلامية. ثم أن الإسلام دين قوي جدا غير قابل للتهميش أو الإلغاء أو إخراج أتباعه من دينهم.