عرض مشاركة مفردة
  #26  
قديم 15-06-2003, 08:29 PM
الواعي الواعي غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Apr 2003
المشاركات: 51
إرسال رسالة عبر  AIM إلى الواعي إرسال رسالة عبر بريد الياهو إلى الواعي
إفتراضي بسم الله الرحمن الرحيم

أخواني الأعزاء أشكركم جميعا علي ما بذلتموه من مشاركات لرد علي هذا المدعوا القاسمي ذو الفكر المتطرف الناقل بلا علم ولا درايه . فهذا الرجل يدعي أنه مثقف ويعلم فلا يهمكم كلامه كله مجرد غبار لادليل له ولا حقيقه فهو ينقل من أخوا الشيخ هذا الكلام الذي وزع الي خارج البلاد أيام معارضة الشيخ محمد . فهذ الرجل أكبر نصاب عرفته في حياتي فهو ينقل عن أحد العلماء ويوثقه ولم نجد ماذكر وتبين لي أن المدعوا من حديثه هو شيعي متعصب . والحقيقه أن كثير مما ذكر لم يوثق فهو يؤلف من مخيلته ويسرد لنا أفكاره وهذا في الحقيقه أن دل علي شي دل علي غبائه فيقول كلام خالف فيه ماذكره النبي عليه الصلاة والسلام وما ذكره السلف . وأريد من أخواني عدم مناقشة هذا الشيعي المتحمس زائر القبور وما نرجوه من المشرفين أبعاده عن هذا المكان الطاهر لأنه نجس في خلقته وفي حديثه وهذا المكان مكان أيمان وذكر وشكر وليس مكان نقراء فيه مزاعمه.
أرجوا من الأخوان أن لايتصوروا أني متعصب ولاكن هذه الطائفه من الناس لاتريد سوي المشاكل والخوض في الحديث الذي لاينفع وما هوي السبب في ذلك ؟ السبب هو الحقد الدفين علي ما من الله به علينا في هذه البلاد الطاهره من تطبيق الشريعه و خدمة الحرمين الشريفين
رجائي يا أخواني لا تجادلوه فلن يفهم أبدا فعقله ملقن ومتروس شحناء وحقد ولن يفهم ابدا لأن البهيمه لا تفهم
فتركوه لأن ترك الكلب سنه .
هذه القصيده كتبتها نصيحه مني لكم . وأريد منه أن يحفظها ويلقيها في النشيد الصباحي في مدرسته الفكريه:
دع الكلاب لاتدنوا من مرابيها .......... فا النبح لها عادة لا تكترث فيها
إن أقتربت منها هربت في مفاليها ...... وأن تركتها سنة فتبع قول راويها
والقصد واضح وجزل في معانيها...... فيعرف الكلب من المقصود هوي فيها
فبعدوا النجاسة عنا أو نحن نرميها..... فقول الحقيقه يحرق القلوب ويغليها .

أما ماذكره الأخ البناني فقبل أن تقول بدعه أو سنه عليك أن تعرف الفرق بينهما حتي تتمكن من الأجابه علي نفسك من غير أن يجيب علي سؤالك أحد .
__________________
الواعي