عرض مشاركة مفردة
  #24  
قديم 03-05-2003, 02:26 PM
اليمامة اليمامة غير متصل
ياسمينة سندباد
 
تاريخ التّسجيل: Jul 2001
الإقامة: السعودية
المشاركات: 6,889
إفتراضي

السلفيالمحتار

متى قلت أيها المدعي زورا ان حزب البعث سنين
اماالحاكم بأمر الله فقد أمر بنقش سب الصحابةرضوان الله عليهم على جدران المساجد وفي الأسواق المصرية وأبطل صلاة الضحى والتراويح .

ولكنك لم تعلق على الخميني وتمجيده للطوسي ..

[HR]

القوس

ولو يزيد ملحي شوي ويصير مثل ملوحة البحر الميت كان أرشه بعين كل رافضي ومن يواليه

[HR]

الأخ ابن الأقصى

وجزاك الله خير .. ولا تهتم لما يقولون وبأسلوبهم الفوضوي حيث انهم يستخدمون هذا الأسلوب بدلا من سرد الوقائع والرد بالأدلة التي تثبت زيغهم عن الحق ..

وهم يستثارون حين سرد الوقائع لأن حججهم واهية وركيكة ولاسبيل لهم للدفاع الا بالنيل من الشخص طالما أنهم لايستطيعون الرد بالمنطق .
يقول شيخ الإسلام ابن تيمية الرافضة أعظم ذوي الأهواء جهلا وظلما يعادون خيار أولياء الله تعالى من بعد النبيين من السابقين الأولين من المهاجرين والأنصار الذين اتبعوهم بإحسان رضي الله عنهم ورضوا عنه ويوالون الكفار والمنافقين من اليهود والنصارى والمشركين والملحدين كالنصيرية والإسماعيلية وغيرهم من الضالين

[HR]

شوكت

تقول : تهرفين بما لا تعرفين يا يمامة فتجعلين نفسك عرضة للسخرية

ان سخر مني من هم على شاكلتك فهي نيشان ودليل إرتقاء فكري

وكما تنصح إبن الأقصى .. أنصحك ان تقرأ في سيرة الشهيد الفلسطيني الشيخ عبدالله عزام رحمه الله ..

ثم دعني أسألك لماذا الشيعة يحرصون على تعددية المذاهب .. والاندماج مع أهل السنة ورفض السلفيون لذلك .. وماعلاقة ذلك بخطط الغزو الفكري !!

[HR]

الدانة

وجزاك الله خير ..

ولتعلمي ان هؤلاء الرافضة في مفاهيمهم ان كفر أهل السنة والجماعه أسوأ من كفر النصارى واليهود وحسب وجهة نظرهم ان اليهود والنصارى كفار اصليون وأهل السنة والجماعة كفار مرتدون.. ويعينون النصارى واليهود على المسلمون من أهل السنة .. وخير دليل على ذلك إعانتهم لهولاكو وجنكيز خان

[HR]

كيم كام

قد نكون متقاعسين أحيانا .. ونكون مسالمين كثيرا ..ولكن يجب أن نكون أقوياء وأمناء ولايجب أن نتنازل فيكفينا هوانا وتنازلات ..ومن أساليب الهوان فكرة التوفيق بين معتقداتنا ومعتقداتهم .. وهو الأمر الذي سيضيع الفكر الاسلامي النقي .

ثم أنني اتكلم عن عقيدة تنتسب الى الاسلام اسما وتخالف منهجيته ومعتقداته ..
لايجب ياكيم كام أن يبلغ في قلوبنا القنوط ونحن نرى هؤلاء وهم يشوهون ديننا الاسلامي ولانفعل شيئا ونحن في أيدينا أن نقدم لنصرة ديننا .. ولايجب ان نضعف الحق ..

نحن نحاول مااستطعنا أن نقدم شيئا يسيرا ولو بالكلمة ردا عليهم ولايجب أن نرفع ذلك الشعار القائل " لو أسلم حمار آل خطاب ماأسلم عمر " ولكن الله شاء أن يعز الاسلام بفاروق الاسلام عمر بن الخطاب رضي الله عنه .. والذي كان قويا وهو يفرق بين الحق والباطل