عرض مشاركة مفردة
  #132  
قديم 29-05-2003, 05:16 AM
متعبد متعبد غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Sep 2002
المشاركات: 66
إفتراضي

ما زال التهرب في كلامك واضحا:

أولا سؤالي ما زلت تتهربين منه ولا تقولين "نعم" أو "لا"

ثانيا الإمام الرازي لم يقل شيئا إلا الحقيقة وهي أن الأسانيد التي تروى عن ابن عباس غير صحيحة

فهاتي إسنادا صحيحا يقول بأن سيدنا يوسف عليه الصلاة والسلام "جلس من المرأة بين فخذيها وحلّ إزاره" والعياذ بالله من هذا الكفر الشنيع الفظيع.

الذي تستترين به لا يصح عن ابن عباس ولا عن غيره. لذلك قلت بأن هذا أسلوب المتهربين المنكسرين.

والحمد لله أننا ننزه الأنبياء عن مثل هذه السفاهات الإسرائيليات ونعرف أن الأسانيد غير صحيحة بينما أنتم "تنسبون هذا إلى الأنبياء" لأنكم لا تعرفون قدرهم والعياذ بالله، وهذا هروب من بدعة إلى بدعة أشد وأخبث.

نعود لموضوعنا الذي تتهربين منه:

"كل بدعة ضلالة" و "كل عين زانية"

افهمي الكلام جيدا:
هل حصل أن الأنبياء وقعوا في معصية زنا العين أم لا؟ إن قلت نعم فذلك كفر وإن قلت لا فقد ثبت كلامنا وهو الحق أن "كل عين زانية" لفظ عام أريد به الخاص.

بانتظار الإجابة بنعم أم لا لأنها لا تحتاج إلى أكثر من هذا.
أجيبي بنعم أو لا حتى ينقصم ظهرك في الحالين ولا أظنك تجرئين كما تكرر هذا منك مرارا هنا


ونأتي بعدها إلى كلام ابن تيمية حتى تنتهي الفضيحة بظهور الحق السني
__________________
كن مع الله ولا تبالي